منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» وصول طائرة الحجاج إلى مطار طبرق وعلى متنها “251”حاجًا
علب البلاستيك تؤثر على الجهاز التناسلي للنساء Icon_minitime1أمس في 9:55 am من طرف STAR

» 17 عنصرا من قوة الردع الخاصة يسلمون أنفسهم للجيش في محور خلة الفرجان
علب البلاستيك تؤثر على الجهاز التناسلي للنساء Icon_minitime1أمس في 9:53 am من طرف STAR

» هذه الدول تمنح الجنسية للطفل الذي يولد على أراضيها
علب البلاستيك تؤثر على الجهاز التناسلي للنساء Icon_minitime1أمس في 9:46 am من طرف STAR

» "واتس آب".. خدعة عبقرية لمراسلة عدد من الأصدقاء في وقت واحد
علب البلاستيك تؤثر على الجهاز التناسلي للنساء Icon_minitime1أمس في 9:45 am من طرف STAR

» اليكم طريقة .. الأرز البخاري باللحم
علب البلاستيك تؤثر على الجهاز التناسلي للنساء Icon_minitime1أمس في 9:44 am من طرف STAR

» 5 أسباب تدعوك لتناول الطماطم‬
علب البلاستيك تؤثر على الجهاز التناسلي للنساء Icon_minitime1أمس في 9:44 am من طرف STAR

» حدث في مثل هذا اليوم August 22, 2019
علب البلاستيك تؤثر على الجهاز التناسلي للنساء Icon_minitime1أمس في 9:39 am من طرف STAR

» مباريات السبت 24/8/2019 والقنوات الناقلة
علب البلاستيك تؤثر على الجهاز التناسلي للنساء Icon_minitime1أمس في 9:14 am من طرف STAR

» مباريات الاحد 25/8/2019 والقنوات الناقلة
علب البلاستيك تؤثر على الجهاز التناسلي للنساء Icon_minitime1أمس في 9:13 am من طرف STAR

» مباريات الاثنين 26/8/2019 والقنوات الناقلة
علب البلاستيك تؤثر على الجهاز التناسلي للنساء Icon_minitime1أمس في 9:13 am من طرف STAR

» مباريات الثلاثاء 27/8/2019 والقنوات الناقلة
علب البلاستيك تؤثر على الجهاز التناسلي للنساء Icon_minitime1أمس في 9:12 am من طرف STAR

» مباريات الاربعاء 28/8/2019 والقنوات الناقلة
علب البلاستيك تؤثر على الجهاز التناسلي للنساء Icon_minitime1أمس في 9:11 am من طرف STAR

» مباريات الخميس 29/82019 والقنوات الناقلة
علب البلاستيك تؤثر على الجهاز التناسلي للنساء Icon_minitime1أمس في 9:08 am من طرف STAR

» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
علب البلاستيك تؤثر على الجهاز التناسلي للنساء Icon_minitime1أمس في 8:59 am من طرف STAR

» صور للجسور الأجمل في العالم
علب البلاستيك تؤثر على الجهاز التناسلي للنساء Icon_minitime1أمس في 1:15 am من طرف الْفَرَسُ الْأَصِيلَة

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


علب البلاستيك تؤثر على الجهاز التناسلي للنساء

اذهب الى الأسفل

علب البلاستيك تؤثر على الجهاز التناسلي للنساء Empty علب البلاستيك تؤثر على الجهاز التناسلي للنساء

مُساهمة من طرف STAR في 2012-09-29, 11:50 am

الألمنيوم وغيرها من الأغطية التي تستخدم لتغليف الأطعمة، تؤثر سلباً على الجهاز التناسلي للإناث وقد تتسبب في الإجهاض او الإعاقات لبعض الأجنة، وذلك بعد إجراء اختبارات كثيرة على إناث القرود.

كشفت دراسة حديثة أن مادة “ بيسفينول أ ” الكيميائية، التي تستخدم في صناعة مستوعبات الطعام والقوارير البلاستيكية التي تستعمل في الحياة اليومية، قد تعيق عمل الجهاز التناسلي عند النساء وتؤدي إلى خلل كروموزومي في البويضات، وإجهاض، وإعاقات خلقية.

وذكر موقع “هلث داي نيوز” الأميركي أن الباحثين في جامعة “واشنطن ستايت”، وجدوا أن مادة “بيسفينول أ” الموجودة في العبوات البلاستيكية والألمنيوم وغيرها من الأغطية التي تستخدم لتغليف الأطعمة، تؤثر سلباً على الجهاز التناسلي للإناث وقد تتسبب في الإجهاض او الإعاقات لبعض الأجنة، وذلك بعد إجراء اختبارات كثيرة على إناث القرود.

وقالت الباحثة المسؤولة عن الدراسة باتريسيا هانت، إن “هذا ليس جيد لأنه كمن يرمي أعداد كبيرة من البويضات التي على الأنثى أن تحتويها”، مضيفة أن ذلك من شأنه أن يثير القلق بشأن قصر فترة التكاثر عند الأنثى.

وسواء أكانت الدراسية دقيقة ثمانين بالمئة أم ثلاثين بالمئة يقول المثل “ابعد عن الشر وغني له” استخدمي الأواني الزجاجية في كل الأحوال.
STAR
STAR
النائب الثاني للمشرف العام
النائب الثاني للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 122257
العمر : 34
رقم العضوية : 31
قوة التقييم : 207
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

علب البلاستيك تؤثر على الجهاز التناسلي للنساء Empty رد: علب البلاستيك تؤثر على الجهاز التناسلي للنساء

مُساهمة من طرف فرج احميد في 2012-10-08, 9:08 pm

شكرا اخى ستار
فرج احميد
فرج احميد
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 17243
العمر : 57
رقم العضوية : 118
قوة التقييم : 348
تاريخ التسجيل : 10/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى