منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» عملية تحويل المعدة
اليوم في 2:12 pm من طرف walaa fouad

» قصة الرجل والعنب
أمس في 8:30 am من طرف ولد الجبل

» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
أمس في 4:37 am من طرف ولد الجبل

» احوال الناس آخر الزمان
2017-04-21, 7:11 pm من طرف ولد الجبل

» تعريف كلمة منتدى
2017-04-21, 7:09 pm من طرف ولد الجبل

» عملية تصغير المعدة
2017-04-20, 1:57 am من طرف walaa fouad

» هل تعلم ما هي أهمية الجزء المجوف بين شفتيك وأنفك؟
2017-04-19, 8:42 pm من طرف mohammed.a.awad

» يوم الخميس القادم الموافق 2017/04/20 سيكون موعد توزيع السيولة على فروع المصارف التجارية
2017-04-19, 10:30 am من طرف STAR

» فيديو.. زرافة تركل طبيبًا بيطريًا حاول الإقتراب من صغيرها
2017-04-19, 10:17 am من طرف STAR

» 22 صورة تلخص تطور دبي منذ الخمسينيات
2017-04-19, 10:15 am من طرف STAR

» بالصور: افتتاح أخطر طريق في العالم بعد 14 عاماً من إغلاقه
2017-04-19, 10:14 am من طرف STAR

» عقوبة طريفة لصاحب سيارة وقف بمكان خاطئ
2017-04-19, 10:10 am من طرف STAR

» لماذا يحذّر خبراء الصحة من زواج الأقارب؟
2017-04-19, 10:04 am من طرف STAR

» 14 حقيقة صادمة لا تعرفيها عن جسمكِ
2017-04-19, 10:01 am من طرف STAR

» حدث في مثل هذا اليوم April 19, 2017
2017-04-19, 9:56 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


رساله الى معالى رئيس الوزراء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رساله الى معالى رئيس الوزراء

مُساهمة من طرف شموخ انثى في 2012-06-03, 7:32 pm


رساله الي سيادة رئيس الوزراء ..

يا سيادة رئيس الوزراء .. يا دكتور عبد الرحيم الكيب إن زمن أن يكون المسئول في ليبيا رجل يتمتع بصلاحيات و مزايا و لا يخضع للمسائله و العقاب أمر إنتهي و مضي مع زوال نظام ( المردوم ) , هذا أمر إنتهي و لن يعو...د بأي حال من الاحوال , عندما تكون أنت رئيس الوزراء فأنت مسئول عن هذه الحكومه ( المؤقته ) و التي هي قانونا حكومة تسيير أعمال و ليس من حقها أن توقع أي إلتزامات أو تسن قوانين طويلة الامد لتكبل بها البلاد فانت و حكومتك لا تملكون الشرعيه !! أقول هذا من باب أنني أحسست أنك نسيت ذلك أو ربما تناسيته !!
يا سيادة رئيس الوزراء إذا كنت تعتقد بأن جنسيتك الامريكيه سوف تكون صك غفران لك و تحميك من المسائله فأنت واهم !! مصالح أمريكا في ليبيا أكبر منك إن كنت لا تعلم و أنا واثق بأنك تعلم , إن المثل يقول يا سيادة رئيس الوزراء ( العاقل من إتعض بغيره و الشقي من إتعض بنفسه ) و لك في ما حدث مع المستشار عبد الجليل العبره , لقد رضخ عبد الجليل لرغبات الاخوان و آوامر قطر و كانت النتيجه أنه أصبح أسيرا لهم و قضايا كثيره تلاحقه من تهريب بعض أزلام النظام حتي إغتيال الشهيد عبد الفتاح يونس و القادم أكثر و لا أعتقد بأنه سينجوا من هذه الملفات فلو تم محاكمة عبد الجليل عن هذه القضايا أعتقد بأنه سيكون محظوظ لو فلت من حكم بالاعدام !! هذا ما قاله لي قاضي بمحكمة جنوب طرابلس الابتدائيه .
الغريب يا رئيس الوزراء أنني اراك تقتفي أثر عبد الجليل من ناحيه و من ناحيه اخري تقتفي أثر من كان قبلك و قبله , فأنت أصبحت تعتقد بأن الشعب الليبي مغفل و لا يعي ما يدور حوله و أن هذا الشعب جاهل لا يفهم !! و هذا إن كان صائبا و جانبني الصواب في تحليلي فأسمح لي بأن أقول لك يا سيادة رئيس الوزراء (( هذه قلة أدب !!)) .. الشعب الليبي يستحق منك أن تقف إحتراما له و لتاريخه و تضحياته من أجل الحريه .
إن كنت لا تعلم أيها الكيب ان طائرات شحن تحط في مطار معيتيقه بأستمرار و لا يعلم أحد ماذا تحمل و لمن فتلك مصيبه !!!
إن كنت لا تعلم بأن وزارة الداخليه مخترقه من قبل جماعات معينه و متطرفين و تم إختزالها في لجان ثوريه جديده يقودها أشخاص لا علاقه لهم لا بالشرطه لا من قريب أو بعيد و سمي هذا الجهاز بأسم (( اللجنه الامنيه العليا )) التي أصبحت ملاذ لكل المجرمين و الخارجين عن القانون الذين يستخدمون أسمها لتحميهم أثناء سرقاتهم و تجارة المخدرات التي يديرونها فتلك مصيبه !!!
إن كنت لا تعلم بأن وزير الماليه يرفض منح الجيش الميزانيه المخصصه له ليعيد بناء و تجهيز معسكراته يبنما يمنح و بطريقه غير قانونيه الملايين لمليشيات مسلحه يقودها أشخاص كانوا أعضاء في القاعده فتلك مصيبه !!!
إن كنت لا تعلم بأن وزارة الدفاع زرع فيها قيادات لا علاقه لهم بالجيش و الا بالعسكريه من قبل جهات معينه و بضغط من عبد الجليل شخصيا الذي قال حرفيا عن أحد أعضاء تنظيم القاعده الذي عينه عبد الجليل وكيل لوزارة الدفاع (( أحسبوه بحسبة خوكم !! )) فتلك مصيبه !!!
إن كنت لا تعلم بأن هناك عصابات مسلحه مكونه من مجرمين و لصوص و تجار مخدرات فرضت علي أصحاب المحلات إتاوه ماليه تدفع لهم و هذا كلام يحدث في ضاحيه من ضواحي طرابلس و علي بعد 15 كيلومتر من مكتبك المكيف فتلك مصيبه !!!
إن كنت لا تعلم بأن بأن جهاز الشرطه و الامن في ليبيا به 250 الف موظف و المواطن في عاصمتنا طرابلس يتعرض للسرقه في النهار أمام الناس و يفتك منه رزقه علانيه فتلك مصيبه !!!
إن كنت لا تعلم بأن هناك كتائب من أشباة الثوار الذين تدفع لهم حكومتك مرتبات يسطون علي مخازن الشركات العامه و يبيعون ما فيها فتلك مصيبه !!!
إن كنت لا تعلم بأن حكومتك عوضا عن دعم الشرطه و الجيش تدعم مليشيات و خارجين عن القانون و أخر ذلك تركيب منظومة إتصالات خاصه للجنه الامنيه العليا بينما ضابط الشرطه الذي يقف في الشارع و ينظم المرور لم تمنحه حكومتك قبعه تحميه من أشعة الشمس فتلك مصيبه !!
إن كنت لا تعلم بأن كتائب أشباة الثوار الذين تمنحهم حكومتك المرتبات و الامكانيات يبيعون أسلحة الجيش الليبي لعصابات و ما يسمي ( تنظيم القاعده في بلاد المغرب الاسلامي ) فتلك مصيبه !!!
إن كنت لا تعلم بأن بلحاج يرمي بالمال القطري يمينا و شمالا كجائزه له لخيانته العظمي لليبيا و تسليمها ارشيف الدوله الليبيه و يشتري السيارات المسروقه بالنيابه عنه وكيل و يجهزها بالاسلحه و التي لا يعلم أحد لماذا يجهزها فتلك مصيبه !!!
إعلم يا سيادة رئيس الوزراء أنك في ورطه حقيقه و لا أحد يعلم عواقبها أو إلي أي متاهه تجر حكومتك البلاد إليها .
( هذا غيض من فيض ولكني تعبت من الكتابه الان !!! )

طارق الترهوني
avatar
شموخ انثى
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 7145
العمر : 27
رقم العضوية : 7839
قوة التقييم : 21
تاريخ التسجيل : 02/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى