منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» شَركة ليبيانا تُعلن عن تَشغيل خِدمةً تُتيح اِستخدام الإِنترنت عَالية السّرعة في مَنطقة بني
اليوم في 8:03 am من طرف STAR

» صنع الله يناقش في طبرق إنشاء مصفاة بقدرة ثلاثمئة ألف برميل يوميا
اليوم في 8:03 am من طرف STAR

» الكهرباء تعلن زيادة ساعات طرح الأحمال عقب خروج بعض الوحدات في الخمس والزاو
اليوم في 8:02 am من طرف STAR

» وزير الاتّصالات يطّلع على المَشاكل اللاسلكية التي تُعاني منها قَاعدة بنينا الجّوية وتَدني
اليوم في 8:02 am من طرف STAR

» أسد يترك فريسته ويحاول مهاجمة المصور
اليوم في 7:55 am من طرف STAR

» احذر.. برامج تجسس “خبيثة” في تطبيقات الرسائل
اليوم في 7:54 am من طرف STAR

» حدث في مثل هذا اليوم August 15, 2017
اليوم في 7:45 am من طرف STAR

» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
اليوم في 7:40 am من طرف STAR

» عبرعن وضعك الحالي بغناوه او شتاوه
أمس في 11:35 pm من طرف رعود بلا مزن

» تردد وكود قناة TV varzish على ثلاث اقمار
أمس في 10:11 am من طرف STAR

» مصري يرسم لوحاته بالتبغ للتحذير من التدخين
أمس في 10:06 am من طرف STAR

» تلاميذ يتعرضون للموت يوميًّا للذهاب لمدارسهم
أمس في 10:05 am من طرف STAR

» تعرفوا على نيو مكسيكو ومعالمها العريقة
أمس في 10:02 am من طرف STAR

» فيتامين «ب3» يمنع الإجهاض والتشوهات الخلقية!
أمس في 9:59 am من طرف STAR

»  طريقة عمل بابا غنوج زي المطاعم
أمس في 9:58 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


ثوار ليبيا في سوريا لمساندة الجيش الحر ضد الأسد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ثوار ليبيا في سوريا لمساندة الجيش الحر ضد الأسد

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2012-07-28, 3:03 pm

ثوار ليبيا في سوريا لمساندة الجيش الحر ضد الأسد
---------------------------
توجه نحو 30 من أعضاء الثورة الليبية الى الأراضي السورية لمساندة الثوار السوريين وأعضاء الجيش الحر في معاركه ضد نظام بشار الأسد والمواليين له.

يقود الثوار الليبيين، المهدي الحارثي، أحد أشهر قادة الثورة الليبية، حيث تمكنوا من الدخول إلى الأراضي السورية والانخراط بالمعارك التي تدور حاليا في عدد من المناطق إلى جانب الثوار السوريين.
وتشير الأنباء إلى أن الحارثي شكل لواء "الأمة" على الأراضي السورية حيث يقوم بقيادة عدد من الرجال الذين شاركوه تحت لواء ثوار طرابلس في ليبيا بالإضافة إلى عدد من الثوار وأعضاء الجيش السوري الحر.
وقال الحارثي في رسالة لـ CNN "بعد النجاحات التي حققها لواء ثورة طرابلس والمطالبات العديدة من قبل سوريين، شعرت أنه الوقت قد حان للتحرك وتشكيل لواء الأمة على الأرض السوري."
وأضاف الحارثي "بعد النجاحات الكبيرة التي استطعنا تحقيقها في الثورة الليبية، قررت الانتقال من الأفق الوطني إلى مساعدة الآخرين تماما كما فعل المجتمع الدولي عندما قدم المساعدة إلى ليبيا."
وبين الحارثي أن الثوار الليبيين لا يزالوا يتوافدون لمساندة الثوار السوريين، وذلك دون وجود حملات لاستقطاب الليبيين للقتال في سوريا "إلا أن لرجال لا يزالوا يتوافدون."
(CNN)

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 35
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة

رد: ثوار ليبيا في سوريا لمساندة الجيش الحر ضد الأسد

مُساهمة من طرف اسماعيل ادريس في 2012-07-29, 3:00 am

اي من اشهر القاده فالثوره الليبيه
هو وبلحاج ماعرفناهم الا بعد ماتحررت طرابلس ..جابتهم قطر اتلمع فيهم..
الثوره الليبييه لها رجالها الصح الوطنيين موش العملاء..
بعدين من صاحب القرار اللا مسؤل اللي سمح بذهااااب شبابنا لسوريا
موش كافي الموت اللي صارت عندنااااا ..وللا سياسه جديده هذي
تفريغ ليبيا من شبابها اللي اتعول عليهم فالمستقبل في بنائها
شكــــــــ ـــــــــــرآ وبـــــــــــــارك الله فيـــــــــــــــك
avatar
اسماعيل ادريس
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 15213
العمر : 42
رقم العضوية : 1268
قوة التقييم : 66
تاريخ التسجيل : 28/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة

كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة

رد: ثوار ليبيا في سوريا لمساندة الجيش الحر ضد الأسد

مُساهمة من طرف سميرة2 في 2012-07-29, 2:00 pm

الله اكبر يا شباب الاسلام اين انتم من نصرة المظلوم اين انتم من نصرة اطفال سوريا ونسائها دعو المجاهدين الشرفاء الدين لبوا النداء ودهبوا لنصرة الاطفال والنساء والضعفاء من المظلومين الدين يقتلهم بشار الشيعى وزبانئته الم تكونوا تفرحوا لو اتى احد من العرب لمد يد العون لنا فى ثورتنا بالله عليكم اصمتوا وعاونوا المصلى بالسكوت كما يقول المثل المهدى دهب لنصرة الاسلام السنى وانتم قاعدون عمروا ليبيا انتم وكفى من اسطوانة اجندة ومؤامرة والغرب ووووو
avatar
سميرة2
عميد
عميد

عدد المشاركات : 1165
رقم العضوية : 7355
قوة التقييم : 12
تاريخ التسجيل : 14/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة

رد: ثوار ليبيا في سوريا لمساندة الجيش الحر ضد الأسد

مُساهمة من طرف زهرة اللوتس في 2012-07-29, 9:59 pm

ربي ينصر الحق وينصر الجيش الحر ومن يسااعده على الطااغي بشاار
مشكورين للمتابعة

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
لحظة الوداع من أصعب اللحظات على البشر .. ولكن ما باليد حيله
وداعا ... لك ايها المنتدى الغالي..وداعا ... لكم يا أعضاء منتديات عيت ارفاد التميمي
وداعا ... لكل من اسعدته ..وداعا ... لكل من احزنته..وداعا ... لكل من أحبني
وداعا ... لكل من كرهني ..وداعا ... لكل من كنت ضيفا خفيفا عليه ..
وداعا ... لكل من كنت ضيفا ثقيلا عليه ..وداعا ... وكلي ألم لفراقكم
لأنكم أفضل من إستقبلني ..وداعا ... وكلي حزن لأنكم خير من شرفني
وداعا ... واجعلوا ايامي التي لم تعجبكم في طي النسيان ..فقط تذكروني بينكم!!
وداعا ... واستودعكــــــــــم الله الذي لا تضيع ودائـــــــــــــعه
اتمني لكم اوقات سعيد
واتمني التقدم لهذا المنتدى الرائع

avatar
زهرة اللوتس
إداري
إداري

انثى
عدد المشاركات : 124527
العمر : 35
رقم العضوية : 2346
قوة التقييم : 158
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثوار ليبيا في سوريا لمساندة الجيش الحر ضد الأسد

مُساهمة من طرف المارد الأصفر في 2012-07-29, 10:36 pm

سبحان الله ياأخوتي هذه الدماء من اخوة لكم في العرق والدين لاتحركوا في نفوسكم شيئ جثث الاطفال السوريين لا تشغلكم هذا الدمار فقط لأننا جربناها أحسسنا بما يعانون والله الذي لاأله الا هو لو اجد سبيلا للوصول الى سوريا لخرجت من هذه الليلة هل انعدمت فينا النخوة والرجول دعونا من هذا الكلام المستهلك والتخوين والأستخبارات والصهيونية وأجندة خارجية الحر لايرضخ لمثل هذه المور أم كتب علينا أن نعيش عبيدا تحت رحمة الطغاة والله انا احيانا أشك في بعض القلام واخاف ان يتحول هذا المنتدى ونحن لانعلم الى قناة الوادي يابشر الأسلام يحثنا على نصرة أخوتنا بما نستطيع لماذا هذا الخنوع والله الموفق
avatar
المارد الأصفر
عقيد
عقيد

ذكر
عدد المشاركات : 767
العمر : 36
رقم العضوية : 1673
قوة التقييم : 8
تاريخ التسجيل : 04/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثوار ليبيا في سوريا لمساندة الجيش الحر ضد الأسد

مُساهمة من طرف اسماعيل ادريس في 2012-07-30, 3:44 am

forzaa2711 كتب:في جميع دول العالم يفتخروا باولادهم ورجالاتهم وعلمائهم ويحترمونهم الا في ليبيا شعب اصبح قلبه مشبع
بالحقد والحسد اذا بقي في ليبيا قلتم يريد السلطه وأذا ذهب ليعيش بايرلندا قلتم سارق واذا ذهب لمساعدة اخوانه في سوريا قلتم لماذا لا يحمي حدود بلاده هل عقمت ليبيا من الرجال حتى يحميها المهدي اين باقي الرجال كما ان كثير من شبابنا ورجالنا ساهرين على امن وطننا فهل شكرتموهم وقدرتم قدرهم ها هو البطل الفارس الذي ضحى بنفسه ودفع الغالي والنفيس حتى جاءكم بسيف الكفر ماذا فعلتم له هل كرمتموه هل كافئتموه هل اعطيتوه الحمايه هو الان لا يستطيع مغادرة منزله وحتى حماية قبيلته قبيلته فقط لا دولته انتم شعب لا يحترم رجاله ولا يحترم علمائه ولا يحترم قادته كيف ينجح ويفلح شعب لا يقدر ابنائه.
وهذا الكلام لتلك الفئه التي تنتقد وتسب وتشتم ولا يعجبها شي وليس لابناء الوطن المخلصين فنظر من اي الفئتين انت ؟
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
اول حاجه ماحد ايزايد علي حد بوطنيته يخوي وبعدين انا اللي تكلمت وانا اللي نقدت
وعليه وجه كلامك لي انا وبلاش اتعزق فالكلام امغرب وامشرق...
وبعدين ليبيا لاعابيه علي ولاعليك ولاعالحاراتي ..ليبيا فيها رجاله قاعدين يحرقوا
في ارواحهم ليل نهااااااااااااار..
بعدين مافيش ليبي ماقدمش فالثوره ومافي حد ايزايد علي حد
موش ساده الموت اللي صارت عندك في فترة حرب التحرير
شوف العدد بس ..كم شهيد ..
ليبيا توا محتاجه لجهد اي شاب لاعادة بنائها واعمارهاااا
تقبل مروري
avatar
اسماعيل ادريس
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 15213
العمر : 42
رقم العضوية : 1268
قوة التقييم : 66
تاريخ التسجيل : 28/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ثوار ليبيا في سوريا لمساندة الجيش الحر ضد الأسد

مُساهمة من طرف المزكمت في 2012-07-30, 10:34 am

زهرة اللوتس كتب:
ثوار ليبيا في سوريا لمساندة الجيش الحر ضد الأسد
---------------------------


يقود الثوار الليبيين، المهدي الحارثي، أحد أشهر قادة الثورة الليبية، حيث تمكنوا من الدخول إلى الأراضي السورية والانخراط بالمعارك التي تدور حاليا في عدد من المناطق إلى جانب الثوار السوريين.


ياناس ياهو ... الثوره أول مابدت فى البيضاء وبعدها بنغازى ... وإلى قاموا بالثوره الله يرحمهم ... والبقيه ركبوا فى الموجه لقوها فرصه .. إلى عنده حساب يبى صفيه .. وإلى طامع فى منصب .. وإلى يبى يغرف ...
على العموم شكلهم ماشى لفسطين ... عن طريق سوريا على الأقل الشهاده مظمونه... ضد ليهود
avatar
المزكمت
مقدم
مقدم

ذكر
عدد المشاركات : 747
العمر : 57
رقم العضوية : 13094
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 11/06/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى