منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
اليوم في 8:39 am من طرف عبدالله الشندي

» تحميل كتاب خراريف ليبية...أحمد يوسف عقيلة
أمس في 9:21 pm من طرف labraq

»  جزيرة ســـردينيا جنة إيطالية علي الأرض
أمس في 6:05 pm من طرف عبدالله الشندي

» هولندا.. تجربة إشارات مرورية لمستخدمي الهواتف الذكية
أمس في 6:00 pm من طرف عبدالله الشندي

» بحيرة كومو فى ايطاليا جمال علني وممرات سرّية
أمس في 5:57 pm من طرف عبدالله الشندي

» تعرفوا على اروع جزر اليونان
أمس في 5:56 pm من طرف عبدالله الشندي

» زيارة الى أذربيجان، اكتشفوا اروع معالمها
أمس في 5:54 pm من طرف عبدالله الشندي

» وادي اشكيالار.. "جنة موغلا الخفية" في تركيا
أمس في 5:53 pm من طرف عبدالله الشندي

» تعرفوا على مدينة ديربان الجنوب أفريقية
أمس في 5:51 pm من طرف عبدالله الشندي

» تعرفوا على جزيرة ايشيا الايطالية روعة في الجمال
أمس في 5:49 pm من طرف عبدالله الشندي

» ماذا تعرف عن سلوفاكيا؟ شاهد الطبيعة الخلابة لهذا البلد الرائع في الفيديو
أمس في 5:45 pm من طرف عبدالله الشندي

» زيارة الى الإكوادور أرض المغامرات
أمس في 5:44 pm من طرف عبدالله الشندي

» زيارة الى مدينة "ألميريا" الاسبانية، تعرفوا عليها
أمس في 5:40 pm من طرف عبدالله الشندي

» جنيف .. عاصمة الساعات والأثرياء والسلام
أمس في 5:39 pm من طرف عبدالله الشندي

» انست وشرفت
أمس في 5:36 pm من طرف عبدالله الشندي

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


ارحـــلـــوا قــــد أزكــمـــت رائـــحـــتــكـــم أنــوفـــن

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ارحـــلـــوا قــــد أزكــمـــت رائـــحـــتــكـــم أنــوفـــن

مُساهمة من طرف علي صالح ابشيش في 2012-08-28, 12:51 am


ارحـــلـــوا قــــد أزكــمـــت رائـــحـــتــكـــم أنــوفـــنـــا..


لم أجد رجلاً ينطبق عليه المثل الليبي ((لا بنة لا طعمة)) تماماً كسيادة رئيس وزرائنا الفاشل عبدالرحيم الكيب، رجلٌ باهتٌ ضعيف، لا يقتلك لا يحييك ((اقرأها بالعامية أو الفصحى الأمر سيان)).


عام بالتمام والكمال مضى منذ أطل علينا الكئيب المستورد بخطابٍ واثقٍ استبشرنا به خيراً رغمسيلان أنفه المستمر، حاول خلاله خداعنا بأن لديه مشروعاً واضحاً لنهضة الوطن المثخن بالجراح،رافعاً شعار جئنا لنخدمكم ولكن الواقع هو أنهم جاءوا ليخنبوننا ((خانب يخنب خنبةً حسب اللهجة الطرابلسية)).

هو رئيس حكومةٍ بالصدفة، وجد نفسه في منصب أكبر من قدراته المعدومة أساساً، لا يتميز سوى بشوارب كثيفة وضحكة غريبة ليس لها مثيل سوى عند الممثل المصري ثقيل الظل يوسف داوود،وإن كان يبدو على محياه الطيبة التي لا تنفع وحدها لقيادة بلادٍ دمرها حاكمٌ مجنون.
وعدنا بحكومة تكنوقراط فإذا بها حكومة تكنوجهوية لما شابها من محاصصة، أو حكومةتكنوكهربائية لتواجد خمسة مهندسين كهربائيين لا يقل أحدهم فشلاً عن الآخر، حكومة يقودها مهندس كهربائي عجز عن إيصال الكهرباء إلى البلاد خلال شهر رمضان المبارك.

حكومة غير متجانسة عاث فيها وزرائها مع احترامنا لبعضهم فساداً، ميزانية لا نعلم عنها شيئاً حتى الآن كان نصيب بنغازي عاصمة الثورة منها سيارة قمامة.. فل أوبشن ..حمراء تسر الناظرين.ثروات أهدرت ووزراء مفقودون لا نعلم عنهم شيئاً حتى الآن، لعل أسوأهم وأكثرهم استحقاقاً لجائزة الكرة الخشبية كأسوأ وزير في تاريخ البلاد هو السيد فوزي عبد العال الذي لم نسمع جعجعته الفارغة وتصريحاته النارية سوى لدى إعلان برقة إقليماً فيدرالياً، أما ما يحدث بجواره من اغتيالات وتفجيرات فليس من اختصاصه، حتى ما حدث في زليتن التي تبعد عن مسقط رأسهمصراتة بحوالي أربعين كيلومتراً فقط، لعله يعتقد أن الأمر من اختصاص المرأة الحديدية فاطمةالحمروش التي نصحت أطبائنا بتغيير وظائفهم واتهمت نسائنا بالعهر والفجور!!

تحدث الكيب سايلنت اليوم في المؤتمر الوطني بعد أن صمت كثيراً، ليته استمر على صمته، فما تمخض عنه حديثه لم يستطع أن يلد حتى فأراً، كان هزيلاً رغم تظاهره بالقوة ومحاولته إثبات أنه خطيب مفوه، لم يستطع أن يجذب المشاهدين بجملةٍ سليمة أو عبارة بليغة، كان كمن فسر الماء بعد الجهد بالماء، بل والمضحك في الأمر أن قال وبكل تحدٍ في غير موضعه بأن الأسئلة التي طرحت كانت مهمة جداً وإن لا نملك لها إجابة الآن فإننا سنجيب عليها لاحقاً!! وفسرها كويس..

ارحل يا كيب غير مأسوفٍ عليك، ارحل بضعفك واستكانتك وخنوعك للداخل والخارج، ارحل أنت وحكومتك الفاشلة المستوردة، عودوا أدراجكم من حيث آتيتم، ارحلوا مع احترامنا لشهاداتكم الأكاديمية ولتاريخكم النضالي !!

ارحلوا وعهدكم علينا أن نتذكركم مع كل كيس قمامة نرميه في سيارات القمامة التي أرسلتموها لنا،شكراً لقد بحبحتها كما يجب!!
avatar
علي صالح ابشيش
ملازم أول
ملازم أول

ذكر
عدد المشاركات : 258
العمر : 41
رقم العضوية : 4320
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 03/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ارحـــلـــوا قــــد أزكــمـــت رائـــحـــتــكـــم أنــوفـــن

مُساهمة من طرف hosen agiala في 2012-08-28, 2:07 am

صح السانك ياخوى على صالح صدقت والله
avatar
hosen agiala
نقيب
نقيب

ذكر
عدد المشاركات : 306
العمر : 46
رقم العضوية : 6317
قوة التقييم : 2
تاريخ التسجيل : 07/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ارحـــلـــوا قــــد أزكــمـــت رائـــحـــتــكـــم أنــوفـــن

مُساهمة من طرف soha1244 في 2012-08-28, 11:53 am

هؤلاء من انطبقت عليهم قوانيين النزاهة- من ياتي سيكون على شاكلته
avatar
soha1244
نقيب
نقيب

انثى
عدد المشاركات : 373
العمر : 29
رقم العضوية : 14310
قوة التقييم : 5
تاريخ التسجيل : 05/08/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ارحـــلـــوا قــــد أزكــمـــت رائـــحـــتــكـــم أنــوفـــن

مُساهمة من طرف المارد الأصفر في 2012-08-28, 12:46 pm

ماطرحته يتحق التفيق شكرا لك
avatar
المارد الأصفر
عقيد
عقيد

ذكر
عدد المشاركات : 767
العمر : 36
رقم العضوية : 1673
قوة التقييم : 8
تاريخ التسجيل : 04/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى