منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» استقبال جثمان اﻻرهابى موسى بوعين
اليوم في 10:24 am من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» خبر
اليوم في 10:15 am من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» طرابلس العثور على جثثين بمنطقة عين_زارة
اليوم في 10:12 am من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» جحا والقاضي
أمس في 10:32 pm من طرف فرج جا بالله

» كرر ياعلا .. اوقول اغياب لبّاس العبا .. ضر الوطن
أمس في 7:41 pm من طرف naji7931

» "بنغازي" ابرز ماجاء في المؤتمر الصحفي
أمس في 6:02 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» داعش الإرهابي يعلن عن عملية نوعية
أمس في 6:00 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» تم نقلهم الى المرج
أمس في 5:55 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» ماتم الحصول عليه من ارهابى الشركسى
أمس في 5:49 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» صنع الله ينفي وجدو مرتزقة أفارقة في الهلال النفطي
أمس في 5:39 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» إجتمع رئيس الحكومة المؤقتة "عبدالله الثني"
أمس في 5:33 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» 6 غارات جوية مكثفة على تمركزات ميليشيات الجضران
أمس في 5:31 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» العافية بمدينة هون يستقبل عدد من الجرحي
أمس في 5:26 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» تقدم القوات المسلحة العربية الليبية
أمس في 5:24 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» شاهد قناه الكذب النبأ
أمس في 5:22 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


اعتقال 32 من المشتبه فيهم بعد تفجيرات طرابلس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اعتقال 32 من المشتبه فيهم بعد تفجيرات طرابلس

مُساهمة من طرف dude333 في 2012-08-20, 10:57 am

اعتقال 32 من المشتبه فيهم بعد تفجيرات طرابلس

طرابلس (رويترز) – انفجرت ثلاث سيارات ملغومة قرب وزارة الداخلية ومبان أمنية في العاصمة الليبية طرابلس الأحد مما ادى الى قتل شخصين في تلك الهجمات التي انحت السلطات باللائمة فيها على انصار الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي.
وصرح مسؤولو امن ليبيون بانهم اعتقلوا 32 عضوا في شبكة منظمة من انصار القذافي لها صلة بهذه الهجمات التي وقعت عشية الذكرى السنوية لسقوط طرابلس في يد مقاتلي المعارضة.
وهرعت سيارات الاسعاف ورجال الاطفاء إلى مواقع الانفجارات وطوقت اعداد كبيرة من الشرطة المواقع قبل ان تبدأ في ازالة المركبات المتفحمة وغير ذلك من الركام.
وكانت تلك اول تفجيرات من نوعها تسفر عن سقوط قتلى منذ ثورة ادت الى اسقاط القذافي وموته العام الماضي بعد ان قضى 42 عاما في السلطة.
وقالت المصادر الامنية لرويترز إن السيارة الملغومة الأولى انفجرت قرب مبان إدارية تابعة لوزارة الداخلية في طرابلس ولكن لم تسقط ضحايا. وعند الوصول إلى مكان الانفجار عثرت الشرطة على سيارة ملغومة ثانية لم تنفجر.
واضافت المصادر أن بعد دقائق انفجرت سيارتان ملغومتان قرب مقر سابق لأكاديمة الشرطة النسائية والذي تستخدمه وزارة الدفاع في التحقيقات والاعتقالات. وأسفر هذان الانفجاران عن سقوط قتيلين وإصابة ثلاثة.
وقال مصدر امني “(الضحايا) شابان في العشرينات. مرا بالسيارة امام اكاديمية الشرطة لحظة وقوع الانفجار.”
وقعت الانفجارات التي احدثت اضرارا طفيفة بالمبنيين وحطمت نوافذ السيارات والمباني القريبة في ساعات الصباح الاولى بينما كان المصلون يستعدون لاداء صلاة عيد الفطر.
وتم اعتقال هؤلاء الاشخاص بعد ان داهمت قوات الامن العديد من المواقع في طرابلس ومناطق حولها بناء على ما وصفه مسؤول امني خيوطا من “كاميرات دوائر مغلقة في شوارع ومعلومات مخابرات.”
وقال المسؤول وهو من اللجنة الامنية العليا التي تتولى الاشراف على الامور الامنية منذ الاطاحة بالقذافي لرويترز انه تم التأكد من وجود صلات بين هذه المجموعة والهجمات .
وستختبر هذه الهجمات عزيمة المؤتمر الوطني الذي جعل من تحسين الامن احد اولوياته عندما تسلم السلطة في وقت سابق من الشهر الجاري من المجلس الوطني الانتقالي الذي اطاح بالقذافي.
وستكون مهمة المؤتمر الوطني الاساسية فرض سلطته على الجماعات المسلحة العديدة واغلبها ميليشيات شاركت في الانتفاضة وترفض القاء اسلحتها. ولا يزال نزع اسلحة هذه الميليشيات يمثل تحديا.
وسيعين المؤتمر الوطني المؤلف من 200 عضو رئيسا جديدا للوزراء سيختار الحكومة ويقر القوانين ويقود ليبيا الى انتخابات برلمانية كاملة بعد صياغة دستور جديد العام المقبل.
ويؤثر استمرار العنف على علاقات ليبيا مع الدول الاخرى والمنظمات الدولية التي تحتاج طرابلس لمساعدتها في مسعاها من اجل الاستقرار والامن واعادة الاعمار الاقتصادي.
وعلقت اللجنة الدولية للصليب الاحمر أنشطتها في بنغازي ثاني كبرى المدن الليبية ومصراتة بعد تعرض احد مقاراتها في مصراتة لهجمات بقنابل وصواريخ.
ولا يزال مصير سبعة عمال اغاثة ايرانيين كانوا ضيوفا لدى الهلال الاحمر الليبي غير معروف بعد ثلاثة اسابيع تقريبا من خطفهم من جانب مسلحين في قلب بنغازي.
(إعداد أحمد صبحي خليفة للنشرة العربية)
من طه زرجون

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~

dude333
مشرف المنتدى السياسي
مشرف المنتدى السياسي

ذكر
عدد المشاركات : 5527
العمر : 47
رقم العضوية : 9508
قوة التقييم : 36
تاريخ التسجيل : 11/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعتقال 32 من المشتبه فيهم بعد تفجيرات طرابلس

مُساهمة من طرف soha1244 في 2012-08-20, 12:46 pm

ثورة قامت على رفع الظلم وتوفير الامن والامان للمواطن ورفع شعارات الديمقراطية التي لم نلتمس لها خيطا - زيف الادعاء بمنح الحرية للشعب وللصحافة والاعلام الذي قصفت اجنحته حتى اصبح صوته مبحوحا تكميم الافواه - تكرار من يمثلون الشعب ويتحدثون باسمه وعن النظام الذي سيتم الحكم به في ليبيا - لم ينقص الا ان يقول سيكون نظام مؤتمرات شعبية .

اتعتقدون لو ان اهداف هذه الثورة حقيقة فعلا - وتحققت اهدافها فعلا - يكون لها اعداء بهذه الكثرة - الستم معي

لماذا كثرة التفجيرات وكثرة الاغتيالات وكثرة الاختطافات وكثر الظلم وكثرت التصريحات وكثر اللغظ وكثر الهرج -

وقال انهم عملوا كميرات - مراقبة - وهي التي ساعدت على كذا وكذا - تراقب من - ومن من ؟؟؟ ايعقل ان تكون ثورة ما زالت عروسا ويكون لها اعداء بهذه الكثرة لو انها قامت من اجل المواطن الذي اكتسف اللغز مبكرا ومن حسن حظه ؟؟

لماذا لا تكتشف الحكومة الزائفة بنفسها بان الشعب الذي هتف ودعا بنجاح ثورة 17 فبراير ودعمه بدمه ودم ابنائه وتبرع باطرافه من اجلها قد يكون سببا ايضا في انه اكتشف مبكرا جدا ما يحوك له واكتشف له زيف ادعاءات السياسيون المستوردون الذي يريدون ان يحققوا اهدافهم الخاصة قبل اهدف وطموحات هذا الشعب الذي ملل من الوعود الزائفة - ويريدون تصحيح مسارها بانفسهم وليس الازلام -

ميليشيات منتشرة في طرابلس وتقيم في مقرات تتبع الدولة باعداد رهيبة وتملك افخر الفيلات التي آلت اليهم بعد تحرير طرابلس بدون وجه حق - مئات البلطحية اصبح لديهم اسلحة ثقيلة عالية الجودة وقد استوردت البعض منها مؤخرا - لقد ضاق الشعب بهؤلاء -

اعرف الكثيرون في مدينة طرابلس لايحبون تواجد هذه الميليشيات باسلحتها المدججة يتجولون بحرية في طرابلس ويرهبون سكانها في كل وقت وفي كل حين - فعامة الشعب غير راضيين - ومازال الاعلام يملون عليه بان لا يقول الحقيقة وان اي انحراف او خلل يحدث في طرابلس او غيرها من المدن الليبية يعلقونه على شماعة اطرافا اخرة - حتى يفيقوا يوما ولا يجدون 17 فبراير ويصبح تاريخيا منسيا مثله مثل 1 سبتمبر

ولتفادي ذلك - عليكم يا حكومتنا المستوردة - ان لا تغطي عين الشمس بالغربال - بالحلال بين والحرام بين اي واضح - واغلبية الناس تتذمر من عدة انتهاكات تعرفونها وتحفظونها وتغضون النظر .

soha1244
نقيب
نقيب

انثى
عدد المشاركات : 373
العمر : 28
رقم العضوية : 14310
قوة التقييم : 5
تاريخ التسجيل : 05/08/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعتقال 32 من المشتبه فيهم بعد تفجيرات طرابلس

مُساهمة من طرف ليبيا واحدة في 2012-08-21, 3:33 am

هههههه حكومتنا المستوردة !
حلوة هاذي
يعني المناضلين الابطال الشرفاء الذين هاجروا من ليبيا لان القردافي جعلها جحيم وعارضوه عشرات السنين يصبحون الان مستوردين !
دولة الثوار الان عمرها شهر وانت تحاسب فيها على مرحلة صراع من اجل البقاء والحرية والكرامة ومرحلة انتقالية
حاسبها من الان وصاعدا على اي قرار او تصرف خارج نطاق الحرية والديمقراطية واذا فعلت ذلك فمعنى ذلك انك دخلت معنا في المجتمع الديمقراطي المتعارض مع منهج القردافي الدكتاتوري
اما انك تقول ان كل بلاوي الفترة الانتقالية تتحملها الثورة وتخرج بنتيجة ان الثورة غلط والمفروض انها ما قامت فهذا يمشي مع عباد الطواغيت الذين يرضون بانتهاك دينهم وعرضهم ونهب اموالهم وتشريدهم بفكر ممنهج وبأمر من قائد اعلى جبار يتحكم في رقابنا ولا نملك ان نقول له انك أخطأت

ليبيا واحدة
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 498
العمر : 28
قوة التقييم : 5
تاريخ التسجيل : 08/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى