منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
أمس في 10:15 pm من طرف ابن ادم

» صورة “السائح والقرد” تشعل المواقع وتصل للمحاكم الأمريكية
أمس في 10:24 am من طرف STAR

» طفل ولد بعد 4 سنوات من وفاة أبويه.. كيف؟
أمس في 10:22 am من طرف STAR

» بعد 35 سنة زواج وإنجاب 9 أطفال اكتشف أنه عقيم
أمس في 10:21 am من طرف STAR

» صحيفة سويسرية تكشف أين وكيف يعيش أبناء القذافي!
أمس في 10:16 am من طرف STAR

» حدث في مثل هذا اليوم April 21, 2018
أمس في 10:08 am من طرف STAR

» مباريات السبت 21/4/2018 والقنوات الناقلة
أمس في 10:02 am من طرف STAR

» مباريات الاحد 22/4/2018 والقنوات الناقلة
أمس في 10:01 am من طرف STAR

» مباريات الاثنين 23/4/2018 والقنوات الناقلة
أمس في 10:00 am من طرف STAR

» مباريات الثلاثاء 24/4/2018 والقنوات الناقلة
أمس في 9:59 am من طرف STAR

» مباريات الاربعاء 25/4/2018 والقنوات الناقلة
أمس في 9:57 am من طرف STAR

» مباريات الخميس 26/4/2018 والقنوات الناقلة
أمس في 9:57 am من طرف STAR

» مباريات الجمعة 27/4/2018 والقنوات الناقلة
أمس في 9:56 am من طرف STAR

» القاهرة توضح حقيقة وضع قيود على الجوازات الليبية
أمس في 2:27 am من طرف عبدالله الشندي

» انست وشرفت
أمس في 2:26 am من طرف عبدالله الشندي

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


وينك يا نزاهه !!!

اذهب الى الأسفل

وينك يا نزاهه !!!

مُساهمة من طرف dude333 في 2012-11-14, 11:39 pm

وينك يا نزاهه !!!

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
avatar
dude333
مشرف المنتدى السياسي
مشرف المنتدى السياسي

ذكر
عدد المشاركات : 5533
العمر : 48
رقم العضوية : 9508
قوة التقييم : 36
تاريخ التسجيل : 11/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وينك يا نزاهه !!!

مُساهمة من طرف عبدالله النيهوم في 2012-11-14, 11:49 pm


-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~







avatar
عبدالله النيهوم
مشرف منتدي ألبوم الصور

ذكر
عدد المشاركات : 5352
العمر : 37
رقم العضوية : 9184
قوة التقييم : 27
تاريخ التسجيل : 30/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وينك يا نزاهه !!!

مُساهمة من طرف ابن توكره في 2012-11-14, 11:59 pm

سياسة الكيل بمكيالين
avatar
ابن توكره
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 503
العمر : 40
قوة التقييم : 2
تاريخ التسجيل : 20/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وينك يا نزاهه !!!

مُساهمة من طرف homeland في 2012-11-15, 12:23 am

للأسف اريد ان افهم ما علاقة هذه الصوره بالنزاهه ..كل الليبين كانوا تحت حكم المقبور..

هذا الرجل لقد حاولوا قتله اكثر من مره وتبرت منه قبيلته لانه وقف مع ثورة فبراير !
avatar
homeland
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 6396
العمر : 39
رقم العضوية : 6733
قوة التقييم : 37
تاريخ التسجيل : 22/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وينك يا نزاهه !!!

مُساهمة من طرف ليبيا واحدة في 2012-11-15, 9:53 am

اولا لا يصح ان تاخذ صورة موقعة بتوقيع الخونة الطحالب

ثانيا عدد كبير من المعارضين المخلصين اقتنعوا بالتعامل مع مشروع سيف القردافي ظنا انه المخرج الوحيد للشعب الليبي

وفعلا حققوا بعض النجاح مثل اخراج السجناء وتعويض الكثير من المنهوبة اراضيهم وعقارتهم

صحيح ان سيف القردافي انقلب عليهم ورجع ابوه الى عادته التي لا يستطيع ممارسة غيرها وهي الطغيان والتجبر والظلم والغدر ولكن كان الرد هو ثورة 17 فبراير التي شارك فيها محمود عبد العزيز الورفلي وغيره من الشخصيات الفاضلة مثل الاستاذ سليمان دوغة والشيخ الكريم علي الصلابي وغيرهم

فنرجو ان نقدر موقفهم على الاقل حتى من اجل ام وعجوز انتظرت ابنها 20 سنة حتى خرج من السجن السياسي فطارت من الفرحة وقبلته وماتت وهي سعيدة

على الاقل من اجل طفل خرج من بطن امه وعاش 7 سنوات بدون ابوه فخرج ابوه وشعر الطفل ان له اب يحميه ويحن عليه

avatar
ليبيا واحدة
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 498
العمر : 30
قوة التقييم : 5
تاريخ التسجيل : 08/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وينك يا نزاهه !!!

مُساهمة من طرف ابن توكره في 2012-11-15, 12:54 pm

ان شاء الله ياليبيا واحدة يكون كلامك على الاشخاص الاخرين نفس الكلام ماتغيري رايك
avatar
ابن توكره
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 503
العمر : 40
قوة التقييم : 2
تاريخ التسجيل : 20/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وينك يا نزاهه !!!

مُساهمة من طرف زريبة في 2012-11-15, 1:51 pm





السلام عليكم

ماخفيى كان أعظم هذا الى يقول مانبيش نعيد حرصا" على مشاعر الليبيين هذا الى صوته فى المؤتمر العام يلعلع هذا الى فيه اللسان وقلة الحسان والله أمتى يجى فى برنامج بالليبيى مانى مرتاحلة خوصوصا" أمتى عرفتة ورفلى قلت وراه أجندة معينة .
وصدق المثل الى قال العرق دساس...........
avatar
زريبة
عريف
عريف

ذكر
عدد المشاركات : 81
العمر : 26
رقم العضوية : 7424
قوة التقييم : 1
تاريخ التسجيل : 16/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وينك يا نزاهه !!!

مُساهمة من طرف homeland في 2012-11-15, 3:00 pm

سبحان الله قديش الشعب الليبي ايحب ايحط شمعه و يعلق عليها
الاخطأ !!
زمان لما اتقول لاي شخص مثلا حرام الغش ايقولك هي عوجه من فوق انصلحه غير انا !!
والان ورفلة هي الخوانه و هي من جعلتكم جميعا ضحايا
يا الهي كم انت قوية يا ورفلة؟
انتم الشرفاء ...؟



avatar
homeland
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 6396
العمر : 39
رقم العضوية : 6733
قوة التقييم : 37
تاريخ التسجيل : 22/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى