منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» استقبال جثمان اﻻرهابى موسى بوعين
أمس في 10:24 am من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» خبر
أمس في 10:15 am من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» طرابلس العثور على جثثين بمنطقة عين_زارة
أمس في 10:12 am من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» جحا والقاضي
2016-12-08, 10:32 pm من طرف فرج جا بالله

» كرر ياعلا .. اوقول اغياب لبّاس العبا .. ضر الوطن
2016-12-08, 7:41 pm من طرف naji7931

» "بنغازي" ابرز ماجاء في المؤتمر الصحفي
2016-12-08, 6:02 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» داعش الإرهابي يعلن عن عملية نوعية
2016-12-08, 6:00 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» تم نقلهم الى المرج
2016-12-08, 5:55 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» ماتم الحصول عليه من ارهابى الشركسى
2016-12-08, 5:49 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» صنع الله ينفي وجدو مرتزقة أفارقة في الهلال النفطي
2016-12-08, 5:39 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» إجتمع رئيس الحكومة المؤقتة "عبدالله الثني"
2016-12-08, 5:33 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» 6 غارات جوية مكثفة على تمركزات ميليشيات الجضران
2016-12-08, 5:31 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» العافية بمدينة هون يستقبل عدد من الجرحي
2016-12-08, 5:26 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» تقدم القوات المسلحة العربية الليبية
2016-12-08, 5:24 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» شاهد قناه الكذب النبأ
2016-12-08, 5:22 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


إمبراطورية قذاف الدم في القاهرة وطرابلس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

إمبراطورية قذاف الدم في القاهرة وطرابلس

مُساهمة من طرف بوفرقه في 2012-09-17, 1:17 pm

إمبراطورية قذاف الدم في القاهرة وطرابلس..أسرار العلاقات النسائية.. وقصة الفنانة شيرين في قصور ليبيا..الدور السري للممثلة خدوجة صبري في تجنيد الفنانات المصريات وحقيقة المذيعة هالة مصراتي.حكايات الرجل الثاني للعقيد في مكتب المرشد العام للإخوان


كتب ياسر بركات

كنا قد فتحنا ملفات أحمد قذاف الدم في العدد قبل الماضي، وجاءت أحداث اقتحام السفارة الإسرائيلية لتؤجل كشف الأوراق السرية لهذا الرجل الذي يمثل بؤرة لفلول العقيد القذافي علي أرض مصر
كما أن ملفاته لابد من فتحها حتي نعرف أين ذهبت الأموال التي كان يقوم بإدارتها للقذافي في القاهرة، ولقد حذرنا من خطورته علي مستقبل الثورة الليبية كما حذرنا من وجوده بالقاهرة وطالبنا بسرعة تقصي وضع أمواله في البنوك التي هي في الأساس أموال العقيد القذافي.
واليوم نعاود ما كنا قد بدأناه ونفتش في الأوراق الخاصة والوثائق الخطيرة التي تؤكد أن قذاف الدم صاحب إمبراطورية خطيرة في كل المجالات تمتد من القاهرة إلي طرابلس وتشمل كافة المجالات الفنية والسياسية والإعلامية.
ومن المعروف أن أحمد قذاف الدم القذافي هو ابن عم معمر القذافي وهو الذراع اليمني له في القاهرة وعدد من العواصم العربية والأجنبية، ولقد ولد قذاف الدم بمصر لأب ليبي وأم مصرية، وكان يتولي في مصر منصب منسق العلاقات الليبية - المصرية وكان يكتسب صلاحياته من عمرسليمان رئيس جهاز المخابرات في عهد مبارك، وكان يتحرك قذاف الدم في القاهرة في حماية عمر سليمان ويتعامل كرئيس دولة داخل الدولة، وعندما اندلعت الثورة الليبية سعي قذاف الدم للقيام بدور قذر لمناصرة ابن عمه وإمداده بالسلاح لقتل الثوار، ولقد حاول قذاف الدم استدراج بعض القبائل في مرسي مطروح كي يساندوا العقيد ويقوموا بالتصدي للثوار، ولكن أبناء مصر الأحرار رفضوا العرض القذر وقاموا بتنظيم مظاهرات ضده، كما طالب معارضون مصريون وعدد من مسئولي النقابات المهنية المجلس العسكري المصري بالقبض علي أحمد قذاف الدم، كما أصدر المجلس العسكري بيانا في أبريل الماضي يؤكد فيه أنه قد سمح لقذاف الدم بالتواجد في مصر مع التأكيد عليه بعدم ممارسة أي عمل سياسي من شأنه الإضرار بمصالح مصر.
ومن المعروف أن قذاف الدم جاء إلي القاهرة بعد أن ظل سنوات وسنوات ضمن دائرة كبار المسئولين الأمنيين في النظام الليبي، ولقد تخرج في الأكاديمية العسكرية في بداية السبعينيات ثم التحق بسلاح الحرس الجمهوري الليبي وتدرج في المراتب والمناصب العسكرية في فترة وجيزة بحكم صلة القرابه بينه وبين العقيد، وكان العقيد يثق فيه ثقة عمياء فكان قذاف الدم هو رجل معمر القذافي في كل مكان وكان يتولي مهمة التصفية الجسدية لكل معارضي العقيد في الخارج ولذلك تولي ملف المعارضة الليبية بتكليف مباشر من العقيد وارتكب جرائم بشعة في حق المعارضة الليبية سواء في أوروبا أو غيرها، وفي الثمانينيات ارتبط اسمه بأكبر فضيحة جنسية حيث دخل في علاقة مع ملكة جمال الهند سابقا باميلا بوردز وتناولت الصحف البريطانية تلك الواقعة التي حاول قذاف الدم إخفاءها.
والغريب أنه في عام 1984 قام العقيد القذافي بتعيينه حاكما عسكريا لمنطقة طبرق وأمينا للمكتب الشعبي في السعودية عام 1985 ومساعدا لشقيقه سيد قذاف الدم عندما تولي مهمة الحاكم العسكري للمنطقة الوسطي.

في مكتب المرشد

ثم قام العقيد بإرساله إلي القاهرة ليعيش في حماية عمر سليمان وينجح في إقامة علاقات واسعة مع عائلة مبارك بعد أن قرر أن يقوم بغسيل أموال العقيد في بنوك مصر، ووصل حجم استثماراته إلي 20 مليار دولار، ووصلت ثروته الخاصة إلي ما يقرب من 10 مليارات دولار وتعددت نشاطاته في القاهرة لإخفاءالأموال الليبية وحمايتها من التعرض للمصادرة.
وعندما جاء قذاف الدم إلي مصر وفتح مكتباً بها قام بمزاولة أنشطة مالية وتجارية واستخباراتيه من خلال هذا المكتب داخل وخارج مصر، حيث وطد علاقته بالمخابرات المصرية ورئيسها عمر سليمان وعائلة الرئيس المصري والعديد من الشخصيات المصرية وأدخلهم معه في شراكات مالية وتجارية لصالح النظام الليبي وكان الجزء الأكبر من ثروة مبارك وعائلته وعدد من أركان حكمه قد تولدت من إدارتهم للاستثمارات الليبية وما يحصلون عليه من عمولات.
وتعددت نشاطات قذاف الدم وعلاقاته، ووصل إلي مكتب المرشد العام للإخوان المسلمين والتقي بالمرشد السابق مهدي عاكف أكثر من مرة، كما التقي بالعديد من رجال مبارك وسوزان مبارك وعلي رأسهم مفيد شهاب وعائشة عبدالهادي.
ولاشك أن وجوده حرا طليقا دون محاسبة سيشكل خطرا علي الثورة الليبية كما يشكل خطراً علي مصر وثورتها خاصة وهو يمتلك المليارات ويستطيع تجنيد الفلول في أي مكان وزمان.

فنانات.. في قصور ليبيا

ومع اندلاع الثورة الليبية أوكل معمر القذافي إلي قذاف الدم مهمة المساعدة علي إخماد التحرك الشعبي في بنغازي الواقعة في شرق البلاد والتي اندلعت منها الانتفاضة ووصل أحمد قذاف الدم إلي القاهرة لهذا الغرض في 21 فبراير وعلي أساس عقد صفقة بيع أسلحة لصالح ليبيا، وعندما بلغ المجلس العسكري ذلك قام علي الفور باستدعاء أعضاء الحكومة لعقد اجتماع مشترك عاجل، خاصة أن قذاف الدم حاول أن يعقد صفقاته دون علم المجلس معتمدا علي علاقاته القديمة، وتلقي قذاف الدم درسا في الوطنية من أعضاء المجلس العسكري الذين رفضوا التآمر علي الثورة الليبية وطالبوا قذاف الدم بتحديد موقفه من الثوار.
وتحت ضغوط المجلس العسكري لوقف أي التفاف من قذاف الدم علي ثورة ليبيا قام رجل العقيد بإعلان انشقاقه عن النظام الليبي يوم 24 فبراير 2011 وقام مكتبه بتوزيع بيان علي وسائل الإعلام يوم 25 فبراير يعلن فيه استقالة قذاف الدم من عمله بالحكومة الليبية ولجوءه إلي مصر احتجاجا علي قمع القذافي للمتظاهرين.
ولم تكن تلك سوي إحدي الحيل التي سعي قذاف الدم إليها ليمارس دوره في مساندة ابن عمه العقيد، فقد نجح قذاف الدم في تجنيد عدد من الفنانين والإعلاميين لمواجهة الثورة ومساندة العقيد القذافي، وفوجئ الثوار في ليبيا بعدد من الفنانات المصريات يهاجمن الثورة الليبية عبر الفضائيات، وكان علي رأس هؤلاء الفنانات الفنانة شيرين التي خرجت أثناء الثورة الليبية لتتحدث إلي الفضائيات الليبية عن أمجاد العقيد، وقالت إنها اتصلت بقناة «الجماهيرية» الليبية لتقول شهادة حق في هذا الرجل الذي يوفر لهم خدمات كثيرة بأسعار زهيدة فليبيا لديها اقتصاد قوي، وقالت شيرين: "وكان لي صديقة مقربة أحد والديها مصري والآخر ليبي أصيبت والدتها منذ أعوام قليلة بمرض السرطان وتلقت علاجا كيماويا في مصر ولم يأت العلاج بنتيجة تذكر لكنها عندما سافرت إلي ليبيا وعولجت هناك، شفيت تماما لأن النظام الصحي هناك قوي جدا بعكس مصر".
وتمسكت شيرين بتصريحاتها المسيئة إلي مصر وسمعتها، رفضت الممثلة التراجع عن تصريحاتها، التي هاجمت فيها ثوار ليبيا، واعتبرت أن ما يقومون به تشويه لصورة ليبيا أمام العالم.
ولم تكتف الفنانة المصرية بذلك بل أكدت أن الزعيم الليبي معمر القذافي قيمة يجب الحفاظ عليها، كما أنه زعيم محترم لأنه يرفض الإقامة بالفنادق والقصور ويكتفي بالجلوس في الخيام.
ولقد كانت شيرين بتلك الكلمات تقف في مواجهة الثورة الليبية وتمارس دورا كبيرا في إحباط واستفزاز الثوار، وشنت وسائل الإعلام الثورية الليبية حربا ضد شيرين، وأثيرت الأقاويل حولها وأطلق عليها الثوار في ليبيا لقب "شرين قذاف الدم" وقام الثوار بفتح النيران علي الفنانة المصرية التي كانت ضيفة دائمة علي مهرجانات ليبيا، وأثيرت الشائعات حول وجود علاقة سرية جمعت بينها وبين قذاف الدم، خاصة أن الفنانة شيرين تمت استضافتها أكثر من مرة في قصور العقيد في قلب طرابلس، كما تم تكريمها في عدد من المهرجانات، ولذلك أثيرت الأقاويل الكثيرة حول موقف شيرين التي لم يعهد عنها الجمهور في مصر والعالم العربي أي علاقة بالسياسة أو بأمورها، وكان السؤال الكبير: لماذا تقوم شيرين بمساندة العقيد القذافي؟!.. ولماذا تهاجم الثوار في ليبيا ومصر أيضا؟!.. وهل قام قذاف الدم بتجنيدها؟!
وليست شيرين وحدها التي أعلنت من القاهرة مساندتها للعقيد القذاقي، بل إن عدداً من المصادر الليبية أشار إلي فنانات أخريات ورجال إعلام ساندوا العقيد وهاجموا الثوار، وأشارت المصادر إلي الدور الذي كانت تقوم به الفنانة الليبية "خدوجة صبري" التي قيل إنها كانت مسئولة عن اختيار الفنانات المصريات للمشاركة في المهرجانات الليبية وفق تعليمات قذاف الدم، وقامت خدوجة بتكريم شيرين في أكثر من مهرجان كما قامت بإعلان موقفها من الثورة وهاجمت الثوار علي الفضائية الليبية، ومن المعروف أنها كانت غارقة في نعيم العقيد وابن عمه قذاف الدم، وكانت من المقربات جدا من الاثنين، ولم تتوقف إمبراطورية قذاف الدم عند هذا الحد، بل إن المذيعة الليبية هالة مصراتي كانت واحدة ممن أغدق عليهن العقيد وابن عمه بالأموال ولذلك لم تمنع نفسها من مهاجمة الثوار وشنت عليهم هجوما حادا، وكانت مصراتي قد أثارت غضب الثوار والليبيين عندما ظهرت وهي تحمل مسدساً علي قناة «الجماهيرية» ولوحت به مهددة الثوار أنها ستستشهد في حال دخلوا مبني الإذاعة والتليفزيون.. ولقد سقطت مصراتي في قبضة الثوار.. حيث صدرت مطالبات بمحاكمتها بتهم الخيانة العظمي لما سببته من أذي نفسي للثوار خلال مقاومتهم نظام العقيد وكتائبه.. ومازالت قصص وحكايات قذاف الدم متواصلة.

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~

بوفرقه
مراقب
مراقب

ذكر
عدد المشاركات : 34562
العمر : 50
رقم العضوية : 179
قوة التقييم : 74
تاريخ التسجيل : 30/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إمبراطورية قذاف الدم في القاهرة وطرابلس

مُساهمة من طرف جمال المروج في 2012-09-17, 1:43 pm

ولاشك أن وجوده حرا طليقا دون محاسبة سيشكل خطرا علي الثورة الليبية كما يشكل خطراً علي مصر وثورتها خاصة وهو يمتلك المليارات ويستطيع تجنيد الفلول في أي مكان وزمان.

وخدوجة صبري اتصول وتجول في ليبيا ....

كلهم أزلاهم لازم من موقف صارم معهم

بارك الله فيك اخي الكريم بوفرقة

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~

جمال المروج
مراقب
مراقب

ذكر
عدد المشاركات : 18713
رقم العضوية : 7459
قوة التقييم : 161
تاريخ التسجيل : 18/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إمبراطورية قذاف الدم في القاهرة وطرابلس

مُساهمة من طرف soha1244 في 2012-09-17, 3:18 pm

زعمه المارينيز وين عدوا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

soha1244
نقيب
نقيب

انثى
عدد المشاركات : 373
العمر : 28
رقم العضوية : 14310
قوة التقييم : 5
تاريخ التسجيل : 05/08/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إمبراطورية قذاف الدم في القاهرة وطرابلس

مُساهمة من طرف اسماعيل ادريس في 2012-09-18, 2:47 pm

شكـــــــ ـــــــــرآ وبـــــــــــــــارك الله فيـــــــــــــــكـ

اسماعيل ادريس
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 15213
العمر : 42
رقم العضوية : 1268
قوة التقييم : 66
تاريخ التسجيل : 28/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إمبراطورية قذاف الدم في القاهرة وطرابلس

مُساهمة من طرف ابن توكره في 2012-09-19, 7:35 am

الاشكال هذه مثل قذاف الدم لما نحكي عليهم نكبروهم هذوم حثالة نكرة

ابن توكره
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 503
العمر : 38
قوة التقييم : 2
تاريخ التسجيل : 20/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إمبراطورية قذاف الدم في القاهرة وطرابلس

مُساهمة من طرف بوفرقه في 2012-09-19, 9:50 am

مشكورين على المرور اجعنكم ماتغيبو

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~

بوفرقه
مراقب
مراقب

ذكر
عدد المشاركات : 34562
العمر : 50
رقم العضوية : 179
قوة التقييم : 74
تاريخ التسجيل : 30/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إمبراطورية قذاف الدم في القاهرة وطرابلس

مُساهمة من طرف STAR في 2012-09-19, 9:52 am

قذاف الدم واتباعة ليش ما مصر تسلمهم لليبيا ونتريحوا منهم

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله

STAR
النائب الثاني للمشرف العام
النائب الثاني للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 114821
العمر : 31
رقم العضوية : 31
قوة التقييم : 186
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى