منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» غرفة تحرير أجدابيا ودعم ثوار بنغازي.
اليوم في 2:21 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» من دحر الارهاب اليوم .
اليوم في 2:18 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» القبض على العميد عبد السلام العبدلي
اليوم في 2:14 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» بن جواد الان
اليوم في 2:11 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» العثور على مئات القبور لكلاب داعش
اليوم في 2:05 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» خروج أرتال مسلحة مدججة بالسلاح
اليوم في 1:51 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» اخبار عن
اليوم في 1:50 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» أخبار الآن تكشف ارتباط داعش في سرت وبنغازي
اليوم في 1:45 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» خبر
اليوم في 1:42 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» غرفة عمليات سرت الكبرى تطمئن الجميع
اليوم في 1:40 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» موقع كندي يفجر قنبلة.. 6 دول تدعم "داعش"
اليوم في 1:17 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» سلاح الجو الليبي يشن غارات جوية
اليوم في 1:15 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» المهدي البرغثي أعطي الأوامر بالهجوم علي الهلال النفطي
اليوم في 1:14 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» غرفة_عمليات_اجدابيا_وضواحيها
اليوم في 1:12 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» محاولة استهداف خزانات النفط
اليوم في 1:11 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


ليبيا ..... بن وليد .... والاعلام والفعل و رد الفعل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ليبيا ..... بن وليد .... والاعلام والفعل و رد الفعل

مُساهمة من طرف dude333 في 2012-10-21, 11:37 am

ليبيا ..... بن وليد .... والاعلام والفيس بوك والفعل و رد الفعل


الفعل
وكالة أنباء التضامن-ليبيا اليوم
أكد مصدر مطلع أنه تم إلقاء القبض اليوم السبت على المدعو “ميلاد الفقهي” أحد رموز النظام السابق هارباً من مدينة بني وليد في طريق السدادة.
وأضاف المصدر لــ “وكالة أنباء التضامن” أنه تم القبض على الفقهي على تمام الساعة 1:30 ظهراً في سيارة نوع جيب خارجاً من مدينة بني وليد.
يشار إلى أن مصادر أمنية مطلعة أكدت لوكالة أنباء التضامن عن وجود شخصيات قيادية في النظام السابق متواجدة داخل مدينة بني وليد.

وكالة أنباء التضامن-ليبيا اليوم

أفادت مصادر عسكرية أمنية ومدنية اليوم السبت، أن خميس القذافي لا يزال على قيد الحياة في مدينة بني وليد.
وأضافت المصادر لــ”وكالة أنباء التضامن” أن المحتجزين الذين ألقي القبض عليهم المحسوبين على النظام السابق أفادوا بوجود خميس القذافي داخل المدينة في حالة صحية سيئة.
وأوضحت ذات المصادر ونقلاً عن المحتجزين أن خميس القذافي تعرض لبتر في رجله وجدعت أذنه اليسرى وتعرض وجهه لتشوهات نتيجة جروح وخدوش بعد تعرض موكبه للقصف إبان حرب التحرير.




قناة ليبيا لكل الاحرار
طرابلس (رويترز) - اعلنت الحكومة الليبية ان ميليشيات ليبية اعتقلت موسى ابراهيم، كبير المتحدثين باسم القذافي سابقا ولكن تسجيلا صوتيا على فيسبوك قيل انه بصوت ابراهيم نفى اعتقاله
. ولم يصدر تأكيد مستقل لصحة او توقيت ما بث على فيسبوك بتاريخ 20 اكتوبر تشرين الاول بعد عام من مقتل القذافي.
وقال بيان من مكتب رئيس الوزراء الليبي ان ابراهيم الذي كان الناطق باسم نظام القذافي خلال الحرب التي دارت العام الماضي اعتقل في بلدة ترهونة الواقعة على بعد 70 كيلومترا جنوبي طرابلس . واضاف البيان انه يجري نقله الي طرابلس لاستجوابه.
وكانت الحكومة قد اصدرت سابقا ادعاءات كاذبة فيما يتعلق باعتقال الموالين للقذافي، ولم تقدم صورا يوم السبت تثبت ان ابراهيم اعتقل.
ولا يعرف مكان ابراهيم منذ سقوط طرابلس في اغسطس اب 2011. وزعمت الحكومة انها اعتقلته في اكتوبر تشرين الاول الماضي ولكنه اتصل برويترز لينفي هذا النبأ.
وقاد حكام ليبيا الجدد البلاد الى الانتخابات ولكنهم يكافحون من اجل فرض سلطتهم على بلد مليء بالأسلحة. وقال رئيس المؤتمر الوطني العام الليبي محمد المقريف ان بعض المناطق مازالت بحاجة الى ان "تحرر" بشكل كامل.
وفي المقطع الذي بث على فيسبوك قال صوت يشبه صوت ابراهيم انه يتحدث بعد عام من استشهاد القائد العظيم ورفاقه الاحرار وسقوط دولة ليبيا الشرعية الحرة تحت قصف حلف شمال الاطلسي وحلفائه المجرمين.
واضاف انه فيما يتعلق بأنباء اعتقاله ونشر هذه الانباء في وسائل الاعلام فانه هذا ليس الا لصرف الانتباه عن الجرائم التي يرتكبها حلفاء حلف شمال الاطلسي.
وقال الصوت المسجل ان ابراهيم الذي كان يعقد مؤتمرات صحفية منتظمة في الفندق الفاخر في طرابلس الذي كان ينزل فيه الصحفيون اثناء الحرب العام الماضي لم يعد في ليبيا.
ويؤكد الثوار السابقون ان الموالين للقذافي يستخدمون بلدة بني وليد الواقعة على بعد نحو 160 كيلومترا جنوبي طرابلس كملاذ امن، وتقوم بحمايتهم قبيلة ورفلة الكبيرة الموالية بشكل تاريخي لقبيلة القذافي.
وفي كلمة بثها التلفزيون في ساعة متأخرة من مساء الجمعة بشأن عدم الامن الذي مازال يسود مناطق في ليبيا، خص المقريف بالذكر بلدة بني وليد التي شهدت اشتباكات دامية في الأيام القليلة الماضية في الوقت الذي يكافح فيه الجيش من أجل فرض النظام.
وقال المقريف في كلمته "إن ما تشهده هذه الأيام هو نتاج عدة عوامل يأتي في مقدمتها التراخي والإهمال في التعامل على مدى أكثر من عام مضى مع عدد من القضايا والملفات الهامة والخطيرة" مشيرا إلى أن من بين هذه الملفات "عدم استكمال عملية التحرير بشكل حاسم في بعض المناطق".
وأضاف أن من بين هذه الملفات أيضا "التراخي والتباطؤ في بناء القوات المسلحة الوطنية والأجهزة الأمنية وكذلك عدم الإسراع في السيطرة على السلاح المنتشر في كل مكان وأيضا عدم استيعاب الثوار في شتى مرافق الدولة والاهتمام الجاد بشؤونهم وشؤون الجرحى والمبتورين وذوي الاحتياجات الخاصة منهم."
وقال المقريف "التراخي في بعض الملفات الهامة... خلق حالة من التذمر والاحتقان بين مختلف شرائح المجتمع وإلى انتشار الفوضى والاضطراب والفساد والضعف في أداء مختلف الأجهزة والواجهات الحكومية والرسمية."
وذكر أن هذه الحالة "أغرت فلول النظام من داخل البلاد بالتسرب إلى مفاصل هذه الأجهزة والتغلغل فيها وربما في قيادات هذه الأجهزة والتآمر مع من هم خارج البلاد على الثورة وسلطتها الشرعية....أغرت هذه الحالة من الضعف وغياب سلطة الدولة وهيبتها الكثير من العناصر والأشخاص والمجموعات حتى وإن لم يكونوا على صلة بفلول النظام المنهار بأن يتجرؤوا على سلطة القانون ويقومون بعمليات خطف واعتقال قسري وتعذيب وابتزاز ونهب بل وتجرؤوا على أن تكون لهم سجونهم الخاصة."
وقال المقريف "ما حدث في بني وليد منذ الأيام الأولى لإعلان التحرير في أكتوبر الماضي يقع في هذا السياق" مشيرا إلى أن المدينة "غدت ملجأ لأعداد كبيرة من الخارجين عن القانون والمعادين جهارا للثورة."
كانت ميليشيات متحالفة مع وزارة الدفاع الليبية قصفت المدينة الجبلية التي يقطنها 70 ألف نسمة لعدة أيام فيما قال المتحدث باسم مقاتلي بني وليد العقيد سالم الواعر إن القتال استؤنف يوم السبت. وذكرت وكالة الانباء الليبية الرسمية ان عدد القتلى في الاشتباكات وصل الى 14 بالإضافة الى اصابة 200.
وينتمي كثيرون من أفراد هذه الميلشيات إلى بلدة مصراته المنافسة التي ثار غضبها بعد مقتل عمران شعبان المقاتل المنتمي للمعارضة بعد شهرين من الاحتجاز في بني وليد.
وكان شعبان -وهو من مصراته- الرجل الذي عثر على القذافي مختبئا في أنبوب للصرف في سرت في 20 أكتوبر تشرين الأول 2011.
وأمر المؤتمر الوطني العام الحاكم في ليبيا وزارتي الدفاع والداخلية بالعثور على خاطفي شعبان الذين يشتبه بأنهم عذبوه حتى الموت. وحدد المؤتمر الوطني أيضا مهلة لبني وليد لتسليمهم. وقال رئيس الأركان الليبي يوم الخميس الماضي إن الجيش يتوجه نحو بلدة بني وليد في مسعى لاستعادة النظام.
وذكر المقريف أن العمليات العسكرية التي جرت وتجري في بني وليد وما حولها "ليست حملة تشنها قبيلة أو منطقة ضد قبيلة أو منطقة أخرى كما أنها لا تستهدف مدنيين أو عزل من السلاح بل تستهدف خارجين على شرعية الدولة ويحملون السلاح ضدها."
ويسلط التوتر بين مصراته وبني وليد الضوء على التحدي الذي يواجه حكام ليبيا الجدد لتحقيق المصالحة بين جماعات بينها خلافات قديمة.
وفي حين أمضت مصراته أسابيع تحت حصار قوات القذافي اثناء الحرب التي دارت رحاها العام الماضي، كانت بني وليد واحدة من آخر البلدات التي ظلت مؤيدة للقذافي. ولا تزال البلدة معزولة عن بقية ليبيا ويقول مقاتلون سابقون من المعارضين للقذافي إنها لا تزال تضم جيوبا مؤيدة للنظام القديم

قناة ليبيا لكل الاحرار
الناطق باسم المؤتمر الوطني العام يؤكد مقتل خميس القذافي أثناء الاشتباكات في بني وليد

طرابلس 20 أكتوبر 2012 ( وال ) - أعلن الناطق الرسمي باسم المؤتمر الوطني العام السيد عمر حميدان عن مقتل خميس القذافي، آمر اللواء 32 معزز بعد أنباء عن اعتق
اله في مدينة بني وليد يوم السبت، وقال حميدان في تصريح لقناة ليبيا الاحرار "نحن نؤكد أن المدعو خميس معمر القذافي قد أُصيب أثناء المعركة بطلق ناري. جرح أثناء المعركة ثم بعد ذلك لقي حتفه أثناء نقله إلى مدينة مصراته"، وأضاف حميدان أن "الأنباء التي تتناقلها وسائل الإعلام عن بعض أزلام القذافي فهي لم تتأكد لدينا حتى هذه الساعة، وإن كنا نُرجح القبض على المدعو موسى إبراهيم".




عمر حميدان
أعلن الناطق الرسمي باسم المؤتمر الوطني العام السيد " عمر حميدان " عن مقتل " خميس القذافي " آمر اللواء 32 معزز بعد أنباء عن اعتقاله في مدينة بني وليد اليوم السبت ... وقال " حميدان " في تصريح لقناة ليبيا الاحرار ( نحن نؤكد أن المدعو خميس معمر القذافي قد أُصيب أثناء المعركة بطلق ناري ,, جرح أثناء المعركة ثم بعد ذلك لقي حتفه أثناء نقله إلى مدينة مصراته ) ... وأضاف السيد " حميدان " أن الأنباء التي تتناقلها وسائل الإعلام عن بعض أزلام القذافي فهي لم تتأكد لدينا حتى هذه الساعة ، وإن كنا نُرجح القبض على المدعو " موسى إبراهيم

من ناحية أخرى نفى الناطق الرسمي باسم رئاسة الوزراء السيد ناصر المانع ان تكون الحكومة الانتقالية قد اصدرت اي بيانات بشان اعتقال خميس القذافي او موسى ابراهيم او اي من ازلام النظام السابق ، مؤكدا على ضرورة توخى الحذر في نشر الأخبار

اليوتيوب
من جهة أخرى و في تسجيل له منشور على الانترنت "موسي ابراهيم" يؤكد وجوده خارج ليبيا وينفي الاخبار التي تتحدث عن اعتقاله.

كتيبة درع ليبيا التابعة لرئاسة الأركان العامة
كتيبة درع ليبيا تؤكد أنه تم القبض على موسى إبراهيم وميلاد الفقهي ومعاون سالم الواعر و19 آخرين مطلوبين للعدالة

خبر مقتل خميس القدافي في بني وليد
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=8xUg-7TxWlE


عمر الحداد مراسل ليبيا الأحرار
جثة خميس القذافي موجودة في منطقة الكراريم وسيتم جلبه الى مجمع العيادات بمصراتة بعد نصف ساعة


كتيبة درع ليبيا التابعة لرئاسة الأركان العامة
ترهونة 20 أكتوبر 2012 ( وال ) - أعلنت مصادر كتيبة درع ليبيا التابعة لرئاسة الأركان العامة، أن عناصر الكتيبة بالتعاون مع ثوار ترهونة المرابطين على طول الحدود الجنوبية لبني وليد، ألقوا القبض على موسى إبراهيم وميلاد الفقهي، ومعاون سالم الواعر و19 آخرين مطلوبين للعدالة، وأكدت اللجنة الاعلامية لقوات درع ليبيا لوكالة الأنباء الليبية، أنه تم القبض على هؤلاء المطلوبين للعدالة صباح يوم السبت، في طريق النهر الصناعي بين ترهونة وبني وليد، موضحة أنه تم تسليم جميع المتهمين الى رئاسة الاركان العامة للجيش الليبي.

مراسل أخبار الان : تأكيد قتل خميس القذافي
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=t6es6djoCRo

كلنا البطل الليبي الشهيد المهدي زيو‏
وصول جثة خميس الي مجمع العيادات فى مصراته
علي متن الطائرة الان .... تكبيييييييير

Hajer Mgariaf‏
"خميس القذافي أٌسر في معارك بني وليد ثم قٌتل اثناء نقله الى مدينة مصراتة " كنه كل اللي يتم اسره ما يوصل مصراتة الا ايكون جثة هامدة؟

و رد الفعل


بـالـلـيـبـي‏
شن فيه شن صار ؟
معقولة موسى ابراهيم ليه 9 ساعات في الطيارة ماوصلش لي طرابلس وخميس ليه 5 ساعات ماوصلش مصراتة من بن وليد؟
به توا شنو نرقدوا ولا مازال نراجو الصور ؟ باهى على الاقل صور المجرم كعيبة ولا المجرم الفقهى فوتوه موضوع خميس وموسي ابراهيم ممكن اجرائات امنية باهى الواطى كعيبة والواطى الفقهى ما اعتقدش انهم اهم من معمر والسنوسي الى طلعو صورهم فى 10 دقايق !

Ashraf Elaghili‏ .
في خضم هذة الشائعات التي توالت علينا اليوم يحضرني هذا الراجل مؤلهم الشعب الليبي في الشائعات وما قدمه من قصص اثناء عبدالله السنوسي فتحية لعبدالله ناكر
ومسكين الشعب الليبي يلي يجي يدلف عليه في كذبه

ومعهم الشعب الليبي جميعا ينتظر ... اهل مصراته ينتظرون امام مجمع العيادات مصراته في انتظار جثة ابن المقبور خميس القذافي

خديجة بسيكري‏
مازال ماصار شى ,,,,,,,,,,,على راى ولدى قالى تعودنا عليه خميس ديما هكى يموت ويعيش
شنو هو دراكولا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Khaled Muttardi‏
قصدي معقوله يكذبو علينا هضا كلا ويعلنو تحرير ليبيا بالكامل وهيا مزال ماتحررت ....ولو كانو مش عارفين ليش توا بالذات يوم 20\10 ... ولا عشان تعلنو التحرير واتخلوه قريب من اللاخر بيش تعلنوه مطابق لنفس اليوم..23\10 ....والليبيين امصدقين انهم تحررو ... واللهي لك الله يا ليبيااااا

Libya Channel - قناة ليبيا الفضائية‏
الالاف من أهالي طرابلس يخرجون إلى الشوارع عقب ورود أنباء عن اعتقال خميس القذافي

طرابلس 20 اكتوبر 2012 ( وال ) - خرج الالاف من أهالي مدينة طرابلس إلى الشوارع مساء يوم السبت، عقب ورود أنباء عن اعتقال خميس القذافي، وشهدت شوارع العاصمة طرابلس ازدحاما شديدا في شوارعها الرئيسة والفرعية، بعد تناقل هذا الخبر فيما كان المواطنون يطلقون أبواق سياراتهم التي كانت تزينها أعلام ليبيا، تعبيرا عن بهجتهم وسعادتهم باعتقال خميس وعدد من رموز النظام السابق في بني وليد، ولاحظ مراسلو وكالة الأنباء الليبية انتشار الدوريات الأمنية من عناصر الأمن الوطني، واللجنة الأمنية وسرايا الثوار بكافة مناطق طرابلس لتسهيل حركة المواطنين في شوارع وميادين العاصمة طرابلس.

بـالـلـيـبـي‏
عاجل :
هروب خميس من مستشفي مصراتة و وصوله الي زليطن جريا علي الاقدام حيث استقل بشكليطة متجا الي ترهونة برجله المبتورة و أذنه المقطوعة.

كلنا البطل الليبي الشهيد المهدي زيو‏
الاعلامي الجهوي الكاذب بسير السويحلي المصري يكذب علينا و ينشر خبر اعتقال موسي ابراهيم بالامس فكيف نصدق هذا الاخرق مره اخري
فنرجو الحذر من الجهويين الذين انتماهم لقبيلتهم قبل انتمائهم لليبيا


قناة ليبيا القمة - Libya Summit Tv‏
وهذا تأكيد تاني
للمجرم التاني " ميلاد الفقهي" ينفي خبر إلقاء القبض عليه !!!.. فهل هو شريط مفبرك أم أن حكومتنا هي من كذب علينا !!؟... موقف الحكومة الان غاية في الحرج !!!!
لكن انا نحب نقوله ما عندك وين بتهرب من الله عز و جل و موتك علي ايدي الليبيين بأذن الله


كلمة الدكتور موسى إبراهيم 20-10-2012
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=-dHox6ktjQ8

Moftah Albrgathy
السيد /رئيس المؤتمر الوطني العام
أنا المواطن الليبي مفتاح محمود البرغثي بطاقة شخصية رقم128060 بنغازي أتقدم إليكم بهذا الطلب لمطالبتكم بالظهور في مؤتمر صحفي بصفتكم رئيسا للهيئة التشريعية في ليبيا وانكم تمثلون سلطة الدولة وان تؤكدوا لنا الاخبار التي تناقلتها وسائل الاعلام من انه تم القبض على المدعو خميس القذافي وميلاد الفقهي وعبدالرحمن الصيد وموسى ابراهيم او تنفوها وأنني احملكم المسؤولية الكاملة امام الله والوطن في حالة عدم صحة هذه الاخبار عن مايجري من تبرير للقتال التي يحدث في مدينة بني وليد . واطالبكم بتقديم أستقالتكم أن لم تؤكدوا أو تنفوا هذه الاخبار
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلنا البطل الليبي الشهيد المهدي زيو‏
كلنا المهدى زيو:صباح العسل...أنباء عن إلقاء القبض عن........حنقوللكم بعد الفاصل

بي بي سي
ليبيا: تضارب الأنباء عن اعتقال المتحدث السابق باسم الحكومة موسى ابراهيم

بي بي سي- تضاربت الأنباء بشأن اعتقال موسى ابراهيم المتحدث السابق باسم نظام الزعيم القذافي، ونفى مسؤول في مكتب رئيس الوزراء الليبي مسؤوليته عن التقارير التي تحدثت عن اعتقال موسى ابراهيم، في بلدة ترهونة على بعد 70 كيلومترا جنوبي طرابلس.
وكان بيان صادر عن مكتب رئيس الوزراء الليبي، قال في وقت سابق إن قوات تابعة للحكومة الليبية ألقت القبض على ابراهيم وجاري نقله الي طرابلس لاستجوابه. إلا أن تسجيلا صوتيا منسوب إلى إبراهيم نشر على شبكة الانترنت نفى صحة هذه الأنباء.
وقال ابراهيم في هذا التسجيل المزعوم "اخبار اعتقالي اليوم محاولة بائسة لتحويل النظر بعيدا عن الجرائم التي ارتكبها ثوار الناتو ضد أهلنا في بني وليد".
يذكر أن السلطات الليبية لم تقدم أي دلائل سواء مقاطع فيديو أو صور لعملية اعتقال ابراهيم. وكانت آخر مرة يُرى فيه ابراهيم بالعاصمة طرابلس قبيل سقوطها في يد القوات المعارضة. وراجت إشاعات عن إلقاء القبض عليه، كان آخرها في يناير/كانون الثاني 2012، لكن تبين كذبها جميعا.

خميس القذافي
من ناحية أخرى، تضاربت الأنباء بشأن مصير خميس القذافي نجل الزعيم الليبي الراحل ما بين تقارير تتحدث عن مقتله أو اعتقاله حيا في مدينة بني وليد. وذكرت تقارير إعلامية في وقت سابق أن خميس القذافي قُتل متأثراً بجراح أُصيب بها في مواجهات وقعت مع قوات درع ليبيا.

اشتباكات
في هذه الأثناء، قالت مصادر طبية إن 22 قتيلا على الأقل سقطوا وأصيب مئتان في معارك بين القوات الحكومية الليبية ومجموعات مسلحة في بني وليد المعقل السابق لنظام الزعيم الراحل.
وذكرت وكالة الانباء الليبية عن مصادر طبية قولها إن "مستشفى مصراته استقبلت 22 قتيلا وأكثر من مئتي جريح" في حين ذكرت مصادر في مستشفى بني وليد أن 4 أشخاص قتلوا بينهم طفلة وأصيب 23 آخرون.


Anwar Shennib‏
عــاجــــل :
العثور على أم بشار في بني وليد ...


Dr. Mustafa A.G. Abushagur (د. مصطفى ابوشاقور)
منذ 11 ساعات •
• Dr.Mustafa Abushagur @MustafaAG
لقد قتل خميس القذافي في بني وليد وجتثه موجودة في مستشفى
في مصراته.

Khamis Gaddafi was killed in Bani Walid and his body is in a hospital in Misrata.
أبوشاغور د @MustafaAG لقد قتل خميس شام في بني وليد وجتثه موجودة في مستشفى في مصراتة.

Lee Bee‏
الله أكبر الله أكبر
رحمة الله عليك ياعمران شعبان ، كتب الله لك شرف إلقاء القبض على المقبور مع إخوتك الأحرار ، واليوم يرجع لك الفضل فى النصر المؤزر الذى نشهده فى معارك بني وليد والقبض والقضاء على كل هؤلاء الشراذم والقتلة والمجرمين ، إنتقاماً لروحك الطاهرة ... رحمك الله وغفر لك ونحسبك شهيداً بإذن الله.

Mervat Omear‏
الحمد الله هذة الثورة من تدبير الله فى كل امورها الحمد الله لا تخافى يا ليبيا الله حاميكى سبحان الله مقتل الابن نفس يوم مقتل الاب الحمد الله و الله اكبر الله اكبر الله اكبر
كلنا البطل الليبي الشهيد المهدي زيو‏
البطل الشهيد عمران بن شعبات قتل القذافي و باستشهاده يكشف مكان خميس القذافي ويقتله في نفس يوم موت القذافي


Muftah Alkhashmi‏

الدورات المجانية للفوتو شوب أنجبت الكثير من المواهب والمبدعين !!


على من تخطر
[url=http://www.0zz0.com]


الخاتمة


-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~

dude333
مشرف المنتدى السياسي
مشرف المنتدى السياسي

ذكر
عدد المشاركات : 5527
العمر : 47
رقم العضوية : 9508
قوة التقييم : 36
تاريخ التسجيل : 11/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ليبيا ..... بن وليد .... والاعلام والفعل و رد الفعل

مُساهمة من طرف عبدالله النيهوم في 2012-10-22, 9:59 am







-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~








عبدالله النيهوم
مشرف منتدي ألبوم الصور

ذكر
عدد المشاركات : 5352
العمر : 36
رقم العضوية : 9184
قوة التقييم : 27
تاريخ التسجيل : 30/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى