منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» مباريات اليوم السبت 19/8/2017 والقنوات الناقلة
أمس في 1:52 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» الآن وللمرة الأولى سيمكنك متابعة كسوف الشمس على الهواء مباشرةً عبر الإنترنت.. أماكن تصوير
أمس في 1:51 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» قصص حياة مأسوية لـ 5 نجوم من هوليوود
أمس في 1:50 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» خواطر امرأة حمقاء
أمس في 12:01 pm من طرف رعود بلا مزن

» حدث في مثل هذا اليوم August 17, 2017
أمس في 10:13 am من طرف STAR

» من اليوم، يمكنك فهم لغة الفيل عن طريق هذا الفيديو
أمس في 10:11 am من طرف STAR

» طريقة غريبة لعلاج آلام الظهر بـ الشاكوش
أمس في 10:11 am من طرف STAR

» نصائح لولادة طفل بصحة جيدة
أمس في 10:09 am من طرف STAR

»  طريقة عمل حلوى باوند كيك الليمون
أمس في 10:08 am من طرف STAR

» تخيَّل أن الموز الصحي اللطيف قد يقتلك! 7 أطعمة يؤدي تناولها بكثرة إلى الوفاة
أمس في 10:04 am من طرف STAR

» لا تجلس.. لا تقف دون حركة.. ولا تأكل.. قائمة بـ "المحرمات" في حضرة صاحبة الجلالة
أمس في 10:04 am من طرف STAR

» 8 خرافات عن التهاب المثانة.. هذه حقيقة علاقة الجنس بالمرض الشائع
أمس في 10:02 am من طرف STAR

» شركة المدار الجديد تطلق خدمة تجارية للانترنت عالية السرعة
أمس في 9:57 am من طرف STAR

» إِحباط تَهريب مايزيد عَن 4 مليون يورو من مَطار مصراتة باِتجاه تُركيا
أمس في 9:56 am من طرف STAR

» وفد الشّركة القَابضة للاتّصالات يُشارك في اِجتماع الجّمعية العمومية لشَركة غَرب المُحيط ال
أمس في 9:56 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


تنويه من الهيئة العليا لتطبيق معايير النزاهة والوطنية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تنويه من الهيئة العليا لتطبيق معايير النزاهة والوطنية

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2012-05-12, 9:53 pm

[[تنويه من الهيئة العليا لتطبيق معايير النزاهة والوطنية]]

لاحظت الهيئة العليا لتطبيق معايير النزاهة والوطنية أن بعض المجالس المحلية في المدن الليبية قد قامت بتشكيل لجان تحت مسمى لجان الشفافية أو لجان النزاهة والوطنية وأوكلت إليها مراجعة ملفات المترشحين للمؤتمر الوطني العام في تلك المدن والمناطق.
وتؤكد الهيئة العليا لتطبيق معايير النزاهة والوطنية أنها الجهة الوحيدة التي أناط بها القانون مراجعة ملفات المترشحين للمؤتمر الوطني العام مدة انطباق معايير النزاهة والوطنية بشأنهم، وأنها تستلم ملفات المترشحين عن طريق المفوضية الوطنية العليا للانتخابات، وان مايسمى بلجان الشفافية والنزاهة المشكلة من المجالس المحلية ليس لها أي اختصاص قانون بهذا الشأن.
الهيئة العليا لتطبيق معايير النزاهة والوطنية

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 35
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تنويه من الهيئة العليا لتطبيق معايير النزاهة والوطنية

مُساهمة من طرف شعيب في 2012-05-12, 10:04 pm



هذا هو الصحيح ولا داعي لخلط الأوراق ...

دعوا العيش للخبازين كما يقول المثل ...

جهة واحدة نعرفها وسنعرف حجم مصداقيتها قريبا

شكرا أختي زهرة على هذه المتابعات الرائعة
avatar
شعيب
لواء
لواء

ذكر
عدد المشاركات : 1741
العمر : 59
رقم العضوية : 9043
قوة التقييم : 11
تاريخ التسجيل : 22/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تنويه من الهيئة العليا لتطبيق معايير النزاهة والوطنية

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2012-05-13, 7:11 am

شكرا للمرور..وفقكم الله

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 35
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تنويه من الهيئة العليا لتطبيق معايير النزاهة والوطنية

مُساهمة من طرف عبدالله النيهوم في 2012-05-13, 9:01 am

لازم يتلاعبوا أزلا النظام والطابور الخامس .. ولكن هذه قولوها المفوضية الوطنية العليا للانتخابات أن لا تعتد بغير رأيكم أما نحن فما باليد حيله.

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~







avatar
عبدالله النيهوم
مشرف منتدي ألبوم الصور

ذكر
عدد المشاركات : 5352
العمر : 36
رقم العضوية : 9184
قوة التقييم : 27
تاريخ التسجيل : 30/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تنويه من الهيئة العليا لتطبيق معايير النزاهة والوطنية

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2012-05-13, 11:22 am

شكراااااااا للمتابعة الرائعة منكم..

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 35
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى