منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» مهارات مميزة لرجل في التحكم بسيارة صغيرة
اليوم في 8:18 am من طرف STAR

» 4 وجهات على طريق الزوال بسبب المناخ
اليوم في 8:17 am من طرف STAR

» من هنا سار النبي موسى وقومه هرباً من فرعون
اليوم في 8:15 am من طرف STAR

» أسد ونمر يلتهمان حصاناً في عرض سيرك صيني!
اليوم في 8:05 am من طرف STAR

» حدث في مثل هذا اليوم January 16, 2018
اليوم في 8:00 am من طرف STAR

» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
اليوم في 7:50 am من طرف STAR

» انست وشرفت
أمس في 8:39 pm من طرف عبدالله الشندي

» رصاصة طائشة تنهي حياة إحدى حارسات القذافي
أمس في 8:36 pm من طرف عبدالله الشندي

» مصرف الوحدة طبرق يتحصل على الترتيب الخامس على مستوى ليبيا
أمس في 8:35 pm من طرف عبدالله الشندي

» الخطوط الجوية الليبية تغير مسار رحلاتها من مطار معيتيقة إلى مصراتة
أمس في 8:38 am من طرف STAR

» وصول ناقلات وقود إلى مينائي طبرق وبنغازي
أمس في 8:38 am من طرف STAR

» عودة التيار الكهربائي إلى منطقة البطنان بعد انقطاع استمرَّ 36 ساعة
أمس في 8:38 am من طرف STAR

» القبض على تشكيل عصابي في طبرق بحوزته 900 ألف حبة “ترامادول” المخدرة
أمس في 8:37 am من طرف STAR

» الخطوط الأفريقية تعلن إصابة أربع من طائراتها
أمس في 8:35 am من طرف STAR

» دخول الوحدة الأولى لمحطة سرت البخارية إلى الشبكة العامة
أمس في 8:35 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


تحرير بني وليد يفضح المنافقين واشباه الثوار والخلايا النائمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تحرير بني وليد يفضح المنافقين واشباه الثوار والخلايا النائمة

مُساهمة من طرف ليبيا واحدة في 2012-10-20, 5:50 pm

لقد ضربت قوات الجيش الليبي في مكان الوجع لكل المنافقين المتسترين بالثورة وكل الحاقدين الجهويين وكل الخلايا النائمة والعناصر غير المكشوفة

بضربة قوية من عناصر الجيش الليبي تحرك المئات من عناصر الخلايا النائمة في ورشفانة والاصابعة وسبها والجفرة فتم قتل بعضهم في المواجهة والقبض على بعضهم وجاري القبض على الباقين
لقد اتضح بالتحقيق ان تلك الخلايا قيادتها في بني وليد
فماذا سيقول من يسمون انفسهم حكماء ورددوا ان وبني وليد مع الشرعية والدولة

سيصدم الثوار عندما يعلمون بان جمعة اغراق بنغازي هي بتنسيق من ازلام بني وليد وانطلت على الكثير من الاحرار وذوي النوايا الطيبة في بنغازينا الحبيبة ومع ذلك فشلت في تحقيق كل اهدافها حيث كان المطلوب هو الصدام الدموي المسلح بين جماهير بنغازي وبين كتائب الثوار الشرعية ولكن تقوى الله والخوف من سفك الدماء البريئة من قبل انصار الشريعة وراف الله السحاتي وغيرهم هو الذي افشل المخططات الشيطانية الصادرة من بني وليد والمنفذة في بنغازي
فتحية لشبابنا الثوار الابطال الاتقياء الذين يخشون الله ولا يخشون احدا الا الله
avatar
ليبيا واحدة
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 498
العمر : 29
قوة التقييم : 5
تاريخ التسجيل : 08/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحرير بني وليد يفضح المنافقين واشباه الثوار والخلايا النائمة

مُساهمة من طرف عبدالله النيهوم في 2012-10-20, 5:54 pm



الله أكبر عليك
يا أخي ليبيا واحدة
كلام في الصميم
أنباء عن رفع علم الاستقلال في بني وليد



-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~







avatar
عبدالله النيهوم
مشرف منتدي ألبوم الصور

ذكر
عدد المشاركات : 5352
العمر : 37
رقم العضوية : 9184
قوة التقييم : 27
تاريخ التسجيل : 30/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحرير بني وليد يفضح المنافقين واشباه الثوار والخلايا النائمة

مُساهمة من طرف ابن توكره في 2012-10-20, 6:03 pm

الله اكبر ولله الحمد انا قلتها من قبل ومازلت نقولها هم ناسيين ان الثورة مباركة واللي يديروها ترد عليهم يعني من حفر حفرة لاخيه وقع فيها وكذلك ندعوا عليهم اللهم اجعل كيدهم في نحرهم
وعلى فكره المجموعات هذة ينطبق عليها المثل القائل الكلب مايحب الا اللي خانقه وهذوم معمر كان خانقهم ومستكردهم ..
avatar
ابن توكره
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 503
العمر : 39
قوة التقييم : 2
تاريخ التسجيل : 20/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحرير بني وليد يفضح المنافقين واشباه الثوار والخلايا النائمة

مُساهمة من طرف عبدالله النيهوم في 2012-10-20, 6:30 pm

ابن توكره كتب:الله اكبر ولله الحمد انا قلتها من قبل ومازلت نقولها هم ناسيين ان الثورة مباركة واللي يديروها ترد عليهم يعني من حفر حفرة لاخيه وقع فيها وكذلك ندعوا عليهم اللهم اجعل كيدهم في نحرهم
وعلى فكره المجموعات هذة ينطبق عليها المثل القائل الكلب مايحب الا اللي خانقه وهذوم معمر كان خانقهم ومستكردهم ..

هذونا كانوا يجيبوا في ............. للفاجر
لأن ما عندهم شرف
ولهذا يدافعون عليه حتى بعدما ما جيفوه الرجاله

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~







avatar
عبدالله النيهوم
مشرف منتدي ألبوم الصور

ذكر
عدد المشاركات : 5352
العمر : 37
رقم العضوية : 9184
قوة التقييم : 27
تاريخ التسجيل : 30/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحرير بني وليد يفضح المنافقين واشباه الثوار والخلايا النائمة

مُساهمة من طرف ليبيا واحدة في 2012-10-20, 6:39 pm

شكرا ليك اخي النيهوم

ويا ابن توكره فعلا كلامك صحيح والله احترمناهم واللي قبضنا عليه طلقناه واستوعبناهم ونسينا كل الغصايص اللي داروهلنا 42 سنة وخليناهم ياخذوا 2000 مثلهم مثلنا وخليناهم يشاركوا في الانتخابات رغم ان شهادتهم مجروحة

لكن يبدو ان هؤلاء العبيد المرهونين للطاغية المدمر لا يعرفون ولا يفهمون الا العصا

ولهذا غدروا بينا ونشروا الفتنة بيننا وفعلا الافاعيل باسم الثورة لتشويه الثورة وقاموا بالاغتيالات والتفجيرات وشل الدولة بتشجيع البسطاء على الاعتصامات والمطالبات الصعب تحقيقها في فترة انتقالية على كل رقعة ليبيا وتشويه الثوار باسم حرية التعبير وقسموا الثوار باعلامهم المتسلق بين اسلامي متشدد و وسلفي وعلماني وفيدرالي وشرقي وغربي وشاركوا في التخطيط لجمعة اغراق بنغازي وحاولوا اكثر من مرة تحريض الليبيين على التظاهر في كل المدن ضد المجلس الانتقالي للانقلاب على الثورة باسم الحرية التي ذبحونا كي لا نصل اليها

ومن حظنا انهم لم يجدوا بؤرة لهم يركزوا فيها ثقلهم الا بني وليد التي شاء الله ان يتجمعوا فيها فيسهل ضربهم ضربة واحدة بتحرير هذه المدينة الغالية على قلوبنا ليذوق اهلها طم الحرية بدون ارهاب ولا تخويف
avatar
ليبيا واحدة
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 498
العمر : 29
قوة التقييم : 5
تاريخ التسجيل : 08/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى