منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» كرر ياعلا .. اوقول اغياب لبّاس العبا .. ضر الوطن
اليوم في 7:41 pm من طرف naji7931

» "بنغازي" ابرز ماجاء في المؤتمر الصحفي
اليوم في 6:02 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» داعش الإرهابي يعلن عن عملية نوعية
اليوم في 6:00 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» تم نقلهم الى المرج
اليوم في 5:55 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» ماتم الحصول عليه من ارهابى الشركسى
اليوم في 5:49 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» صنع الله ينفي وجدو مرتزقة أفارقة في الهلال النفطي
اليوم في 5:39 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» إجتمع رئيس الحكومة المؤقتة "عبدالله الثني"
اليوم في 5:33 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» 6 غارات جوية مكثفة على تمركزات ميليشيات الجضران
اليوم في 5:31 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» العافية بمدينة هون يستقبل عدد من الجرحي
اليوم في 5:26 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» تقدم القوات المسلحة العربية الليبية
اليوم في 5:24 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» شاهد قناه الكذب النبأ
اليوم في 5:22 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» إقاف عملية حجز المواعيد في منضومة حجز مواعيد استخراج جوازات السفر
اليوم في 11:02 am من طرف STAR

» التوزيعات النقدية لفروع المصارف التجارية بالمنطقة الشرقية للمصارف
اليوم في 10:12 am من طرف STAR

» هل تنوي زيارتها قريباً؟ إليك أفضل 10 مدن ملاهٍ في أميركا
اليوم في 9:47 am من طرف STAR

» الثني يعقد اجتماعًا لمناقشة الأحوال بمدينة درنة
اليوم في 9:32 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


اذا كانت فيدراليــــــة او ضــــد فيدراليـــــة ارجو الاجابة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اذا كانت فيدراليــــــة او ضــــد فيدراليـــــة ارجو الاجابة

مُساهمة من طرف محمد اللافي في 2012-05-28, 2:05 am

بــــرقــــة التـــاريخ حتــي الاعداء رفعُو لها القبعــــة
لا يعني عدم حبك لاقليــــم برقـــة ....
هل سنحتفل بيوم استقلال برقة مثل ما فعلـــو اخوتنا بـــــ يوم الجمهورية الطرابلســية
هل ستنقـــل القنوات الرسميـــــة هذا الاحتفال ؟؟؟؟؟


محمد اللافي
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 27313
العمر : 37
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اذا كانت فيدراليــــــة او ضــــد فيدراليـــــة ارجو الاجابة

مُساهمة من طرف جمال المروج في 2012-05-28, 2:11 am

هل سنحتفل بيوم استقلال برقة مثل ما فعلـــو اخوتنا بـــــ يوم الجمهورية الطرابلســية

توقع الاحتفال في أي لحظة ...

هل ستنقـــل القنوات الرسميـــــة هذا الاحتفال ؟؟؟؟؟

ههههه مستحيل ....

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~

جمال المروج
مراقب
مراقب

ذكر
عدد المشاركات : 18713
رقم العضوية : 7459
قوة التقييم : 161
تاريخ التسجيل : 18/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اذا كانت فيدراليــــــة او ضــــد فيدراليـــــة ارجو الاجابة

مُساهمة من طرف محمد اللافي في 2012-05-28, 2:52 am

مشكور علي المشاركة اخي جمال

محمد اللافي
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 27313
العمر : 37
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اذا كانت فيدراليــــــة او ضــــد فيدراليـــــة ارجو الاجابة

مُساهمة من طرف العشيبى في 2012-05-28, 7:39 am

نعم .. وأنا أول المحتفلين ... ليش لا ... لماذ الأمازيغ عندهم الحق يرفعوا فى أعلامهم ويحتفلون بأعيادهم ... كل واحد حر ... عندما لايؤثر فى الأخرين ...

العشيبى
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 504
العمر : 56
رقم العضوية : 1587
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 20/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اذا كانت فيدراليــــــة او ضــــد فيدراليـــــة ارجو الاجابة

مُساهمة من طرف ولد الجبل في 2012-05-28, 8:02 am

انا ارفض الفدراليه كمواطن لأنني جربت مساويها التي ألغيت من اجلها بعد أن فرقت قرارات الوالي بين المواطنين في الحقوق ولازالت شاهدا علي تلك الفترة والتي يعرفها من عاصرها .... ولا يريدها إلا من يطمع في وظيفة الوالي أو احد وزراء حكومة الولاية أو الحاشية ....
شكرا اخي علي طرح هذا الموضوع للنقاش الهادف البناء

ولد الجبل
مشير
مشير

ذكر
عدد المشاركات : 6676
العمر : 73
رقم العضوية : 2254
قوة التقييم : 116
تاريخ التسجيل : 05/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اذا كانت فيدراليــــــة او ضــــد فيدراليـــــة ارجو الاجابة

مُساهمة من طرف محمد اللافي في 2012-05-28, 7:03 pm

بارك الله فيكم علي المتابعه والمشاركة

محمد اللافي
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 27313
العمر : 37
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اذا كانت فيدراليــــــة او ضــــد فيدراليـــــة ارجو الاجابة

مُساهمة من طرف saadessa في 2012-05-28, 9:49 pm


انا ضد الفيدرالية ..... وما يسمى مجلس برقة لا يمثلنى ( ولا يعنى لى ششىء على الاطلاق )
الاحتفال ...مرفوض لسبب واحد . الغرض منه اثارة الجهوية والنعرة القبليية وهذا ضد مبادىء ثورة 17 فبراير المجيدة
نعم للمجلس الوطنى الانتقالى ( الممثل الشرعى لكل الليبيين
----------------------------------
لا تزعل منى لاننى اجبت بكل صراحة وللعلم انا اصولى من المنطقة الشرقية

saadessa
عضو جديد

ذكر
عدد المشاركات : 4
العمر : 50
رقم العضوية : 12263
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 08/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اذا كانت فيدراليــــــة او ضــــد فيدراليـــــة ارجو الاجابة

مُساهمة من طرف dude333 في 2012-05-28, 10:41 pm

ولماذا لا نحتفل الم تسمعوا بالمثل القائل ان رحلة الالف ميل تبداء بخطوة علينا ان نحتفل بيوم التاسيس والذى تعلم منه الرواد الاوائل الطريق للوحدة وكانت النقلة التاريخية من المملكة الليبية المتحدة الى المملكة الليبية لم يعرفوا مساوى الفيدرالية الا بعد ان جربوها شكرا للاجداد والمؤسسين الذين لولاهم لما عرفنا مساوى الفيدرالية ونبذناها
لا ارى غضاضة فى الاختفال ففى يوم الاحتفال سنبين لماذا تحولنا من الفيدرالية للوحدة


عدل سابقا من قبل dude333 في 2012-05-28, 10:42 pm عدل 1 مرات (السبب : تعديل كلمة)

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~

dude333
مشرف المنتدى السياسي
مشرف المنتدى السياسي

ذكر
عدد المشاركات : 5527
العمر : 47
رقم العضوية : 9508
قوة التقييم : 36
تاريخ التسجيل : 11/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اذا كانت فيدراليــــــة او ضــــد فيدراليـــــة ارجو الاجابة

مُساهمة من طرف محمد اللافي في 2012-05-29, 12:04 am

saadessa كتب:
انا ضد الفيدرالية ..... وما يسمى مجلس برقة لا يمثلنى ( ولا يعنى لى ششىء على الاطلاق )
الاحتفال ...مرفوض لسبب واحد . الغرض منه اثارة الجهوية والنعرة القبليية وهذا ضد مبادىء ثورة 17 فبراير المجيدة
نعم للمجلس الوطنى الانتقالى ( الممثل الشرعى لكل الليبيين
----------------------------------
لا تزعل منى لاننى اجبت بكل صراحة وللعلم انا اصولى من المنطقة الشرقية

وليش نزعل يا خوي منك سواء كنت فدرالي ولا لا ومشكور علي المشاركة واعطاء الرأي

محمد اللافي
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 27313
العمر : 37
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اذا كانت فيدراليــــــة او ضــــد فيدراليـــــة ارجو الاجابة

مُساهمة من طرف محمد اللافي في 2012-05-29, 12:12 am

dude333 كتب:ولماذا لا نحتفل الم تسمعوا بالمثل القائل ان رحلة الالف ميل تبداء بخطوة علينا ان نحتفل بيوم التاسيس والذى تعلم منه الرواد الاوائل الطريق للوحدة وكانت النقلة التاريخية من المملكة الليبية المتحدة الى المملكة الليبية لم يعرفوا مساوى الفيدرالية الا بعد ان جربوها شكرا للاجداد والمؤسسين الذين لولاهم لما عرفنا مساوى الفيدرالية ونبذناها
لا ارى غضاضة فى الاختفال ففى يوم الاحتفال سنبين لماذا تحولنا من الفيدرالية للوحدة

بارك الله فيك علي هذه الشاركه اخي الكريم

محمد اللافي
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 27313
العمر : 37
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اذا كانت فيدراليــــــة او ضــــد فيدراليـــــة ارجو الاجابة

مُساهمة من طرف عوض الشلمانى في 2012-05-29, 12:49 am

الم تعلم اخى الكريم بأن مصراته ارادت ان ترتسم حدودها الى منطقة الاربعين لولا ذهاب ثوار برقة وتواجدهم فى الوادى الاحمر لحصل مالم تحمد عقباه لماذا الناس يفهمون الفيدرالية بمفهوم مغاير ايام المقبور يغير فيكم من جمهرة وتارة كميونات واشياء كثيرة وممكمين الافواه هذه ليبيا حرة دعونا نلجاء الى الاستفتاء ويكون الفيصل- الم يحن الوقت لنتحصل على حقوقنا والتى لازالت تسلب منا كل شىء لطرابلس والمناطق الغربية واذا اردنا شىء يلزمنا الذهاب لنستجديهم وهو حق مشروع نقوم بثورة سالت انهارا من دماء خيرت شبابنا وتسرق منا هذا الانتصار اموال نهبت جراد كاسح وحكومة ركيكة تتخبط فى مكانها غير قادرة على بسط سيطرتها دعونا نكون واقعيين لحوم فاسدة تدخل بشر يهرب خمور تدخل ارواح تزهق- مجون وفواحش وكل شخص يريد تمرير اجندته من الفساد تهريب ازلام النظام والرشوة والمحسوبية وكتائب تهمش فى جهاز الامن لكى يخلوالمجال وتبعث فى الارض فسادا - هناك اشخاص يسمع بالفدراليه تقسيم ليبيا فيكرر الشىء بدون دراية-ماذا فعلوا بمناطق الشرق الى الان دعونا نردد المثل القائل كأنك يابوزيد ماغزيت- ولنا لقاء بعون الله

عوض الشلمانى
رئيس عرفاء
رئيس عرفاء

ذكر
عدد المشاركات : 143
العمر : 56
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 23/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اذا كانت فيدراليــــــة او ضــــد فيدراليـــــة ارجو الاجابة

مُساهمة من طرف محمد اللافي في 2012-05-29, 1:03 am

عوض الشلمانى كتب:الم تعلم اخى الكريم بأن مصراته ارادت ان ترتسم حدودها الى منطقة الاربعين لولا ذهاب ثوار برقة وتواجدهم فى الوادى الاحمر لحصل مالم تحمد عقباه لماذا الناس يفهمون الفيدرالية بمفهوم مغاير ايام المقبور يغير فيكم من جمهرة وتارة كميونات واشياء كثيرة وممكمين الافواه هذه ليبيا حرة دعونا نلجاء الى الاستفتاء ويكون الفيصل- الم يحن الوقت لنتحصل على حقوقنا والتى لازالت تسلب منا كل شىء لطرابلس والمناطق الغربية واذا اردنا شىء يلزمنا الذهاب لنستجديهم وهو حق مشروع نقوم بثورة سالت انهارا من دماء خيرت شبابنا وتسرق منا هذا الانتصار اموال نهبت جراد كاسح وحكومة ركيكة تتخبط فى مكانها غير قادرة على بسط سيطرتها دعونا نكون واقعيين لحوم فاسدة تدخل بشر يهرب خمور تدخل ارواح تزهق- مجون وفواحش وكل شخص يريد تمرير اجندته من الفساد تهريب ازلام النظام والرشوة والمحسوبية وكتائب تهمش فى جهاز الامن لكى يخلوالمجال وتبعث فى الارض فسادا - هناك اشخاص يسمع بالفدراليه تقسيم ليبيا فيكرر الشىء بدون دراية-ماذا فعلوا بمناطق الشرق الى الان دعونا نردد المثل القائل كأنك يابوزيد ماغزيت- ولنا لقاء بعون الله

لك مطلق الحرية في اي كلمه مالم تكن تعارض ديننا واخلاقنا العربية
بارك الله فيك وجزاك الله خير علي المشاركة

محمد اللافي
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 27313
العمر : 37
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اذا كانت فيدراليــــــة او ضــــد فيدراليـــــة ارجو الاجابة

مُساهمة من طرف احمد المهدي في 2012-05-29, 7:53 am

مقولات جديدة
الفدرالية اجهاض للديمقراطية
من تفدرل خان

من الفصل الأول من الكتاب الأصفر


احمد المهدي
عريف
عريف

ذكر
عدد المشاركات : 74
العمر : 38
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 02/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اذا كانت فيدراليــــــة او ضــــد فيدراليـــــة ارجو الاجابة

مُساهمة من طرف ليبيا واحدة في 2012-05-29, 10:03 am

ديدو كون واضح الاحتفال للفيدراليين ليعلنوا انشقاق غير قانوني وغير دستوري وغير وطني وغير ثوري وليس كما قلت لمعرفة لماذا تحولنا من الفيدرالية للوحدة ؟ لانك تستطيع معرفتها بندوات ومحاضرات
الهدف هو ان يستقطب الفيدراليين اكبر عدد من الناس
تجميعهم للناس يعتمد على الخداع والكذب والاشاعات وما تنسى يوم قالوا فيه عرض عسكري وجاء الناس ولقوه عرض ودعاية للفيدراليين وما تنسى اشاعة وكذبة الوادي الاحمر

احمد المهدي
الفيدرالية فعلا اجهاض للديمقراطية لانها تم اعلانها بطريقة غير ديمقراطية ويريدون القيام بها بالقوة والعرض العسكري والاشاعات واتارة الاحقاد ضد اخوة الوطن والثورة شرق ليبيا وغربها
ومن تفدرل خان الثورة لان اساسها هو التلاحم بين شرق ليبيا وغربها والنداء بالعاصمة الابدية طرابلس خاصة بعد اتهام اعلام القردافي لثوار الشرق باعادة حكومة برقة وكانوا يقولوا ان العلم بتلات الوان هو يقابل الولايات وكانت هذي اخطر تهمة للثورة وكان القصد منها جر مصراتة وطرابلس والزاوية والجبل الى التوقف عن الثورة

تهديدات فيدرالية طاغوتية:
اما ان نفدرلكم او نقتلكم
من انتم يا اهل طرابلس




ليبيا واحدة
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 498
العمر : 28
قوة التقييم : 5
تاريخ التسجيل : 08/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اذا كانت فيدراليــــــة او ضــــد فيدراليـــــة ارجو الاجابة

مُساهمة من طرف اسماعيل ادريس في 2012-05-29, 2:00 pm

مادام احتفلوا بذكرى تأسيس الجمهوريه الطرابلسيه
عااااااااااااااااااااادي مافيها مشكله ..شن الضرر ..لكن الدليل انه في خلل في جهاز الدوله وعارف روحه موش صح كل شي خايف منه وقاعد يشحن فالشعب علي بعضهم سواء حكومه اومجلس
بعدين عندنا في ليبيا فيدراليتان غير معلنات
مصراته والزنتان ..وشوفوا علي تصرفاتهم واحكموا
اللهم ولي امورنا خيارنا ولا تولي امورنا شرارنا
شكــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــرآ وبـــــــــــــــــارك الله فيك

اسماعيل ادريس
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 15213
العمر : 42
رقم العضوية : 1268
قوة التقييم : 66
تاريخ التسجيل : 28/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اذا كانت فيدراليــــــة او ضــــد فيدراليـــــة ارجو الاجابة

مُساهمة من طرف ليبيا واحدة في 2012-05-30, 1:17 am

مصراتة والزنتان اعدى اعداء القردافي في الغرب ولهدا نقل الطابور الخامس المعاداة لهما الى اتباعه الخونة والى بعض الثوار الطيبين الذين نظروا للموضوع من زاوية ونسيوا الزاوية الاخرى
الفدرالية تعتمد على الجهوية ولا تستطيع مدينة لوحدها محاصرة من كل الجهات ان تبني فيدرالية او تنفصل بالامر الواقع
مصراتة والزنتان استخدموا في فترة معينة رصيدهم الثوري الكبير في فرض مطالب تضمن امنهم وعلاج جرحاهم واسترجاع حقوقهم واعتقال من تورطوا في دمائهم واموالهم لانهم ادركوا ان الدولة منهارة ولا تضمن لهم اي شي وهدي فترة وانتهت خلاص سلموا اغلب ما عندهم من مطارات ومنافد ومواقع وكل يوم احسن من يوم واللي تبقى اقل من اللي فات
ما تنسوا ان بنغازي كانت العاصمة الثورية لليبيا وتتصرف كعاصمة فعلا بسبب حصار طرابلس وخطوة خطوة سلمت للعاصمة مهامها بدون ان تخسر بنغازي قوتها ولا سحرها ولا تأثيرها لان الدولة ضروري يكون فيها عاصمة وحدة

ليبيا واحدة
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 498
العمر : 28
قوة التقييم : 5
تاريخ التسجيل : 08/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اذا كانت فيدراليــــــة او ضــــد فيدراليـــــة ارجو الاجابة

مُساهمة من طرف محمد اللافي في 2012-05-30, 1:31 am

يا اخي ليبيا واحدة ارجو منك الذهاب الي مصراتة والسؤال علي ما قلت انهم سلموه وما الي ذلك
من الاخير انا شخصيا نعرفها ونجيها وتوا معايا 4 اشخاص من مصراته رافقتي وخوتي
لكن الكلام الي تحكي فيه انت ارجو منك اتراجعه فقط لاغير
واسال علي مصنع الحديد والصلب والمجمع السكني الي فية واسأل علي الميناء وهل تجار مصراته يدفعو في جمرك او لا واسال علي سقف السحب في مصراته كم كان ونحن كم كان واسال علي الاتفقيات الدولية الي صارن في مصراته بدون مراجعه حتي سكرتير المجلس الوطني واسال علي الكتائب الي زماااااااااااااااااان قال انظمو للجيش

محمد اللافي
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 27313
العمر : 37
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اذا كانت فيدراليــــــة او ضــــد فيدراليـــــة ارجو الاجابة

مُساهمة من طرف اسماعيل ادريس في 2012-05-30, 1:38 am

لا الشرق كان ايحب معمر
وين قاعد انت الثوره بدت مالشرق ولغاية يوم 20 ، 8 ، في مدن مواليه
وواقفه معاه ..
وبعدين مانجاملوش بعضنا تصرفات مصراته والزنتان وكأنهم هم اللي في ليبيا وبس
الشرق ارفع واكبر من اي شخص ايخونه وللا ايشكك في وطنيته
الثوره في بدايتها من وين بدت ومن اللي قادها والعالم كيف عرفوا ثوره
وبمن عرفوها ...
ومصراته والزنتان ينكروا الثوار اللي مشوا وحاربوا معاهم
اكثر نسبة ثوار في ليبيا فالشرق
في جبهة البريقه موجودين
في جبهة مصراته وهم من بنوها وكبروها ...علي حدوث نسيتوه وللا كيف
جبهة الزنتان فيها ثوار مالشرق
الشرق فيه رجاله وكلهم تريس
وان كان هم طالبوا بالفيدراليه ..لأنهم طالبوا بحقوقهم مافي حد سمعهم
واقعدوا ايهددوا فالشرق بالقوه ..صقعه عليهم الشرق وهله

اسماعيل ادريس
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 15213
العمر : 42
رقم العضوية : 1268
قوة التقييم : 66
تاريخ التسجيل : 28/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اذا كانت فيدراليــــــة او ضــــد فيدراليـــــة ارجو الاجابة

مُساهمة من طرف شموخ انثى في 2012-05-30, 2:28 am

كلنا عارفين ان السلاح لى جا لمصراته كلا من بنغازى والشرق ومش بس سلاح حتى ثوار شباب من مدن الشرق واكل وشرب ودواء ونقلو الجرحى من مصراته والاطفال والنساء عن طريق البواخر الى مدينه بنغازى

الحصيل لو مصراته ماجاهش الامددات من الشرق راهى ماصمدتش

مافيش داعى الانسان ينكر الحقيقه يامصراااااااااته..

شموخ انثى
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 7145
العمر : 27
رقم العضوية : 7839
قوة التقييم : 21
تاريخ التسجيل : 02/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اذا كانت فيدراليــــــة او ضــــد فيدراليـــــة ارجو الاجابة

مُساهمة من طرف اسماعيل ادريس في 2012-05-30, 2:31 am

سلم فمك اختي شموخ
نحن انريدوا اللي يحكي بالحق بس
ناكرين الكلام كله موش مصراته بس المناطق الغربيه تنكرن للكلام هضا

اسماعيل ادريس
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 15213
العمر : 42
رقم العضوية : 1268
قوة التقييم : 66
تاريخ التسجيل : 28/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اذا كانت فيدراليــــــة او ضــــد فيدراليـــــة ارجو الاجابة

مُساهمة من طرف شموخ انثى في 2012-05-30, 2:34 am

يكفى ان الشراره كانت من الشرق اسماعيل وهذا اكبر فخر لبررررررررررررررقه

شموخ انثى
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 7145
العمر : 27
رقم العضوية : 7839
قوة التقييم : 21
تاريخ التسجيل : 02/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اذا كانت فيدراليــــــة او ضــــد فيدراليـــــة ارجو الاجابة

مُساهمة من طرف اسماعيل ادريس في 2012-05-30, 2:40 am

صح
لوكان ايحصلوا فرصه ..يلغوها وللا ايغيروها
لكن خشت التاريخ خلاااااااااااااااااص
حقنا انطالبوا بيه وانجيبوه باي طريقه
انشالله بالرصاص زي ماقال البدين

اسماعيل ادريس
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 15213
العمر : 42
رقم العضوية : 1268
قوة التقييم : 66
تاريخ التسجيل : 28/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اذا كانت فيدراليــــــة او ضــــد فيدراليـــــة ارجو الاجابة

مُساهمة من طرف محمد اللافي في 2012-05-30, 3:00 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه موش خاطرة علينا
كلة من اجدودنا الله ايسامحهم اقعدو ايتناقرو مع الطليان نين لموهم في لعقيله والبريقه وعين غزالة وغيرة من المعتقلات كان هضا رانا حتي نحن توا2مليون وعندنا 100 كرسي في الدولة الجديدة هههههههههههههههههههه

محمد اللافي
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 27313
العمر : 37
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اذا كانت فيدراليــــــة او ضــــد فيدراليـــــة ارجو الاجابة

مُساهمة من طرف اسماعيل ادريس في 2012-05-30, 3:11 am

رقادة الريح لها عرب
وطحنا فيها حتى فالثوره هذي
اكثر موووووووووووووت فالشرق
لكن من يسمع
ايفرج الله وخلاااااااااااااااااص

اسماعيل ادريس
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 15213
العمر : 42
رقم العضوية : 1268
قوة التقييم : 66
تاريخ التسجيل : 28/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اذا كانت فيدراليــــــة او ضــــد فيدراليـــــة ارجو الاجابة

مُساهمة من طرف amol في 2012-05-30, 4:17 am

بي الشويه ليش هالهجوم ع الغرب ... وسعوا بالكم

لا للفيدراليه .... ليبيا يد واحدة

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~





amol
مستشار
مستشار

انثى
عدد المشاركات : 36762
العمر : 35
رقم العضوية : 2742
قوة التقييم : 9
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اذا كانت فيدراليــــــة او ضــــد فيدراليـــــة ارجو الاجابة

مُساهمة من طرف جمال المروج في 2012-05-30, 5:50 am

الأعضاء نحن نحب الغرب والغرب يحب الشرق
وهناك علاقات أخوية بينا
ونحن أبناء بلد واحد
مهما كانت الأمور والحوار والنقاش لا يتعدى الكره والعداوة بيننا

ولا يستهوينا الشيطان
نتمنى يكون نقاشنا فى أمور السياسة والإدارة ومصالح الطرفين
كل منا يطلب حقه الشرعي
وتوفير حق المعيشة والمكانه والاحترام من قبل الدولة
يعني لا للتهميش حساب الآخرين
على أن تكون النفوس متحابة والصدور متقاربة
وهدفنا واحد تحقيق السعادة لجميع أبناء ليبيا
الكل الآن يطالب بحقوقهم وخاصة في الغرب وياخذوا فيها بالقوة ودون
مشاورة المجلس ولا معبرين الدولة
لما طلب الشرق حقهم في التعويض وتوفير سبل الحياة وخدمة المواطن قامت الدنيا وقعدت
ألم تنظروا فى الغرب قوانينكم التي وضعت وخاصة السيطرة الكاملة على عدد الاصوات
ألا ترعوا حرمة الآخرين وتوفير حقهم فى المجتمع
أعتقد أنكم هولتم الأمور علينا
ورفعتم أصواتكم وحناجركم في وجوه اخوانكم الذين كانوا عونا لكم في هذه الثورة
فكونوا لهم سندا ولاتكونوا عليهم ندا
فمصالحنا مشتركة ومن حقنا ان نطالب بمسك العصا من الوسط واعتدال كفة الميزان بيننا
ولكم التوفيق
وبارك الله في الجميع

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~

جمال المروج
مراقب
مراقب

ذكر
عدد المشاركات : 18713
رقم العضوية : 7459
قوة التقييم : 161
تاريخ التسجيل : 18/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اذا كانت فيدراليــــــة او ضــــد فيدراليـــــة ارجو الاجابة

مُساهمة من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع في 2012-05-30, 6:18 am

لانؤيد من هذه الترهات

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~

عبدالحفيظ عوض ربيع
النائب الأول للمشرف العام
النائب الأول للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 71961
العمر : 50
رقم العضوية : 13
قوة التقييم : 210
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اذا كانت فيدراليــــــة او ضــــد فيدراليـــــة ارجو الاجابة

مُساهمة من طرف محمد اللافي في 2012-05-30, 8:08 pm

شكرا للمشاركة

محمد اللافي
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 27313
العمر : 37
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اذا كانت فيدراليــــــة او ضــــد فيدراليـــــة ارجو الاجابة

مُساهمة من طرف homeland في 2012-05-30, 8:33 pm

رأي...
اولا بالنسبه للفدراليه هذه شر لليبيا ..
اما كلمة الشرق و الغرب هذه ترهات القرذافي لزرع الفتن بين الليبين ..فنحن نعلم اختلاط القبائل في بعض .من شرقها لغربها..
وبالنسبه لظلم كل مدن ليبيا
ظلمت ..و سرت و مصراته الافضل حال من المدن الاخري..والان دفعنا الدماء علينا ان نحترمها...
لذلك علينا ان نعشق ليبيا
و نخلص لها بالعمل...

homeland
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 6396
العمر : 38
رقم العضوية : 6733
قوة التقييم : 37
تاريخ التسجيل : 22/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اذا كانت فيدراليــــــة او ضــــد فيدراليـــــة ارجو الاجابة

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2012-05-30, 8:45 pm

القصة اني مش ضد الفيدرالية..وعارفة انها مش تقسيم...بس كم صفحة وشخص مع الفيدرالية تصل بيهم الجراة بنعت من لا يريدون الفيدرالية بالاغبيااااء...هنااقول فلتذهب الفيدرالية الى الجحيم!!!!!!!!!!!
واقول ليبيا خلال 42 عام همشت كلها لا شرق ولا غرب كلها مهمشة..وقصة المراكز الرئيسية في طرابلس حتى في الدول الاخرى العاصمة هي التي تتمركز فيها المقراات الرئيسية؟؟ليبيا كلها مهمشة..ومن كان يمسك بزمام الدولة وخيراتها المقبور وازلامه.......شكرا لكم

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع


زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 35
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 157
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اذا كانت فيدراليــــــة او ضــــد فيدراليـــــة ارجو الاجابة

مُساهمة من طرف كابتن في 2012-05-30, 8:49 pm

انا ضد الفدرالية .....
وما معني الفدرالية ؟
الفدرالية اي الاتحادية
باهي ليبيا واحدة متحدة .... كيف يعني بتوحدها والا بتقسمها الي اتحاديات!!!!
ان كنت تشكو من المركزية فانك تحكي علي دولة القذافي
وان كنت تعاني من الاجراءت فتلك البيروقراطية وكلنا نعاني منها.....

كابتن
جندي اول
جندي اول

ذكر
عدد المشاركات : 13
العمر : 44
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 10/04/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اذا كانت فيدراليــــــة او ضــــد فيدراليـــــة ارجو الاجابة

مُساهمة من طرف محمد اللافي في 2012-05-30, 8:53 pm

زهرة اللوتس كتب:القصة اني مش ضد الفيدرالية..وعارفة انها مش تقسيم...بس كم صفحة وشخص مع الفيدرالية تصل بيهم الجراة بنعت من لا يريدون الفيدرالية بالاغبيااااء...هنااقول فلتذهب الفيدرالية الى الجحيم!!!!!!!!!!!
واقول ليبيا خلال 42 عام همشت كلها لا شرق ولا غرب كلها مهمشة..وقصة المراكز الرئيسية في طرابلس حتى في الدول الاخرى العاصمة هي التي تتمركز فيها المقراات الرئيسية؟؟ليبيا كلها مهمشة..ومن كان يمسك بزمام الدولة وخيراتها المقبور وازلامه.......شكرا لكم

لوتس كلامك مردود عليك مافيش اي علاقه بالعاصمه في موضوع المركزية في اي دولة محترمه او حتي غير محترمه في العالم نحن مانحكوش علي كبر حجم او كثرة شركات خاصه نحن نحكو علي حقوق مواطن واجراءات شخصية في كل حاجه انتي موش امجربة بس

محمد اللافي
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 27313
العمر : 37
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اذا كانت فيدراليــــــة او ضــــد فيدراليـــــة ارجو الاجابة

مُساهمة من طرف محمد اللافي في 2012-05-30, 8:58 pm

ليش رابطين مطالب الناس بالفدرالية ؟
خلاص يعني مافيش حل الا المركزية او الفدرالية ؟

محمد اللافي
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 27313
العمر : 37
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اذا كانت فيدراليــــــة او ضــــد فيدراليـــــة ارجو الاجابة

مُساهمة من طرف شموخ انثى في 2012-05-30, 11:45 pm

انا كطالبه طب وعلى وش تخرج انادى بلامركزيه بكرا بعد بكره نبى نحضر ونطلع برا نقرا مانيش مضطره نمشى الف كيلو عشان ننهى اوراقى من طرابلس وانظر نوصل طيبه ولا فى اول كورفه

نحن نبووووووووووو نظام المحافظات

نعم للفدراليه

Laughing Laughing

شموخ انثى
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 7145
العمر : 27
رقم العضوية : 7839
قوة التقييم : 21
تاريخ التسجيل : 02/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اذا كانت فيدراليــــــة او ضــــد فيدراليـــــة ارجو الاجابة

مُساهمة من طرف اسماعيل ادريس في 2012-05-31, 12:22 am

بالوضع اللي توا قاعد ايسير فالبلاد
تهميش واقصاء وتصفية حسابات
نعم والف نعم للفيدراليه ...

اسماعيل ادريس
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 15213
العمر : 42
رقم العضوية : 1268
قوة التقييم : 66
تاريخ التسجيل : 28/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى