منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» عودة باقة MTN Wordwide TV مع قناة الرائعة Sport24 على قمر NSS7 @20W لـ عمل بتردد جديد
اليوم في 3:16 pm من طرف STAR

» فيديو: تعرف على سبب الإغماء الجماعي لحرس الملكة إليزابيث 18
اليوم في 3:09 pm من طرف STAR

» شاهد: تصوير لمقيم أجنبي وزوجته أثناء نزهتهم في مدينة الرياض عام 1986
اليوم في 3:07 pm من طرف STAR

» فيديو: مسافر كويتي يوثق طيرانه على الخطوط القطرية من خلال طيران لاتم الأمريكي للعبور فوق ا
اليوم في 3:06 pm من طرف STAR

» بالفيديو.. التليفزيون القطري يعترف بالأخطاء التي ارتكبها النظام في دول الخليج
اليوم في 3:05 pm من طرف STAR

» فيديو: شاب تركي يصفع فتاة بسبب ارتدائها سروالا قصيرا في نهار رمضان
اليوم في 3:03 pm من طرف STAR

» صور: في ليلة 27 رمضان.. تصرف رجل أمن بالحرم تجاه طفل يلقى إستحسان المواطنين
اليوم في 3:02 pm من طرف STAR

» صور ترصد ليلة “27 رمضان” في الحرم المكي من على ارتفاع 2500 قدم
اليوم في 3:02 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» بالفيديو: وزير الدفاع الروسي يوثّق مناوشة جوية خطيرة من داخل طائرته المستهدفة
اليوم في 3:00 pm من طرف STAR

» شاهد: شخص يغامر بحياة طفل من أجل صور تحبس الأنفاس
اليوم في 2:59 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» بالصور.. “لينو” الزرقاء الساحرة وليدة انفجار قبل 500 ألف سنة تستقطب الزوار من أنحاء العالم
اليوم في 2:57 pm من طرف STAR

» بالصور.. لحظات مرعبة: مقتل مصارع ثيران إسباني في حلبة بفرنسا
اليوم في 2:57 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» هجوم على مدير مصرف الجمهورية فرع الزاوية
اليوم في 2:56 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» قرقاش: لا يمكن القبول باستمرار دور قطر
اليوم في 2:55 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» بالصور.. “قط” يبكي بحرقة على وفاة زوجته
اليوم في 2:55 pm من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


كشف مكان جثة الإمام الصدر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كشف مكان جثة الإمام الصدر

مُساهمة من طرف STAR في 2012-09-09, 11:18 am

تفاوتت اهتمامات الصحف العربية، الأحد، وإن ظل الملف السوري محورها الأبرز، ومن العناوين اللافتة في هذا الصدد "حلب دون مياه" و"جنود سوريون يرشدون مقاتلين يحلمون بعذارى الجنة لباب السماء"، علاوة على قضايا أخرى من بينها نفي النيجر السماح بمغادرة الساعدي القذافي أراضيها، وداعية يشبه حفلات الفنانات اللبنانيات هيفاء وهبي وإليسا ونانسي عجرم، بالشعائر التي تقام لـ"عبادة الشيطان."

الشرق الأوسط : حلب دون مياه.. ومشاة الأسد يقتحمون مخيم اليرموكموسكو تريد مصادقة مجلس الأمن على اتفاق جنيف وواشنطن تشترط عقوبات إذا لم يتم التنفيذ

جاء في تفاصيل ما أوردته الصحيفة السعودية: قال ناشطون بالمعارضة إن قوات مشاة الرئيس السوري بشار الأسد اقتحمت مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين وداهمت مستشفى بالمخيم أمس بعد هجوم بالمدفعية استمر أربعة أيام على الضاحية الواقعة في جنوب دمشق، والتي يختبئ فيها معارضون. في غضون ذلك أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان أن قسما من مدينة حلب انقطعت عنه مياه الشرب بعد تدمير أنبوب رئيسي للتوزيع في حي بستان الباشا شمال المدينة. واتهمت لجان التنسيق المحلية «طيران الأسد بتدمير الأنبوب الرئيسي لنقل مياه الشفة في المدينة».

القدس العربي: في حلب مقاتلون يحلمون بعذارى الجنة وجنود يرشدونهم إلى باب السماء
نشرت الصحيفة اللندنية: في موازاة الاشتباك بالرصاص والقذائف والصواريخ، يخوض طرفا النزاع في حلب حربا كلامية تبدا في منطقة السيد علي يوميا بسيناريو واحد: يصرخ المعارضون المسلحون "الله اكبر"، فيرد عليهم الجنود "ستصعدون اليه قريبا". وغداة مواجهات شرسة بين الجانبين، طردت القوات النظامية قبل نحو اسبوعين المقاتلين المناهضين للنظام من حي الجديدة المسيحي الواقع عند طرف هذه المنطقة ليتحول اثر ذلك الى خط للتماس يرزح تحت رحمة القناصة. ويفصل اقل من 50 مترا بين طرفي النزاع اللذين لا تلتقي اعين عناصرهما، انما تتقاطع اصواتهم ونداءاتهم وشتائمهم الساخرة في اغلب الاحيان. ويقول المجند احمد (22 عاما) "يتعاملون معنا على اساس اننا كفار ونستحق الموت، ونحن نسخر منهم ونقول لهم انهم لن يجدوا عذراء تقبل باي منهم في الجنة".

الحياة
بعنوان: النيجر تنفي السماح للساعدي القذافي بمغادرة البلاد".. نشرت الصحيفة اللندنية: نفت النيجر اليوم السبت تقارير قالت انها وافقت على السماح للساعدي نجل الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي بمغادرة البلد الواقع في غرب افريقيا حيث يقيم قيد الاقامة الجبرية منذ أن فر من ليبيا العام الماضي. وفي وقت سابق أبلغ نيك كوفمان محامي الساعدي القذافي محطة فرانس-24 التلفزيونية أن النيجر وافقت على السماح لموكله بمغادرة البلاد وانه قدم عددا من طلبات اللجوء الي دول اخرى.
والساعدى البالغ من العمر 39 عاما -وهو رجل اعمال ولاعب كرة قدم محترف سابق- غير مطلوب لدى المحكمة الجنائية الدولية لكنه مطلوب في ليبيا التي تريد محاكمته عن اتهامات بالاستيلاء على ممتلكات بالقوة والترهيب المسلح عندما كان رئيسا للاتحاد الليبي لكرة القدم.

السياسة
شخصيات عامة ونواب حاليون وسابقون شاركوا في التخطيط أو التمويل.. الإمارات تسلم الكويت ودول مجلس التعاون أسماء المتورطين في مؤامرة"الإخوان "
نشرت الصحيفة الكويتية في التفاصيل: وسط تحذيرات من مخططات "الإخوان - ايرانية - غربية" لاستغلال "الربيع العربي" للسيطرة على الحكم في دول المنطقة, كشفت مصادر خليجية رفيعة
المستوى لـ"السياسة"، أمس (السبت) أن الإمارات
تعتزم تزويد دول مجلس التعاون الخليجي التفاصيل الكاملة للوقائع واسماء الشخصيات الضالعة في مؤامرة "الإخوان المسلمين" بالامارات وكذلك اسماء نواب حاليين وسابقين وشخصيات عامة في الكويت وقطر تشارك في مخططات وتحركات الاخوان.

الشروق اون لاين
السنوسي يكشف لليبيين مكان جثة الإمام موسى الصدر ورفاقه جاء في التفاصيل المنشورة على الصحيفة الجزائرية: كشفت صحيفة "الديار" اللبنانية الصادرة السبت، أن "رئيس المخابرات الليبية العميد عبدالله السنوسي بعد اعتقاله في موريتانيا وتسليمه الى ليبيا يكون قد أبلغ السلطات الليبية عن (هوية قاتل الامام موسى الصدر ورفيقيه ومكان تواجد جثثهم). ولفتت إلى أن السنوسي يحتفظ بجوازات سفر الإمام موسى الصدر ورفيقيه. وأشارت إلى ان هناك حيرة في كيفية اعلان الخبر في بيروت ومن يعلنه وما هو رد فعل الحالة الشعبية الشيعية عند اعلان الخبر وكيف يمكن ضبط الوضع من البقاع الى بيروت والضاحية الجنوبية والجنوب عند اعلان ما قاله مدير المخابرات الليبي الأسبق عبدالله السنوسي.

الدستور
وتحت عنوان: الإخوان: نانسي وأليسا وهيفاء تدعو لـ"عبادة الشيطان"... كتبت الصحيفة المصرية: شبّه الداعية الإسلامي فاضل سليمان، القيادي لجماعة الإخوان المسلمين، حفلات الفنانات اللبنانيات هيفاء وهبي وإليسا ونانسي عجرم، بالشعائر التي تقام لعبادة الشيطان، بحسب مانشره "إيلاف". وكتب فاضل على حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "بصراحة في مرحلة شبابي كنت أستمع إلى موسيقى الهارد روك، وأحب أن أؤكد أن لا علاقة لها بعبادة الشيطان، وأن حفلات هيفاء ونانسي وإليسا أقرب إلى ذلك منها


عدل سابقا من قبل dude333 في 2012-09-09, 3:41 pm عدل 1 مرات (السبب : عدل من قبل dude333 تنسيق الموضوع)
avatar
STAR
النائب الثاني للمشرف العام
النائب الثاني للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 116275
العمر : 32
رقم العضوية : 31
قوة التقييم : 186
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى