منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» مدير عام طبرق الطبي يبحث مع رئيس الجامعة أوضاع المعيدين وهيأة التدريس في كلية الطب
أمس في 10:56 am من طرف STAR

» 1.2 مليون طن استهلاك ليبيا من الحبوب عام 2018
أمس في 10:53 am من طرف STAR

» أرحومة: تهريب سلع منتهية الصلاحية إلى الأسواق الليبية
أمس في 10:53 am من طرف STAR

» رويترز: الانتهاء من ترميم خط أنابيب الواحة بعد هجوم السبت
أمس في 10:52 am من طرف STAR

» ميناء بنغازي البحري يعلن عن وصول السفينة أسليتيتيا للميناء
أمس في 10:51 am من طرف STAR

» دائرة صيانة خطوط الجهد الفائق أجدابيا تعلن البدء في حملة الصيانة لسنة 2018
أمس في 10:51 am من طرف STAR

»  قصة وفاة "نوكيا" وأشباهها.. دروس في الإدارة
أمس في 10:23 am من طرف STAR

» حدث في مثل هذا اليوم April 25, 2018
أمس في 9:52 am من طرف STAR

» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
أمس في 9:44 am من طرف STAR

» انست وشرفت
2018-04-24, 3:24 pm من طرف عبدالله الشندي

» انست وشرفت
2018-04-24, 3:12 pm من طرف عبدالله الشندي

» الحل السحري لتشفير حسابك على واتسآب
2018-04-24, 3:10 pm من طرف عبدالله الشندي

» مقبرة مجهولي الهوية..شاهد على نهاية مأساوية لمهاجرين انتهوا على صحراء طبرق وشواطئها
2018-04-24, 3:08 pm من طرف عبدالله الشندي

» روسيا تحتل المرتبة الثانية عالميا فى إنتاج النفط والسعودية الأولى
2018-04-24, 3:04 pm من طرف عبدالله الشندي

» عميد بلدية طبرق: أغلب مخابز المدينة لا تتقيد بسعر الرغيف أو بالوزن
2018-04-24, 10:04 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


عاجل ......الخرفان تنفي خبر انخفاض أسعارها

اذهب الى الأسفل

عاجل ......الخرفان تنفي خبر انخفاض أسعارها

مُساهمة من طرف snna في 2012-10-07, 1:50 pm

عاجل ......الخرفان تنفي خبر انخفاض أسعارها
نفى احد الخرفان خبر وضع على الفيس بوك بأن أسعار الأغنام وصلت إلى 200/300/400 دينار ليبي وذكر احد الخرفان أن الأغنام ارتفعت أسعارها إلى 500/ 1000و2000 دينار لليبي للخروف الواحد ؛ وتسال خروف أخر اشتراه احد المواطنين عن سبب إصرار الناس اشتراهم خروف العيد ذو القرون الكبيرة المدورة رغم قله رواتبهم لافتا أن الخرفان الكبيرة لحمها شارف ولا تصح لا (قديد) على حد تعبيره وتحتاج وقت طويل للطهي وأكد إن هناك أغنام مستوردة يمكن الاستعانة بها بدل التبذير الزائد موضحا أن طعمها في الشواء أفضل من الخروف الوطني وفي سياق أخر قال خروف اخر أن الدجاج قد يكون بديل عن هذه الأغنام في ظل ارتفاع أسعارها وقلة الرواتب وخاصة ان العيد تزامن مع بداية العام الدراسي ونوه ا أن اغلب الخرفان قد تكون مصابة بإمراض خطيرة في غياب الواعي والمراقبة على الثورة الحيوانية
يذكر ان الاغنام ارتفعت اسعارها مما جعل الخرفان تطمئن على نفسها من الذبح هذا العام
منقولة عن.................مراسلتكم من امام احد الأسواق صباح الشاعري درنة
avatar
snna
رائد
رائد

انثى
عدد المشاركات : 563
العمر : 40
قوة التقييم : 9
تاريخ التسجيل : 25/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاجل ......الخرفان تنفي خبر انخفاض أسعارها

مُساهمة من طرف جمال المروج في 2012-10-07, 2:07 pm

يذكر ان الاغنام ارتفعت اسعارها مما جعل الخرفان تطمئن على نفسها من الذبح هذا العام



خرافة أم بسيس كل سنة نفس القصة
ديرووووووووووو حل سادكم ما كليتو يالمجلس الوطني

المواطن الليبي من حقه يعيش عندنا معاكم قرعة


شكراا سنا على هذه البادرة الطيبة

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
avatar
جمال المروج
مراقب
مراقب

ذكر
عدد المشاركات : 18725
رقم العضوية : 7459
قوة التقييم : 164
تاريخ التسجيل : 18/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاجل ......الخرفان تنفي خبر انخفاض أسعارها

مُساهمة من طرف فرح البلاد في 2012-10-07, 2:46 pm

بعد مايرقن مرتبات الليبيين للعشرين والثلاثين و40 ألف فى الشهر,هضاك الوقت نقدروا نشروا الخروف بـ700 و800وحتى بـ1000دينار,لكن توا يادوب بـ300 أو350 دينار , وإلآ مش حنعيدوا ولا حنضحوا ولا حنشووا ولا حنعصبنوا ولا حنقددوا والأهم من ذلك الأطفال مش حيفرحوا....ترضوها ياتجار المواشي وترضوها ياحكومة ويا برلمان...........كان تحبوا بلادكم مش حترضوها وفرحونا...الله يفرحكم
avatar
فرح البلاد
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 5645
العمر : 44
رقم العضوية : 9798
قوة التقييم : 62
تاريخ التسجيل : 24/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاجل ......الخرفان تنفي خبر انخفاض أسعارها

مُساهمة من طرف uuu3003 في 2012-10-07, 2:58 pm

في الحديث الصحيح يقول الرسول "صلى الله عليه وسلم" كثير من التجار فجار فيا اختي لا تستغربي من زيادة اسعار المواشي لان الاستغلال يسري في دمهم ولا نتتظري منهم لا شفقة ولا رحمة كل تاجر غنم يريد ان يبيع اغنامة باعلى سعر ويتباهى بين التجار واما نحن الليبيين لايهمهم وضعنا وعلى قول المثل المصري "اللي معندوش ما يلزموش"..... وشكرا
avatar
uuu3003
عريف
عريف

ذكر
عدد المشاركات : 76
العمر : 29
رقم العضوية : 13684
قوة التقييم : 3
تاريخ التسجيل : 08/07/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاجل ......الخرفان تنفي خبر انخفاض أسعارها

مُساهمة من طرف فداليبيا في 2012-10-07, 3:42 pm

خلو المقريف يعيد لكل الليبيين يقول عليا وعلي امة ليبيا الحرة هههههههههههههههه
avatar
فداليبيا
مقدم
مقدم

انثى
عدد المشاركات : 712
العمر : 38
رقم العضوية : 6479
قوة التقييم : 5
تاريخ التسجيل : 12/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاجل ......الخرفان تنفي خبر انخفاض أسعارها

مُساهمة من طرف جمال المروج في 2012-10-07, 5:56 pm

فداليبيا كتب:خلو المقريف يعيد لكل الليبيين يقول عليا وعلي امة ليبيا الحرة هههههههههههههههه


هههههههه
صدقت والله خليه كيف ملك المغرب عيد على شعبه وقال حفاظا على الثروة الحيوانية

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
avatar
جمال المروج
مراقب
مراقب

ذكر
عدد المشاركات : 18725
رقم العضوية : 7459
قوة التقييم : 164
تاريخ التسجيل : 18/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاجل ......الخرفان تنفي خبر انخفاض أسعارها

مُساهمة من طرف العشيبى في 2012-10-07, 6:43 pm

الخروف المليح ... فى المطقه الغربيه .. الأن 800 دينار .. وأكثر .... حق سياره هوندا زمان أيا السبعينات ...
avatar
العشيبى
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 504
العمر : 58
رقم العضوية : 1587
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 20/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى