منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» نادي الاتحاد قبل قليل
أمس في 5:35 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» باب بن غشير طرابلس
أمس في 5:33 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» طرابلس الهلال الاحمر يطلب ممر امن
أمس في 5:30 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» هام عاجل طرابلس علي العائلات الموجودة في محيط المناطق الاشتباكات
أمس في 5:29 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» انقطاع التيار الكهربائي على عدة مناطق بالمدينة #طرابلس
أمس في 5:27 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» جهة مدرسة براعم النصر باب بن غشير
أمس في 5:25 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» كتيبة ثوار طرابلس التابعة لهيثم التاجوري تقتحم غابة النصر
أمس في 5:20 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» السيطره على قاعة السلسبيل للمناسبات و محطة الوقود
أمس في 5:18 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» اغلاق الطريق الرابط بين جزيرة جامعة العرب الطبيه الى جزيرة مصنع الاسمنت
أمس في 5:15 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» السيطره على مساحه كبيره من منطقة قنفوده
أمس في 5:13 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» ابطال الكتيبه 309 يسيطرون على غرفه عمليات
أمس في 5:11 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» قاعة الاسيل للمناسبات بقنفوده بعد تحريرها
أمس في 5:05 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» استشهاد البطل " عبدالله التواتي "
أمس في 5:02 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» شاهدوا قصر دونالد ترامب الاسطوري المزخرف بالذهب والالماس!
أمس في 4:57 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» تفاصيل خفض الإنتاج اليومي للنفط
أمس في 9:52 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


اخبار السبت 1-9-2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اخبار السبت 1-9-2012

مُساهمة من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع في 2012-09-02, 7:53 am

اخبار السبت 1-9-2012
أفاد الناطق الرسمي لكتيبة شهداء 17 فبراير و عضو سرية حماية بنغازي حمد بوقرين عن اكتشاف بعض الخلايا المخربة في بنغازي و التي تلقت تعليماتها من آخر وزير داخلية في عهد القذافي " السنوسي الوزري " و غيره من أعوان النظام ، و بحوزتهم متفجرات و خطط مدروسة لزعزعة الاستقرار في المدينة و أجهزة اتصال للتنسيق مع بعض منتسبي جهاز الامن الداخلي السابق ، و لتنفيذ أعمال اجرامية تزامنا مع ذكرى الانقلاب على الشرعية في عام 69 .
يشار إلى أن كتائب الثوار في مدينة بنغازي و مدن اجدابيا و سرت قامو بإحباط مجموعة من العمليات كان من المقرر تنفيذها اليوم لزعزعة الامن و تهديد الاستقرار .
*
*
أفاد مصدر من اللجنة الامنية العليا ببنغازي للمنارة أن مكافحة الجمرك بميناء بنغازي تحتجز حاليا باخرة قادمة من روسيا ، تحمل شحنة من الارز غير صالحة للاستهلاك البشري وتزن قرابة الـ 3665 طن ، و كانت الشحنة المتجهة اصلا إلى مصراته والمستوردة من قبل أحد تجار زليتن قد تم منعها من دخول ميناء مصراته بعد أن تبين عدم صلاحياته للاستهلاك البشري و مطابقته للمواصفات المطلوبة ، بالاضافة إلى أن الباخرة خاصة بشحن علف الحيوانات وغير مخصص لنقل الارز المخصص للاستهلاك البشري .
*
*
أوضح المتحدث الرسمي بإسم المؤتمر الوطني العام السيد " عمر محمد حميدان " أن المؤتمر أقر مبدئيا النظام الداخلي للمؤتمر ، وتم الإتفاق على صيغة لآلية عمل المؤتمر ، وهو بصدد أن يتم التصويت عليه ليكون إقراراً نهائياً ... كما أوضح السيد " عمر حميدان " في المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم السبت أنه تم إقرار وإصدار تعديل دستوري وهو التعديل رقم 4 لسنة 2012 بشأن تعديل النصاب القانوني الذي تتخذ عن طريقه قرارات وتشريعات المؤتمر ... وأشار في هذا الصدد أنه تم تشكيل لجنة قانونية أعدت إقتراح التعديل وتم اقراره باغلبية 164 عضوا وأصبح نافذا بموجبه ...
وبين " حميدان " بحسب وكالة الانباء الليبية أن لجنة لتقصي الحقائق التي شكلها المؤتمر الوطني العام ، لمتابعة الأحداث الأمنية التي شهدتها بعض المدن الليبية واصلت التحقيق في موضوع الكتاب الذي صدر عن مدير ادارة الفروع باللجنة الأمنية العليا حيث إستعلمت منه عن ملابسات الكتاب الذي صدر عنه ، ورفعت يخصوص ذلك مذكرة للمؤتمر الوطني العام...
من جهة أخرى أشار السيد " عمر حديدان " إلى أن المؤتمر الذي واصل أعماله اليوم ، بصدد اتمام الإجراءات مع الجهات المعنية بشأن الافراج عن المعتقلين الليبيين في العراق وعودتهم إلى بلدهم .
**
**
افتتح اليوم في بنغازي مؤتمر إعادة إعمار ليبيا بمشاركة عديد الخبراء و بقرابة الـ 30 ورقة بحثية

افتتح صباح اليوم، السبت، مؤتمر إعادة إعمار ليبيا والذي ينظمه مركز البحوث والاستشارات بجامعة بنغازي، وقد حضر المؤتمر عدد من الشخصيات منهم وزير التعليم العالي د. نعيم الغرياني والدكتور فرج دغيم رئيس جامعة بنغازي ورئيس مركز البحوث فتحي المجبري.
و بحسب وكالة أنباء التضامن فإن المؤتمر يهدف إلى تقديم رؤية متكاملة حول برنامج إعادة إعمار ليبيا تستفيد منها الحكومة القادمة وكذلك وضع قاعدة علمية تبنى عليها جميع المشاريع المزمع عقدها في السنين القادمة لتطوير البنية التحتية للبلاد، وكذلك يهدف المؤتمر إلى الوقوف على التحديات والمعوقات أمام برنامج إعادة الإعمار وكيفية معالجتها.
يذكر أن المؤتمر ينظم لمدة ثلاثة أيام وعلى جلسات صباحية ومسائية من الأول من شهر سبتمبر إلى الثالث من الشهر ذاته بجامعة بنغازي.
**
**
انتخب " عبدالمنعم محمد الصاري " رئيسا للمجلس المحلي زليتن ، اليوم السبت في أول جلسة يعقدها المجلس بعد انتخاب اعضائه يوم 23 اغسطس الماضي . كما انتخب " فرج ميلاد ذياب " نائبا لرئيس المجلس الذي يضم (15) خمسة عشر عضوا .
وبحسب وكالة الانباء الليبية فقد تحصل " عبد المنعم محمد الصاري " على أعلى نسبة من الأصوات في انتخابات المجلس المحلي للمدينة بلغت ( 3894 ) صوتا ، متقدما على بقية المترشحين ، إلا أنه وبحسب اللجنة العليا المستقلة لانتخابات المجلس فقد قررت أن يتم انتخاب الرئيس بالتوافق بين أعضائه في أول جلسة له.
*
*
ألقت عناصر اللجنة الأمنية العليا فرع سرت الليلة البارحة ، القبض على مجموعة من المخربين من أزلام نظام المردوم تحاول زعزعة الأمن في المدينة . وأوضح آمر سرية شهداء القرضابية التابعة للجنة " مخلوف الفرجاني " ، أن هذه المجموعة استهدفت محطة للكهرباء بمنطقة الزعفران التي تغدي المدينة بقذيفة ( أر بي جي ) ، وسيارة تابعة للجنة الأمنية بقنبلة يدوية اسفرت عن إصابة عدد من عناصر اللجنة بجروح خفيفة . وأضاف في تصريح لمراسل وكالة الأنباء الليبية بالمدينة ، أنه جار التحقيق مع هؤلاء المخربين بمقر اللجنة الأمنية العليا بسرت
*
*
باشرت الشركات العالمية المنفذة للمشروع الاستراتيجي لبناء محطة الخليج البخارية بمنطقة القبيبة بسرت ، اليوم السبت في عملها لاستكماله ... وتشرف على تنفيذ هذا المشروع شركة بكتل الأمريكية ، وتنفذه شركات هونداي ودوزان الكوريتين ، وجى اوشن الفرنسية ، وقاما التركية ... وتبلغ تكلفة المشروع ، مليار وثمانمة مائة مليون دينار ليبي ، فيما تصل كمية انتاجها (1400) ميقا وات ...
وأعلن مساعد مدير موقع المشروع المهندس " الصديق بن اسماعيل " ، أن الشركات المنفذة بدأت اليوم في اعمالها لاستكمال المشروع بعد توقف عن العمل دام أكثر من خمسة عشر شهرا بسبب حرب التحرير ... وأوضح لمراسل وكالة الأنباء الليبية ، أن الأطقم الهندسية والفنية بهذه الشركات قد جهزت مواقع السكن ومواد التشغيل بموقع المشروع التي وصلت نسبة الانجاز فيه إلى (46) بالمائة ، وأن نهاية العمل بالمشروع منتصف شهر يونيو عام 2014 .
*
*
قال مدير إدارة مجلس الجامعة العربية المستشار محمد زايدي، في تصريح صحافي حول بنود أعمال الدورة 138 لمجلس الجامعة العربية على مستوى وزراء الخارجية العرب أن موضوعات جديدة تمت إضافتها على جدول الأعمال الجامعة منها تطورات الأوضاع في ليبيا ،بعد تسلم المؤتمر الوطني العام مهام السلطة من المجلس الوطني الانتقالي.
وأوضح الزايدي بحسب وكالة أنباء التضامن أن الموضوع الأبرز على جدول الأعمال يتضمن 18 بندا ،بعد إضافة البندين السابقين ومعالجة الأزمة السورية.
وأكد أن الاجتماع سيسبقه اجتماعان وزاريان ،صباح الأربعاء المقبل، أولهما اجتماع اللجنة الوزارية العربية المعنية بالأزمة السورية برئاسة رئيس وزراء ووزير خارجية دولة قطر حمد بن جاسم ،لمناقشة تطورات الأوضاع بعد اجتماع مجلس الأمن الأخير.

*
*
احرز السباح الليبي " سفيان الجدى " القلادة البرونزية في سباق مائة متر فراشة ضمن منافسات البطولة العربية للسباحة المقامة حاليا بالعاصمة الاردنية عمان ... وتمكن السباح " سفيان الجدي " في هذا السباق من تحطيم الرقم القياسي الليبي المسجل بأسمه .

*
*
تم أمس الجمعة استئناف العمل بمصفاة رأس لانوف بعد توقف دام أكثر من عام و نصف ، و حسب رويترز فإن المصفاة التي تنتج 220 الف برميل في اليوم كانت مستعدة لاستئناف عمليات الانتاج منذ نهاية العام الماضي ، غير أن خلافا بين الدولة الليبية و الشريك الاماراتي على مدفوعات النفط الخام أجل عملية إعادة تشغيل المصفاة .
*
*

قال وزير الخارجية الايراني في مؤتمر صحفي عقد في طهران على هامش قمة دولة عدم الانحياز أن الايرنيين السبعة المحتجزين في بنغازي قد قاموا يوم أمس بإجراء اتصالات مع عائلتهم .
و حسب صحيفة تريبولي بوست قال صالحي ان وزارة الخارجية اجرت اتصالات عدة مع مسؤولين ليبيين، بما في ذلك مع وزير الخارجية الليبي للافراج عن المحتجزين الايرانيين قريبا.
وكان بيان صادر من الهلال الأحمر الليبي الشهر الماضي قال ان مسلحين خطفوا وفدا من سبعة أعضاء من الهلال الأحمر الإيراني كان في زيارة لمدينة بنغازي.
و لم تعلن أي جهة مسؤوليتها حتى الان عن احتجاز الايرانين ، مع توارد أخبار عن كون سبب احتجازهم من أجل مطالبة ايران بالتدخل لدى حكومة المالكي العراقية للافراج عن الليبين المحتجزين في العراق ، وكذلك لمنع الترويج للتشيع الذي قد يمارس في صورة عمل تطوعي .
*
*
الموافقة و بشكل استثنائي و لموسم عيد الاضحى لهذا العام 2012 فقط على استيراد الأغنام
الخميس, 30 اغسطس 2012 13:17
أجاز قرار صادر من رئيس لجنة إدارة المركز الوطني للصحة الحيوانية و بشكل استثنائي استيراد الاغنام و الخراف التي يتجاوز عمرها الـ 24 شهر و لايزيد عن الـ 36 شهر و حسب الشروط الصحية البيطرية المعمول بها في ليبيا .
يشار إلى أن اجتماعا موسعا بحضور وزارة الاقتصاد و وزارة الزراعة و الثروة الحيوانية و عدد من الاجهزة الحكومية التفيذية ذات العلاقة يوم الثلاثاء الماضي مع موردي المواشي لمواجهة الصعوبات و المشاكل التي تواجه توريد الاضاحي و الاستعداد المبكر لمناسبة عيد الاضحى .
*
*
قال مسؤولون بشركة بوينغ أن الحكومة الليبية أبدت اهتماما في الحصول على طائرات الجيش الامريكي من طراز CH-47E شينوك المستعلمة .
وقال مسؤول أن مناقشات تجري حاليا مع وزارة الخارجية الامريكية لبيع هذه الطائرات إلى ليبيا التي يجب أن توافق وزارة الخارجية و الكونغرس الامريكي على بيعها حسب القانون الامريكي.
يشار إلى أن ليبيا كانت قد اشترت مثل هذه الطائرات عام 1970 .
*
*
حذرت وزارة الخارجية المصرية مما تقوله وسائل إعلام مصرية - لم تسمها - بأن هناك سوء معاملة انتهاكات ارتكبت بحق مصريين مقيمين في ليبيا، مشددة على أن هذه ''الادعاءات'' لا أساس لها من الصحة، و إن ما تدعيه بعض الجهات الإعلامية الساعية لافتعال أزمة في العلاقات المصرية الليبية والإضرار بمصالح المواطنين المصريين في ليبيا بانتهاك حقوق المواطنين المصريين في ليبيا أو سوء معاملتهم، يجافي الحقيقة تماما.

وذكر المتحدث باسم الخارجية أن السفارة المصرية في طرابلس تلقى كل تعاون من جانب السلطات الليبية ,و أن السفير هشام عبد الوهاب، سفير مصر في طرابلس، يتابع تطورات أوضاع المصريين و المحتجزين منهم
وأكد رشدي أن السفارة المصرية لم تتلق أية شكاوى من سوء المعاملة، بل أن غالبية المفرج عنهم يرغبون في الاستمرار في ليبيا.
يذكر أن قرابة الـ 200 مصري تم احتجازهم من قبل إحدى كتائب الثوار و افرج عن أغلبهم بعد حصول مشاجرة بينهم .
*
*
قالت السفارة الألمانية بتونس في بيان مشترك مع مفوض الامم المتحدة لشؤون اللاجئين أن ألمانيا ستستقبل نحو 200 من اللاجئين الذين فروا في بداية الثورة الليبية نحو تونس ،
يشار إلى أن هولاء اللاجئين من جنسيات السودان و الصومال و اريتريا و اثيوبيا قد اقاموا لمدة 18 شهرا في مخيم شوشة على الحدود التونسية الليبية و أن ذلك تم بالتنسيق مع الامم المتحدة لشؤون اللاجئين كما ذكرت وكالة رويترز .
*
*
ذكرت مصادر لمصلحة الضرائب حسب ماورد على موقع المصلحة على الانترنت أن مجلس الوزراء في اجتماعه الأخير قد وافق على صرف علاوة تمييز لموظفي مصلحة الضرائب بنسبة لاتقل عن عن 25% ولاتزيد عن 75% من صافي المرتب على أن يبدأ صرفها اعتباراً من تاريخ 2013/1/1 ميلادي

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~

عبدالحفيظ عوض ربيع
النائب الأول للمشرف العام
النائب الأول للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 71906
العمر : 50
رقم العضوية : 13
قوة التقييم : 210
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخبار السبت 1-9-2012

مُساهمة من طرف dude333 في 2012-09-02, 7:22 pm

شكرا نطالب بللاستمرار

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~

dude333
مشرف المنتدى السياسي
مشرف المنتدى السياسي

ذكر
عدد المشاركات : 5527
العمر : 47
رقم العضوية : 9508
قوة التقييم : 36
تاريخ التسجيل : 11/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخبار السبت 1-9-2012

مُساهمة من طرف homeland في 2012-09-02, 7:37 pm

شكرراا

homeland
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 6396
العمر : 38
رقم العضوية : 6733
قوة التقييم : 37
تاريخ التسجيل : 22/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى