منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» مدير عام طبرق الطبي يبحث مع رئيس الجامعة أوضاع المعيدين وهيأة التدريس في كلية الطب
أمس في 10:56 am من طرف STAR

» 1.2 مليون طن استهلاك ليبيا من الحبوب عام 2018
أمس في 10:53 am من طرف STAR

» أرحومة: تهريب سلع منتهية الصلاحية إلى الأسواق الليبية
أمس في 10:53 am من طرف STAR

» رويترز: الانتهاء من ترميم خط أنابيب الواحة بعد هجوم السبت
أمس في 10:52 am من طرف STAR

» ميناء بنغازي البحري يعلن عن وصول السفينة أسليتيتيا للميناء
أمس في 10:51 am من طرف STAR

» دائرة صيانة خطوط الجهد الفائق أجدابيا تعلن البدء في حملة الصيانة لسنة 2018
أمس في 10:51 am من طرف STAR

»  قصة وفاة "نوكيا" وأشباهها.. دروس في الإدارة
أمس في 10:23 am من طرف STAR

» حدث في مثل هذا اليوم April 25, 2018
أمس في 9:52 am من طرف STAR

» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
أمس في 9:44 am من طرف STAR

» انست وشرفت
2018-04-24, 3:24 pm من طرف عبدالله الشندي

» انست وشرفت
2018-04-24, 3:12 pm من طرف عبدالله الشندي

» الحل السحري لتشفير حسابك على واتسآب
2018-04-24, 3:10 pm من طرف عبدالله الشندي

» مقبرة مجهولي الهوية..شاهد على نهاية مأساوية لمهاجرين انتهوا على صحراء طبرق وشواطئها
2018-04-24, 3:08 pm من طرف عبدالله الشندي

» روسيا تحتل المرتبة الثانية عالميا فى إنتاج النفط والسعودية الأولى
2018-04-24, 3:04 pm من طرف عبدالله الشندي

» عميد بلدية طبرق: أغلب مخابز المدينة لا تتقيد بسعر الرغيف أو بالوزن
2018-04-24, 10:04 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


معاناة بعض اهالى مدينة مصراتة

اذهب الى الأسفل

معاناة بعض اهالى مدينة مصراتة

مُساهمة من طرف عبدالله النيهوم في 2012-11-19, 3:12 pm

معاناة بعض اهالى مدينة مصراتة



لماذا إلى الآن لم يتم تعويض العائلات التى دمرن منازلهم؟
سؤال يجب ان يوجه الآن الى السيد على زيدان


-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~







avatar
عبدالله النيهوم
مشرف منتدي ألبوم الصور

ذكر
عدد المشاركات : 5352
العمر : 37
رقم العضوية : 9184
قوة التقييم : 27
تاريخ التسجيل : 30/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: معاناة بعض اهالى مدينة مصراتة

مُساهمة من طرف omarly في 2012-11-19, 3:52 pm

والله للاسف اخي شي مؤسف حكومة تمر وتنتهي مدة حكمها ولم يسوى موضوع المنازل المهدمة وملف الجرحى
جزاك الله كل خير
avatar
omarly
نائب عريف
نائب عريف

ذكر
عدد المشاركات : 50
العمر : 43
رقم العضوية : 14332
قوة التقييم : 4
تاريخ التسجيل : 07/08/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: معاناة بعض اهالى مدينة مصراتة

مُساهمة من طرف جُمَان في 2012-11-19, 4:16 pm

مليارات يجن ويعدن يا خوي بلا فايدة

المستفيدين ناس محددة والشاطر يللي يشيطر

وأولهم التجار يللي مخليين الأسعار نار
الحكومة تعطي وهم يولعوا الأسعار

هكي ما اندار شي ... وين النظام والبناء والمحاسبة على الأموال الليبية ؟
avatar
جُمَان
جندي اول
جندي اول

انثى
عدد المشاركات : 11
العمر : 38
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 26/07/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: معاناة بعض اهالى مدينة مصراتة

مُساهمة من طرف فرح البلاد في 2012-11-19, 7:06 pm

السيد علي زيدان توه كيف بادى بسم الله,حاسبوا السيد الكيب كان بتحاسبوا.............وكل تأخيرة فيها خيرة
avatar
فرح البلاد
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 5645
العمر : 44
رقم العضوية : 9798
قوة التقييم : 62
تاريخ التسجيل : 24/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: معاناة بعض اهالى مدينة مصراتة

مُساهمة من طرف عبدالله النيهوم في 2012-11-19, 7:54 pm

omarly كتب:والله للاسف اخي شي مؤسف حكومة تمر وتنتهي مدة حكمها ولم يسوى موضوع المنازل المهدمة وملف الجرحى
جزاك الله كل خير

من الممكن أن تكون هذه الحكومات قد قدمت الكثير ولكننا ليس هناك نتائج ملموسه
مثل البذرة عندما نزرعها تأخذ كثيرا من الجهد والوقت ونحن نعتني بها ولا نرى نتيجة جهدنا
‘لا عندما نراها تطفوا على السطع بوريقاتها الخضرتء .. عندها سنعلم بأن هناك جهدا بُذل لم
نكن نراه بدون خروج النتجه على سطح الأرض
نحن نسير إلى الأمام نعم هناك بطىء ولكن بخطى ثابته
فليحفظ الله ليبيا

شكرا omarly على مشاركتك بموضوعي

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~







avatar
عبدالله النيهوم
مشرف منتدي ألبوم الصور

ذكر
عدد المشاركات : 5352
العمر : 37
رقم العضوية : 9184
قوة التقييم : 27
تاريخ التسجيل : 30/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: معاناة بعض اهالى مدينة مصراتة

مُساهمة من طرف عبدالله النيهوم في 2012-11-19, 8:00 pm

جُمَان كتب:مليارات يجن ويعدن يا خوي بلا فايدة

المستفيدين ناس محددة والشاطر يللي يشيطر

وأولهم التجار يللي مخليين الأسعار نار
الحكومة تعطي وهم يولعوا الأسعار

هكي ما اندار شي ... وين النظام والبناء والمحاسبة على الأموال الليبية ؟

نعم خيتي جُمانه
دائما نجد أمثال هؤلااء في كل الثورات ونسميهم تجار الحروب وأثريائها ولكن تأكدي بما لا يجعل مجالا للشك
بأنه وكما يقول المثل الليبي ( رزق السطير يطير ) وكما يقول المثل الإنجليزي ( Easy come, easy walks)
فحقنا بإذن الله محفوظ عند رب العالمين
وعاشت ليبيا وحفظ الله شعبها الطيب

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~







avatar
عبدالله النيهوم
مشرف منتدي ألبوم الصور

ذكر
عدد المشاركات : 5352
العمر : 37
رقم العضوية : 9184
قوة التقييم : 27
تاريخ التسجيل : 30/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: معاناة بعض اهالى مدينة مصراتة

مُساهمة من طرف عبدالله النيهوم في 2012-11-19, 8:04 pm

فرح البلاد كتب:السيد علي زيدان توه كيف بادى بسم الله,حاسبوا السيد الكيب كان بتحاسبوا.............وكل تأخيرة فيها خيرة

صدقتي والله خيتي فرح البلاد
لا يسأل زيدان وربي يوفقه لما فيه خير ليبيا
وحتى الكيب قدم ما أمكن ولكن سقف طلباتنا عالي جدا
نريد كل شيء وفي نفس الوقت وعلى وجه السرعة وهذا
مستحيل .. ولكن بتكاثفنا ووقفتنا خلف ساستنا ستنهض البلاد ويرتاح العباد
وفقنا الله ووفق زيدان
وعاشت ليبيا

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~







avatar
عبدالله النيهوم
مشرف منتدي ألبوم الصور

ذكر
عدد المشاركات : 5352
العمر : 37
رقم العضوية : 9184
قوة التقييم : 27
تاريخ التسجيل : 30/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى