منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» إجادة علم التجويد
اليوم في 11:13 am من طرف ايام نور

» القوات الجوية المصرية تنفذ 6 ضربات مركزة داخل العمق الليبي تستهدف تنظيمات ارهابية
أمس في 9:07 pm من طرف mohammed.a.awad

» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
أمس في 8:52 am من طرف ولد الجبل

» تهنئة بقدوم شهر رمضان
أمس في 8:50 am من طرف ولد الجبل

» ................................
2017-05-25, 9:57 pm من طرف mohammed.a.awad

» ركني/نبض قلبي/
2017-05-25, 2:26 pm من طرف مكرونه جاريه

»  عناوين الأخبار ناسا: ثقب أسود سرعته 4.7 مليون ميل بالساعة طلب بيانات مالية قد
2017-05-25, 1:57 pm من طرف mohammed.a.awad

» قائمة «ساسة بوست» لأهم الاكتشافات العلمية والتكنولوجية في الأسبوع الأول من 2017
2017-05-25, 1:55 pm من طرف مكرونه جاريه

» شفشفه
2017-05-24, 3:21 pm من طرف لاجواد نا بنتهم

»  مقتل النقيب “منصور التيح”، أمر مشاة البحرية، بانفجار لغم أرضي.
2017-05-24, 9:03 am من طرف mohammed.a.awad

» *اكلات سهلة حارة x حارة*
2017-05-24, 12:15 am من طرف ساندي سلام

» قرار مجلس الوزراء رقم 131 لسنة2012 بتقرير بعض الاحكام في شأن
2017-05-22, 9:01 am من طرف neno55

» الأسبرين يقلل خطر الإصابة بسرطان البروستاتا القاتل
2017-05-21, 10:11 pm من طرف محمدالغرباوي

» درنه_الآن
2017-05-21, 7:52 am من طرف ولد الجبل

» عاجل الدول الكبرى تدين
2017-05-21, 7:48 am من طرف ولد الجبل

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


رئيس المجلس المحلي السابق لبنغازي استلم 68 مليون ولم يصرفها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رئيس المجلس المحلي السابق لبنغازي استلم 68 مليون ولم يصرفها

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2012-05-24, 4:27 pm

مسؤول لقورينا: رئيس المجلس المحلي السابق لبنغازي استلم 68 مليون ولم يصرفها
ذكر مسؤول في بنغازي لقورينا الجديدة، أن رئيس المجلس المحلي السابق جمال بالنور قد استلم 68 مليون دينار ليبي من الحكومة الانتقالية لصرفها على مدينة بنغازي.
وأضاف المسؤول -الذي طلب عدم ذكر اسمه- أن بالنور لم يقم بصرف هذه المبالغ على المدينة مع أنه قد استلامها منذ عدة شهور ولم نعرف لماذا تحفظ بها إلى الآن ولم يصرفها على المدينة التي التي تحتاج إلى العديد من الاحتياجات.
وأوضح لقورينا أن رئيس المجلس المحلي لم يقدم أي بيانات أو معلومات حول المبلغ الذي استلم وهو الآن قد ترك المجلس المحلي بعد انتخابات مدينة بنغازي يوم الإثنين الماضي.
قورينا الجديدة- خاص

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 35
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رئيس المجلس المحلي السابق لبنغازي استلم 68 مليون ولم يصرفها

مُساهمة من طرف samar في 2012-05-24, 4:29 pm

المفروض يستردو منه المبلغ ويسلمو للمسؤل الحالي
avatar
samar
رئيس عرفاء
رئيس عرفاء

انثى
عدد المشاركات : 123
العمر : 31
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 30/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رئيس المجلس المحلي السابق لبنغازي استلم 68 مليون ولم يصرفها

مُساهمة من طرف شعيب في 2012-05-24, 5:07 pm

أولا قورينا هذه دائما ( تسبق في النقط ) كما يقول المثل الشعبي

فكثيرا ما أوهمتنا بأخبارٍ عاريةٍ من المصداقية ..وإن كانت صادقة

في خبرها هذا فعلى المجلس الجديد لبنغازي استلام الموضوع

وصاحب الشأن وتعريفنا بالحقيقة وماذا فعل بأموال المدينة ...
avatar
شعيب
لواء
لواء

ذكر
عدد المشاركات : 1741
العمر : 59
رقم العضوية : 9043
قوة التقييم : 11
تاريخ التسجيل : 22/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رئيس المجلس المحلي السابق لبنغازي استلم 68 مليون ولم يصرفها

مُساهمة من طرف العشيبى في 2012-05-24, 5:21 pm

صحتين ... قداش يبى يعيش __ 70 سنه _ 80 سنه _ الحفره قدامه
avatar
العشيبى
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 504
العمر : 57
رقم العضوية : 1587
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 20/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رئيس المجلس المحلي السابق لبنغازي استلم 68 مليون ولم يصرفها

مُساهمة من طرف عبدالله النيهوم في 2012-05-24, 5:25 pm

كيف الناس لا بأس..
خله يأخذهم حتى هو كلها خاربه

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~







avatar
عبدالله النيهوم
مشرف منتدي ألبوم الصور

ذكر
عدد المشاركات : 5352
العمر : 36
رقم العضوية : 9184
قوة التقييم : 27
تاريخ التسجيل : 30/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رئيس المجلس المحلي السابق لبنغازي استلم 68 مليون ولم يصرفها

مُساهمة من طرف اسماعيل ادريس في 2012-05-24, 5:47 pm

من ايريد ايحاسبه ...خاربه من فوق لغاية تحت
واصبح مال وثروات الليبيين بلا رقيب واللي يقدر يسرق
الله لايسامح كل من تسول له نفسه سرقة اموال وثروات الليبيين
avatar
اسماعيل ادريس
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 15213
العمر : 42
رقم العضوية : 1268
قوة التقييم : 66
تاريخ التسجيل : 28/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رئيس المجلس المحلي السابق لبنغازي استلم 68 مليون ولم يصرفها

مُساهمة من طرف بوفرقه في 2012-05-24, 5:49 pm

65 مليون وليست 65 انعجه....من المستحيل المجلس يتكتم على مثل هذه المبالغ ...

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
avatar
بوفرقه
مراقب
مراقب

ذكر
عدد المشاركات : 34630
العمر : 50
رقم العضوية : 179
قوة التقييم : 74
تاريخ التسجيل : 30/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رئيس المجلس المحلي السابق لبنغازي استلم 68 مليون ولم يصرفها

مُساهمة من طرف شموخ انثى في 2012-05-24, 6:09 pm

انا انقول مانلموش بالك دايرلهم شقاقه وداسهن لعرب بنغازى

Very Happy Very Happy Very Happy
avatar
شموخ انثى
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 7145
العمر : 27
رقم العضوية : 7839
قوة التقييم : 21
تاريخ التسجيل : 02/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رئيس المجلس المحلي السابق لبنغازي استلم 68 مليون ولم يصرفها

مُساهمة من طرف فرح البلاد في 2012-05-24, 10:29 pm

ماشاءالله عليكم والله....شئ قال صحتين وشئ قال كيفا كيف غيره وآخر قال ماهي كلها خاربة و...و..إلخ
خاربة والآ صالحة,هو وغيره يفتحلهم ربي,يردوا الأموال المسروقة,رصاصة والآ15 تآكل كبدتهم
avatar
فرح البلاد
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 5636
العمر : 44
رقم العضوية : 9798
قوة التقييم : 62
تاريخ التسجيل : 24/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رئيس المجلس المحلي السابق لبنغازي استلم 68 مليون ولم يصرفها

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2012-05-25, 7:53 am

يابوفرقة في وااحد طخ مليونيين وتوا يبني في قصر في منطقته والمجلس ماقاله نص 3 كم؟؟؟؟
مشكورين للمتابعة..وفقكم الله

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 35
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى