منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» نهاية القذافي "تخيف" كيم.. زعيم ليبيا "المقتول" حاضر في أزمة واشنطن وبيونغ يانغ
غداً أحتمال توقيع قرار صرف منحة العيد 1000 دينار  Icon_minitime12019-12-07, 11:13 pm من طرف nesrine1995

» مباريات السبت 7/12/2019 والقنوا تلالناقلة
غداً أحتمال توقيع قرار صرف منحة العيد 1000 دينار  Icon_minitime12019-12-07, 9:48 am من طرف STAR

» مباريات الاحد 8/12/2019 والقنوات الناقلة
غداً أحتمال توقيع قرار صرف منحة العيد 1000 دينار  Icon_minitime12019-12-07, 9:48 am من طرف STAR

» مباريات الاثنين 9/12/2019 والقنوات الانقلة
غداً أحتمال توقيع قرار صرف منحة العيد 1000 دينار  Icon_minitime12019-12-07, 9:47 am من طرف STAR

» مباريات الثلاثاء 10/12/2019 والقنوا الناقلة
غداً أحتمال توقيع قرار صرف منحة العيد 1000 دينار  Icon_minitime12019-12-07, 9:47 am من طرف STAR

» مباريات الابعاء 11/12/2019 والقنوات الناقلة
غداً أحتمال توقيع قرار صرف منحة العيد 1000 دينار  Icon_minitime12019-12-07, 9:46 am من طرف STAR

» مباريات الخميس 12/12/2019 والقنوا تالانقلة
غداً أحتمال توقيع قرار صرف منحة العيد 1000 دينار  Icon_minitime12019-12-07, 9:46 am من طرف STAR

» إجراء 5 عمليات جراحية في مستشفى التميمي غرب طبرق
غداً أحتمال توقيع قرار صرف منحة العيد 1000 دينار  Icon_minitime12019-12-07, 9:30 am من طرف STAR

» كلية التقنية الطبية بدرنة تحتفي بتخريج دفعة الأمل
غداً أحتمال توقيع قرار صرف منحة العيد 1000 دينار  Icon_minitime12019-12-07, 9:28 am من طرف STAR

» مداهمة أوكار “تُجَّار البشر” في طبرق
غداً أحتمال توقيع قرار صرف منحة العيد 1000 دينار  Icon_minitime12019-12-07, 9:27 am من طرف STAR

» رئيس المجلس التسييري طبرق يفتتح طريق سور النسر
غداً أحتمال توقيع قرار صرف منحة العيد 1000 دينار  Icon_minitime12019-12-07, 9:27 am من طرف STAR

» وزير المالية بالمؤقتة يفتتح في طبرق مقر مراقبة الخدمات المالية
غداً أحتمال توقيع قرار صرف منحة العيد 1000 دينار  Icon_minitime12019-12-07, 9:26 am من طرف STAR

» نجاح 5 عمليات لتركيب بطاريات قلبية بمركز طبرق
غداً أحتمال توقيع قرار صرف منحة العيد 1000 دينار  Icon_minitime12019-12-07, 9:26 am من طرف STAR

» مواطن يسلم 42 صاروخ لمنطقة طبرق العسكرية
غداً أحتمال توقيع قرار صرف منحة العيد 1000 دينار  Icon_minitime12019-12-07, 9:26 am من طرف STAR

»  استخدمه المصريون والسومريون القدماء.. تعرفي على فوائد العسل للبشرة والشعر والصحة
غداً أحتمال توقيع قرار صرف منحة العيد 1000 دينار  Icon_minitime12019-12-07, 9:20 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


غداً أحتمال توقيع قرار صرف منحة العيد 1000 دينار

اذهب الى الأسفل

غداً أحتمال توقيع قرار صرف منحة العيد 1000 دينار  Empty غداً أحتمال توقيع قرار صرف منحة العيد 1000 دينار

مُساهمة من طرف العشيبى في 2012-10-09, 8:57 pm

عن قناة ليبيا الأحرار
تأجل قرار صرف منحة 1000 دينار ( إلى يراجو فيها موالة السعى ... بفروغ الصبر ) إلى يوم الغد 11-10 نظراً لأقتحام الجرحى مقر المؤتمر الوطنى ... اليوم
العشيبى
العشيبى
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 504
العمر : 59
رقم العضوية : 1587
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 20/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

غداً أحتمال توقيع قرار صرف منحة العيد 1000 دينار  Empty رد: غداً أحتمال توقيع قرار صرف منحة العيد 1000 دينار

مُساهمة من طرف الكابتن في 2012-10-10, 7:26 am

1000 حق حولي ... باطا باطا
كل شئ خير من لاشئ ... الخير جاي بإذن الله

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
الكلمة الطيبة صدقة
A good word is charity
الكابتن
الكابتن
المشرف العام للمنتدي
المشرف العام للمنتدي

ذكر
عدد المشاركات : 14593
العمر : 51
رقم العضوية : 1
قوة التقييم : 423
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

غداً أحتمال توقيع قرار صرف منحة العيد 1000 دينار  Empty رد: غداً أحتمال توقيع قرار صرف منحة العيد 1000 دينار

مُساهمة من طرف omarly في 2012-10-10, 8:06 am

السؤال هو هل توصل المكأفاة في الوقت المناسب للشعب الغلبان والا يستفيدوا منها التجار فقط برفع الاسعار اكثر واكثر
omarly
omarly
نائب عريف
نائب عريف

ذكر
عدد المشاركات : 50
العمر : 44
رقم العضوية : 14332
قوة التقييم : 4
تاريخ التسجيل : 07/08/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

غداً أحتمال توقيع قرار صرف منحة العيد 1000 دينار  Empty رد: غداً أحتمال توقيع قرار صرف منحة العيد 1000 دينار

مُساهمة من طرف جمال المروج في 2012-10-10, 11:23 am

إن غدا لناظره بعيد ههههههههههه

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
غداً أحتمال توقيع قرار صرف منحة العيد 1000 دينار  27865876037459120901
جمال المروج
جمال المروج
مراقب
مراقب

ذكر
عدد المشاركات : 18735
رقم العضوية : 7459
قوة التقييم : 164
تاريخ التسجيل : 18/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

غداً أحتمال توقيع قرار صرف منحة العيد 1000 دينار  Empty رد: غداً أحتمال توقيع قرار صرف منحة العيد 1000 دينار

مُساهمة من طرف فداليبيا في 2012-10-10, 11:32 am

تعرفو الكلام هذا يخلي حولي العيد يغلا وخلاص ...مانبوش فلوس نبو البلاد تصلح قبل
فداليبيا
فداليبيا
مقدم
مقدم

انثى
عدد المشاركات : 712
العمر : 39
رقم العضوية : 6479
قوة التقييم : 5
تاريخ التسجيل : 12/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

غداً أحتمال توقيع قرار صرف منحة العيد 1000 دينار  Empty رد: غداً أحتمال توقيع قرار صرف منحة العيد 1000 دينار

مُساهمة من طرف snna في 2012-10-10, 11:47 am

حتى الدجااج كويس,....ماله حاله الناس بتشري حولي والا دبش مدارس والا شنو والا شنو..
لنا الله ..
snna
snna
رائد
رائد

انثى
عدد المشاركات : 563
العمر : 41
قوة التقييم : 9
تاريخ التسجيل : 25/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

غداً أحتمال توقيع قرار صرف منحة العيد 1000 دينار  Empty رد: غداً أحتمال توقيع قرار صرف منحة العيد 1000 دينار

مُساهمة من طرف المارد الأصفر في 2012-10-10, 12:18 pm

ياجماعه اولا راهو مازرهم عليها واللي عطلو العمليه هم المواطنين المظاهرة امتاع الجرحى اللي معش بروا بكل هما اللي أخرو القرار وبعدين ماطول عمرنا هكي راهو أصبحنا ماديين بكل والله راني موظف كحيان وماعندي مصدر رزق خاطي المرتب كيفي كيف الليبيين شوي صبر رانا ذهبنا شيرة الحكومة والمؤتمر الوطني والبلاد مازالت خايضة وياريت ايفكونا من جو المظاهرات والأعتصامات اللي عطلة مصالح البلاد الخير جاي نين تشبعوا وياخوفي نكفروا بنعمة ربي راهو مرات تحول للنقمة والصبر طيب
المارد الأصفر
المارد الأصفر
عقيد
عقيد

ذكر
عدد المشاركات : 767
العمر : 38
رقم العضوية : 1673
قوة التقييم : 8
تاريخ التسجيل : 04/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

غداً أحتمال توقيع قرار صرف منحة العيد 1000 دينار  Empty رد: غداً أحتمال توقيع قرار صرف منحة العيد 1000 دينار

مُساهمة من طرف الكابتن في 2012-10-10, 12:30 pm

تعرفو الكلام هذا يخلي حولي العيد يغلا وخلاص ...مانبوش فلوس نبو البلاد تصلح قبل
التجار متكلبين اصلا ..
حتى الدجااج كويس
ليش لا ثم ان الرسول عيّد بعيدين واحد عن نفسه وواحد عن امته . مشكلتنا (انزابو في المخاضة بهز الرأس ) زي ما يقول المثل .. امضيقين علي ارواحنا .

الجرحى اللي معش بروا بكل
ههههههههههه صح.. كيف جريح له سنتين يا يصح يا يموت ..
راهو أصبحنا ماديين بكل
برضو صح
رانا ذهبنا شيرة الحكومة
ههههه والله صدق
وياخوفي نكفروا بنعمة
اكيد .. قال تعالي في سورة الانبياء( ونبلوكم بالشر والخير فتنة)

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
الكلمة الطيبة صدقة
A good word is charity
الكابتن
الكابتن
المشرف العام للمنتدي
المشرف العام للمنتدي

ذكر
عدد المشاركات : 14593
العمر : 51
رقم العضوية : 1
قوة التقييم : 423
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

غداً أحتمال توقيع قرار صرف منحة العيد 1000 دينار  Empty رد: غداً أحتمال توقيع قرار صرف منحة العيد 1000 دينار

مُساهمة من طرف عهد الجديد في 2012-10-10, 1:27 pm

ياريتهم عطونا خرفان ولا عطونا فلوس هى هى التجار بخلو الخروف الكحيان المشفوط ب1000 دينار Sad
عهد الجديد
عهد الجديد
رئيس عرفاء
رئيس عرفاء

انثى
عدد المشاركات : 146
العمر : 40
رقم العضوية : 13626
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 07/07/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

غداً أحتمال توقيع قرار صرف منحة العيد 1000 دينار  Empty رد: غداً أحتمال توقيع قرار صرف منحة العيد 1000 دينار

مُساهمة من طرف فداليبيا في 2012-10-10, 4:30 pm

والله يطمعو في الناس كأننا درنا الثورة علشان الفلوس
فداليبيا
فداليبيا
مقدم
مقدم

انثى
عدد المشاركات : 712
العمر : 39
رقم العضوية : 6479
قوة التقييم : 5
تاريخ التسجيل : 12/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

غداً أحتمال توقيع قرار صرف منحة العيد 1000 دينار  Empty رد: غداً أحتمال توقيع قرار صرف منحة العيد 1000 دينار

مُساهمة من طرف ابن توكره في 2012-10-10, 6:16 pm

المفروض يديروا حل للمؤتمر الوطني اللي ترقاله يمشي يخش عليه راهو مقر برلمان في الدول الاخرى خط حمر
ابن توكره
ابن توكره
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 503
العمر : 41
قوة التقييم : 2
تاريخ التسجيل : 20/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

غداً أحتمال توقيع قرار صرف منحة العيد 1000 دينار  Empty رد: غداً أحتمال توقيع قرار صرف منحة العيد 1000 دينار

مُساهمة من طرف الكابتن في 2012-10-10, 6:26 pm

المفروض يديروا حل للمؤتمر الوطني اللي ترقاله يمشي يخش عليه راهو مقر برلمان في الدول الاخرى خط حمر
والله يا ابن توكرة
شعب عاش في الفوضي 42 سنة كيف تبيه ينتظم في سنتين ... صعب
تبيلهم وما تعودوا الديمقراطية

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
الكلمة الطيبة صدقة
A good word is charity
الكابتن
الكابتن
المشرف العام للمنتدي
المشرف العام للمنتدي

ذكر
عدد المشاركات : 14593
العمر : 51
رقم العضوية : 1
قوة التقييم : 423
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

غداً أحتمال توقيع قرار صرف منحة العيد 1000 دينار  Empty رد: غداً أحتمال توقيع قرار صرف منحة العيد 1000 دينار

مُساهمة من طرف ابن توكره في 2012-10-10, 6:33 pm

والله صدق ياكابتن بس لازم الدوله تدير لروحها هيبه وعلى اول تهويبه بس وحق ربي ماعاد واحد يقرب منه مقر البرلمان
ابن توكره
ابن توكره
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 503
العمر : 41
قوة التقييم : 2
تاريخ التسجيل : 20/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

غداً أحتمال توقيع قرار صرف منحة العيد 1000 دينار  Empty رد: غداً أحتمال توقيع قرار صرف منحة العيد 1000 دينار

مُساهمة من طرف الكابتن في 2012-10-10, 6:51 pm

والله صدق ياكابتن بس لازم الدوله تدير لروحها هيبه وعلى اول تهويبه بس وحق ربي ماعاد واحد يقرب منه مقر البرلمان
ههههههههههه ممكن ... شكرا للتواصل

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
الكلمة الطيبة صدقة
A good word is charity
الكابتن
الكابتن
المشرف العام للمنتدي
المشرف العام للمنتدي

ذكر
عدد المشاركات : 14593
العمر : 51
رقم العضوية : 1
قوة التقييم : 423
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

غداً أحتمال توقيع قرار صرف منحة العيد 1000 دينار  Empty رد: غداً أحتمال توقيع قرار صرف منحة العيد 1000 دينار

مُساهمة من طرف العشيبى في 2012-10-10, 7:55 pm

اغلق السوق على أرتفاع ... كبيرفى سوق المواشى عند 200 نقطه ....
العشيبى
العشيبى
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 504
العمر : 59
رقم العضوية : 1587
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 20/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

غداً أحتمال توقيع قرار صرف منحة العيد 1000 دينار  Empty رد: غداً أحتمال توقيع قرار صرف منحة العيد 1000 دينار

مُساهمة من طرف abo rawn في 2012-10-10, 10:32 pm

المارد الاصغر ، الكابتن . راكم فرجتوا على قلبي والله هذا الكلام الصح .
مشكورين جدا .
abo rawn
abo rawn
ملازم أول
ملازم أول

ذكر
عدد المشاركات : 225
العمر : 34
رقم العضوية : 14468
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 13/08/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى