منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
»  ٥ فروق واضحة بين ميسي ورونالدو
أمس في 11:20 am من طرف STAR

» تسليم شحنة أدوية إلى المخزن المركزي بدرنة
أمس في 11:12 am من طرف STAR

» منفذ أمساعد يصدر جملة تنبيهات للمسافرين الليبيين عبره..تعرف عليها
أمس في 11:12 am من طرف STAR

» تونس ترفع أسعار الوقود للمرة الثالثة هذا العام
أمس في 11:10 am من طرف STAR

» صنع الله من فيينا : نطمح في زيادة إنتاج ليبيا إلى 2 مليون برميل يومياً بحلول عام 2022
أمس في 11:10 am من طرف STAR

» حمزة التريكي : ” الجضران ” يتواجد بمصراتة في ضيافة ” دامونه”
أمس في 11:08 am من طرف STAR

» جضران يفرق مسلحيه والمعارضة التشادية فى الوديان ويصل إلى مصراتة رفقة أبوزيان
أمس في 11:08 am من طرف STAR

» قسم الصيانة في شركة البريقة يشرع بأعمال صيانة أسطوانات الغاز
أمس في 11:07 am من طرف STAR

» مدينة كفاريلي في جورجيا
أمس في 10:59 am من طرف STAR

» ما الذي يفعله الجري لدماغك؟
أمس في 10:58 am من طرف STAR

»  من غير تكاليف.. بالأفوكادو والعسل حافظى على نضارة بشرتك فى فصل الصيف
أمس في 10:57 am من طرف STAR

» طريقة بسيطة لقراءة الرسائل المحذوفة على واتساب!
أمس في 10:56 am من طرف STAR

» أفضل أطعمة تحافظ على رئتيك
أمس في 10:56 am من طرف STAR

»  إكتئاب الدورة الشهرية وطريقة علاجه
أمس في 10:55 am من طرف STAR

» حدث في مثل هذا اليوم June 23, 2018
أمس في 10:52 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


الضرة مرة ولو كانت جرة

اذهب الى الأسفل

الضرة مرة ولو كانت جرة

مُساهمة من طرف حبة مسك في 2012-10-16, 6:51 am

{ يقول المثل الضرة مرة ولو كانت جرة}
:::::
::::
::::

هل تعلمون قصة هذا المثل؟
إذا كانت الاجابة لا فتابعوا القصة معي
كان أحد الرجال متزوجاً منذ زمن طويل .. وكانت زوجته لا تنجب ..
فألحت عليه زوجته ذات يوم قائلة:
لماذا لا تتزوج ثانية يازوجي العزيز..
فربما تنجب لك الزوجة الجديدة أبناء يحيون ذكرك..
فقال الزوج:
ومالي بالزوجة الثانية.. فسوف تحدث بينكما المشاكل والغيرة !!
فقالت الزوجة:
كلا يا زوجي العزيز فأنا أحبك وأودك وسوف أراعيها ولن تحدث أية مشاكل
وأخيراً وافق الزوج على نصيحة زوجته وقال لها:
سوف أسافر يا زوجتي .. وسأتزوج امرأة غريبة عن هذه المدينة حتى لا تحدث أية مشاكل بينكما
وعاد الزوج من سفرته إلى بيته ومعه جرة كبيرة من الفخار قد ألبسها ثياب امرأة وغطاها بعباءة
وخصص لها حجرة و سمح لزوجته أن تراها من بعيد و هي نائمة..
وخرج لها و قال لها : ها أنا قد حققت نصيحتك يا زوجتي العزيزة
وتزوجت من هذه الفتاة النائمة دعيها الليلة تنام لترتاح من عناء السفر وغدا أقدمك إليها..
وعندما عاد الزوج من عمله إلى البيت وجد زوجته تبكي
فسألها ماذا يبكيك يا زوجتي؟؟
ردت الزوجة
ان امرأتك التي جئت بها شتمتني وأهانتني وانا لن أصبر على هذه الإهانة !!
تعجب الزوج ثم قال:
أنا لن أرضى بإهانة زوجتي العزيزة وسترين بعينك ما سأفعله بها
وأمسك عصا غليظة و ضرب الضرة الفخارية على رأسها
و جانبيها فتهشمت وأكتشفت الزوجة الحقيقة وذهلت من المفاجأة و أستحت من إدعاءها..
فسألها الزوج: قد أدبتها هل أنت راضية؟
فأجابته: لا تلومني يا زوجي الحبيب
فالضرّة مرّة و لو كانت جرّة

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
avatar
حبة مسك
مشرف
مشرف

ذكر
عدد المشاركات : 3906
العمر : 54
رقم العضوية : 263
قوة التقييم : 57
تاريخ التسجيل : 12/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى