منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
أمس في 11:22 am من طرف STAR

» صورة: خط ملك المغرب يثير دهشة المتابعين!
أمس في 11:03 am من طرف أحميدي مريمي

» "إنه أخي والله أخي".. طالبة طب سورية تتفاجأ بجثة شقيقها المعتقل في محاضرة لتشريح الجثث
أمس في 11:02 am من طرف أحميدي مريمي

» ليبيا.. خبر كان.. عاجل
2016-12-04, 10:39 am من طرف عاشقة الورد

» حيل سهلة وسريعة تزيدك جمالًا وانوثة
2016-12-04, 10:26 am من طرف عاشقة الورد

»  فوائد ترتيب المنزل وتنظيفه.. أكثر مما تتوقع!
2016-12-04, 10:18 am من طرف عاشقة الورد

» جزء من الطلاب المتقدمين للكلية العسكرية توكرة للإنضمام للقوات المسلحة العربية الليبية
2016-12-04, 10:16 am من طرف STAR

» بالصور مركز شرطة القرضة أبشع الجرائم بمدينة سبها
2016-12-04, 10:14 am من طرف STAR

» الأمهات القاسيات هن الأفضل.. هذه أمثل طريقة للتعامل مع أطفالك!
2016-12-04, 10:13 am من طرف عاشقة الورد

» هكذا يبدو شكل "الكوكب القزم" الأصغر في مجموعتنا الشمسية
2016-12-04, 10:10 am من طرف عاشقة الورد

» لماذا يُصاب الأشخاص بانتفاخ تحت العين؟
2016-12-04, 10:03 am من طرف عاشقة الورد

»  عليكم ارتداء الجوارب خلال النوم .. إليكم الأسباب
2016-12-04, 9:55 am من طرف عاشقة الورد

» مصر توافق على تجديد تصاريح سيارات الليبيين بالقاهرة لـ6 أشهر
2016-12-04, 9:50 am من طرف STAR

» «العامة للكهرباء»:تركيب أبراج الطوارئ لربط (طبرق القعرة) غدا
2016-12-04, 9:49 am من طرف STAR

» اتفاق مع «المالية» ينهي اعتصام الموظفين بمطاري طبرق والأبرق
2016-12-04, 9:49 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


رساله الى معالى رئيس الوزراء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رساله الى معالى رئيس الوزراء

مُساهمة من طرف شموخ انثى في 2012-06-03, 7:32 pm


رساله الي سيادة رئيس الوزراء ..

يا سيادة رئيس الوزراء .. يا دكتور عبد الرحيم الكيب إن زمن أن يكون المسئول في ليبيا رجل يتمتع بصلاحيات و مزايا و لا يخضع للمسائله و العقاب أمر إنتهي و مضي مع زوال نظام ( المردوم ) , هذا أمر إنتهي و لن يعو...د بأي حال من الاحوال , عندما تكون أنت رئيس الوزراء فأنت مسئول عن هذه الحكومه ( المؤقته ) و التي هي قانونا حكومة تسيير أعمال و ليس من حقها أن توقع أي إلتزامات أو تسن قوانين طويلة الامد لتكبل بها البلاد فانت و حكومتك لا تملكون الشرعيه !! أقول هذا من باب أنني أحسست أنك نسيت ذلك أو ربما تناسيته !!
يا سيادة رئيس الوزراء إذا كنت تعتقد بأن جنسيتك الامريكيه سوف تكون صك غفران لك و تحميك من المسائله فأنت واهم !! مصالح أمريكا في ليبيا أكبر منك إن كنت لا تعلم و أنا واثق بأنك تعلم , إن المثل يقول يا سيادة رئيس الوزراء ( العاقل من إتعض بغيره و الشقي من إتعض بنفسه ) و لك في ما حدث مع المستشار عبد الجليل العبره , لقد رضخ عبد الجليل لرغبات الاخوان و آوامر قطر و كانت النتيجه أنه أصبح أسيرا لهم و قضايا كثيره تلاحقه من تهريب بعض أزلام النظام حتي إغتيال الشهيد عبد الفتاح يونس و القادم أكثر و لا أعتقد بأنه سينجوا من هذه الملفات فلو تم محاكمة عبد الجليل عن هذه القضايا أعتقد بأنه سيكون محظوظ لو فلت من حكم بالاعدام !! هذا ما قاله لي قاضي بمحكمة جنوب طرابلس الابتدائيه .
الغريب يا رئيس الوزراء أنني اراك تقتفي أثر عبد الجليل من ناحيه و من ناحيه اخري تقتفي أثر من كان قبلك و قبله , فأنت أصبحت تعتقد بأن الشعب الليبي مغفل و لا يعي ما يدور حوله و أن هذا الشعب جاهل لا يفهم !! و هذا إن كان صائبا و جانبني الصواب في تحليلي فأسمح لي بأن أقول لك يا سيادة رئيس الوزراء (( هذه قلة أدب !!)) .. الشعب الليبي يستحق منك أن تقف إحتراما له و لتاريخه و تضحياته من أجل الحريه .
إن كنت لا تعلم أيها الكيب ان طائرات شحن تحط في مطار معيتيقه بأستمرار و لا يعلم أحد ماذا تحمل و لمن فتلك مصيبه !!!
إن كنت لا تعلم بأن وزارة الداخليه مخترقه من قبل جماعات معينه و متطرفين و تم إختزالها في لجان ثوريه جديده يقودها أشخاص لا علاقه لهم لا بالشرطه لا من قريب أو بعيد و سمي هذا الجهاز بأسم (( اللجنه الامنيه العليا )) التي أصبحت ملاذ لكل المجرمين و الخارجين عن القانون الذين يستخدمون أسمها لتحميهم أثناء سرقاتهم و تجارة المخدرات التي يديرونها فتلك مصيبه !!!
إن كنت لا تعلم بأن وزير الماليه يرفض منح الجيش الميزانيه المخصصه له ليعيد بناء و تجهيز معسكراته يبنما يمنح و بطريقه غير قانونيه الملايين لمليشيات مسلحه يقودها أشخاص كانوا أعضاء في القاعده فتلك مصيبه !!!
إن كنت لا تعلم بأن وزارة الدفاع زرع فيها قيادات لا علاقه لهم بالجيش و الا بالعسكريه من قبل جهات معينه و بضغط من عبد الجليل شخصيا الذي قال حرفيا عن أحد أعضاء تنظيم القاعده الذي عينه عبد الجليل وكيل لوزارة الدفاع (( أحسبوه بحسبة خوكم !! )) فتلك مصيبه !!!
إن كنت لا تعلم بأن هناك عصابات مسلحه مكونه من مجرمين و لصوص و تجار مخدرات فرضت علي أصحاب المحلات إتاوه ماليه تدفع لهم و هذا كلام يحدث في ضاحيه من ضواحي طرابلس و علي بعد 15 كيلومتر من مكتبك المكيف فتلك مصيبه !!!
إن كنت لا تعلم بأن بأن جهاز الشرطه و الامن في ليبيا به 250 الف موظف و المواطن في عاصمتنا طرابلس يتعرض للسرقه في النهار أمام الناس و يفتك منه رزقه علانيه فتلك مصيبه !!!
إن كنت لا تعلم بأن هناك كتائب من أشباة الثوار الذين تدفع لهم حكومتك مرتبات يسطون علي مخازن الشركات العامه و يبيعون ما فيها فتلك مصيبه !!!
إن كنت لا تعلم بأن حكومتك عوضا عن دعم الشرطه و الجيش تدعم مليشيات و خارجين عن القانون و أخر ذلك تركيب منظومة إتصالات خاصه للجنه الامنيه العليا بينما ضابط الشرطه الذي يقف في الشارع و ينظم المرور لم تمنحه حكومتك قبعه تحميه من أشعة الشمس فتلك مصيبه !!
إن كنت لا تعلم بأن كتائب أشباة الثوار الذين تمنحهم حكومتك المرتبات و الامكانيات يبيعون أسلحة الجيش الليبي لعصابات و ما يسمي ( تنظيم القاعده في بلاد المغرب الاسلامي ) فتلك مصيبه !!!
إن كنت لا تعلم بأن بلحاج يرمي بالمال القطري يمينا و شمالا كجائزه له لخيانته العظمي لليبيا و تسليمها ارشيف الدوله الليبيه و يشتري السيارات المسروقه بالنيابه عنه وكيل و يجهزها بالاسلحه و التي لا يعلم أحد لماذا يجهزها فتلك مصيبه !!!
إعلم يا سيادة رئيس الوزراء أنك في ورطه حقيقه و لا أحد يعلم عواقبها أو إلي أي متاهه تجر حكومتك البلاد إليها .
( هذا غيض من فيض ولكني تعبت من الكتابه الان !!! )

طارق الترهوني

شموخ انثى
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 7145
العمر : 27
رقم العضوية : 7839
قوة التقييم : 21
تاريخ التسجيل : 02/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى