منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» مدير عام طبرق الطبي يبحث مع رئيس الجامعة أوضاع المعيدين وهيأة التدريس في كلية الطب
2018-04-25, 10:56 am من طرف STAR

» 1.2 مليون طن استهلاك ليبيا من الحبوب عام 2018
2018-04-25, 10:53 am من طرف STAR

» أرحومة: تهريب سلع منتهية الصلاحية إلى الأسواق الليبية
2018-04-25, 10:53 am من طرف STAR

» رويترز: الانتهاء من ترميم خط أنابيب الواحة بعد هجوم السبت
2018-04-25, 10:52 am من طرف STAR

» ميناء بنغازي البحري يعلن عن وصول السفينة أسليتيتيا للميناء
2018-04-25, 10:51 am من طرف STAR

» دائرة صيانة خطوط الجهد الفائق أجدابيا تعلن البدء في حملة الصيانة لسنة 2018
2018-04-25, 10:51 am من طرف STAR

»  قصة وفاة "نوكيا" وأشباهها.. دروس في الإدارة
2018-04-25, 10:23 am من طرف STAR

» حدث في مثل هذا اليوم April 25, 2018
2018-04-25, 9:52 am من طرف STAR

» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
2018-04-25, 9:44 am من طرف STAR

» انست وشرفت
2018-04-24, 3:24 pm من طرف عبدالله الشندي

» انست وشرفت
2018-04-24, 3:12 pm من طرف عبدالله الشندي

» الحل السحري لتشفير حسابك على واتسآب
2018-04-24, 3:10 pm من طرف عبدالله الشندي

» مقبرة مجهولي الهوية..شاهد على نهاية مأساوية لمهاجرين انتهوا على صحراء طبرق وشواطئها
2018-04-24, 3:08 pm من طرف عبدالله الشندي

» روسيا تحتل المرتبة الثانية عالميا فى إنتاج النفط والسعودية الأولى
2018-04-24, 3:04 pm من طرف عبدالله الشندي

» عميد بلدية طبرق: أغلب مخابز المدينة لا تتقيد بسعر الرغيف أو بالوزن
2018-04-24, 10:04 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


قسما بالله فيها جو خير من المعبده المتخلفين

اذهب الى الأسفل

قسما بالله فيها جو خير من المعبده المتخلفين

مُساهمة من طرف عبدالله النيهوم في 2012-10-22, 1:03 pm

تعاون بين ليبيا والولايات المتحدة الأمريكية



التقى وكيل وزارة الكهرباء والطاقات المتجددة محمد علي خلاط، أمس الأحد، بنائب سفير الولايات المتحدة الأمريكية المعتمد لدي ليبيا ديفيد كرستيان ميكفرلاند، يرافقه أخصائي تجاري بالسفارة الأمريكية محمد الشويهدي، بمقر وزارة الكهرباء والطاقات المتجددة في مدينة طرابلس.
وأفاد مصدر من مكتب الإعلام بوزارة الكهرباء والطاقات المتجددة أن نائب السفير الأمريكي أبدى استعداده لدعوة رجال الأعمال والشركات المعنية بقطاع الكهرباء للقدوم إلى ليبيا ولقاء المختصين بهذا القطاع, وتنظيم ورشة عمل في القريب بغية إتاحة الفرصة للمختصين من كلا الطرفين للتباحث ودراسة إمكانية المشاركة للنهوض بهذا القطاع في ليبيا.
وأضاف ذات المصدر أن اللقاء تمّ بحضور مدير مكتب التعاون الدولي بوزارة الكهرباء والطاقات المتجددة, حيث رحّب وكيل الوزارة بالضيفين، مشيرًا إلى عمق العلاقات الوطيدة بين ليبيا والولايات المتحدة الأمريكية وسبل تطويرها وخاصة فيما يخص قطاع الكهرباء والطاقات المتجددة.

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~







avatar
عبدالله النيهوم
مشرف منتدي ألبوم الصور

ذكر
عدد المشاركات : 5352
العمر : 37
رقم العضوية : 9184
قوة التقييم : 27
تاريخ التسجيل : 30/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قسما بالله فيها جو خير من المعبده المتخلفين

مُساهمة من طرف ابن توكره في 2012-10-22, 5:00 pm

هك الكلام والا بلاش هذوم اطلق وجه وبنه من العبيد على الاقل الدول المتقدمة نستفيدوا منها كلا العبيد ياخذوا فلوسنا ويجيبولنا المرض والبلاء الله لا تجيبهم لصاحب
avatar
ابن توكره
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 503
العمر : 40
قوة التقييم : 2
تاريخ التسجيل : 20/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قسما بالله فيها جو خير من المعبده المتخلفين

مُساهمة من طرف فتون في 2012-10-22, 5:02 pm

اخي لماذا تغير في عنوان الموضوع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ذلك سيصعب على الاعضاء عملية البحث...وكذلك الخبر سيبقى مكرر من قبل اعضااء اخرين اذا لم يجدوه العنوان الاصلي؟؟؟؟؟؟
شكرا لك
avatar
فتون
ملازم ثان
ملازم ثان

انثى
عدد المشاركات : 187
العمر : 37
قوة التقييم : 1
تاريخ التسجيل : 04/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قسما بالله فيها جو خير من المعبده المتخلفين

مُساهمة من طرف عبدالله النيهوم في 2012-10-22, 6:06 pm

ابن توكره كتب:هك الكلام والا بلاش هذوم اطلق وجه وبنه من العبيد على الاقل الدول المتقدمة نستفيدوا منها كلا العبيد ياخذوا فلوسنا ويجيبولنا المرض والبلاء الله لا تجيبهم لصاحب

كان الحقير يبي يحقرنا
قالك كان يبي يدير تؤمه مع جامعة تشاد
هههههههههههههههههههههههه
شوف هالدولة المتقدمة
الله يلعنه ليوم الدين

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~







avatar
عبدالله النيهوم
مشرف منتدي ألبوم الصور

ذكر
عدد المشاركات : 5352
العمر : 37
رقم العضوية : 9184
قوة التقييم : 27
تاريخ التسجيل : 30/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قسما بالله فيها جو خير من المعبده المتخلفين

مُساهمة من طرف عبدالله النيهوم في 2012-10-22, 6:08 pm

فتون كتب:اخي لماذا تغير في عنوان الموضوع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ذلك سيصعب على الاعضاء عملية البحث...وكذلك الخبر سيبقى مكرر من قبل اعضااء اخرين اذا لم يجدوه العنوان الاصلي؟؟؟؟؟؟
شكرا لك
تمام بارك الله فيك

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~







avatar
عبدالله النيهوم
مشرف منتدي ألبوم الصور

ذكر
عدد المشاركات : 5352
العمر : 37
رقم العضوية : 9184
قوة التقييم : 27
تاريخ التسجيل : 30/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قسما بالله فيها جو خير من المعبده المتخلفين

مُساهمة من طرف الكابتن في 2012-10-22, 6:58 pm

الله اكبر ،،، علي الاقل الاجهزة والمنظومة ستكون حديثة وعصرية ،، شكرا

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
الكلمة الطيبة صدقة
A good word is charity
avatar
الكابتن
المشرف العام للمنتدي
المشرف العام للمنتدي

ذكر
عدد المشاركات : 14586
العمر : 50
رقم العضوية : 1
قوة التقييم : 423
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قسما بالله فيها جو خير من المعبده المتخلفين

مُساهمة من طرف عبدالله النيهوم في 2012-10-22, 7:00 pm

الكابتن كتب:الله اكبر ،،، علي الاقل الاجهزة والمنظومة ستكون حديثة وعصرية ،، شكرا
فرق بين السماء والوطا يا كابتن
مرورك أسعدني

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~







avatar
عبدالله النيهوم
مشرف منتدي ألبوم الصور

ذكر
عدد المشاركات : 5352
العمر : 37
رقم العضوية : 9184
قوة التقييم : 27
تاريخ التسجيل : 30/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قسما بالله فيها جو خير من المعبده المتخلفين

مُساهمة من طرف المارد الأصفر في 2012-10-22, 7:13 pm

هذا الصح أحنا عاطييين عاطيين فلوس مافيه حد يخدملنا بلاش هذوم حتى خردتهم صقع عالعالم لاخر شكرا لك
avatar
المارد الأصفر
عقيد
عقيد

ذكر
عدد المشاركات : 767
العمر : 37
رقم العضوية : 1673
قوة التقييم : 8
تاريخ التسجيل : 04/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قسما بالله فيها جو خير من المعبده المتخلفين

مُساهمة من طرف عبدالله النيهوم في 2012-10-22, 7:18 pm

المارد الأصفر كتب:هذا الصح أحنا عاطييين عاطيين فلوس مافيه حد يخدملنا بلاش هذوم حتى خردتهم صقع عالعالم لاخر شكرا لك

كلام ك كلام رجاله وعيال بلاد أخي المارد الأصفر
شوفوا المزكمت كيف يعلق على المواضيع
تعروه متلمد تلميد
واللا ما يكساب من ليبيا ختى بنتها
منور يا المارد الأصفر
avatar
عبدالله النيهوم
مشرف منتدي ألبوم الصور

ذكر
عدد المشاركات : 5352
العمر : 37
رقم العضوية : 9184
قوة التقييم : 27
تاريخ التسجيل : 30/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قسما بالله فيها جو خير من المعبده المتخلفين

مُساهمة من طرف أبوفاروق في 2012-10-23, 12:11 am

الشباب الليبي يستاهل كل خير بالذات بعد افتك حريته وكرامته بالتضحيات الجسام.

والمثل الشعبي يقول (حادي الغرف المطابخ يشوهن)
avatar
أبوفاروق
ملازم ثان
ملازم ثان

ذكر
عدد المشاركات : 162
العمر : 53
رقم العضوية : 8486
قوة التقييم : 5
تاريخ التسجيل : 28/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قسما بالله فيها جو خير من المعبده المتخلفين

مُساهمة من طرف عبدالله النيهوم في 2012-10-23, 12:14 am

أبوفاروق كتب:الشباب الليبي يستاهل كل خير بالذات بعد افتك حريته وكرامته بالتضحيات الجسام.

والمثل الشعبي يقول (حادي الغرف المطابخ يشوهن)
الله يبارك فيك يا أخي أبوفاروق

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~







avatar
عبدالله النيهوم
مشرف منتدي ألبوم الصور

ذكر
عدد المشاركات : 5352
العمر : 37
رقم العضوية : 9184
قوة التقييم : 27
تاريخ التسجيل : 30/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قسما بالله فيها جو خير من المعبده المتخلفين

مُساهمة من طرف جمال المروج في 2012-10-23, 12:17 am

ياريت يلايمونا عليهم
اتشوفوا الوثق
فكونا من الهبردك

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
avatar
جمال المروج
مراقب
مراقب

ذكر
عدد المشاركات : 18725
رقم العضوية : 7459
قوة التقييم : 164
تاريخ التسجيل : 18/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قسما بالله فيها جو خير من المعبده المتخلفين

مُساهمة من طرف عبدالله النيهوم في 2012-10-23, 12:21 am

جمال المروج كتب:ياريت يلايمونا عليهم
اتشوفوا الوثق
فكونا من الهبردك

الجماعة يا جمال متربين عندهم
زعايشين الجو الفايح معاهم
إلا إذا كانوا حسدية
الله أعلم
يا خبر اليوم بفلوس بكره يبقى ببلاش

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~







avatar
عبدالله النيهوم
مشرف منتدي ألبوم الصور

ذكر
عدد المشاركات : 5352
العمر : 37
رقم العضوية : 9184
قوة التقييم : 27
تاريخ التسجيل : 30/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى