منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» قال الشيخ شعراوي في البركه
أمس في 1:57 pm من طرف ولد الجبل

» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
أمس في 11:13 am من طرف ولد الجبل

» قصة الرجل والعنب
أمس في 11:10 am من طرف ولد الجبل

» طفل يقود سيارة لمسافة 1300 كم.. وهذا ما كان سيحدث لو لم توقفه الشرطة
أمس في 11:08 am من طرف ولد الجبل

» تخزين الجرجير بالثلاجة أسبوعًا يحسن مقاومته للسرطان
أمس في 11:05 am من طرف ولد الجبل

» الحل السحري للتخلص من رائحة الفم الكريهة
أمس في 11:02 am من طرف ولد الجبل

» متزوج من 24 امرأة ولديه 146 طفلًا بفتوى "كنسية".. هذا مصيره!
أمس في 10:26 am من طرف STAR

» السلاح المنهوب
أمس في 10:18 am من طرف STAR

» كباب الباذنجان واللحم التركية
أمس في 10:14 am من طرف STAR

» ثوانٍ مرعبة.. فيديو لفهد يباغت سائحة ويتمكن من رقبتها
أمس في 10:11 am من طرف STAR

» حدث في مثل هذا اليوم April 24, 2017
أمس في 10:07 am من طرف STAR

» مباريات السبت 29-4-2017 والقنوات الناقلة
أمس في 10:01 am من طرف STAR

» مباريات الجمعة 28-4-2017 والقنوات الناقلة
أمس في 9:59 am من طرف STAR

» مباريات الخميس 27-4-2017 والقنوات الناقلة
أمس في 9:57 am من طرف STAR

» مباريات يوم الاربعاء 26-4-2017 والقنوات الناقلة
أمس في 9:54 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


عاشور شوايل كان يعمل على إجهاض الثورة عند اندلاعها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عاشور شوايل كان يعمل على إجهاض الثورة عند اندلاعها

مُساهمة من طرف عبدالله النيهوم في 2012-11-15, 2:51 pm

هل هذا المستند صحيح ؟






مكافحة الزندقة الي عاشور شوايل والعكس..

يوم 17/02/2011


علما بأن مدينة الثورة بنغازي

انتفضت قبل التاريخ المدكور بيومين علي الاقل

أي يوم 15/2/2011

فهل سيشارك في الحكومة الجديدة من ساعد في إجهاض الثورة عند اندلاعها..!!؟

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~







avatar
عبدالله النيهوم
مشرف منتدي ألبوم الصور

ذكر
عدد المشاركات : 5352
العمر : 36
رقم العضوية : 9184
قوة التقييم : 27
تاريخ التسجيل : 30/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاشور شوايل كان يعمل على إجهاض الثورة عند اندلاعها

مُساهمة من طرف ابن توكره في 2012-11-15, 3:02 pm

احذرو تزوير المستندات والله مافيش اسهل من تزوير المستندات والكل في ليبيا اللي ماهو مرشوم مطبطب عليه وهذا مثل يدل على ان الكل تعاملوا مع القذافي
avatar
ابن توكره
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 503
العمر : 39
قوة التقييم : 2
تاريخ التسجيل : 20/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاشور شوايل كان يعمل على إجهاض الثورة عند اندلاعها

مُساهمة من طرف عبدالله النيهوم في 2012-11-16, 6:30 pm

ابن توكره كتب:احذرو تزوير المستندات والله مافيش اسهل من تزوير المستندات والكل في ليبيا اللي ماهو مرشوم مطبطب عليه وهذا مثل يدل على ان الكل تعاملوا مع القذافي


-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~







avatar
عبدالله النيهوم
مشرف منتدي ألبوم الصور

ذكر
عدد المشاركات : 5352
العمر : 36
رقم العضوية : 9184
قوة التقييم : 27
تاريخ التسجيل : 30/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

المتناقضات ( يجرح و ايداوى) والاجر على الله

مُساهمة من طرف dude333 في 2012-11-16, 11:08 pm

http://tamimi.own0.com/t123016-topic

اوكى راينا فى عاشور شوايل معروف
ارجو تكرمكم مشكورين باعلامنا صراحة عن رائكم الشخصى فى السيد عاشور شوايل
و بدون زعل
علما بانكم صاحب المشاركتين

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
avatar
dude333
مشرف المنتدى السياسي
مشرف المنتدى السياسي

ذكر
عدد المشاركات : 5529
العمر : 47
رقم العضوية : 9508
قوة التقييم : 36
تاريخ التسجيل : 11/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاشور شوايل كان يعمل على إجهاض الثورة عند اندلاعها

مُساهمة من طرف عبدالله النيهوم في 2012-11-16, 11:47 pm

dude333 كتب:http://tamimi.own0.com/t123016-topic

اوكى راينا فى عاشور شوايل معروف
ارجو تكرمكم مشكورين باعلامنا صراحة عن رائكم الشخصى فى السيد عاشور شوايل
و بدون زعل
علما بانكم صاحب المشاركتين


فيه خطأ ما أو شيء لم نعرفه أو أنه فعلا كما قال عن محاولة البعض اقصاءه
ويتعرض لتشويه مقصود وبالتالي فإن هناك فعلا
مؤامرات تحاك ضد كل الوطنيين
عموما أنا شخصيا لم أقابله إلا مرة واحدة وشعرت من الوهلة الأولى بأنه إنسان نزيه
أما عن نقل المواضيع فهي لا تعبر عن رأيي الشخصي بل هي محاولة لتعريف
من لا يعرف بكل جوانب القضية وتعم الفائدة وكذلك هي العادة بالنسبة للأعضاء -
فالمنتدى عائلة واحدة ومواضيعها حلقة نقاش لللمعرفة وتقوية أواصر الأخوة بيننا ..
وأتمنى أن لا تكون مواضيعي تثير حساسيتك وغضبك أحيانا - فأنا لا أحبذ هذا
وعند شعوري بذلك سأنسحب بهدؤ كما أتيت إلى هذا المنتدى الذي أعتبره رائعا
-

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~







avatar
عبدالله النيهوم
مشرف منتدي ألبوم الصور

ذكر
عدد المشاركات : 5352
العمر : 36
رقم العضوية : 9184
قوة التقييم : 27
تاريخ التسجيل : 30/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاشور شوايل كان يعمل على إجهاض الثورة عند اندلاعها

مُساهمة من طرف اسماعيل ادريس في 2012-11-17, 1:22 pm

شوايل راجل من رجالة ليبيا مهما شكك فيه المشككين
ع الاقل هو من بداية الثوره متواجد
وهو خير من ثوار يوم 20ـ8ــ اللي هم واكلين الحوته وذيلها
لعنة الله على كل مكن اراد بليبيا والليبيين السؤ
وعلي فكره التزوير والهلت توا واجد وجميع الاختام متوفره لدى
هؤلاء الاشخاص الذين يريدون كل شيئ لهم
avatar
اسماعيل ادريس
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 15213
العمر : 42
رقم العضوية : 1268
قوة التقييم : 66
تاريخ التسجيل : 28/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاشور شوايل كان يعمل على إجهاض الثورة عند اندلاعها

مُساهمة من طرف dude333 في 2012-11-17, 1:43 pm

عبدالله النيهوم كتب:
dude333 كتب:http://tamimi.own0.com/t123016-topic

اوكى راينا فى عاشور شوايل معروف
ارجو تكرمكم مشكورين باعلامنا صراحة عن رائكم الشخصى فى السيد عاشور شوايل
و بدون زعل
علما بانكم صاحب المشاركتين


فيه خطأ ما أو شيء لم نعرفه أو أنه فعلا كما قال عن محاولة البعض اقصاءه
ويتعرض لتشويه مقصود وبالتالي فإن هناك فعلا
مؤامرات تحاك ضد كل الوطنيين
عموما أنا شخصيا لم أقابله إلا مرة واحدة وشعرت من الوهلة الأولى بأنه إنسان نزيه
أما عن نقل المواضيع فهي لا تعبر عن رأيي الشخصي بل هي محاولة لتعريف
من لا يعرف بكل جوانب القضية وتعم الفائدة وكذلك هي العادة بالنسبة للأعضاء -
فالمنتدى عائلة واحدة ومواضيعها حلقة نقاش لللمعرفة وتقوية أواصر الأخوة بيننا ..
وأتمنى أن لا تكون مواضيعي تثير حساسيتك وغضبك أحيانا - فأنا لا أحبذ هذا
وعند شعوري بذلك سأنسحب بهدؤ كما أتيت إلى هذا المنتدى الذي أعتبره رائعا
-

سيدى الفاضل
لا تتعجل فى الحكم
ما اردت قولة قاله الظريف سعيد صالح قبلى في مدرسة المشاغبين
( يا ابيض با السود)
على ناقل اى خبر خيارات اهمها

سؤال القراء عن رائيهم فيما نشر وبذلك يكون قد تنصل ببراعة مدهشة من أي مسؤولية فى اصدار أي حكم ويكون الحكم للقراء

او ان ينشر ما يريد و يدرج ما يراه مناسبا من رأى وعلية تحمل ما ينتج عن رأيه من ردود

اما النشر بحيث تحمل المادة المنشورة عده تكهنات فهذا يضع القراء في حيرة وكل انا بما فيه سينضج وعليك تقبل اى رأى لان نظرية الاحتمالات تستوجب ذلك باعتبار ان النيه نيتك الخاصة و الراى رايي الشخصى

ملحوظة
ان لم تتقبل الراي الاخر فهذه مشكلة تخصك و لا تخص الاخرين وهنا يصدق
المثل الشعبي الذى يقول
1- هذا حصانك وهذى السدرة
2- اللي يبئ روحه قنطرة يتحمل الدوس
3- واللى يحصد الورد ايتحمل شوكة

تقبل تحياتي واعتذر ان كانت تعليقاتي تثير في نفسك بعض الالم او تثير حساسيتك

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
avatar
dude333
مشرف المنتدى السياسي
مشرف المنتدى السياسي

ذكر
عدد المشاركات : 5529
العمر : 47
رقم العضوية : 9508
قوة التقييم : 36
تاريخ التسجيل : 11/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عاشور شوايل كان يعمل على إجهاض الثورة عند اندلاعها

مُساهمة من طرف عبدالله النيهوم في 2012-11-17, 5:37 pm



قالوا تكلم قلت لا حتى أرى * ما في القضية من طبيخ يُطبخ
إني أخاف بأن أكون كزامر * للصم أو في غير نار أنفخ
قلبي يحدثني بأن ممثلا * خلف الستائر للحقائق يمسخ
أما الذي هو في الحقيقة واقع * وطن يباع وأمة تتفسخ
ماذا أقول وما تراني قائلا * أنا ساكت لكن قلبي يصرخ
أبكي على شعب يسيّر أمره * متزعمون وجاهلون وأفرُخ
إني لأعجب كيف كل الناس لم * يتفطنوا لمدجل يتشيخ
أفلا يخاف الله في أوطانه* إن فاته أن الزمان يؤرّخ

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~







avatar
عبدالله النيهوم
مشرف منتدي ألبوم الصور

ذكر
عدد المشاركات : 5352
العمر : 36
رقم العضوية : 9184
قوة التقييم : 27
تاريخ التسجيل : 30/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الشئ بالشئ يذكر

مُساهمة من طرف dude333 في 2012-11-17, 6:38 pm

عبدالله النيهوم كتب:

قالوا تكلم قلت لا حتى أرى * ما في القضية من طبيخ يُطبخ
إني أخاف بأن أكون كزامر * للصم أو في غير نار أنفخ
قلبي يحدثني بأن ممثلا * خلف الستائر للحقائق يمسخ
أما الذي هو في الحقيقة واقع * وطن يباع وأمة تتفسخ
ماذا أقول وما تراني قائلا * أنا ساكت لكن قلبي يصرخ
أبكي على شعب يسيّر أمره * متزعمون وجاهلون وأفرُخ
إني لأعجب كيف كل الناس لم * يتفطنوا لمدجل يتشيخ
أفلا يخاف الله في أوطانه* إن فاته أن الزمان يؤرّخ


العَدلُ يُظلَمُ والفَضائلُ تألمُ
وزمانُنا فِيهِ الفُسوقُ يُعَلَّمُ

وَمكارمُ الأخْلاقِ يُهتَكُ عِرضُها
وفَسادُنا أَمسَى يُعَزُّ ويُكرَمُ

ومَناصبٌ أَضحَى النِّفاقُ سَبِيلَها
إنْ لَم تُنافقْ قَد تَهُونُ وتُظلَمُ

وجِماعُ أقلامٍ لشَرِّ مَحابرٍ
فنِتاجُهُ كلِماتُ فِسقٍ تَحرُمُ

وقصائدٌ تدْعُو لكُلِّ رَذِيلةٍ
كَلِماتُها لَبِناتُ شرٍّ تُنْظَمُ

وتملُّقٌ مَلأَ الحناجِرَ فَاعتَرَى
آذانَنا بِمَدِيحِ قَولٍ يُسْأمُ

ورُوَيبِضٌ ملأَ الفضاءَ سَفاهةً
في كلِّ أَمرٍ لَم يزَلْ يتكلَّمُ

ولِسانُهُ في كُلِّ سُوءٍ قَد سعَى
ويَذُوقُ مِن فُحشِ الكَلامِ ويَأثَمُ

وتَديُّنٌ قدْ قِيلَ عَنهُ: تشَدُّدٌ
كذَبُوا وأَوحَوا لِلعُقُولِ وأَوهَمُوا

واسْتَرسَلُوا في ذا العَدَاءِ، وأَشْعَلُوا
نارَ الضَّغائنِ في الصُّدُورِ فَأَجرَمُوا

زَمنٌ العَجائبِ لَم يزَلْ يُبدِي لَنا
في كلِّ يَومٍ ما يَغُمُّ ويُؤلِمُ

واللهِ - رَغمَ اللَّيلِ - لَستُ بِيائسٍ
فالنُّورُ آتٍ لا مَحَالةَ قادِمُ

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
avatar
dude333
مشرف المنتدى السياسي
مشرف المنتدى السياسي

ذكر
عدد المشاركات : 5529
العمر : 47
رقم العضوية : 9508
قوة التقييم : 36
تاريخ التسجيل : 11/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى