منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» بالصور ...العضو سيف التميمى عن قرب
أمس في 8:28 pm من طرف عبدالله الشندي

» عدد المسجلين الجدد في المنتدى خلال 5 أشهرالماضية
أمس في 8:24 pm من طرف عبدالله الشندي

» إلى جميع رواد المنتدى
أمس في 8:20 pm من طرف عبدالله الشندي

» المواضيع الأكثرنشاطا فى المنتدى
أمس في 8:18 pm من طرف عبدالله الشندي

» abouda هوالعضورقم 10000 فى المنتدى
أمس في 8:03 pm من طرف عبدالله الشندي

» كلمة المشرف العام بمناسبة الوصول لعشرة آلاف عضو
أمس في 8:01 pm من طرف عبدالله الشندي

» قال تعالى : وَهُدُوا إِلَى الطَّيِّبِ مِنَ الْقَوْلِ ....
أمس في 7:58 pm من طرف عبدالله الشندي

» تنويه / غياب الاعضاء سببه عطل الريفى
أمس في 7:57 pm من طرف عبدالله الشندي

» عند التسجيل باحدى المنتديات شاهد ماذا وجدت
أمس في 7:56 pm من طرف عبدالله الشندي

» تصحيح مسار المنتدي
أمس في 6:56 pm من طرف عبدالله الشندي

» كيف تعرف رقم عضويتك في المنتدي ؟
أمس في 6:50 pm من طرف عبدالله الشندي

» انظر الي مكان تواجد الاعضاء الان !!!
أمس في 6:47 pm من طرف عبدالله الشندي

» رحلة المنتدي في الجبل الاخضر .
أمس في 6:46 pm من طرف عبدالله الشندي

»  صفات الأخوة الصادقه
أمس في 6:42 pm من طرف عبدالله الشندي

» أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع [الجمعة 04 - الخميس 10]
أمس في 6:38 pm من طرف عبدالله الشندي

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


طحالب بن وليد ومظاهرة هزلية ضد قطر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

طحالب بن وليد ومظاهرة هزلية ضد قطر

مُساهمة من طرف ليبيا واحدة في 2012-07-20, 6:59 pm

بدون رفع اعلام الاستقلال الوطني خرجت حفنة قليلة من طحالب بن وليد وعبيد القردافي المتسترين بالوطنية في مظاهرة ضد ما سموه التدخل القطري !! ومعروف ان طحالب القردافي ايام الثورة كانت قناة الجزيرة باعلامها الانساني الصادق والمنحاز للشعب الليبي في ثورته كانت هي العدو الاول لهم ودولة قطر التي وقفت وقفة مشرفة ضد ابادة الشعب الليبي بالمليارات والاسلحة والاتصالات والدبلوماسية الدولية كانت هذه الدولة واميرها حمد شوكة في حلق القردافي وعبيده ومرتزقته

موضوع التدخل القطري هو صناعة زائفة ومبالغ فيها من صنع الابواق الحزبية لمحمود جبريل الورفلي مثل قناة العاصمة وموقع 17 فبراير لنجعله يوم غضب وموقع كلنا مهدي الزيو تلك المواقع التي كانت ثورة 17 فبراير ثم انقلبت عليها حتى ظن الكثير منا انه تم اختراقها من خلايا القردافي ولكن تضح ان محمود جبريل اشتراها لصالحه بدليل انها تهاجم كل الشخصيات الوطنية الا سيدهم وقائدهم الجديد جبريل الذي ليس له تاريخ نضالي وارتكب اخطاء كارثية وفادحة في رئاسته للمكتب التنفيذي مثل ملف الجرحى ومقتل الشهيد عبد الفتاح وهدر المليارات بدون مساءلة والاعلام الهزيل والضعيف امام اعلام القردافي .. الخ

avatar
ليبيا واحدة
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 498
العمر : 29
قوة التقييم : 5
تاريخ التسجيل : 08/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طحالب بن وليد ومظاهرة هزلية ضد قطر

مُساهمة من طرف Faisal M في 2012-07-20, 7:16 pm

موضوع رائع لكن من المبكر ان تتهم شخص مسك الحكم لمده اشهر و ليس سنوات. اذا تريد ان تتهم شخص عليك بالدلائل !!
avatar
Faisal M
مشرف المنتدي الرياضي
مشرف المنتدي الرياضي

ذكر
عدد المشاركات : 3869
العمر : 24
رقم العضوية : 17
قوة التقييم : 47
تاريخ التسجيل : 08/02/2009

http://www.euruni.edu

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طحالب بن وليد ومظاهرة هزلية ضد قطر

مُساهمة من طرف ليبيا واحدة في 2012-07-20, 8:38 pm

يا فيصل لا تستعجل بالرد
انا لم اتهم
بل حملته مسؤولية الكوارث التي سكتنا عليها حفاظا على وحدة صفنا الثوري
وهو جاء بعد الانتصار واستخدم الة اعلامية لمدة اشهر قبل الانتخابات عن انجازات زائفة وكوارث حمل تبعيتها لزملائه في المجلس الوطني الانتقالي
وشنت وسائله الاعلامية حملة ضد كل الشخصيات الوطنية والتيارات الاسلامية وحملة حقيرة ضد مصراتة المجاهدة التي وقفنا كلنا نحييها اشهر طويلة على جهادها وصبرها ووقوفها ضد القردافي والغاء مشروعه في تقسيم ليبيا
لكن وسائل جبريل لم تركز على جماهيرية بن وليد التي سيطر طحالبها على ثوارها ورفعت الاعلام الخضراء اكثر من مرة
avatar
ليبيا واحدة
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 498
العمر : 29
قوة التقييم : 5
تاريخ التسجيل : 08/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طحالب بن وليد ومظاهرة هزلية ضد قطر

مُساهمة من طرف homeland في 2012-07-20, 9:41 pm

اولا انا من بني وليد ولكن زاد الامر عن حده .
بدأت الحرب علي د محمود جبريل من اشخاص لا وظيفه
لهم الاتشويه الناس..
البحرب الحقيره التي قاموا بها بعض الشخصيات التي تنتمي لقبيلة مصراته ان ورفله مؤيده للقرذافي وهذا
تزوير للحقائق ..واين انتم كنتوا الم تكونوا مع سيف وانتم من سرقتوا الاموال و المناصب .من زور التاريخ ؟
بالله عليكم اعملوا خيرا او اصمتوا..









avatar
homeland
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 6396
العمر : 39
رقم العضوية : 6733
قوة التقييم : 37
تاريخ التسجيل : 22/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طحالب بن وليد ومظاهرة هزلية ضد قطر

مُساهمة من طرف dude333 في 2012-07-20, 10:22 pm

ليبيا واحدة كتب:بدون رفع اعلام الاستقلال الوطني خرجت حفنة قليلة من طحالب بن وليد وعبيد القردافي المتسترين بالوطنية في مظاهرة ضد ما سموه التدخل القطري !! ومعروف ان طحالب القردافي ايام الثورة كانت قناة الجزيرة باعلامها الانساني الصادق والمنحاز للشعب الليبي في ثورته كانت هي العدو الاول لهم ودولة قطر التي وقفت وقفة مشرفة ضد ابادة الشعب الليبي بالمليارات والاسلحة والاتصالات والدبلوماسية الدولية كانت هذه الدولة واميرها حمد شوكة في حلق القردافي وعبيده ومرتزقته

موضوع التدخل القطري هو صناعة زائفة ومبالغ فيها من صنع الابواق الحزبية لمحمود جبريل الورفلي مثل قناة العاصمة وموقع 17 فبراير لنجعله يوم غضب وموقع كلنا مهدي الزيو تلك المواقع التي كانت ثورة 17 فبراير ثم انقلبت عليها حتى ظن الكثير منا انه تم اختراقها من خلايا القردافي ولكن تضح ان محمود جبريل اشتراها لصالحه بدليل انها تهاجم كل الشخصيات الوطنية الا سيدهم وقائدهم الجديد جبريل الذي ليس له تاريخ نضالي وارتكب اخطاء كارثية وفادحة في رئاسته للمكتب التنفيذي مثل ملف الجرحى ومقتل الشهيد عبد الفتاح وهدر المليارات بدون مساءلة والاعلام الهزيل والضعيف امام اعلام القردافي .. الخ


يعنى الليبين كلهم سذج الا طحالب بن وليد هما اللى فى الفورمة
benwaleed & alresefa you are to much late
الرصيفة و ما ادراك ما الرصيفة الذين لقنوا درسا فى بنغازى يتظاهرون
يالهذا الزمن العجيب

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
avatar
dude333
مشرف المنتدى السياسي
مشرف المنتدى السياسي

ذكر
عدد المشاركات : 5532
العمر : 48
رقم العضوية : 9508
قوة التقييم : 36
تاريخ التسجيل : 11/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طحالب بن وليد ومظاهرة هزلية ضد قطر

مُساهمة من طرف ليبيا واحدة في 2012-07-20, 11:00 pm

كل من ينتقدهم يقولوا عليه مصراتي !!!
اني من الجنوب يا اخي ريح روحك وثوار بن وليد وابناءها الشرفاء اهل الجهاد والشجاعة والكرم في عيوني ونفديهم بروحي اما القمامة اتباع القردافي المردوم الذين مزقوا ليبيا وحرقوها من اجل كرسي سيدهم فالف لعنة عليهم
avatar
ليبيا واحدة
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 498
العمر : 29
قوة التقييم : 5
تاريخ التسجيل : 08/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طحالب بن وليد ومظاهرة هزلية ضد قطر

مُساهمة من طرف dude333 في 2012-07-20, 11:07 pm

ليبيا واحدة كتب:كل من ينتقدهم يقولوا عليه مصراتي !!!
اني من الجنوب يا اخي ريح روحك وثوار بن وليد وابناءها الشرفاء اهل الجهاد والشجاعة والكرم في عيوني ونفديهم بروحي اما القمامة اتباع القردافي المردوم الذين مزقوا ليبيا وحرقوها من اجل كرسي سيدهم فالف لعنة عليهم

انا نحكى على جماعة القذافى اللى جونا من الرصيفة الا احرار بن وليد وثوارها على راسى من فوق

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
avatar
dude333
مشرف المنتدى السياسي
مشرف المنتدى السياسي

ذكر
عدد المشاركات : 5532
العمر : 48
رقم العضوية : 9508
قوة التقييم : 36
تاريخ التسجيل : 11/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طحالب بن وليد ومظاهرة هزلية ضد قطر

مُساهمة من طرف ليبيا واحدة في 2012-07-20, 11:18 pm

وانا لم ارد عليك انت يا اخي دودي بل على الرد الذي قبلك
كلامك كله زين وما عندي ما انقول فيه
2000 خنزير على الاقل من بن وليد هجموا على الشرق والخنازير الموجودين داخل المدينة قتلوا ابناء عمومتهم الثوار قربانا لربهم وسيدهم القردافي
avatar
ليبيا واحدة
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 498
العمر : 29
قوة التقييم : 5
تاريخ التسجيل : 08/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طحالب بن وليد ومظاهرة هزلية ضد قطر

مُساهمة من طرف المزكمت في 2012-07-20, 11:25 pm

-----------------


عدل سابقا من قبل الكابتن في 2012-07-20, 11:37 pm عدل 1 مرات (السبب : رد مدعاة للفتنة)
avatar
المزكمت
مقدم
مقدم

ذكر
عدد المشاركات : 747
العمر : 57
رقم العضوية : 13094
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 11/06/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طحالب بن وليد ومظاهرة هزلية ضد قطر

مُساهمة من طرف ليبيا واحدة في 2012-07-20, 11:32 pm

اين تريس اللي تتكلم عليهم
التريس هم اللي طلعوا مظاهرة في بن وليد ضد القردافي
وشهداء 28 مايو
وورفلة مصراتة وبنغازي وطرابلس الذين داسوا على انف القردافي ووقفوا بجانب شعبهم هؤلاء هم الابطال
اما طحالبك الجبناء فهم لن يغيروا مصير ليبيا ذرة
وان تحركوا اي حركة معادية لثورة الشعب الليبي للعودة الى عبادة الفرد والقبيلة من جديد فسنحرق اكبادهم بالرصاص
avatar
ليبيا واحدة
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 498
العمر : 29
قوة التقييم : 5
تاريخ التسجيل : 08/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طحالب بن وليد ومظاهرة هزلية ضد قطر

مُساهمة من طرف المزكمت في 2012-07-20, 11:46 pm

ليبيا واحدة كتب:اين تريس اللي تتكلم عليهم
التريس هم اللي طلعوا مظاهرة في بن وليد ضد القردافي
وشهداء 28 مايو
وورفلة مصراتة وبنغازي وطرابلس الذين داسوا على انف القردافي ووقفوا بجانب شعبهم هؤلاء هم الابطال
اما طحالبك الجبناء فهم لن يغيروا مصير ليبيا ذرة
وان تحركوا اي حركة معادية لثورة الشعب الليبي للعودة الى عبادة الفرد والقبيلة من جديد فسنحرق اكبادهم بالرصاص


بحبح هذه هى الديمقراطيه .... العربيه

الديمقراطية العربية تعني أنك حر في أن تكون معي أما اذا كنت ضدي فسأحرمك من حق التنفس وليس حق التعبير فقط . وسأعتبرك عدوا للشعب وأنك عديم الوطن وربما خائن.... وطحلب ... ومن عبيد القذافى ... ...
avatar
المزكمت
مقدم
مقدم

ذكر
عدد المشاركات : 747
العمر : 57
رقم العضوية : 13094
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 11/06/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طحالب بن وليد ومظاهرة هزلية ضد قطر

مُساهمة من طرف ليبيا واحدة في 2012-07-21, 12:18 am

انا اتحدث عن طحالب القردافي المؤيدين للمجرم عدو الحرية فلماذا تفهم ان كلامي عليك انت ؟؟؟
الحرية ليست انك تتحرك ضد الحرية دفاعا عن عهد الدكتاتورية والارهاب لاعادة القهر والعبودية
الحرية هي ان تعبر عن رايك الحر بقوانين الحرية وليس اتباعا لمنهج الطغاة المستبدين وليس عن راي يريد قتل الحرية نفسها والعودة لعبادة الفرد والقبيلة
ثم ان العالم كله اتفق ان المجرم الذي لا حرية له
المجرم مكانه السجن او القتل
وسيدكم القردافي قتل وشرد ونكل بالشعب واعتقل الاف الابرياء لانهم خالفوه في الراي وانتهك اعراضه وسرق ثرواته وحارب دينه 42 سنة
وفي ثورة 17 فبراير انتهك المزيد من الدم الحرام والعرض الحرام والمال الحرام وخلف عشرات الالف من الجرحى والارامل والايتام
فكل من سانده يلحق به
وكل من يحلم لاعادة نظام حكمه المجرم الظالم القائم على عبادة الفرد والعائلة والقبيلة والفكر الواحد فهو يستهتر بالدماء التي سفكت والاعراض التي انتهكت والاكباد التي احترقت ومعنى هذا انه سيلدغنا مرة اخرى ويعيد فصول تلك الرواية الدموية فاحسن ان نقاتلهم لتبقى لنا حريتنا وكرامتنا
avatar
ليبيا واحدة
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 498
العمر : 29
قوة التقييم : 5
تاريخ التسجيل : 08/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طحالب بن وليد ومظاهرة هزلية ضد قطر

مُساهمة من طرف ليبيا واحدة في 2012-07-21, 12:27 am

اترك الطاغوت القردافي عدو الحرية
واترك الخرقة الخضراء رمز الدجل والاستعباد
وكن حرا في اي رأي تريد مع احترام المقدسات
وسأقاتل الى جانبك مع كل من يريد قهرك واستعبادك من جديد
avatar
ليبيا واحدة
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 498
العمر : 29
قوة التقييم : 5
تاريخ التسجيل : 08/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طحالب بن وليد ومظاهرة هزلية ضد قطر

مُساهمة من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع في 2012-07-21, 1:06 am

انا لم افهم هناك بعض الامورعند عرضها تاخذ اكثرمن حجمها
انا لن اتهاون فى الغاء اى مشاركه او عضو مؤيد للطاغية المقبور المجرم وكذلك اتباعه المعتوهين

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~

avatar
عبدالحفيظ عوض ربيع
النائب الأول للمشرف العام
النائب الأول للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 72421
العمر : 51
رقم العضوية : 13
قوة التقييم : 222
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طحالب بن وليد ومظاهرة هزلية ضد قطر

مُساهمة من طرف naji7931 في 2012-07-21, 1:34 am

لقد اجبنى هذا الرأى وانا من انصاره

وكل من يحلم لاعادة نظام حكمه المجرم الظالم القائم على عبادة الفرد والعائلة والقبيلة والفكر الواحد فهو يستهتر بالدماء التي سفكت والاعراض التي انتهكت والاكباد التي احترقت ومعنى هذا انه سيلدغنا مرة اخرى ويعيد فصول تلك الرواية الدموية فاحسن ان نقاتلهم لتبقى لنا حريتنا وكرامتنا
avatar
naji7931
جندي اول
جندي اول

ذكر
عدد المشاركات : 31
العمر : 58
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 17/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طحالب بن وليد ومظاهرة هزلية ضد قطر

مُساهمة من طرف اسماعيل ادريس في 2012-07-21, 2:19 am

أولآ..هل تظنوا ان من انتخب حزب القوى الوطنيه ازلام..
معناها الشعب الليبي اللي انتخبوا الدكتور جبيريل ازلاااااااااااااام
إتقوا الله وبلاااااش رمي الناس بالتهم وخلااااااااااااص..70% مالليبيين انتخبوا
جبريل وحزبه ..لا لشيئ الا لأنه رجل المرحله الراهنه او بمعنى آخر هو
أصلح المعطوبين وعلى ألأقل ترك انطباع طيب عند الليبيين فترة قيادته المكتب
التنفيذي...
واما عن موضوع اغتيال شهيد ليبيا واسدها اللواء عبدالفتاح يونس
فأن محمود جبريل لم يكن في رئاسة المكتب وكان قد كلف العيساوي
ومن وقع على القرار هو العيساوي,,,
واما بخصوص بني وليد فأن فيها رجااااااااااال واكبوا الثورة من بدايتها
ومنهم من قتل ومنهم من هو على قيد الحياة ولايجب ان نعمم فالتهم..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ان كنت يااخي قد نقلت الموضوع ..فأنها حرب شعواء مشنونه على محمود جبريل وهي معروفه من من وهؤلاء هذه هي مهامهم ..تشويه خصمهم
وخصوصآ بعد ان هزمهم محمود جبريل هزيمه لم يكونوا قد حسبوها
او ادخلوهاااااااااا في حساباتهم..
وأخيرآ الليبيين هم الذين اختاروا وهم من انتخبوا وهم اصحاب الكلمه الاولى
والاخيره والموضوع انتهى والمفروض تجاوز هذه المرحله لبناء ليبيا
شكــــــــ ــــــــــــــــرآ وبـــــــــــــارك الله فيــــــــــــــــك
avatar
اسماعيل ادريس
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 15213
العمر : 43
رقم العضوية : 1268
قوة التقييم : 66
تاريخ التسجيل : 28/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طحالب بن وليد ومظاهرة هزلية ضد قطر

مُساهمة من طرف homeland في 2012-07-21, 5:07 am

اولا صحح معلوماتك ان الرتل الذي كان متجه الي بنغازي الغاليبية الي فيه من الجنوب وطرابلس.صح كان واحد من قيادته جبران لكن والله ان المتطوعين من بني وليد عددهم قليل .
ولكن اعلام قنوات الصلابي هي من روجت لذلك
والدليل علي ذلك انهم لا يقولون بني وليد بل كانت حربهم علي قبيلة ورفلة عامة
لتشويه هذه القبيلة .
انا ضد مؤيدي القرذافي ولكن عندما يتعلق الامر بتشويه قبيلة ورفلة هنا سنكون يد تضرب من حديد لكل من يريد المساس بها.
انا اكره القرذافي وكل من ساعده.
ولكن ان تنسب البطولة لمدينة وتتهم الاخري فهنا نقل لك لا والف لا.











avatar
homeland
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 6396
العمر : 39
رقم العضوية : 6733
قوة التقييم : 37
تاريخ التسجيل : 22/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طحالب بن وليد ومظاهرة هزلية ضد قطر

مُساهمة من طرف ليبيا تنادي في 2012-07-21, 6:27 am

السلام عليكم . انا اريد شي واحد ورد سريح لكل من يقول هذا وهذاك أسئلوا أنفسكم ماذا قدمت لثورة 17 فبراير بلفعل لا لا للأعلام لا فرق شرق غرب جنوب انا من الشرق وأعرف ناس ومن هذا المنتدي لم يحركو ساكناً في ثورة 17 فبراير لا يزايدو عليكم يا أهل بني وليد فترة الثورة عاكفين في منازلهم وعلي التلفاز فقط.
avatar
ليبيا تنادي
نائب عريف
نائب عريف

ذكر
عدد المشاركات : 41
العمر : 32
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طحالب بن وليد ومظاهرة هزلية ضد قطر

مُساهمة من طرف dude333 في 2012-07-21, 2:49 pm

ليبيا تنادي كتب:السلام عليكم . انا اريد شي واحد ورد سريح لكل من يقول هذا وهذاك أسئلوا أنفسكم ماذا قدمت لثورة 17 فبراير بلفعل لا لا للأعلام لا فرق شرق غرب جنوب انا من الشرق وأعرف ناس ومن هذا المنتدي لم يحركو ساكناً في ثورة 17 فبراير لا يزايدو عليكم يا أهل بني وليد فترة الثورة عاكفين في منازلهم وعلي التلفاز فقط.

وانا اريد ان اعرف شئ واحد رغم قناعتى بسلحفية المجلس والحكومة
مالذى كنت تتوقع انجازة وبصورة (لن اقول ممتازة) فقط ساكتفى بمصطلح (جيدة) من خزعبلات الطاغية على امتداد 42 سنة ومليشيات مسلحة وخاطفين محترفين ومافيا التهريب
اذا اردنا الدولة ان تعطينا فعلينا اعطاء الدولة اولا
الم تسمع بالمثل الليبي الذى يقول
اعطى للبرمة تعطبك
اعطى الحب والطاعة والامن والامان للحكومة راح تعطيك الجكومة ما تريد
كل يوم اعتصامات كل يوم هجوم كل يوم مسيرات
ولو نبحث الاسباب نجد انها مشاكل الطاغية او طمع مادى من اشباة الثوار

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
avatar
dude333
مشرف المنتدى السياسي
مشرف المنتدى السياسي

ذكر
عدد المشاركات : 5532
العمر : 48
رقم العضوية : 9508
قوة التقييم : 36
تاريخ التسجيل : 11/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طحالب بن وليد ومظاهرة هزلية ضد قطر

مُساهمة من طرف المزكمت في 2012-07-21, 5:18 pm

اسماعيل ادريس كتب:أولآ..هل تظنوا ان من انتخب حزب القوى الوطنيه ازلام..
معناها الشعب الليبي اللي انتخبوا الدكتور جبيريل ازلاااااااااااااام
إتقوا الله وبلاااااش رمي الناس بالتهم وخلااااااااااااص..70% مالليبيين انتخبوا
جبريل وحزبه ..
شكــــــــ ــــــــــــــــرآ وبـــــــــــــارك الله فيــــــــــــــــك


صحيح كلامك ... أستاذ أسماعيل وعين الصواب ....
ردودى كانت ضد العنوان لأنه للأسف عنوان يدعوا للتخوين .. والتشويه والفتنه .... عندما أحد الأعضاء يقول ( طحالب بنى وليد ) شن معناها .. رديت عليه وقتله ... والله بنى وليد فيها تريس صح وبوادى صح ... وتعال زورها وتوا تعرف الرجاله ... بالرغم أننى ليست من ورفله ..

للأسف ليبيا .. لن تتعافى من الجراح مادام فيها من يخون الليبيى الأخر ... وخاصه منطقه بحجم بنى وليد ... وأن هناك أشخاص مازلوا يعزفون على أسطوانة القذافى ... وعبيد القذافى ... تقريباً هولاء متسلقين .. وأشباه الثوار ... أما الثورى الحر ... فهو الذى ينظر إلى الأمام .. وإلى مستقبل ليبيا .....
avatar
المزكمت
مقدم
مقدم

ذكر
عدد المشاركات : 747
العمر : 57
رقم العضوية : 13094
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 11/06/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طحالب بن وليد ومظاهرة هزلية ضد قطر

مُساهمة من طرف ليبيا واحدة في 2012-07-21, 6:31 pm

اسماعيل ادريس وباقي الاخوة :
يبدو انكم لا تقرأون جيدا وانتم تلبسون لباس الدفاع عن بن وليد رغم اني لم اهاجم بن وليد بل هاجمت طحالبها العفنة الملطخة ايديها بدماء اليبيين خدمة لسيدهم القردافي وذكرت ثوارها الابطال وثوار ورفلة في كل المدن
ولم تعلقوا على المظاهرة الهزلية من طحالب القردافي المعادية لقطر بحجة التدخل !!
ولم تعلقوا على سبب عدم رفعهم لعلم الاستقلال !!
ولم تعلقوا على معاداتهم لثورة 17 فبراير حتى بعد تحرير طرابلس وايوائهم لقمامة القردافي من كل انحاء ليبيا حتى احتاجت بن وليد لحرب تحرير لوحدها مع سرت !
وخروج الطحالب وسيطرتهم على بن وليد مرة اخرى ورفع الاعلام الخضراء !
والغدر بكتيبة 28 مايو وافراد الجيش الوطني وقصفهم واغتيالهم !
ولم تعلقوا على حالات الاغتيال الممنهجة للثوار في بن وليد وهدم بيوت اليتامى ابناء شهداء بن وليد !
فلا تغطوا الشمس بغربال .
avatar
ليبيا واحدة
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 498
العمر : 29
قوة التقييم : 5
تاريخ التسجيل : 08/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة

رد: طحالب بن وليد ومظاهرة هزلية ضد قطر

مُساهمة من طرف اسماعيل ادريس في 2012-07-22, 2:48 pm

ليبيا واحده موش مالجنوب ...
ليبيا واحده اما من سكان مصراته او مصراتي قريب جدآ
ياريت ياخوي اتفكنا من الا سلوب اللي مااااااااااشي بيه
ليام اللي فايته حليس فالشرق والشراقه وبعدين غطست واليوم جاي بموضوع بني وليد...ياريت اتجيب حاجه اتلم ماتفرقش ....
بعدين انا ماندافع علي حد وكلمة الحق انقولها ومانخاف غير من ربي
شكـــــ ــــــــــرآ وبــــــــــــــــــارك الله فيــــــــــــــــــك
avatar
اسماعيل ادريس
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 15213
العمر : 43
رقم العضوية : 1268
قوة التقييم : 66
تاريخ التسجيل : 28/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى