منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» أنفاسٌ بعبير النعناع.. قائمة الأطعمة التي تحسّن رائحة فمك بعيداً عن العلكة والغسول
اليوم في 3:11 pm من طرف STAR

» حجب You tube في مصر.. قرار نهائي ضد الموقع رداً على نشره فيلماً "يستفز المسلمين ويجرهم لفت
اليوم في 3:07 pm من طرف STAR

» الكلام النهائي: محمد صلاح لن يكون صائماً في نهائي دوري الأبطال.. أفطر 3 أيام بضغوط طبية
اليوم في 3:06 pm من طرف STAR

» قوائم تقرير ديوان المحاسبة لسنة 2017 كامل
اليوم في 2:49 pm من طرف STAR

» أين يختفي سفيان بن قمو؟..الحاضر الغائب في معركة درنة
اليوم في 2:46 pm من طرف STAR

» الكبير يعلم الرئاسي ومجلسي النواب والدولة بايقاف الصرف عدا ابواب الترتيبات المالية والمرتب
اليوم في 2:43 pm من طرف STAR

» اللواء بو خمادة يعلن انطلاق عملية تحرير منطقة تمسكت في المدخل الغربي لمدينة درنة
اليوم في 2:42 pm من طرف STAR

» الدكتور سعد عقوب يبحث احتياجات جهاز الإمداد الطبي الرئيسي ببنغازي
اليوم في 2:41 pm من طرف STAR

» اشتباكات ضارية بين الجيش و الإرهابيين في منطقة الفتائح شرقي درنة
اليوم في 2:41 pm من طرف STAR

» معارك بين القوات الخاصة والإرهابيين في محور تمسكت
اليوم في 2:40 pm من طرف STAR

» تعرف على حقيقة سيطرة الجيش على إذاعة درنة
اليوم في 2:39 pm من طرف STAR

» وزارة الاقتصاد تُباشر في توزيع السلع على الجمعيات ببلدية البريقة
اليوم في 2:38 pm من طرف STAR

» درنة.. القوات المسلحة تخوض معارك ضارية بمنطقة الفتائح وتفقد أحد ضباطها
اليوم في 2:38 pm من طرف STAR

» ساعة برج مكة من الداخل كما لم تراها من قبل
اليوم في 2:13 pm من طرف STAR

» جوجل يتيح تحديد اتجاه القبلة عبر هذا الرابط
اليوم في 2:10 pm من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


الجزء الاخير من قصيدة بوستة

اذهب الى الأسفل

الجزء الاخير من قصيدة بوستة

مُساهمة من طرف احمد عبدالحميد الرفادي في 2009-03-27, 11:19 pm

من جال العلل صـــــار تلميـــــح .... وهااالدي كله اسبابه
غلا بنت تحلف مصـــــابيــــــــح ...... اخدودها وهلع رغابة
الها عيون والمشـــــي تركيـــــح .... وغزير هدبهن بنعكابه
اتهف ناخذ اللـــــيل تنويـــــــــح ...... ويبات خاطري في اسيابه
ما فالغلا صـــــار تمويــــــــــح ...... واللي صابني زاد صابه
خوي مــــــالدهر ليه نصيــــــح .... يجازي بنار القرابة
قلت قول كنيبه يــــــزيــــــــــح ...... همه وواجد شكابه
سطـــــار جرح لافيله بقيــــــح .... وارياف جار نين انعمابه
من اصل ناس لا صار الضبيح .... والوطن المنحس دوابه
بو عرق تذكـــــــاره يصيــــــح .... ادفعو دمهم في اترابه
الرحيبه نهـــــــار النقيــــــــــح .... لهيبه الحالك ضوابه
والعيب عيب ما فيه تربيـــــــح .... والحق حق واجب اعرابه
avatar
احمد عبدالحميد الرفادي
نائب عريف
نائب عريف

ذكر
عدد المشاركات : 43
العمر : 33
رقم العضوية : 47
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 09/03/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الجزء الاخير من قصيدة بوستة

مُساهمة من طرف حميد احتيله في 2009-03-28, 2:45 pm

والعيب عيب ما فيه تربيح 000 والحق حق واجب اعربه

ويقول المثل 00 كلمت الحق وجاعه

مشكور ياخوي احمد

تحياتي
avatar
حميد احتيله
نقيب
نقيب

ذكر
عدد المشاركات : 373
العمر : 33
رقم العضوية : 74
قوة التقييم : 18
تاريخ التسجيل : 19/03/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الجزء الاخير من قصيدة بوستة

مُساهمة من طرف بوالفرايس في 2009-03-30, 3:54 am

بارك الله فيك
avatar
بوالفرايس
لواء
لواء

ذكر
عدد المشاركات : 1508
رقم العضوية : 3
قوة التقييم : 40
تاريخ التسجيل : 03/12/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الجزء الاخير من قصيدة بوستة

مُساهمة من طرف STAR في 2010-01-22, 9:15 am

شكراً لك على هذا الاطراء الاكثر من رائع

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
avatar
STAR
النائب الثاني للمشرف العام
النائب الثاني للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 120023
العمر : 33
رقم العضوية : 31
قوة التقييم : 198
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى