منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
»  قنوات كأس امم افريقيا 2017 + القنوات الناقلة
اليوم في 10:37 am من طرف STAR

» مباريات الخميش 8/12/2016 والقنوات الناقلة
اليوم في 9:39 am من طرف STAR

» مباريات الاربعاء 7/12/2016 والقنوات الناقلة
اليوم في 9:38 am من طرف STAR

» مباريات الثلاثاء 6/12/2016 والقنوات الناقلة
اليوم في 9:37 am من طرف STAR

» مباربات الاثنين 5/12/2016 والقنوات الناقلة
اليوم في 9:36 am من طرف STAR

» Sky Sport News HD Deutschland مجانا على قمر استرا 19 شرقا
اليوم في 9:34 am من طرف STAR

» قنوات الشرينج الناقلة للمباراة برشلونة وريال مدريد
اليوم في 9:31 am من طرف STAR

» ليبيا الجميلة كما لم تشاهدها من قبل.. فيديو
اليوم في 9:21 am من طرف STAR

» كيفية مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر في الكلاسيكو على القنوات التلفزيونية المف
اليوم في 9:19 am من طرف STAR

» مديرية أمن بنغازي تناشد «الموقتة» توفير أجهزة لكشف «المندسين»
اليوم في 9:16 am من طرف STAR

» تكليف 'حمد مفتاح حمد الشلوي' عميدا لبلدية درنة
اليوم في 9:16 am من طرف STAR

» خلفيات اندلاع الاشتباكات في مدينة طرابلس
اليوم في 9:15 am من طرف STAR

» المركز الوطني للصحة الحيوانية بالبيضاء يحذر من ظهور انفلونزا الطيور في ليبيا
اليوم في 9:15 am من طرف STAR

» الجيش يعزز دوره بـ «دعم روسي» و«النواب» ينخرط في حوار جزائري
اليوم في 9:14 am من طرف STAR

» أرخص 8 مدن في العالم للعيش فيها.. بينهم دولة عربية
اليوم في 9:13 am من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


حسام المصراتي: في ليبيا انتصر الاسلام والليبيون وهُزٍم "اللو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حسام المصراتي: في ليبيا انتصر الاسلام والليبيون وهُزٍم "اللو

مُساهمة من طرف شموخ انثى في 2012-07-14, 12:45 am


حسام المصراتي: في ليبيا انتصر الاسلام والليبيون وهُزٍم "اللوبي القطري" !

ولكن.. هل سيقوم أمير قطر بتطهير ليبيا من الليبيين .. بيت بيت.. زنقة زنقة .. بعد هزيمة "أعوانه" في ليبيا؟

وخصوصاً بعد ظهور السيد صوان زعيم جماعة الاخوان ودون أدنى حر...ج ليصف الأغلبية من الليبيين الذين لم يمنحوه أصواتهم ولم يثقوا بمشروعهم المشبوه بأنهم "أزلام القذافي"- حسب تعبيره. وبأنهم مغرر بهم. وكذلك بلا تردد يصف رئيس التحالف بأن من "أزلام النظام السابق" حسب تعبيره..! وهل يريد صوان وجماعة الأخوان أن نذكرهم بالتاريخ القريب جداً ومن هم أصحاب مشروع التوريث وأول جماعة أعلنت بيعتها لسيف؟

وأن كانت جماعة الإخوان تعاني من خلل في ذاكرتها وينسون التاريخ فإن الليبيين لم ينسوا وبيان مبايعتهم لازال على صفحات الانترنت والذي جاء فيها حرفياً: "نحن في جماعة الإخوان المسلمين ـ ليبيا، إذ نعلن عن ترحيبنا ونشد على يدي المهندس سيف الإسلام ... للسير قدما لتحقيق الأهداف العريضة التي رسمتها المبادرة من أجل انتقال البلاد من مرحلة الثورة إلى الدولة، ومن الثورية إلى الوطنية" جماعة الاخوان المسلمين صادر في: 20 اغسطس 2006.

وكذلك لم ينسى الليبييون بأن جماعة الاخوان هم الفصيل الوحيد الذي رفض مطالبة المعارضة بتنحي القذافي في مؤتمر فصائل المعارضة الليبية المنعقد في لندن في25-26 يونيو 2005 وقد وأعلنت الجماعة مقاطعتها للمؤتمر وورد حرفياً في بيانها: "إن سقف المؤتمر وشروطه ونخص بالذكر الشرطين: تنحي العقيد القذافي عن سلطته وتشكيل حكومة انتقالية كانا السبب الرئيسي في انسحابنا من جلسات الاعداد واعلان مقاطعة المؤتمر..." (بيانات الجماعة في الروابط أدناه)

هل انتعشت ذاكرة الإخوان أم أن دأبهم ومبدأهم الرئيس هو انكار التاريخ وتوزيع المبايعات في كل عصر وأوان وأنهم لا يعترفون بمبدأ الحوار والمصالحة الوطنية ولا يتذكرون الانحناء إلا أمام الأمراء والسلاطين وولاة العهد وورثة العرش أم المصالحة والحوار من أجل ليبيا في أوج أزمتها وكربتها فهو مرفوض؟

لماذا يتعنت الأخوان اليوم ويرفضون الحوار مع القوى الوطنية من أجل ليبيا؟ وبكل وضوح يعلن صوان بأنه ليس ثمة قواسم مشتركة مع القوى الوطنية في ليبيا ..!! ولكن ليس غريبا تصريحكم هذا ... فأنتم صادقين في هذا فلا قواسم مشتركة تجمعكم بالليبيين، فمرجعيتكم ومشروعكم وحتى قيادتكم لم يكن أصلها ولا منبتها من ليبيا، فمن أين ستأتي تلك القواسم المشتركة بينكم وبين الليبيين؟؟.

اليوم تضعون انوفكم في السماء وتتكبرون على الليبيين في أحلك ظروفهم وبالأمس القريب تتمسحون كالقطط على أفخاذ سيف وأبيه؟ واليوم وجدتم الأفخاذ الاميرية الناعمة والاحضان المخملية الدافئة في الدوحة ولتذهب ليبيا وشعبها الى الجحيم والولاء والمبايعة اليوم فقط لأمير الأمراء؟؟ وكل من يعارض الأمير فهو ليبرالي علماني كافر ومن الأزلام؟؟ الليبيون لا يرجون خيراً فمن خذلهم في كل مرة..!

ولكن.. نعم ياصوان .. في ليبيا اليوم انتصر الاسلام ولم ينتصر الليبراليون والهزيمة كانت ساحقة "للمشروع القطري-الامريكي"! وأثبت الليبيون بأنهم أحرص على دينهم ووطنهم ويستطيعون التمييز جيداً ما بين الخبيث والطيب وليسوا سدجاً أو مغرر بهم كما يروق لكم وصف هذا الشعب المسلم..!

هذه هي الحقيقة التي لا يريد أن يعترف بها الخاسرون .. فالاسلام والشعب الليبي هم المنتصرون ضد كل من حاول أن يستخف بعقولهم وخياراتهم..! وإن كان اعلان هذا النصر سابق لأوانه لأن (تحالفكم القطري) لأزال أمامه الوقت لإنتزاع الأغلبية من خلال "الخدعة المبيتة سلفاً في مقاعد (الإخوان) المتنكرين في ثوب المستقلين"..! وذلك شأن آخر..!

وقد أدرك الليبيون ومن خلال هذه الحملة الشرسة من قبل أغلب وسائل الاعلام المحلية والعربية وحتى العالمية منها والتي انتقدت الخيار الديمقراطي للشعب الليبي ولعله ليس بآخرها تعليق مجلة التايم الأمريكية حول النتائج الأولية للانتخابات الليبية بقولها: "أن الانتخابات في ليبيا تمت على أساس قبلي وعائلي" وشككت الصحيفة الأمريكية بأن يكون البرلمان الجديد قادرا على انتخاب حكومة توّحد البلاد.

لأن أمريكا بأعلامها قد أعدت "الأخوان" وبعض حلفائهم من السلفيين بديلاً لجنرالاتها القدامى ... والتغيير حتمي من "مُدّعي القومجية" إلى "مُدّعي الاسلام السياسي الجديد". والذين يتوهمون أن أمريكا وقطر تناصرهم نصرة للاسلام ولا يعلمون بأنهم أداة لضرب الاسلام بالاسلام. كما فعلوا لخصمهم الاتحاد السوفييتي من قبل بأن تم تفتيته من الداخل بحرب باردة وناعمة.. وهذا ما يخططون للاسلام خصمهم التاريخي اللذوذ.

انه (مشروع "اسلامي" وفق المواصفات الأمريكية) تنفذه وتموله "قطر" و"السعودية". ومشروع "الاسلام الأمريكي" الجديد لا يعني صعود كل من هو "متدين" أو ذو "توجه اسلامي" بل هناك ""أسماء وجماعات محددة". وهذه الجماعات لا تسمح بالطبع ببزوغ نجم أي شخصية اسلامية كانت، بل هناك كثير من الشخصيات والأسماء المعروفة من العلماء والفقهاء الليبيين تم إقصاؤهم وابعادهم عن المشهد السياسي وغير مسموح لهم حتى مجرد الاقتراب من اللوبي "الاسلامي" الحليف لقطر وأمريكا الحاكم اليوم في ليبيا ويسيطرون على كل مرافق الدولة الحيوية ومنافذها ووسائل الاعلام.

وبالطبع ليس كل من قاتل في صفوف القاعدة أو هو "محسوب" على التيار الجهادي تُمَهَد له "قطر" طريق الوصول إلى سدة الحكم في ليبيا الجديدة باسم "الاسلاميين" مثل طفلها المدلل عبد الحكيم بالحاج وبعض رفاقه. فلماذا مثلاً لم يجد الشخصية "الاسلامية" المعروفة "أبو عبيدة الزاوي" موطيء قدم له في المشروع الاسلامي الجديد؟ ومعروف أن هذه الشخصية يُعد من أحد ألمع الفقهاء والعلماء الشباب المحسوبين على التيار السلفي في ليبيا وأيضاً أحد القادة الميدانيين خلال فترة الحرب ضد القذافي وقد حلّ كتيبته بمجرد انتهاء الحرب.

ولكن تم ابعاده لأنه من أشد المناهضين "للمشروع الاسلاموي القطري-الأمريكي" والذي عبرّ عنه صراحة في مقال له نُشِرَ في موقع "ليبيا المستقبل" بعنوان: "ليبيا بين المتسلقين والمتسلطين" وقد تحدث بوضوح عن السيناريو (القطري-الأمريكي) المعد لليبيا، وأقتبس من مقاله : ( ... عندما كان التدخل خارجي كان من المناسب أن تنسحب أمريكا وتدخل بواجهة قطر، والأن صار الأمر داخلياً فمن المناسب أن تنسحب قطر بالوجه والقناع، ويحل محلها عملاء أمريكا من الداخل ويضيف الكاتب أبو عبيدة: فلم يكن الانسحاب عن خلاف بل كان عن دراسة اقتضت الفترة الزمنية ذلك. لكي يكون أدعى للقبول وأقرب للإنسجام...) ويختتم الكاتب "أبو عبيدة الزاوي" مقاله بتحذير من أن (الوضع في ليبيا قد رسموا له وخططوا له طريقاً سياسياً واقتصادياً بل و"دينيا" وأخلاقياً، وماهم إلا في تطبيق ذلك المشروع على الأيدي الخبيثة...) انتهى الاقتباس.

لذلك كان فوز "تحالف القوى الوطنية" صدمة للمشروع "القطري-الامريكي"، وخلط الأوراق وأربك الحسابات... ولهذا تم شن الحملات الاعلامية المضادة من كافة وسائل الاعلام رغم أن "النتائج لازالت" تكهنات أولية. وقد رأينا التلكؤ الواضح والمماطلة المتعمدة في فرز النتائج ...

ولا زال أمامهم الوقت لقلب النتائج، ولتنتزع (قطر) الأغلبية في البرلمان الليبي القادم. فإنهم ماضون في مشروعهم.



حسام المصراتي

شموخ انثى
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 7145
العمر : 27
رقم العضوية : 7839
قوة التقييم : 21
تاريخ التسجيل : 02/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حسام المصراتي: في ليبيا انتصر الاسلام والليبيون وهُزٍم "اللو

مُساهمة من طرف محمد اللافي في 2012-07-14, 12:48 am

كلامه صح
لكن انقولك ليبيا حاميها الله سبحانه وتعالي
ومازال فيها خبث وناس مندسه اتحاول تسرق فرحه الليبيين ومعروفين وحسابهم قرب بعون الله

محمد اللافي
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 27313
العمر : 37
رقم العضوية : 208
قوة التقييم : 54
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حسام المصراتي: في ليبيا انتصر الاسلام والليبيون وهُزٍم "اللو

مُساهمة من طرف اللحن الخالد في 2012-07-14, 3:19 am

الأخوان المسلمين عرفو عبر تاريخهم بأنه لا هم لهم سِوى الوصول إلي الكرسي
بأي طريقةٍ كانت وشعارهم هو أن الغاية تبرر الوسيلة يعني لا تستغرب أقترابهم من السلطان أحياناً و معاداته في أحيان أخرى

اللحن الخالد
عريف
عريف

ذكر
عدد المشاركات : 70
العمر : 28
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 21/06/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

احذر غضب الطحالب يا ...... صوان

مُساهمة من طرف dude333 في 2012-07-14, 8:46 am

الف شكر للكاتب
ومليون شكر لشموخ على الاختيار وتوقيت النشر
صيد موفق لكل الليبين
عاشت ليبيا
وعاش من اختار وصوت لليبراليين
واقول
قالها لنا الطاغية من قبلك ووصفنا بالمقملين والجرذان وها انت تضيف الينا وسام ثالثا وسام الطحالب
لم تتعلم شئ من سيدك
الم تتعض
نعم نحن امقملين وجرذان وطحالب ولكننا نخنق امثالكم فى الانابيب


احذر غضب الطحالب يا ...... صوان

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~

dude333
مشرف المنتدى السياسي
مشرف المنتدى السياسي

ذكر
عدد المشاركات : 5527
العمر : 47
رقم العضوية : 9508
قوة التقييم : 36
تاريخ التسجيل : 11/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حسام المصراتي: في ليبيا انتصر الاسلام والليبيون وهُزٍم "اللو

مُساهمة من طرف شموخ انثى في 2012-07-14, 11:55 am

dude333 كتب:

الف شكر للكاتب
ومليون شكر لشموخ على الاختيار وتوقيت النشر
صيد موفق لكل الليبين
عاشت ليبيا
وعاش من اختار وصوت لليبراليين
واقول
قالها لنا الطاغية من قبلك ووصفنا بالمقملين والجرذان وها انت تضيف الينا وسام ثالثا وسام الطحالب
لم تتعلم شئ من سيدك
الم تتعض
نعم نحن امقملين وجرذان وطحالب ولكننا نخنق امثالكم فى الانابيب



مرورك اسعدنى كثيراااااااا
احذر غضب الطحالب يا ...... صوان

شموخ انثى
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 7145
العمر : 27
رقم العضوية : 7839
قوة التقييم : 21
تاريخ التسجيل : 02/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حسام المصراتي: في ليبيا انتصر الاسلام والليبيون وهُزٍم "اللو

مُساهمة من طرف الرسن في 2012-07-14, 2:04 pm







الرسن
لواء
لواء

عدد المشاركات : 1640
رقم العضوية : 3421
قوة التقييم : 4
تاريخ التسجيل : 04/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حسام المصراتي: في ليبيا انتصر الاسلام والليبيون وهُزٍم "اللو

مُساهمة من طرف سالم رجب في 2012-07-14, 6:11 pm

يسلم لسانك وبارك الله فيك

سالم رجب
نائب عريف
نائب عريف

ذكر
عدد المشاركات : 40
العمر : 23
رقم العضوية : 10785
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 09/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حسام المصراتي: في ليبيا انتصر الاسلام والليبيون وهُزٍم "اللو

مُساهمة من طرف dude333 في 2012-07-14, 6:24 pm

لنقراء بين السطور على ذكر جملة مشروع قطرى امريكى

قطر تتمنى فوز الاخوان وتدعهم بقوة فما السبب
ببساطة ينطلق السبب من المثل الليبي الذى يقول اضرب المربوط ايخاف السائب
ان فشل الثورة فى ليبيا وبدء الصراع سيحمى امارات و ممالك الخليج من رياح التغيير و رياح الربيع العربى كلما فشل الليبيون وتسلط الاخوان فى تونس وتنمر اخوان مصر فماذا سيقولون لشعوبهم
ببساطة سيقولون لهمها تونس فشلت ومصر فشلت وليبيا فشلت
فلا تهتموا بالربيع العربى لانكم سعداء بدونة
اللعبة مكشوفة

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~

dude333
مشرف المنتدى السياسي
مشرف المنتدى السياسي

ذكر
عدد المشاركات : 5527
العمر : 47
رقم العضوية : 9508
قوة التقييم : 36
تاريخ التسجيل : 11/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حسام المصراتي: في ليبيا انتصر الاسلام والليبيون وهُزٍم "اللو

مُساهمة من طرف homeland في 2012-07-14, 6:43 pm

كلام في الصميم....
وطرح اكثر من رائع....
......وفقكم الله.......

homeland
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 6396
العمر : 38
رقم العضوية : 6733
قوة التقييم : 37
تاريخ التسجيل : 22/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حسام المصراتي: في ليبيا انتصر الاسلام والليبيون وهُزٍم "اللو

مُساهمة من طرف شموخ انثى في 2012-07-14, 7:56 pm

حتا انا عجبنى الموضوع فعلا تحليل راااااااائع

مشكورون للمرور

شموخ انثى
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 7145
العمر : 27
رقم العضوية : 7839
قوة التقييم : 21
تاريخ التسجيل : 02/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى