منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» تحميل برنامج وورد 2016 word عربي مجانا
اليوم في 10:24 am من طرف STAR

» شعر
اليوم في 10:12 am من طرف STAR

» مباريات الاربعاء 1-4-2017 والقنوات الناقلة
اليوم في 10:11 am من طرف STAR

» مباريات الجمعة 31-3-2017 والقنوات الناقلة
اليوم في 10:09 am من طرف STAR

» مباريات الخميس 30-3-2017 والقنوات الناقلة
اليوم في 10:08 am من طرف STAR

» مباريات الاربعاء 29-3-2017 والقنوات الناقلة
اليوم في 10:07 am من طرف STAR

» مباريات الثلاثاء 28-3-2017 والقنوات الناقلة
اليوم في 10:05 am من طرف STAR

» مباريات الاثنين 27-3-2017 والقنوات الناقلة
اليوم في 10:02 am من طرف STAR

» حالات لا يوصى فيها بالضحك
اليوم في 9:56 am من طرف STAR

» أكثر 9 نساء خصوبة في التاريخ، من بينهم فلسطينية
اليوم في 9:54 am من طرف STAR

» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
اليوم في 9:53 am من طرف STAR

» احوال الناس آخر الزمان
اليوم في 9:32 am من طرف ولد الجبل

»  هذا ما فعلته فتاة بشاب تحرش بها أمام الماره .. فيديو
2017-03-25, 1:39 pm من طرف ولد الجبل

» حدث في مثل هذا اليوم March 25, 2017
2017-03-25, 1:34 pm من طرف ولد الجبل

» زيارة لأروع جزر تايلاند تجذبك لسفرة من العمر
2017-03-25, 1:30 pm من طرف ولد الجبل

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


الزبير يعلن عن تأسيس جهاز الحرس الوطنى لبرقه و يطالب بتفعيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الزبير يعلن عن تأسيس جهاز الحرس الوطنى لبرقه و يطالب بتفعيل

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2012-04-17, 3:59 pm

الزبير يعلن عن تأسيس جهاز الحرس الوطنى لبرقه و يطالب بتفعيل المادة 188
أحمد الزبير
موقع إيراسا - خاص
أعلن أحمد الزبير رئيس مجلس ولاية برقه عن تأسيس جهاز الحرس الوطنى للإقليم و إنشاء هيئة استشارية تتبعها انتخاب الهيئتين السياسية و التنفيذية.
جاء ذلك خلال كلمة الزبير في مؤتمر برقة الذى عقد اليوم الثلاثاء بمدينة البيضاء شرقي ليبيا ، والذى طالب فيه أيضاً بتفعيل المادة رقم 188 من دستور عام 1951.

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 35
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الزبير يعلن عن تأسيس جهاز الحرس الوطنى لبرقه و يطالب بتفعيل

مُساهمة من طرف عبدالسلام عبدربه عمر في 2012-04-17, 4:23 pm

مشكورة للتغطية
avatar
عبدالسلام عبدربه عمر
مشرف منتدي الألعاب والتسالي
مشرف منتدي الألعاب والتسالي

ذكر
عدد المشاركات : 4507
العمر : 32
رقم العضوية : 80
قوة التقييم : 10
تاريخ التسجيل : 23/03/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الزبير يعلن عن تأسيس جهاز الحرس الوطنى لبرقه و يطالب بتفعيل

مُساهمة من طرف كوجا جينوسكي في 2012-04-17, 4:30 pm

هو اصلا كان يريح روحه ويفكنا من شره يكون افضل
avatar
كوجا جينوسكي
فريق
فريق

ذكر
عدد المشاركات : 2547
العمر : 35
رقم العضوية : 8813
قوة التقييم : 3
تاريخ التسجيل : 11/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الزبير يعلن عن تأسيس جهاز الحرس الوطنى لبرقه و يطالب بتفعيل

مُساهمة من طرف زينتا في 2012-04-17, 5:01 pm

من وين مستمد شرعيته ؟؟
avatar
زينتا
رئيس عرفاء
رئيس عرفاء

ذكر
عدد المشاركات : 110
العمر : 37
قوة التقييم : 2
تاريخ التسجيل : 12/04/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الزبير يعلن عن تأسيس جهاز الحرس الوطنى لبرقه و يطالب بتفعيل

مُساهمة من طرف عبدالسلام عبدربه عمر في 2012-04-17, 5:44 pm

كيف ما المجلس عنده مؤيدين حتى الزبير عنده مؤيدين وطالما النزاعات المسلحة مازالت مستمرة في الغرب والجنوب اكيد توا يقعد عنده مؤيدين كثر
avatar
عبدالسلام عبدربه عمر
مشرف منتدي الألعاب والتسالي
مشرف منتدي الألعاب والتسالي

ذكر
عدد المشاركات : 4507
العمر : 32
رقم العضوية : 80
قوة التقييم : 10
تاريخ التسجيل : 23/03/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الزبير يعلن عن تأسيس جهاز الحرس الوطنى لبرقه و يطالب بتفعيل

مُساهمة من طرف محمد اللافي في 2012-04-17, 6:34 pm

الفدرالية سببها ضعف المجلس وطيش وعنجهية وجهويةومناطقية بعض اصحاب القرار في المنطقه الغربيه حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم يا كل من يفرق بين الاخوة في سبيل تحقيق اهدافه الخاصه
avatar
محمد اللافي
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 27313
العمر : 37
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الزبير يعلن عن تأسيس جهاز الحرس الوطنى لبرقه و يطالب بتفعيل

مُساهمة من طرف أم عمر في 2012-04-18, 9:16 am

تم تكوين مليشية أنفصالية تحت مسمى جهاز الحرس الوطني لبرقة في هذا المؤتمر و هذا تمرد سافر و معلن على وحدة التراب الليبي و أسغلال و ضع البلد الغير مستقر نسبيا في تحقيق مكاسب لا أعرف ما أصفها شخصية أم خارجية ام سياسية ام انفصالية ام خيانة عظمى لكيان ليبيا الواحدة.

ثم من ااااااااااااااالذي سيمول هذه المليشية ومن سيصرف لهم المرتبات والمكافأة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هذا هو السؤال
avatar
أم عمر
لواء
لواء

انثى
عدد المشاركات : 2247
العمر : 45
رقم العضوية : 9265
قوة التقييم : 10
تاريخ التسجيل : 31/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الزبير يعلن عن تأسيس جهاز الحرس الوطنى لبرقه و يطالب بتفعيل

مُساهمة من طرف شعيب في 2012-04-18, 11:14 am

نعم من أين لمجلس الزبير بالأموال اللازمة ؟

لازلت أُؤكد أن العودة بــ ليبيا إلى التقزيم

هي تقسيمٌ واضحٌ للبلاد وبأيدي آثمة وممنهجة

البرامج والأغراض .وهذا بلا شك في غير

صالح ليبيا بكل المقاييس .
avatar
شعيب
لواء
لواء

ذكر
عدد المشاركات : 1741
العمر : 59
رقم العضوية : 9043
قوة التقييم : 11
تاريخ التسجيل : 22/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الزبير يعلن عن تأسيس جهاز الحرس الوطنى لبرقه و يطالب بتفعيل

مُساهمة من طرف عبدالله النيهوم في 2012-04-18, 12:58 pm

الأموال تأتيهم من الطيب الصافي والساعدي القذرافي ولأنه لا يرجع بأصوله لليبيا فهو جزائري ومولود بمطروح بمصر وجاء لليبيا بالفتن من أول يوم أستدعاه الملك الراحل إلى يومنا هذا .. ولو راجعتم إلى من حوله فستجدونهم من اللمد والذين يرجون في إنتمائهم لدول مجاوره ولا يهمهم الوحدة الوطنية ولا حتى مصلحة برقة بل يهمهم تمزيق الصف وتشتيت الجهود تلبية لرغابات الفارين الملاعين من اللجان الكفرية وأكبر دليل إعتلرافات من قبض عليهم من مصر في المظاهرة السابقة وأعترافهم بتلقي مبالغ نقدية من اللاطيب ولا صافي وغيره من الكلاب الضالة.

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~







avatar
عبدالله النيهوم
مشرف منتدي ألبوم الصور

ذكر
عدد المشاركات : 5352
العمر : 36
رقم العضوية : 9184
قوة التقييم : 27
تاريخ التسجيل : 30/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الزبير يعلن عن تأسيس جهاز الحرس الوطنى لبرقه و يطالب بتفعيل

مُساهمة من طرف ابن الباديه في 2012-04-18, 1:28 pm

استغلال سافر لصفحات المنتدى لبث الفتن والتخوين وعرض اتهامات وكلام غير علمي ،غير موثق ، غير منطقي ، غير لائق لا نصا ولا معنى ، لا يقبله ولا يصدقه عاقل ، هذا استخفاف بعقول ومدارك رواد المنتدى ، كلام غير مقبول ، هذه تعبيرات العجزه عن الحوار العلمي المنطقي .

ابن الباديه
لواء
لواء

ذكر
عدد المشاركات : 1788
العمر : 52
رقم العضوية : 648
قوة التقييم : 34
تاريخ التسجيل : 24/10/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الزبير يعلن عن تأسيس جهاز الحرس الوطنى لبرقه و يطالب بتفعيل

مُساهمة من طرف لووووز في 2012-04-18, 2:05 pm

هو اصلا كان يريح روحه ويفكنا من شره يكون افضل
avatar
لووووز
ملازم ثان
ملازم ثان

ذكر
عدد المشاركات : 190
العمر : 27
قوة التقييم : 1
تاريخ التسجيل : 16/04/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الزبير يعلن عن تأسيس جهاز الحرس الوطنى لبرقه و يطالب بتفعيل

مُساهمة من طرف عبدالله النيهوم في 2012-04-18, 2:46 pm

أننا لم ندفع دماء الشهداء ليأتي شخص رجل في الدنيا ورجل في القبر ليمزقها إربا.. ليبيا لشعبها وليست للسنوسية ولا للقذاذفة ولا لغيرهم ، نحن لسنا أغناماً ليثم توريتنا فيما بينهم ،، وكما يقول المثل ،، القانون لايحمي المغفلين يا سنوسية " مع احترامي لكم " ويجب محاسبتكم على التفريط في البلاد والعباد فأنتم من أتاح المجال للقذافي لأن ينكل بنا ويحتل ليبيا طيلة 42 عاماً هو والجهلة الذين جائو معه على ظهور الدبابات ،، وليس من حقكم الان المطالبة بملككم الضائع لأن من أعاد ليبيا هو الشعب الليبي ودماء الشهداء ،، وليس السنوسية ولا غيرهم

من الاخير ليبيا مش ملك بوك

ليبيا لنا حنى الليبيون جميعا



فى امان الله

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~







avatar
عبدالله النيهوم
مشرف منتدي ألبوم الصور

ذكر
عدد المشاركات : 5352
العمر : 36
رقم العضوية : 9184
قوة التقييم : 27
تاريخ التسجيل : 30/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الزبير يعلن عن تأسيس جهاز الحرس الوطنى لبرقه و يطالب بتفعيل

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2012-04-18, 4:24 pm

لكم كل الشكر للمتابعة..وفقكم الله

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 35
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى