منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» أنفاسٌ بعبير النعناع.. قائمة الأطعمة التي تحسّن رائحة فمك بعيداً عن العلكة والغسول
أمس في 3:11 pm من طرف STAR

» حجب You tube في مصر.. قرار نهائي ضد الموقع رداً على نشره فيلماً "يستفز المسلمين ويجرهم لفت
أمس في 3:07 pm من طرف STAR

» الكلام النهائي: محمد صلاح لن يكون صائماً في نهائي دوري الأبطال.. أفطر 3 أيام بضغوط طبية
أمس في 3:06 pm من طرف STAR

» قوائم تقرير ديوان المحاسبة لسنة 2017 كامل
أمس في 2:49 pm من طرف STAR

» أين يختفي سفيان بن قمو؟..الحاضر الغائب في معركة درنة
أمس في 2:46 pm من طرف STAR

» الكبير يعلم الرئاسي ومجلسي النواب والدولة بايقاف الصرف عدا ابواب الترتيبات المالية والمرتب
أمس في 2:43 pm من طرف STAR

» اللواء بو خمادة يعلن انطلاق عملية تحرير منطقة تمسكت في المدخل الغربي لمدينة درنة
أمس في 2:42 pm من طرف STAR

» الدكتور سعد عقوب يبحث احتياجات جهاز الإمداد الطبي الرئيسي ببنغازي
أمس في 2:41 pm من طرف STAR

» اشتباكات ضارية بين الجيش و الإرهابيين في منطقة الفتائح شرقي درنة
أمس في 2:41 pm من طرف STAR

» معارك بين القوات الخاصة والإرهابيين في محور تمسكت
أمس في 2:40 pm من طرف STAR

» تعرف على حقيقة سيطرة الجيش على إذاعة درنة
أمس في 2:39 pm من طرف STAR

» وزارة الاقتصاد تُباشر في توزيع السلع على الجمعيات ببلدية البريقة
أمس في 2:38 pm من طرف STAR

» درنة.. القوات المسلحة تخوض معارك ضارية بمنطقة الفتائح وتفقد أحد ضباطها
أمس في 2:38 pm من طرف STAR

» ساعة برج مكة من الداخل كما لم تراها من قبل
أمس في 2:13 pm من طرف STAR

» جوجل يتيح تحديد اتجاه القبلة عبر هذا الرابط
أمس في 2:10 pm من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


في مثل هذا اليوم ازيل الطاغوت من الوجود

اذهب الى الأسفل

في مثل هذا اليوم ازيل الطاغوت من الوجود

مُساهمة من طرف ابن توكره في 2012-10-20, 12:17 pm

في مثل هذا اليوم وفي مثل هذا التوقيت يوم20/10/2011 تم قتل المقبور في مدينة سرت وخرجت روحه النته من جسده القذر لتنتقل الي الله ليجد باذن الله مصيره المحتوم جهنم وبئس المهاد لما فعله من افعال تقشعر لها الابدان وكان مقتله فرحه للعالم كله حيث لم يسلم من اذى هذا المخبول احد واكثر المتضررين منه هم الشعب الليبي الذي كان مطيعا له مدة 42 عام ضنا منه انه ليبي ويخاف على ليبيا وانه ولي امرهم ويختلقون له الاعذار في كل مره متمنين من ىالله ان يهديه ولكن هو اخذه جنون العظمة ظنا منه انه اخاف الشعب الليبي واصبح يحارب في الشعب الليبي وكأنه العدو الاول له بالرغم من ان الشعب الليبي اطيب الشعوب وانا اتذكر ان الليبين لم يقوموا باي شئ يجعل معمر ينتقم منهم هذا الانتقام ولكن كما يقول المثل العربي احذروا غضب الحليم اذا غضب وكان شعبنا الحليم قال كلمته اخير يوم 17 فبراير يوم ذكره اشتشهاد ليبيين من بنغازي امام السفارة الايطالية حين لبوا ندا الواجب حيث لم يرضوا المهانة لرسولنا الكريم عليه افضل الصلوات ومن ثم نفس اليو 17 فبراير 2011 كانت انتفاضتنا ضد الجرذ الكبير القنطشة اللي لقيوها الثوار داخل بلاعة فسبحان الله - ولعلل الكلاب التي تعوي الان على سيدها تاخذ عبره من هذا اليوم ويعرفوا ان سيدهم في اسفل السافلين - يانويرتي عليه من اللي فيه
avatar
ابن توكره
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 503
العمر : 40
قوة التقييم : 2
تاريخ التسجيل : 20/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: في مثل هذا اليوم ازيل الطاغوت من الوجود

مُساهمة من طرف عبدالله النيهوم في 2012-10-20, 1:44 pm

حفظكي الله يا ليبيا .. رعاك الله يا وطننا
بارك الله فيك يا أبن توكره وأبن ليبيا البار

نترحــم اليوم على أرواح شهدائنا الأبرار
الذين قدموا انفسهم دفاعاً عن الحريـــة
في معارك الشرف والكرامة
متمنين الشفاء العاجل لجراحانا البواسل
وعودة آمنة لكافة المفقودين ..
الحمد لله الذي طهر بلادنا من شؤم هذا
الطاغوث الحمدلله أولاً وآخراً ظاهراً وباطناً

هذه اللحظات السعيدة ما كان لها أن تتحقــــــق
إن لم تروى بدماء شباب هم بعمر الايام الجميلة
بدماء من هم بلون الماء الصافى والقلـــوب التى
لم تعرف غير قول الحق وعقول لم تكون الا للحق

فرحتنا غامرة ولكن:

رغم كل ذلك ينتابنا حزن وألم وحســـــره
على ما يعانيـــه أهلنا وأخوتنا فى سوريا
فأدعوا الله لهم فى كل وقت وحين بالنصر
والأنتصار على هذا المجـرم وأن يعجل الله
لهم بالنصر

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~







avatar
عبدالله النيهوم
مشرف منتدي ألبوم الصور

ذكر
عدد المشاركات : 5352
العمر : 37
رقم العضوية : 9184
قوة التقييم : 27
تاريخ التسجيل : 30/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: في مثل هذا اليوم ازيل الطاغوت من الوجود

مُساهمة من طرف ابن توكره في 2012-10-20, 1:55 pm

اللهم يالله يالواحد الصمد ياذا الجلال والاكرام يفعال لما تريد ان تزيل بشار الاسد من الوجود كما زلت اخيه معمر اللهم انصر اهل سوريا وانجيهم من ويلات الاسد يارب يارب . امين
avatar
ابن توكره
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 503
العمر : 40
قوة التقييم : 2
تاريخ التسجيل : 20/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى