منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» إجادة علم التجويد
أمس في 11:13 am من طرف ايام نور

» القوات الجوية المصرية تنفذ 6 ضربات مركزة داخل العمق الليبي تستهدف تنظيمات ارهابية
2017-05-26, 9:07 pm من طرف mohammed.a.awad

» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
2017-05-26, 8:52 am من طرف ولد الجبل

» تهنئة بقدوم شهر رمضان
2017-05-26, 8:50 am من طرف ولد الجبل

» ................................
2017-05-25, 9:57 pm من طرف mohammed.a.awad

» ركني/نبض قلبي/
2017-05-25, 2:26 pm من طرف مكرونه جاريه

»  عناوين الأخبار ناسا: ثقب أسود سرعته 4.7 مليون ميل بالساعة طلب بيانات مالية قد
2017-05-25, 1:57 pm من طرف mohammed.a.awad

» قائمة «ساسة بوست» لأهم الاكتشافات العلمية والتكنولوجية في الأسبوع الأول من 2017
2017-05-25, 1:55 pm من طرف مكرونه جاريه

» شفشفه
2017-05-24, 3:21 pm من طرف لاجواد نا بنتهم

»  مقتل النقيب “منصور التيح”، أمر مشاة البحرية، بانفجار لغم أرضي.
2017-05-24, 9:03 am من طرف mohammed.a.awad

» *اكلات سهلة حارة x حارة*
2017-05-24, 12:15 am من طرف ساندي سلام

» قرار مجلس الوزراء رقم 131 لسنة2012 بتقرير بعض الاحكام في شأن
2017-05-22, 9:01 am من طرف neno55

» الأسبرين يقلل خطر الإصابة بسرطان البروستاتا القاتل
2017-05-21, 10:11 pm من طرف محمدالغرباوي

» درنه_الآن
2017-05-21, 7:52 am من طرف ولد الجبل

» عاجل الدول الكبرى تدين
2017-05-21, 7:48 am من طرف ولد الجبل

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


خبر غير مؤكد عن بني وليد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

خبر غير مؤكد عن بني وليد

مُساهمة من طرف علي صالح ابشيش في 2012-08-28, 11:46 pm


خـــبــــر غــــيــــر مــــؤكــــــد .....

القوات الحكومية تؤكد الاستعداد للهجوم على مدينة بني وليد باعتبارها منطقة خارجة عن السيطرة

تتجه الأوضاع في ليبيا الى مزيد من التأزم حيث علمت «البيان» أن الأيام المقبلة ستشهد هجوما كاسحا من قبل القوات الحكومية على مدينة بني وليد التي يعتبرها بعض المسؤولين الحكوميين خارج السيطرة، واستعدادا لهذا الهجوم تم إضعاف شبكتي الهاتف النقال وقطع الخطوط الهاتفية عن الإذاعة المحلية وقطع بث قناة «الوادي» الفضائية من القمر الاصطناعي المصري (نايلسات) بعد ضغوط مورست على الحكومة المصرية في هذ الشأن.

ويرى المراقبون أن الهجوم على بني وليد سيمثّل المعركة الفاصلة في ليبيا، وهي معركة خطيرة تكمن خطورتها بالأساس في أبعادها القبلية والجهوية والعنصرية حيث تعتبرها قبيلة ورفلّة والقبائل المتحالفة معها حرب المدن بقيادة مصراتة ضد القبائل البدوية العربية الأصيلة التي تجتمع حول قبيلة ورفلّة وعاصمتها مدينة بني وليد.
9 سبتمبر
وفي حين ذكرت مصادر مطلعة لـ:«البيان» أن كتائب من ثوار مصراتة وطرابلس وسوق الجمعة والزاوية ستشارك في الهجوم على بني وليد، رفضت كتائب الزنتان الدخول في أية مواجهة مع قبيلة ورفلة نظرا للحلف التاريخي الذي يجمع بين القبيلتين والذي يمتد ليشمل قبيلة القذاذفة التي ينتمي إليها القذافي، بينما حددت جهات حكومية يوم 9 سبتمبر المقبل بداية المعركة.
ويصف ثوار ليبيا بني وليد بالمدينة الخارجة عن الشرعية وأهلها بـ«أزلام القذافي» في حين يقول أبناء المدينة إنهم ينادون بالمصالحة الوطنية الشاملة ويرفضون هيمنة أي مدينة ليبية على بقية الجهات، في إشارة الى مدينة مصراتة التي تحتجز جماعات مسلحة فيها عددا من أبناء قبيلة ورفلة.
avatar
علي صالح ابشيش
ملازم أول
ملازم أول

ذكر
عدد المشاركات : 258
العمر : 41
رقم العضوية : 4320
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 03/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر غير مؤكد عن بني وليد

مُساهمة من طرف ابراهيم المغربي في 2012-08-28, 11:53 pm

يهدي الله النفوس يوجد ابرياء في بني وليد و اطفال و كبار السن و النساء
حفظ الله ليبيا ارجو ان يكون الخبر غير صحيح كفانا دماء و ان تحل مشكلة بني وليد سلميا
em-flag-ly em-flag-ly em-flag-ly em-flag-ly em-flag-ly em-flag-ly em-flag-ly em-flag-ly
avatar
ابراهيم المغربي
عميد
عميد

ذكر
عدد المشاركات : 1318
العمر : 52
رقم العضوية : 798
قوة التقييم : 16
تاريخ التسجيل : 27/11/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر غير مؤكد عن بني وليد

مُساهمة من طرف فرح البلاد في 2012-08-29, 12:03 am

لأعتقد إن الخبر صحيح إطلاقا
avatar
فرح البلاد
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 5636
العمر : 44
رقم العضوية : 9798
قوة التقييم : 62
تاريخ التسجيل : 24/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر غير مؤكد عن بني وليد

مُساهمة من طرف soha1244 في 2012-08-29, 12:18 am

زي ايام زمان = جدي يخبر فينا يقول كانن القبائل يغزن على بعضهم - ويديروا في تحالفات - لكن مستغربة ليش توا بدل ما نتقدموا نتاخروا شوفوا قداش قدامنا وقت باش نتقدموا وكل ما نخطوا خطوة قدام يجي من يردنا مائة خطوة للخلف ومستغربة من يحرض في القبائل علي بعضهم وشن مصلحتهم - مرات الناس هضوم غرضهم ان يؤخروا الدولة وتفعيل القانون وتفعيل الشرطة والامن ويقعدوا كل مرة تخطرلهم فكرة يطبقوها -

على فكرة ناس بني وليد كان خشولها من يدافع عن عرضه وشرفه وبيته ومدينته فهن شهيد اما من جايهم لعندهم بغض النظر عن السبب الذي اشك فيه فهو المتضرر ومتا تعجبهم كثرتهم ان الله ينصر القلة احيانا - وربي قال - واذا جاءاكم فاسق بنبأ فتبينوا - نقصد ليش الحكومة ما زارت بني وليد وتاكدت بنفسها وداروا لجان وشافوا مش على طول يبعثوا جيش ويهجموا على المدينة - طبعا هذا غلط وهذا زي ازالة الاضرحة هنشوفوا نتائجه بعدين -

هذا كله سيكون تاثيره سلبي على بناء ليبيا وسينتج عنه شروخ وتشققات في بنية العائلة الليبية =طبعا نحنا عيلة واحدة - هذه ثورة حرية وعدالة وديمقراطية وثورة خير وزي ما قلت في السابق ما نبوش نخسروا حد نبوا نقعمزوا على طاولة واحدة مش على خاطر مشاكل مصراتة مع بني وليد القديمة والقبلية يتضرر الليبيون كلهم هذا غلط يجي القانون واذا يبوا حد من المدينة ياخذوه ويحاسبوه بالقانون لكن مش عن طريق الميليشيات التي لم ترحم احدا =
avatar
soha1244
نقيب
نقيب

انثى
عدد المشاركات : 373
العمر : 29
رقم العضوية : 14310
قوة التقييم : 5
تاريخ التسجيل : 05/08/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر غير مؤكد عن بني وليد

مُساهمة من طرف uuu3003 في 2012-08-29, 12:37 am

ان شاء الله يكون الخبر صحيح على الاقل نفتكو من الطحالب ولن يكون لهم مأوى بعد اليوم ولا تنسو انهم ينظمون في صفوفهم ويتدربون في معسكرات خاصة في بني وليد ويستقطبون اي شاب يريد النيل من ثورتنا فالحذر الحذر من طحالب ورفلة الموجودين حاليا فيها كما اريد ان اذكركم بان طحالب بن وليد منقسيمين الى قسمين بين مؤيد ومعادي مؤيد للمقبور ويريد الدمار لليبيا ولشعبها ومعادي للثورة اي انه لايحب المقبور ولاكن الثورة لم تأتي على كيفه فيريد الاطاحة بالثورة هوا ايضا والنيل منها ومن قام بها اي الشعب الليبي .....
avatar
uuu3003
عريف
عريف

ذكر
عدد المشاركات : 76
العمر : 28
رقم العضوية : 13684
قوة التقييم : 3
تاريخ التسجيل : 08/07/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر غير مؤكد عن بني وليد

مُساهمة من طرف mushwar altaweel في 2012-08-29, 9:35 am

بالنسبة لبني وليد كيف مايقولوا كثرت على ماوصوها

نشهد بالله انهم كثروا

يجب غزو هذه المدينة زنقة زنقة ودار دار وتفتيش المنازل والاوكار عن الاسلحة وبقاي النظام الفاسد
avatar
mushwar altaweel
ملازم أول
ملازم أول

ذكر
عدد المشاركات : 242
العمر : 55
رقم العضوية : 10093
قوة التقييم : 2
تاريخ التسجيل : 08/02/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر غير مؤكد عن بني وليد

مُساهمة من طرف حبة مسك في 2012-08-29, 9:51 am

أصلا هل فيه قوات حكومية .... الخبر أكيد ماهوش صحيح
والتفاهم هو افضل الطرق لتجنيب البلاد من سفك الدماء ...العملية المفروض يحلوها الحكماء وليس الخليط اللي ما تعرف الثوري من السراق من الشرطي من الجيش من اللجنة الامنية من المتسلق..... الخ ....


عدل سابقا من قبل حبة مسك في 2012-08-29, 9:52 am عدل 1 مرات (السبب : تعديل كلمة)

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
avatar
حبة مسك
مشرف
مشرف

ذكر
عدد المشاركات : 3904
العمر : 53
رقم العضوية : 263
قوة التقييم : 57
تاريخ التسجيل : 12/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر غير مؤكد عن بني وليد

مُساهمة من طرف المزكمت في 2012-08-29, 10:19 am

أكيد ماعندكمش خلفيه على التاريخ ... هل بنى وليد وقبائل ورفله ... ليبيين أقحاح ... موش لمد زى بقيه المناطق ... ومن أجل ذلك .. خايفين على ليبيا .... وغير حكو على ورفله ... ولد بوه وأمه ... خليه يقرب .... نشدو طيابة الكسكى والبازين ... إلى تموا اليوم رجاله ... على ورفله ... أن كان هناك ليبيين أقحاح .. هم هل ورفله
avatar
المزكمت
مقدم
مقدم

ذكر
عدد المشاركات : 747
العمر : 57
رقم العضوية : 13094
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 11/06/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر غير مؤكد عن بني وليد

مُساهمة من طرف dude333 في 2012-08-29, 10:21 am

لن تحل مشكلة بن وليد الا من خلال سكان بن وليد
واهل مكة ادرى بشعابها

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
avatar
dude333
مشرف المنتدى السياسي
مشرف المنتدى السياسي

ذكر
عدد المشاركات : 5529
العمر : 47
رقم العضوية : 9508
قوة التقييم : 36
تاريخ التسجيل : 11/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر غير مؤكد عن بني وليد

مُساهمة من طرف علي الطرابلسي في 2012-08-29, 2:44 pm

اشهد بالله يا علي ابشيش هالكلام الي قلته ليس له اي اساس من الصحة وانت باين عليك تدعوا للفتنة فاقولك ريح روحك راهو هالطروح ما عاش يمشو علي الشعب الليبي لقد حاول الطاغية ان يوقع الفتنة بين مصراتة وبني وليد عندما قال اننا سوف نترك امر مصرانة للقبائل فلم تخرج اي قبيلة من ورفلة للهجوم علي اخوانهم في مصراتة وخرج اخوانهم في مصراتة يقولون ياقذافي موت موت ورفلة ومصراتة خوت وقالها قبلهم شباب ورفلة في مسيرة 28 مايو المشهورة والتي سقط فيها الشهداء الحاصل انكم لن تستطيعوا بث الفتنة بين المدينتين المتجاورتين المتحابتين يااخي مصراتة و ورفلة تربطهم اواصر المحبة والاخاء والمصاهرة وقبلها الدين فكم من عائلات مصراتية واخوالهم ورفلة وكم من عائلات ورفلية واخوالهم مصراتة فلا داعي لسكب البنزين وانا ادعوا الشباب خاصة من ورفلة ومصراتة ان يكونوا واعين ولا يستمعوا الي اذاعات الفتنة التي لا هم لها الا الكلام الفارغ وابشركم ان اخوانكم في ورفلة اناس ليبيين مثلكم وهم عاديين جدا ويريدون مصلحة البلاد والعباد وان شاء الله المسئاة مسئلة وقت ولن تتاخر بني وليد عن مد يد العون وعن الاخذ بزمام المبادرة ولكن يا اخوان الكلمة الطيبة صدقة ولا داعي لاثارت النعرات القبلية واثارت الشباب اسمعو لصوت الحكماء من مشائخ الدين والقبائل اسمعوا للحكما ودعو عنكم تهورات عنترة ابن شداد فلسنا اليوم بحاجة اليها وكل من يتكلم من فم بندقيته نقول له قمعز في حوشكم والسلام عليكم منقول عن الشيخ ابن المجاهد اللطفي الورفلي
avatar
علي الطرابلسي
ملازم ثان
ملازم ثان

ذكر
عدد المشاركات : 181
العمر : 57
قوة التقييم : 3
تاريخ التسجيل : 27/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر غير مؤكد عن بني وليد

مُساهمة من طرف المارد الأصفر في 2012-08-29, 3:52 pm

ياأخوة والله نحترم ورفلة الشرفاء منهم زاهم منا ولنا وماحد ازايد عليهم وكلنا نعرفوا منهم رجال كانوا عصب لهذه الثورة المباركة هذا كلام مافيه شك ولكن الأخبار التي نسمعها من داخل بني وليد ليست جيده عارفين أنه الى هذه اللحظة لم يرفع العلم في بني وليد شنو هذا وانك ماتقدرش تدخل بسياره عليها لوحة ليبيا هذا الكلام صار معاي شخصيا الآ يعني أن هذه المدينه تغرد خارج السرب احنا انقولولهم اطلعوا خارج بني وليد ومرحب بيكم في كل مكان واللي خايف علي روحه يقعد جوا بعدين بالنسبة للهجوم على بني وليد ماتستاهل تحشيد لأن طبيعة المنطقه موجوده في وادي سكر الوادي من الجهتين واسمح بالخروج اللي مايبيش يطلع بعدين ساهل نعرفوا كيف نصرفوا معاه هذا حقنا للدماء فقط وبعدين لعند وين بيوصلوا والله وجودهم بالشكل هذا غباء ان شاء الله يهديهم ربي ويعودوا لرشدهم وينضموا لخوتهم
avatar
المارد الأصفر
عقيد
عقيد

ذكر
عدد المشاركات : 767
العمر : 36
رقم العضوية : 1673
قوة التقييم : 8
تاريخ التسجيل : 04/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر غير مؤكد عن بني وليد

مُساهمة من طرف ليبيا واحدة في 2012-08-29, 5:43 pm

ازلام القردافي لازالوا مصرين على تقسيم ليبيا تقسيم قبلي حضر وبدو
اولا ليبيا ما فيها انقسام حقيقي
لكن فيها بعض المارقين اتباع الطاغية القردافي الذين سفكوا الدماء وهتكوا الاعراض وارسلوا ابناءهم لكل جهات ليبيا للقتل والتدمير والاغتصاب من اجل عيون كرسي الردافي الصهيوني المجرم
وبعدين ثوار ليبيا ما يقولوا عن بني وليد انهم ازلام بالعكس كلهم يعرفوا ان ثوار بني وليد من اكتر الثوار اللي ضحوا لكن الازلام من بني عمهم باعوهم بتمن رخيص قربان لربهم القردافي وكرسيه لمعفن

الحثالة المجرمة مصاصي الدماء في بني وليد يطمنوا في اتباعهم غادي ان اللي ضدهم مصراتة وطرابلس وسوق الجمعة وتاجوراء والحقيقة ان كل ثوار ليبيا حتى ورفلة بني وليد الاحرار مستعدين لتحرير بني وليد مثلا في الجنوب فيه ثوار واجدين مستعدين لتحرير بني وليد وخوالي في اجدابيا منهم ثوار مستعدين لتحرير وانقاد ثوار بني وليد من الاضطهاد والقتل والتصفية وارجاع العائلات الثائرة الى موطنها والقبض على المطلوبين المجرمين في بني وليد والهاربين اليها ومعلوم انها اصبحت كناسة وقمامة تلم كل مجرم ومغتصب وطحلوب يعبد في ربه القردافي
وثوار درنة اخبروني انهم يتحرقون لليوم اللي تبدا فيه ساعة الصفر لتحرير بني وليد وانقادها
avatar
ليبيا واحدة
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 498
العمر : 29
قوة التقييم : 5
تاريخ التسجيل : 08/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر غير مؤكد عن بني وليد

مُساهمة من طرف علي صالح ابشيش في 2012-08-31, 11:45 am

الي اعضاء المنتدى المحترمين
انا عندما نشرة الخبر عنوانه قلة خبر غير مؤكد وتانيا عندما نشرة الخبر
لم اقول رئيي الشخصي ف ذلك وانا لا ادعي للفتنه انا من الناس الذي تسعى للمصالحه وانا ضد كل من هو يريد ان يشوه مسار ثورة 17 فبراير الناس الي ف بن وليد هم ناسنا وهلنا وفي النهايه هم ليبيين
واخيرا اقول لكم اللهم احفظ ليبيا يارب
avatar
علي صالح ابشيش
ملازم أول
ملازم أول

ذكر
عدد المشاركات : 258
العمر : 41
رقم العضوية : 4320
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 03/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر غير مؤكد عن بني وليد

مُساهمة من طرف قزقيزة في 2012-08-31, 2:39 pm

ليبيا الاشاعة فيها بسرعة الضوء
avatar
قزقيزة
جندي اول
جندي اول

ذكر
عدد المشاركات : 10
العمر : 40
رقم العضوية : 8951
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 18/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر غير مؤكد عن بني وليد

مُساهمة من طرف homeland في 2012-08-31, 3:15 pm

ان شاء الله الخبر صح..
لقد مللنا قتل وتهجير وتهديد..
الي ايد في النار مش كيف الي برا منها..
بني وليد غير المدن فالقضية هي ليست مشاكل بين اشخاص
بل هي عقاب للشباب الذين وقفوا مع ثورة 17فبراير فقط..
وتهديد يوميا بأنهم يقلبوا ليبيا









avatar
homeland
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 6396
العمر : 38
رقم العضوية : 6733
قوة التقييم : 37
تاريخ التسجيل : 22/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر غير مؤكد عن بني وليد

مُساهمة من طرف بوفرقه في 2012-08-31, 3:20 pm

ليست بنى وليد كلها وانما بها عصابات مارقه خارجه على القانون تحتاج بنى وليد الى تطهير من هذه الزمره الفاسده

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
avatar
بوفرقه
مراقب
مراقب

ذكر
عدد المشاركات : 34630
العمر : 50
رقم العضوية : 179
قوة التقييم : 74
تاريخ التسجيل : 30/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر غير مؤكد عن بني وليد

مُساهمة من طرف soha1244 في 2012-08-31, 9:04 pm

رسول الله صلى الله عليه وسلم قال - من قال فليقل خيرا او ليصمت - صدق رسول الله
avatar
soha1244
نقيب
نقيب

انثى
عدد المشاركات : 373
العمر : 29
رقم العضوية : 14310
قوة التقييم : 5
تاريخ التسجيل : 05/08/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر غير مؤكد عن بني وليد

مُساهمة من طرف soha1244 في 2012-08-31, 9:10 pm

اسمع يا ليبيا واحدة انت قلت ثوار درنة اهو تو اني اتصلت بصاحبتي من غادي وخوها عنده كتيبة قال احنا ندافعوا عن مدينتنا فقط ولا نذهب للمدن الاخرى

ناس الشرق طيبيين والله ما يمشوا لخوالي ويضربوهم 0 انشاء من ناوي شيء يروح عليه
avatar
soha1244
نقيب
نقيب

انثى
عدد المشاركات : 373
العمر : 29
رقم العضوية : 14310
قوة التقييم : 5
تاريخ التسجيل : 05/08/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر غير مؤكد عن بني وليد

مُساهمة من طرف ليبيا واحدة في 2012-09-03, 4:44 am

ثوار الشرق طيبين يا سوحا صح وهذا اللي جعل الازلام المجرمين يطغوا في بني وليد
هل يرضى عبيد القردافي في بني وليد اننا نعاملوهم بطريقة ربهم القردافي اللي مؤمنين بيه
تعرف شنو هو قانون القردافي اللي قتلونا واغتصبونا ودمرونا على شانه ؟؟؟؟
شد عندك :
حبس بدون محاكمة
اعدام بمجرد انك استاد جامعي او طالب ولك رأي مخالف
تصفية جسدية اينما كنت حتى لو مشيت للمريخ وطحن الجثة وتلويحها في البحر
معاقبة لاسرتك وعيلتك قرابة من الدرجة الرابعة بحرمانهم من الحقوق المدنية
تعذيب في السجن في جسدك ونفسيتك وشرفك
اعدامك في نهار رمضان وتجميع مجموعة من الكلاب البشرية للهتاف واعلان النصر بشنقك
اتهامك بالتعامل مع اسرائيل وامريكا وبريطانيا ضد القيادة التاريخية
هدم بيتك
عبيد تعودوا على العصا ويحبوا ويحترموا صاحب العصا وما ينفع معاهم تسامح ولا حرية ولا احترام


avatar
ليبيا واحدة
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 498
العمر : 29
قوة التقييم : 5
تاريخ التسجيل : 08/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر غير مؤكد عن بني وليد

مُساهمة من طرف soha1244 في 2012-09-03, 10:04 pm

امس مشيت لخوالي في بني وليد وكلينا بازين ولحم وطني وجايينهم اقرابنا من بنغازي والمرج والابيار يعني المنطقة الشرقية تقريبا كاملة من يهمه بني وليد وهما من الثوار التي فجروا الثورة في بنغازي وكان ليهم دور كبير كبير كبير - قالوا احنا كل شيء يطرا على وطننا الام هو مساس لكرامتنا ولمكانتنا التي صنعها رجالنا في هذه الثورة المباركة -

يعني اني لما قلت ناس الشرق طيبين وحنيين مازال مصرة عليها لكن ما قلتش عليك انت يا ليبيا واحدة

وكان فيه منك اكثر من طرف اقسم بالله ليبيا ما هي قاعدة واحدة

واسمع او اسمعي كان انتم عندكم سلاح وتريس حتى خوالي عندهم - بالك بعدين جنت على نفسها براقش - وتقعد ثورة 17 فبراير نسيا منسيا زي 1 سبتمبر 69
avatar
soha1244
نقيب
نقيب

انثى
عدد المشاركات : 373
العمر : 29
رقم العضوية : 14310
قوة التقييم : 5
تاريخ التسجيل : 05/08/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر غير مؤكد عن بني وليد

مُساهمة من طرف sefoon في 2012-09-03, 10:46 pm

حسب ما يحكو عن بن وليد لا يبوجد فيها ثوار ثوارها كلهم خارج المدنية ولا يوجد اعلام ولا نشيد الاستقلال فى المدارس وكل واحد يمر عن طريق بن وليد يفتشوة ان كان من الازلام عادى يمشى وان كان مع ثورة 17 فبرير يا ويلة يجب تحرير هذة المدينة المارقة شن يحسابو روحهم
avatar
sefoon
جندي اول
جندي اول

ذكر
عدد المشاركات : 17
العمر : 52
رقم العضوية : 10761
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 08/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر غير مؤكد عن بني وليد

مُساهمة من طرف soha1244 في 2012-09-03, 11:55 pm

ارجو من ادارة المنتدى قفل هذا الموضوع - وتقريبا حسب برنامج قالوها مش خبر اكيد - فليش من يسو وما يسواش يتكلم على قبيلة محترمة كانت هي حجر الاساس لثورة 17 فبراير وتقريبا تتذكروا كويس ابطال حركة 93 عندما كانوا الليبيون يغطون بالنوم - هضاك الوقت عرفوها عرب بني وليد انه طاغية 0 مش زي المناطق المنافقة الان توا بس عرفوه طاغية ودكتاتوري

خوالي عرفوه من سنة 93 طاغية ودكتاتوري

الرجاء سكرو موضوع الفتنة هذا - حني سكرنا اذاعات وقنوات مش موضوع زي هذا ما يجيب الا الفتنة واحنا نبوي ليبيا موحدة والاغاية في نفس يعقوب
avatar
soha1244
نقيب
نقيب

انثى
عدد المشاركات : 373
العمر : 29
رقم العضوية : 14310
قوة التقييم : 5
تاريخ التسجيل : 05/08/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر غير مؤكد عن بني وليد

مُساهمة من طرف عبدالله النيهوم في 2012-09-04, 2:11 am

ليبيا واحدة كتب:ازلام القردافي لازالوا مصرين على تقسيم ليبيا تقسيم قبلي حضر وبدو
اولا ليبيا ما فيها انقسام حقيقي
لكن فيها بعض المارقين اتباع الطاغية القردافي الذين سفكوا الدماء وهتكوا الاعراض وارسلوا ابناءهم لكل جهات ليبيا للقتل والتدمير والاغتصاب من اجل عيون كرسي الردافي الصهيوني المجرم
وبعدين ثوار ليبيا ما يقولوا عن بني وليد انهم ازلام بالعكس كلهم يعرفوا ان ثوار بني وليد من اكتر الثوار اللي ضحوا لكن الازلام من بني عمهم باعوهم بتمن رخيص قربان لربهم القردافي وكرسيه لمعفن

الحثالة المجرمة مصاصي الدماء في بني وليد يطمنوا في اتباعهم غادي ان اللي ضدهم مصراتة وطرابلس وسوق الجمعة وتاجوراء والحقيقة ان كل ثوار ليبيا حتى ورفلة بني وليد الاحرار مستعدين لتحرير بني وليد مثلا في الجنوب فيه ثوار واجدين مستعدين لتحرير بني وليد وخوالي في اجدابيا منهم ثوار مستعدين لتحرير وانقاد ثوار بني وليد من الاضطهاد والقتل والتصفية وارجاع العائلات الثائرة الى موطنها والقبض على المطلوبين المجرمين في بني وليد والهاربين اليها ومعلوم انها اصبحت كناسة وقمامة تلم كل مجرم ومغتصب وطحلوب يعبد في ربه القردافي
وثوار درنة اخبروني انهم يتحرقون لليوم اللي تبدا فيه ساعة الصفر لتحرير بني وليد وانقادها

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~







avatar
عبدالله النيهوم
مشرف منتدي ألبوم الصور

ذكر
عدد المشاركات : 5352
العمر : 36
رقم العضوية : 9184
قوة التقييم : 27
تاريخ التسجيل : 30/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر غير مؤكد عن بني وليد

مُساهمة من طرف homeland في 2012-09-04, 7:09 am

عندك الحق يا أخت‎ soha1244الي ايموت في بني وليد ورفله وشكلهم ما عندهمش قيمه عند حضرتك..

avatar
homeland
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 6396
العمر : 38
رقم العضوية : 6733
قوة التقييم : 37
تاريخ التسجيل : 22/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر غير مؤكد عن بني وليد

مُساهمة من طرف soha1244 في 2012-09-04, 1:50 pm

ادعو الله يا اخ هوم لاند ان يطيب الله خاطرك لكن ارجوك الدم عمره ما يولي اميه معاش تعطي قبيلتك راهو على الفكرة عمرهم مش حيحترموك - تعرف في ناس ورفلة ساكنيين في مصراتة وماطلعوش منها بكل وقاتلوا مع اخوتهم في مصراتة ونعرف عائلة استشهد ابنهم ومع هذا ما احترمهموش وصارت اشكالية بسيطة بينهم ادت الى اشتباك بين العائلات في المنطقة وطردوا على اثرها 7 عائلات من ورفلة وحرقوا منازلهم ما قدروش العائلات الورفلية التي وقفت معاهم واستشهدوا ابنائها وتوا الان في ورفلة=

يعني حتى من مات في ورفلة ياخذوا حقه بالقانون او من الشخص الذي قتله ولاتعتدي على مدينة كاملة مكملة بحجة شخص وجدوه مقتول في وادي من الاودية الله اعلم مثلا قصة شخصية او قضية سيارة او فلوس او ما شابه يعني لا تزر وازرة وزر اخرى = انشاء الله ربي يهدي النفوس

ومعاش اتقول ياريت يخشولها = راهو المثل يقول العار اطول من العمر - واقتل من تكره تلقى في وسطه من تحب - ادعو الله ان يصلح حال الليبيين بدون استثناء وينزع الحقد والكره من قلوبهم -= آمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــين
avatar
soha1244
نقيب
نقيب

انثى
عدد المشاركات : 373
العمر : 29
رقم العضوية : 14310
قوة التقييم : 5
تاريخ التسجيل : 05/08/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر غير مؤكد عن بني وليد

مُساهمة من طرف ابراهيم المغربي في 2012-09-04, 11:42 pm

ادعو الله ان يصلح حال الليبيين بدون استثناء وينزع الحقد والكره من قلوبهم -= آمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــين احسن ما قلتي soha1244 الي الان
avatar
ابراهيم المغربي
عميد
عميد

ذكر
عدد المشاركات : 1318
العمر : 52
رقم العضوية : 798
قوة التقييم : 16
تاريخ التسجيل : 27/11/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر غير مؤكد عن بني وليد

مُساهمة من طرف اسماعيل ادريس في 2012-09-04, 11:50 pm

ليبيا واحدة كتب:ازلام القردافي لازالوا مصرين على تقسيم ليبيا تقسيم قبلي حضر وبدو
اولا ليبيا ما فيها انقسام حقيقي
لكن فيها بعض المارقين اتباع الطاغية القردافي الذين سفكوا الدماء وهتكوا الاعراض وارسلوا ابناءهم لكل جهات ليبيا للقتل والتدمير والاغتصاب من اجل عيون كرسي الردافي الصهيوني المجرم
وبعدين ثوار ليبيا ما يقولوا عن بني وليد انهم ازلام بالعكس كلهم يعرفوا ان ثوار بني وليد من اكتر الثوار اللي ضحوا لكن الازلام من بني عمهم باعوهم بتمن رخيص قربان لربهم القردافي وكرسيه لمعفن

الحثالة المجرمة مصاصي الدماء في بني وليد يطمنوا في اتباعهم غادي ان اللي ضدهم مصراتة وطرابلس وسوق الجمعة وتاجوراء والحقيقة ان كل ثوار ليبيا حتى ورفلة بني وليد الاحرار مستعدين لتحرير بني وليد مثلا في الجنوب فيه ثوار واجدين مستعدين لتحرير بني وليد وخوالي في اجدابيا منهم ثوار مستعدين لتحرير وانقاد ثوار بني وليد من الاضطهاد والقتل والتصفية وارجاع العائلات الثائرة الى موطنها والقبض على المطلوبين المجرمين في بني وليد والهاربين اليها ومعلوم انها اصبحت كناسة وقمامة تلم كل مجرم ومغتصب وطحلوب يعبد في ربه القردافي
وثوار درنة اخبروني انهم يتحرقون لليوم اللي تبدا فيه ساعة الصفر لتحرير بني وليد وانقادها
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
لاحول ولاقوة الا بالله ....موش عااااااارف اصلا من وين جبت الكلام هضا
ايكون في علمك ان الليبيين كلهم عاااااارفين انه مصراته ماداروا اشوي في بني وليد وسرت
وطبقوا مقولة السيئه تعم وماقرقوا بين الناس
وبعدين الشرق عمرهم مايتدخلوا في موضوع زي هضا لأنه موضوع تصفية حسابات بس
وياريت انحاولوا ....يعني كل الليبيين على تفعيل المصالحه اللي حاربها المجلس الانتقالي
وذلك لمآرب خاصه به
avatar
اسماعيل ادريس
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 15213
العمر : 42
رقم العضوية : 1268
قوة التقييم : 66
تاريخ التسجيل : 28/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبر غير مؤكد عن بني وليد

مُساهمة من طرف snna في 2012-09-05, 12:02 am

توا خبر غير مؤكد ليش تنشرهااا
وتوا شوف الردود ..فتنة وفرقة هذه نهاية الاخبار التلفيق..
ربي يصلح الحال..
هدوووووووه النفوس بدل ماتشعلوها..وتاكدوه من الكلام الي تحطوه فيه راكم خوت .ليبييين ماتخلوه النااس المتشمتة تضحك عليكم
توا خبر كذب وكل حد مسك في الاخر..لك الله ياليبيا
avatar
snna
رائد
رائد

انثى
عدد المشاركات : 563
العمر : 39
قوة التقييم : 9
تاريخ التسجيل : 25/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى