منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» شركة الصرف الصحي تسحب مياه المجاري قرب عمارات الستار بطبرق
اليوم في 8:53 am من طرف STAR

» مواطن من طبرق يسلم عدد 7 صواريخ C5 إلى البحث الجنائي بطبرق
اليوم في 8:52 am من طرف STAR

» البراق تستأنف رحلاتها غد الأربعاء من مطار بنينا
اليوم في 8:52 am من طرف STAR

» وزارة المالية والتخطيط تدعو كافة المستشفيات والمرافق الصحية إلى استلام مخصصاتها المالية لل
اليوم في 8:51 am من طرف STAR

» مخازن السلع التموينية تباشر صرف سلعة الدقيق للمخابز العاملة في بلدية بنغازي
اليوم في 8:50 am من طرف STAR

» الجيش الليبي يسيطر على معظم مدينة صبراته
اليوم في 8:49 am من طرف STAR

» احفظ صور وفيديوهات عائلتك وأصدقائك بسهولة.. واتساب تتيح ميزةً جديدةً لإدارة مساحة التخزين
اليوم في 8:43 am من طرف STAR

» ليس الأبيض والبني فقط.. تعرَّف على 8 أنواع أخرى غير معروفة للسكر
اليوم في 8:42 am من طرف STAR

» روسيا تُخلِّد ذكرى مخترع أشهر بندقية في العالم.. أنتج منها 70 مليوناً ويستخدمها 50 جيشاً أ
اليوم في 8:41 am من طرف STAR

» تخلص من الإزعاج المفاجىء.. طريقة إيقاف التشغيل التلقائي لمقاطع الفيديو على تويتر وفيسبوك و
اليوم في 8:37 am من طرف STAR

» تمساح ينقض على صحافي بريطاني في سريلانكا ويلتهمه
اليوم في 8:31 am من طرف STAR

» طريقة جديدة لتحضير الشاورما: الجولاش بشاورما الحبش
اليوم في 8:30 am من طرف STAR

» حدث في مثل هذا اليوم September 20, 2017
اليوم في 8:26 am من طرف STAR

» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
اليوم في 8:15 am من طرف STAR

» الزّواوي لــ”وال” اِرتفاع سعر التّكلفة لخِدمة الإِنترنت عَالي السّرعة ” H+” جَاء بناءً عَ
أمس في 11:16 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


الدغيلي تقول إن الحريزي عدّل في بيان الانتقالي حول الصلابي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الدغيلي تقول إن الحريزي عدّل في بيان الانتقالي حول الصلابي

مُساهمة من طرف اسماعيل ادريس في 2012-06-06, 2:28 am

معتبرة أنه خرق قانوني واضح..الدغيلي تقول إن الحريزي عدّل في بيان الانتقالي حول الصلابي

أكدت عضو المجلس الوطني الانتقالي سلوى الدغيلي أن البيان الذي قرائه المتحدث الرسمي باسم المجلس محمد الحريزي, ليس هو البيان الذي صوّت عليه المجلس الانتقالي في جلسته الأحد الماضي حول تجاوز الصلابي حدود ما كلفه به رئيس المجلس الانتقالي بشأن المصالحة مع رموز النظام السابق .

و أضافت الدغيلي - رئيس اللجنة القانونية ب...المجلس - أن البيان الذي قرأه الحريزي تم تعديله بعد التصويت عليه من أعضاء المجلس ؛ الأمر الذي يُعد خرقاً قانونياً واضحاً في مشروعية البيان – على حد قولها – متسائلة عن الدافع التي تقف خلف تغير الحريزي للبيان.

وكان الناطق الرسمي باسم المجلس الانتقالي محمد الحريزي، أن "تكليف رئيس المجلس مصطفى عبد الجليل للشيخ علي الصلابي، اقتصر على نقل رسالة إلى العائلات الليبية الموجودة في مصر للعودة إلى ليبيا، وأن المطلوبين منهم للعدالة ستوفر لهم محاكمات عادلة".

وجدد الحريزي رفض المجلس القاطع التفاوض مع من وصفهم بأزلام النظام السابق الذين "ارتكبوا الجرائم ضد أبناء الشعب الليبي وهم مطلوبون للمثول أمام القضاء الليبي".

ونفى الحريزي، من جهة أخرى، علمه بتقديم بعض أعضاء المجلس استقالاتهم من المجلس احتجاجا على مفاوضات القاهرة، مضيفا: "لا علم لي باستقالة البعض، ربما توجد احتجاجات".

وقال الحريزي لـ"الشرق الأوسط" عبر الهاتف من العاصمة الليبية طرابلس: "إن الصلابي لم يكن مكلفا بشكل رسمي من المجلس الانتقالي، إنه تكليف شخصي وليس رسميا، والمجلس ليس مسؤولا عنه".

قورينا الجديدة- عريش سعيد
avatar
اسماعيل ادريس
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 15213
العمر : 43
رقم العضوية : 1268
قوة التقييم : 66
تاريخ التسجيل : 28/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وشهد ضشاهد من اهلها .......

مُساهمة من طرف dude333 في 2012-06-06, 7:57 am

اطلع يا حق ربى
المتنفذين بالمجلس الوطني الانتقالي إما كذابين أو مزورين
الكل يتبرءا من الجريمة
الحريزى اخوانى يعنى انتمائه وولاية للإخوان المسلمين وولاء اى اخوانى للمرشد
والمثل الليبي يقول
ما يشكر العروس ألا خالتها
هذوم ما يطعنوش في بعضهم
الحريزى اخوانى
المانع اخوانى
العرادى اخوانى
لاحظوا أن أول المشاكل كانت من العرادى
تم تكليف المانع متحدث باسم الحكومة
تم تكليف الحريزى متحدث باسم المجلس
وبقية أعضاء المجلس حنك فوقانى
الأعضاء اللي وقفوا و رؤوسهم على اكفهم ضد معمر
اليوم حطو رؤوسهم بين الروس وقالوا يا قطاع الروس
المهم ركسوس والقرواطه والمزايا والقنوات والباقي
يتحرق بقاز وسخ

السيدة سلوى الدغيلى
الشجاعه الحقه والموقف الواضح البطولى يتلخص فى نشرك لبيان الانتقالي حول الصلابي
هذا هو الحل تعريه المزور


عدل سابقا من قبل dude333 في 2012-06-06, 3:04 pm عدل 2 مرات (السبب : تعديل كلمة)

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
avatar
dude333
مشرف المنتدى السياسي
مشرف المنتدى السياسي

ذكر
عدد المشاركات : 5531
العمر : 48
رقم العضوية : 9508
قوة التقييم : 36
تاريخ التسجيل : 11/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الدغيلي تقول إن الحريزي عدّل في بيان الانتقالي حول الصلابي

مُساهمة من طرف فرح البلاد في 2012-06-06, 2:32 pm

واحد يكذب و واحد يأكد ؟؟؟؟؟؟؟ وين الشفافية والمصداقية
avatar
فرح البلاد
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 5644
العمر : 44
رقم العضوية : 9798
قوة التقييم : 62
تاريخ التسجيل : 24/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى