منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» لو أن الكاميرا لم تصور الحادثة لكان صعباً عليك تصديق ما حدث.. شاهد: فيديو صادم لطفل كاد أن
اليوم في 1:02 am من طرف عبدالله الشندي

» إيقاف مذيعة مصرية بسبب حديث "جنسي" على الهواء
اليوم في 12:55 am من طرف عبدالله الشندي

» انست وشرفت
2018-02-17, 1:27 pm من طرف عبدالله الشندي

» هل تعلم ما هي فوائد الشعير المغلي لن تصدق؟
2018-02-17, 1:21 pm من طرف عبدالله الشندي

» الوحم.. وسيلة النساء لـ"السيطرة" على الرجال
2018-02-17, 11:25 am من طرف STAR

» هندية انتحلت "صفة رجل".. وتزوجت امرأتين
2018-02-17, 11:23 am من طرف STAR

» تعرف على أخطر سجن للنساء في إيران
2018-02-17, 11:20 am من طرف STAR

» حدث في مثل هذا اليوم February 17, 2018
2018-02-17, 11:19 am من طرف STAR

» مباريات السبت 17/2/2018 والقنوات الناقلة
2018-02-17, 11:13 am من طرف STAR

» مباريات الاحد 18/2/2018 والقنوات الناقلة
2018-02-17, 11:12 am من طرف STAR

» مباريات الاثنين 19/2/2018 والقنوات الناقلة
2018-02-17, 11:11 am من طرف STAR

» مباريات الثلاثاء 20/2/2018 والقنوات الناقلة
2018-02-17, 11:10 am من طرف STAR

» مباريات الاربعاء 21/2/2018 والقنوات الناقلة
2018-02-17, 11:10 am من طرف STAR

» مباريات الخميس 22/2/2018والقنوات الناقلة
2018-02-17, 11:09 am من طرف STAR

» ظاهره ( سايد لوب ) - ( side lobe ) و أستقبال الترددات خارج حزمه التغطيه
2018-02-17, 11:07 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


خبايا احداث مدينة براك الشاطي

اذهب الى الأسفل

خبايا احداث مدينة براك الشاطي

مُساهمة من طرف احمد المرابطي في 2012-09-22, 10:31 am

يقال ان عبدالله السنوسي سرب اسماء مطلوبين من براك , فتوجه مجموعة من الاسناد الامني الى براك للقبض عليهم , و عندما دخلوا لبراك سقطت امرأة قتيلة فقام اهالي المنطقة بطرد الاسناد الامني دون وقوع ضحايا , و تم يوم امس ابرام اتفاق بين امر الاسناد الامني و قبيلة المقارحة على ايقاف اطلاق النار و تسليم المطلوبين , و لكن فوجئ الاهالي بدخول الاسناد الامني مع شروق الشمس لتنفيذ الاقتحامات , فما كان منهم الا الرد على انتهاك الحرمات و استخدام الاسناد الامني للأسلحة الثقيلة , و ايظاً التحمت كل القبائل الموجودة منها بالمنطقة و واجهت الاسناد الامني الى ان اتى الجيش الوطني من سبها عصر اليوم لطرد الاسناد الامني الذي لم يأتي بشرعية الدولة لأن منطقة الجنوب مصنفة بالمنطقة العسكرية و يوجد بها امر عسكري
و عندما تورط الاسناد الامني خرجت علينا الدولة الليبية لتقول بأن الاسناد يحمل الشرعية للقبض في الوقت الذي توجد قوات الجيش بالجنوب و ايظاً لتنسى دولتنا العزيزة وجود مطلوبين اكثر في بني وليد التي جلس فيها المقريف منذ ايام مع بعضهم على شاشات التلفاز
\

احمد المرابطي
نائب عريف
نائب عريف

ذكر
عدد المشاركات : 62
العمر : 33
قوة التقييم : 4
تاريخ التسجيل : 11/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبايا احداث مدينة براك الشاطي

مُساهمة من طرف المارد الأصفر في 2012-09-22, 10:45 am

عليهم تسليم المطلوبين لدى الدولة الليبيه فقط اليس هذا حق مشروع شكرا لك
avatar
المارد الأصفر
عقيد
عقيد

ذكر
عدد المشاركات : 767
العمر : 37
رقم العضوية : 1673
قوة التقييم : 8
تاريخ التسجيل : 04/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبايا احداث مدينة براك الشاطي

مُساهمة من طرف homeland في 2012-09-22, 11:18 am

ان المطلوبين من قبيلة المقارحه
متجمعين في براك الشاطي حتي لا تستطيع الدولة اخراجهم يعني متحاميين ببعض..واعرف ناس كانوا مع المجرم عبدالله
السنوسي هناك رجعوا من فترة ..اعداد القتله فيها كبير جدا
اما بالنسبه لني وليد و ضعها مختلف فالقتلة الموجودين لا يتجاوز 500شخص اغلب مجازرهم داخل المدينة لناس ضد المقبور..
ليس دفاعا و لكن يعلم الله انها الحقيقة...قلت هذا الكلام لاني حسيت ان شهداء بني وليد ليس لهم اهمية لانهم ورفله..هذا رأي










0

avatar
homeland
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 6396
العمر : 39
رقم العضوية : 6733
قوة التقييم : 37
تاريخ التسجيل : 22/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبايا احداث مدينة براك الشاطي

مُساهمة من طرف عبدالله النيهوم في 2012-09-23, 12:30 am

homeland كتب:ان المطلوبين من قبيلة المقارحه
متجمعين في براك الشاطي حتي لا تستطيع الدولة اخراجهم يعني متحاميين ببعض..واعرف ناس كانوا مع المجرم عبدالله
السنوسي هناك رجعوا من فترة ..اعداد القتله فيها كبير جدا
اما بالنسبه لني وليد و ضعها مختلف فالقتلة الموجودين لا يتجاوز 500شخص اغلب مجازرهم داخل المدينة لناس ضد المقبور..
ليس دفاعا و لكن يعلم الله انها الحقيقة...قلت هذا الكلام لاني حسيت ان شهداء بني وليد ليس لهم اهمية لانهم ورفله..هذا رأي
ورفلة كما عودتنا دائما
خانة الوطن خانة ليبيا ..
خانة الشعب الليبي ...
خانة الشهداء ...
خانة الشرف والذمــة...




avatar
عبدالله النيهوم
مشرف منتدي ألبوم الصور

ذكر
عدد المشاركات : 5352
العمر : 37
رقم العضوية : 9184
قوة التقييم : 27
تاريخ التسجيل : 30/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبايا احداث مدينة براك الشاطي

مُساهمة من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع في 2012-09-23, 7:13 am

مشكور

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~

avatar
عبدالحفيظ عوض ربيع
النائب الأول للمشرف العام
النائب الأول للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 72423
العمر : 52
رقم العضوية : 13
قوة التقييم : 222
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خبايا احداث مدينة براك الشاطي

مُساهمة من طرف العشيبى في 2012-09-23, 1:02 pm

homeland كتب:ان المطلوبين من قبيلة المقارحه
متجمعين في براك الشاطي



أنتوا تكلمو على حقائق .. كأنكم متعرفوش التاريخ ... المقارحه قبيله كبيره وهلها .. ناس عرب أقحاح فراسين ... ومعروفين حتى قبل الطاغيه ....انت يوم ماتفكر تقول .. نقبض وإلا نصفى .. المقارحه ... تبقى مجنون ... فعل القانون .. والمحاكم ... وخلى الدوله تريح ... وبعدين أطلبهم بالقانون ....

والمثل يقول ...

فى الشرق تلقى السعادى .... وفى الغرب تلقى المزاريع ( المقارح ) ....
مجرد نصيحه ...
avatar
العشيبى
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 504
العمر : 58
رقم العضوية : 1587
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 20/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى