منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» استقبال جثمان اﻻرهابى موسى بوعين
اليوم في 10:24 am من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» خبر
اليوم في 10:15 am من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» طرابلس العثور على جثثين بمنطقة عين_زارة
اليوم في 10:12 am من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» جحا والقاضي
أمس في 10:32 pm من طرف فرج جا بالله

» كرر ياعلا .. اوقول اغياب لبّاس العبا .. ضر الوطن
أمس في 7:41 pm من طرف naji7931

» "بنغازي" ابرز ماجاء في المؤتمر الصحفي
أمس في 6:02 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» داعش الإرهابي يعلن عن عملية نوعية
أمس في 6:00 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» تم نقلهم الى المرج
أمس في 5:55 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» ماتم الحصول عليه من ارهابى الشركسى
أمس في 5:49 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» صنع الله ينفي وجدو مرتزقة أفارقة في الهلال النفطي
أمس في 5:39 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» إجتمع رئيس الحكومة المؤقتة "عبدالله الثني"
أمس في 5:33 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» 6 غارات جوية مكثفة على تمركزات ميليشيات الجضران
أمس في 5:31 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» العافية بمدينة هون يستقبل عدد من الجرحي
أمس في 5:26 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» تقدم القوات المسلحة العربية الليبية
أمس في 5:24 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» شاهد قناه الكذب النبأ
أمس في 5:22 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


عناوين أهم الانباء ليوم الاثنين 19-11-2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عناوين أهم الانباء ليوم الاثنين 19-11-2012

مُساهمة من طرف dude333 في 2012-11-19, 11:48 am

عناوين أهم الانباء ليوم الاثنين 19-11-2012
نشطاء وجمعيات خيرية في مدينة بنغازي يبدأون حملة إغاثة لنصرة أهالي غزة تحت شعار غزة تنتصر

المؤتمر الوطني العام يقرر إرسال وفد إلى مدينة غزة ، و يطالب الحكومة الليبية باتخاذ الخطوات الدبلوماسية اللازمة لدعم القضية الفلسطينية على المستويين الدولي والإقليمي

وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية فرع بنغازي تعتزم إقامة صلاة الاستسقاء يوم السبت القادم، في تمام العاشرة صباحا بساحة الحرية.

الحكومة الجديدة تعقد أول اجتماعتها برئاسة الدكتور علي زيدان ، و تناقش السياسات العامة للدولة بغياب تسعة وزراء .
حكومة علي زيدان تتسلم أمس ملفات الدولة من حكومة عبدالرحيم الكيب ، و الكيب يغادر مقر الحكومة في سيارته الخاصة .
الاتحاد الليبي لجمعيات حقوق المستهلك يطالب المؤتمر الوطني العام بأصدار قانون حماية المستهلك و لائحة تنفيذية متضمنة كافة حقوق المستهلك
توقيع برتوكول تنفيذ قرية سياحية في ليبيا بقيمة 3 مليار دولار بين مصرف التجارة و التنمية الليبي و مصرف التعمير و الاسكان المصري بحسب صحيفة مصرية .

المؤتمر الوطني العام يقرر إيقاف انتخاب المجالس المحلية التي لم تستكمل إجراءات انتخابها و يطالب الحكومة بإصدار اللائحة التنفيذية بشأن نظام الادارة المحلية .

انتخابات المجلس المحلي لمدينة طرابلس تؤجل إلى ال 23 من شهر ديسمبر المقبل ، و الدعاية الانتخابية للمرشحين تنطلق في 24 من الشهر الحالى .

المستشفى العسكري الاردني ينهي أعماله في ليبيا بعد عام من قدومه و علاج 55 الف حالة و إجراء قرابة الـ 2500 عملية جراحية .

البيت الابيض ينفي ادخال تعديلات جوهرية على تقرير أولي بشان هجوم بنغازي ، و نائب جمهوري يقول أن التقرير الاولي للمخابرات كان يشير بشكل محدد إلى ضلوع القاعدة في الهجوم قبل إجراء تعديلات عليه .

#####

موجز الانباء لأهم الانباء بقليل من التفاصيل

قرر المؤتمر الوطني العام إرسال وفد الى مدينة غزة الصامدة للتعبير عن وقوف ودعم ومؤازرة الشعب الليبي لأشقائه الفلسطينيين ضد العدوان الصهيوني على مدينة غزة واستعداده الكامل لدعم صموده …
ودعا البيان الحكومة الليبية إلى”اتخاذ الخطوات الدبلوماسية اللازمة لدعم القضية الفلسطينية على المستويين الدولي والإقليمي بما في ذلك دعوة مجلس الأمن للانعقاد واتخاذ موقف حاسم لوقف العدوان على غزة”.مطالبا إياها ومنظمات المجتمع المدني بتسيير قوافل المسعدات والمساندة لدعم صمود أبنائنا في غزة”.بحسب قوله
وفي نفس السياق دعت جماعة الإخوان المسلمين الليبية، المواطنين الليبين الى تنظيم مسيرات غضب حاشدة تضامنًا مع أهلنا الفلسطينيين في غزة ، و أن تمارس الحكومة الضغط الدول الغربية لوقف هذا العدوان .
من جانب آخر شهدت مؤسسة”أبوبكر الصديق”الخيرية ببنغازي يوم أمس السبت اجتماعا عقده عدد من النشطاء والجمعيات الخيرية للبدء فيما وصفوه”حملة أهالي بنغازي الكبرى لإغاثة أهلنا في غزة”تحت اسم”غزة تنتصر”.حيث سيشارك فيها فريق الكشافة ببنغازي وأئمة المساجد وطلبة القرآن الكريم عبر جمع تبرعات أهالي بنغازي في المساجد والجامعات والأسواق،للإسهام في شراء الأدوية والغذاء.
وأعلن المجتمعون إن جمع التبرعات سيكون بمقر مؤسسة أبي بكر الصديق الخيرية مقابل شركة البث بالسلماني،أو من خلال رقم حساب 751578 بفرع مصرف التجارة والتنمية فرع شارع عشرين.موضحين أن من يريد الاستفسار عن هذه الحملة بإمكانه التواصل مع المشرفين عليها عبر أرقام الهواتف 09248630473 أو0924413066 أو 0954050804

==
وكالة الانباء الليبية
عقدت الحكومة الجديدة برئاسة رئيس الوزراء علي زيدان أمس الاحد أول اجتماعاته بعد عملية الاستلام و التسليم مع الحكومة السابقة ، و بحثت الحكومة في اجتماعه الذي غاب عنه تسعة من الوزراء السياسات العامة للدولة و جملة من القضايا ، و أكد زيدان بحسب وكالة الانباء الليبية على أن حكومته ستنظر في في آلية استكمال التشكيلة الوزارية بعد أسبوعين من حيث تثبيت الوزراء الذين هم قيد البحث ، أو تسمية وزراء آخرين ، و أن والويات الحكومة ستتركز على الامن و الدفاع و الصحة و الخدمات العامة وتفعيل الاقتصاد و المصالحة الوطنية .
==
==
وكالة أنباء التضامن
طالب الاتحاد الليبي لجمعيات حماية المستهلك المؤتمر الوطني العام بإصدار قانون لحماية المستهلك و لائحة تنفيذية متضمنة كافة حقوق المستهلك ، و نشر ثقافة حقوق المستهلك ، كما أكد الاتحاد على ضرورة إعادة صياغة كافة العقود المبرمة بين المستهلك والجهات المقدمة للخدمة بما يضمن حقوق المستهلك والجهات مقدمة الخدمة والتي تسمى عقود الاذعان مثل عقود الكهرباء وشركة ليبيانا والمدار وجمعيات نقل السلع والبضائع .
==
العربية نت
دعا جمال عبدالملك، رئيس مجلس إدارة مصرف التجارة والتنمية الليبي، أكبر البنوك الخاصة في بلاده، البنوك المصرية إلى الوجود في ليبيا للاستفادة من الفرص الاستثمارية داخل السوق، التى تتزايد فيها فرص النمو من خلال خطة الإعمار المزمع أن تنفذ خلال الأشهر المقبلة، وفقاً لصحيفة “الشروق” المصرية.
وقال عبدالملك على هامش المؤتمر السنوي لاتحاد المصارف العربية في بيروت إن مصرفه ينفذ مع بنك التعمير والإسكان المصري مشروع بناء قرية سياحة في ليبيا تصل تكلفتها الاستثمارية إلى نحو 3 مليارات دولار، ضمن البرتوكول الموقع قبل أسابيع بين البنكين.
كان بنك «التعمير والإسكان» المصري وقع بروتوكول تعاون مع مصرف التجارة والتنمية الليبي، وذلك من أجل تعزيز التعاون بين المصرفين لتنفيذ مشروعات مشتركة في ليبيا خلال الفترة المقبلة.
ومن المزمع تأسيس شركة للتنمية العقارية والسياحية بين الطرفين برأسمال 10ملايين دينار ليبي، حصة التعمير والإسكان فيها 49% لاستغلال الأراضي المملوكة للمصرف الليبي.

==

وكالة الانباء الليبية
أصدر المؤتمر الوطني العام أمس الأحد قرار بإيقاف كافة الإجراءات الخاصة بانتخاب المجالس المحلية بجميع المدن والمناطق التي لم تستكمل إجراءات انتخابها قبل تاريخ اليوم ، وألغى كل حكم يخالف أحكام هذا القرار . وكلف المؤتمر الوطني العام بموجب هذا القرار رئيس مجلس الوزراء بإصدار اللائحة التنفيذية للقانون (59) للعام 2012 بشأن نظام الإدارة المحلية .
==

أ ش أ:
حددت اللجنة المستقلة لانتخابات طرابلس الكبرى يوم 23من شهر ديسمبر المقبل كموعد لإجراء الانتخابات بالمدينة وتمديد فترة التسجيل إلى يوم 25 من شهر نوفمبر الجارى، و التى تعتبر من أوائل الانتخابات الحرة عقب تحرير ليبيا فى العاصمة طرابلس.
==
رويترز
قال مسؤول امريكي يوم السبت ان البيت الابيض لم يدخل تعديلات جوهرية على تقرير اولي بشأن الهجوم الذي تعرضت له القنصلية الامريكية في مدينة بنغازي الليبية ، بينما أشار ونائب جمهوري أن التقرير الاولي للمخابرات كان يشير بشكل محدد إلى ضلوع القاعدة في الهجوم قبل إجراء تعديلات عليه .
وقال نائب مستشار الامن القومي الامريكي بن رودس “التعديل الوحيد … الذي اجراه البيت الابيض هو تحرير يتعلق بالحقائق بخصوص كيفية الإشارة إلى المنشأة (القنصلية)”
وقال رودس ان البيت الابيض ووزارة الخارجية الامريكية ايضا غيرا اشارات إلى “صراع” عند منشآت دبلوماسية “لأن الصراع في بنغازي لم يكن صراعا بالمعنى التقليدي.”
وقال رودس “ما يمكن ان اقوله هو ان هذا التقرير يشير اننا نعتقد ان متطرفين كانوا ضالعين في الهجوم.”
وعندما سئل قال النائب الجمهوري بيتر كينج في لقاء مع محطة تلفزيون فوكس نيوز عمن يمكن ان يكون قد اجرى التعديلات قال انه لا يعرف.
واضاف قائلا “لهذا السبب فان من المهم معرفة سبب اجرائها (التعديلات). ربما كانت اي جهة في وزارة الدفاع او وزارة الخارجية او وزارة العدل او البيت الابيض … نحن بحاجة الى معرفة سبب حدوث ذلك وماذا كان الغرض منه.”
==
بترا
انهى المستشفى الميداني العسكري الأردني مدة انتدابه للعمل في ليبيا بعد فترة استمرت12 شهرا وبلغ عدد المراجعين للمستشفى خلال فترة وجوده في مدينة بنغازي55 الفا و339 مراجعا اضافة الى اجراء عدد من العلميات الكبرى والصغرى تجاوزت2673 عملية جراء الأحداث التي تعرضت لها ليبيا.
يذكر أن المستشفى الميداني الأردني ضم تخصصات الجراحة العامة والباطنية وجراحة العظام والمفاصل والعيون والأنف والحنجرة والاشعة ومختبر مجهز بأحدث الأجهزة الطبية بالإضافة الى صيدلية متوفر فيها جميع الأدوية

==

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~

dude333
مشرف المنتدى السياسي
مشرف المنتدى السياسي

ذكر
عدد المشاركات : 5527
العمر : 47
رقم العضوية : 9508
قوة التقييم : 36
تاريخ التسجيل : 11/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى