منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
»  لماذا يبكي الطفل عند الولادة.. صدمة نفسية أم نقص في الأكسجين؟
 - القضاء التونسي يتجه لإقرار بطلان قرار تسليم البغدادي Icon_minitime1اليوم في 9:42 am من طرف STAR

» حقائق عن سور الصين العظيم
 - القضاء التونسي يتجه لإقرار بطلان قرار تسليم البغدادي Icon_minitime1اليوم في 9:35 am من طرف STAR

» طريقة عمل طبخة دجاج سريعة وخفيفة
 - القضاء التونسي يتجه لإقرار بطلان قرار تسليم البغدادي Icon_minitime1اليوم في 9:35 am من طرف STAR

» هذه الأطعمة تحارب الجفاف وترطب الجسم.. اكثروا منها
 - القضاء التونسي يتجه لإقرار بطلان قرار تسليم البغدادي Icon_minitime1اليوم في 9:35 am من طرف STAR

» حدث في مثل هذا اليوم October 19, 2019
 - القضاء التونسي يتجه لإقرار بطلان قرار تسليم البغدادي Icon_minitime1اليوم في 9:31 am من طرف STAR

» مباريات السبت 19/2019 والقنوات الناقلة
 - القضاء التونسي يتجه لإقرار بطلان قرار تسليم البغدادي Icon_minitime1اليوم في 9:23 am من طرف STAR

» مباريات الاحد 20/10/2019 والقنوات الناقلة
 - القضاء التونسي يتجه لإقرار بطلان قرار تسليم البغدادي Icon_minitime1اليوم في 9:22 am من طرف STAR

» مباريات الاثنين 21/10/2019 ةوالقنوات الناقلة
 - القضاء التونسي يتجه لإقرار بطلان قرار تسليم البغدادي Icon_minitime1اليوم في 9:21 am من طرف STAR

» مباريات الثلاثاء 22/10/2019 والقنوات الناقلة
 - القضاء التونسي يتجه لإقرار بطلان قرار تسليم البغدادي Icon_minitime1اليوم في 9:21 am من طرف STAR

» مباريات الاربعاء 23/10/2019 والقنوات الناقلة
 - القضاء التونسي يتجه لإقرار بطلان قرار تسليم البغدادي Icon_minitime1اليوم في 9:20 am من طرف STAR

» مباريات الخميس 24/10/2019 والقنوات الناقلة
 - القضاء التونسي يتجه لإقرار بطلان قرار تسليم البغدادي Icon_minitime1اليوم في 9:20 am من طرف STAR

» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
 - القضاء التونسي يتجه لإقرار بطلان قرار تسليم البغدادي Icon_minitime1اليوم في 9:10 am من طرف STAR

» ازعما ياللي
 - القضاء التونسي يتجه لإقرار بطلان قرار تسليم البغدادي Icon_minitime1أمس في 11:17 am من طرف dude333

»  مركز طبرق الطبي يستلم جهاز التصوير المقطعي من صحة المؤقتة
 - القضاء التونسي يتجه لإقرار بطلان قرار تسليم البغدادي Icon_minitime12019-10-16, 9:55 am من طرف STAR

» مديرية أمن منفذ امساعد تعلن عن إجراءات جديدة بشأن دخول الليبيين إلى مصر
 - القضاء التونسي يتجه لإقرار بطلان قرار تسليم البغدادي Icon_minitime12019-10-16, 9:52 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


القضاء التونسي يتجه لإقرار بطلان قرار تسليم البغدادي

اذهب الى الأسفل

 - القضاء التونسي يتجه لإقرار بطلان قرار تسليم البغدادي Empty القضاء التونسي يتجه لإقرار بطلان قرار تسليم البغدادي

مُساهمة من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع في 2012-10-27, 7:35 am

القضاء التونسي يتجه لإقرار بطلان قرار تسليم البغدادي المحمودي إلى ليبيا

موسكو – أ ش أ
أفادت تقارير إعلامية بأن القضاء الإداري في تونس، قد يقر ببطلان قرار تسليم البغدادي المحمودي رئيس الوزراء الليبي السابق إلى السلطات الليبية.
ونقل موقع "روسيا اليوم" عن الإذاعة التونسية أن أحمد صواب، القاضي في المحكمة الإدارية قال "إن المحكمة تتجه للإقرار ببطلان قرار التسليم في الأيام القادمة، دون تقديم أي إ...
يضاحات".
ولن يسمح البطلان بقرار التسليم بإعادة البغدادي الذي كانت الحكومة التونسية المؤقتة سلمته للطرف الليبي بعد اعتقاله داخل الأراضي التونسية في يونيو الماضي بينما كان متجها إلى الجزائر. لكنه يتوقع أن تكون لهذه الخطوة في حال إقدام القضاء عليها انعكاسات سياسية على العلاقات بين الدولتين.
ويذكر أن قرار تسليم البغدادي اتخذ من دون توقيع وعلم الرئيس التونسي المؤقت المنصف المرزوقي، وطعن المرزوقي في القرار وأحال ملف القضية إلى المحكمة الإدارية للبت فيه.

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
 - القضاء التونسي يتجه لإقرار بطلان قرار تسليم البغدادي 19260258_1337856439596881_1247002490376081940_n
 - القضاء التونسي يتجه لإقرار بطلان قرار تسليم البغدادي Photo.php?fbid=1337856439596881&set=a.269169566465579.60389
عبدالحفيظ عوض ربيع
عبدالحفيظ عوض ربيع
النائب الأول للمشرف العام
النائب الأول للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 72471
العمر : 53
رقم العضوية : 13
قوة التقييم : 222
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 - القضاء التونسي يتجه لإقرار بطلان قرار تسليم البغدادي Empty رد: القضاء التونسي يتجه لإقرار بطلان قرار تسليم البغدادي

مُساهمة من طرف ولد الجبل في 2012-10-27, 10:44 am

ينطبق علي روسيا المثل القائل : اللي يكرهك يحلملك المنام الشين .

وشكرا
ولد الجبل
ولد الجبل
مشير
مشير

ذكر
عدد المشاركات : 7030
العمر : 76
رقم العضوية : 2254
قوة التقييم : 133
تاريخ التسجيل : 05/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 - القضاء التونسي يتجه لإقرار بطلان قرار تسليم البغدادي Empty رد: القضاء التونسي يتجه لإقرار بطلان قرار تسليم البغدادي

مُساهمة من طرف ابن توكره في 2012-10-27, 2:16 pm

والله صدقت ياولد الجبل سبقتني بيها وشوف المصدر روسيا اليوم الروس هي اللي حاطة العملاء العرب من امثال المردوم وبشار وزين وغيرهم واجدين ويهمها مصلحتها مش مصلحة الشعوب يارب يورينا فيهم يوم وبالاصح يجيهم ربيع كيف الربيع العربي وتنفصل الشيشان وغيرها ويلهوا في ارواحهم
ابن توكره
ابن توكره
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 503
العمر : 41
قوة التقييم : 2
تاريخ التسجيل : 20/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 - القضاء التونسي يتجه لإقرار بطلان قرار تسليم البغدادي Empty رد: القضاء التونسي يتجه لإقرار بطلان قرار تسليم البغدادي

مُساهمة من طرف اسماعيل ادريس في 2012-10-28, 12:07 pm

خلاااااااااااااااااااااااص ...يحلموا هضوم
شــــــــــ  - القضاء التونسي يتجه لإقرار بطلان قرار تسليم البغدادي 999507 ـــــــــــــكرآ وبــــــــــــــارك الله فيـــــــــــــــــك
اسماعيل ادريس
اسماعيل ادريس
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 15213
العمر : 45
رقم العضوية : 1268
قوة التقييم : 66
تاريخ التسجيل : 28/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى