منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» دورة مهارات التسويق الحديثة للتأمين Metc
أمس في 11:28 am من طرف METC_Nermeen

» دورة اختبارات مياه الشرب ومياه الصرف
2018-04-18, 1:46 pm من طرف سمر السعيد

» لتحميل كتاب عبد الرحمن شلقم: "أشخاص حول القذافي"
2018-04-17, 11:23 pm من طرف labraq

» تعرف على مدينة ماديرا البرتغالية
2018-04-17, 2:03 am من طرف عبدالكريم الشاعث

» دورة نظم الإشراف والرقابة علي قطاع التأمين
2018-04-17, 2:02 am من طرف عبدالكريم الشاعث

» القاهرة توضح حقيقة وضع قيود على الجوازات الليبية
2018-04-16, 9:40 pm من طرف الكابتن

» دورة إدارة المخاطر واستمرارية الأعمال في مجال البنوك وشركات الوساطة المالية
2018-04-16, 1:35 pm من طرف سمر السعيد

» دورة تقنيات المفاتيح الكهربائية لأنظمة التوزيع
2018-04-16, 9:29 am من طرف سمر السعيد

» دورة تصميم الاستبيان في البحوث التجارية والتسويقية
2018-04-12, 12:36 pm من طرف سمر السعيد

» دفعوا 14 ألف دينار لتهريبهم إلى ليبيا
2018-04-12, 9:13 am من طرف STAR

» لليوم الرابع على التوالي .. حلقة نقاش حول “الحجز الإداري” بالفرع الغربي لصندوق الضمان الاج
2018-04-12, 9:11 am من طرف STAR

» مدير منظومة السرير سرت تازربو بنغازي يوضح سبب انقطاع المياه ويطمئن سكان بنغازي
2018-04-12, 9:11 am من طرف STAR

» هونداي تستعد لاستئناف العمل في محطتي غرب طرابلس والزويتينة
2018-04-12, 9:10 am من طرف STAR

» 8 حيل لبرفان يدوم أطول.. استعملي الفازلين وزيت الزيتون
2018-04-12, 9:07 am من طرف STAR

»  لماذا يرتفع ضغط الدم بشكل مفاجئ؟
2018-04-12, 8:54 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


حميدان: منحة العيد والعام الدراسي لن تسلم لليبيين قبل شهرين

اذهب الى الأسفل

حميدان: منحة العيد والعام الدراسي لن تسلم لليبيين قبل شهرين

مُساهمة من طرف salahabdulmalek في 2012-10-11, 11:54 am

حميدان: منحة العيد والعام الدراسي لن تسلم لليبيين قبل شهرين

أعلن المتحدث الرسمي باسم المؤتمر الوطني العام عمر حميدان، اليوم الأربعاء، أن المؤتمر اتخذ قرارًا بمنح منحة مالية للمواطنين الليبيين بمناسبة بداية العام الدراسي وحلول عيد الأضحى المبارك.
وأوضح عمر حميدان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده في مدينة طرابلس أن هذه المنحة لن تمنح من الميزانية العامة؛ لأنه ليس من اختصاص الحكومة، وإنما ستمنح من المجنب والذي يلزم صدور قرار من المؤتمر الوطني العام.
وقال حميدان إن تنفيذ هذا القرار لا يتأتى إلا بعد شهرين؛ بمعنى أن المنحة لن تصل قبل شهرين إلى أصحابها، حسب المراسلة التي راسلنا بها إلى مصرف ليبيا المركزي، ومع ذلك نحن كنا قد بدأنا مشوارًا وفتحنا موضوعا، إذا لابد أن نكمله ونعتمد هذا الأمر، ونترك للجهات المعنية مسألة تنفيذه.
وكالة أنباء التضامن – طرابلس – خــــاص
avatar
salahabdulmalek
لواء
لواء

ذكر
عدد المشاركات : 1551
العمر : 48
رقم العضوية : 6849
قوة التقييم : 28
تاريخ التسجيل : 26/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حميدان: منحة العيد والعام الدراسي لن تسلم لليبيين قبل شهرين

مُساهمة من طرف جمال المروج في 2012-10-11, 12:38 pm


احسن شي درتوه رغم حاجتنا الماسة لأي مبلغ في الوقت الحالي
نار المعيشة ولا جنة السمسارة

شكرا صلاح على تواصلك وينك مش باين في منتدى الإسلامي

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
avatar
جمال المروج
مراقب
مراقب

ذكر
عدد المشاركات : 18725
رقم العضوية : 7459
قوة التقييم : 164
تاريخ التسجيل : 18/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حميدان: منحة العيد والعام الدراسي لن تسلم لليبيين قبل شهرين

مُساهمة من طرف salahabdulmalek في 2012-10-11, 1:22 pm

بارك الله فيك جمال فعلا لوجا ها المبلغ ولع الاسعار فى البلاد مش بس السعى الله المستعان وحسبنا الله فى كل من فقد ضميره .
أما المنتدى الإسلامى والله لاغنى لى عنه وأنا أتابع كل مواضيعه وان شاءالله انتواصل معاكم فيه بمواضيع تفيد إخوتنا أعضاء وزوار المنتدى فى القريب إن شاءالله .
avatar
salahabdulmalek
لواء
لواء

ذكر
عدد المشاركات : 1551
العمر : 48
رقم العضوية : 6849
قوة التقييم : 28
تاريخ التسجيل : 26/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حميدان: منحة العيد والعام الدراسي لن تسلم لليبيين قبل شهرين

مُساهمة من طرف الكابتن في 2012-10-11, 1:35 pm

تمام علي رأي والدى ، عند الحكومة ما يراح شئ ,,, شكرا

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
الكلمة الطيبة صدقة
A good word is charity
avatar
الكابتن
المشرف العام للمنتدي
المشرف العام للمنتدي

ذكر
عدد المشاركات : 14586
العمر : 50
رقم العضوية : 1
قوة التقييم : 423
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حميدان: منحة العيد والعام الدراسي لن تسلم لليبيين قبل شهرين

مُساهمة من طرف salahabdulmalek في 2012-10-11, 1:48 pm

بارك الله فيك كابتن واخذين عالوعود والكذب من ايام القذافى حتى لما ايجى خبر زى هضا مانفرحوش بيه لأنا عارفين اللى هناك ومرات انحاولوا نقعنوا أنفسنا بيه على رأى المثل الغرقان ايتعلق بقشة. الرزق على الله مش عليهم.
avatar
salahabdulmalek
لواء
لواء

ذكر
عدد المشاركات : 1551
العمر : 48
رقم العضوية : 6849
قوة التقييم : 28
تاريخ التسجيل : 26/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حميدان: منحة العيد والعام الدراسي لن تسلم لليبيين قبل شهرين

مُساهمة من طرف فرح البلاد في 2012-10-11, 5:13 pm

في رأيي لانبوا منحة ولا منة ,نبوا مرتبات قوية كيف باقي البشر مع إن وضعنا يقول :مرتباتنا يجب أن تكون أعلى من باقي البشر
avatar
فرح البلاد
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 5645
العمر : 44
رقم العضوية : 9798
قوة التقييم : 62
تاريخ التسجيل : 24/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حميدان: منحة العيد والعام الدراسي لن تسلم لليبيين قبل شهرين

مُساهمة من طرف العشيبى في 2012-10-11, 8:58 pm

خيراً فعلتوا .... بيش يتريحوا موالة السعى ....
avatar
العشيبى
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 504
العمر : 58
رقم العضوية : 1587
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 20/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حميدان: منحة العيد والعام الدراسي لن تسلم لليبيين قبل شهرين

مُساهمة من طرف salahabdulmalek في 2012-10-12, 7:39 am

بارك الله فيكم ومشكورين للمرور.
avatar
salahabdulmalek
لواء
لواء

ذكر
عدد المشاركات : 1551
العمر : 48
رقم العضوية : 6849
قوة التقييم : 28
تاريخ التسجيل : 26/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حميدان: منحة العيد والعام الدراسي لن تسلم لليبيين قبل شهرين

مُساهمة من طرف الكابتن في 2012-10-12, 8:19 am

ألم يذكر كم القيمة ؟ ههههههههههه

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
الكلمة الطيبة صدقة
A good word is charity
avatar
الكابتن
المشرف العام للمنتدي
المشرف العام للمنتدي

ذكر
عدد المشاركات : 14586
العمر : 50
رقم العضوية : 1
قوة التقييم : 423
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حميدان: منحة العيد والعام الدراسي لن تسلم لليبيين قبل شهرين

مُساهمة من طرف العشيبى في 2012-10-12, 11:04 am

الكابتن كتب:ألم يذكر كم القيمة ؟ ههههههههههه
أكيد أطع على منتديات التميمى ولقنا ذكرين ... 1000 دينار قيمه العيديه .. ماباش يعاود ... الكلام مره ثانيه .......
avatar
العشيبى
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 504
العمر : 58
رقم العضوية : 1587
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 20/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حميدان: منحة العيد والعام الدراسي لن تسلم لليبيين قبل شهرين

مُساهمة من طرف مكرونه جاريه في 2012-10-12, 11:22 am

حتي لو رفعو قيمه الرواتب ... يزيدو في السلعه وكل حاجا يشحط سعرها والوضع هوا هوا.. اليبي اخر الشهر يخمم ويدي فوق راسه .. والله غالب علي...و مشكور
avatar
مكرونه جاريه
عقيد
عقيد

انثى
عدد المشاركات : 910
العمر : 29
قوة التقييم : 21
تاريخ التسجيل : 22/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حميدان: منحة العيد والعام الدراسي لن تسلم لليبيين قبل شهرين

مُساهمة من طرف الكابتن في 2012-10-12, 2:18 pm

مشكلة التجار لما يسمعوا قرش جاي ( سواء مرتب - منحة - زيادة ) ان شاء الله دين ردلك الدكان اللي يالاك يرفع السعر ههههههههه

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
الكلمة الطيبة صدقة
A good word is charity
avatar
الكابتن
المشرف العام للمنتدي
المشرف العام للمنتدي

ذكر
عدد المشاركات : 14586
العمر : 50
رقم العضوية : 1
قوة التقييم : 423
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حميدان: منحة العيد والعام الدراسي لن تسلم لليبيين قبل شهرين

مُساهمة من طرف dude333 في 2012-10-12, 2:36 pm

بشرى سعيدة للاضاحى
وبشرة غير سعيدة لموالة السعى
وبشرى سعيده لليبين
و يا بعد العيد يا بعد الزرع

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
avatar
dude333
مشرف المنتدى السياسي
مشرف المنتدى السياسي

ذكر
عدد المشاركات : 5533
العمر : 48
رقم العضوية : 9508
قوة التقييم : 36
تاريخ التسجيل : 11/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى