منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» ناحر الأقباط المصريين في سرت يظهر مع الجضران في الهلال النفطي
اليوم في 10:59 am من طرف STAR

» حدث في مثل هذا اليوم June 20, 2018
اليوم في 10:38 am من طرف STAR

» أهداف السياسة في شباك الرياضة
اليوم في 10:36 am من طرف STAR

» وفاة فنَّان مصري بسبب هزيمة "الفراعنة"
اليوم في 10:33 am من طرف STAR

» تردد وكود قناة Kurdsat Sport على قمر Al Yah 1 @ 52.5°
اليوم في 10:22 am من طرف STAR

» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
اليوم في 10:18 am من طرف STAR

» هل تحل إمدادات الجوار أزمة الكهرباء بالمدن الليبية؟
أمس في 10:08 am من طرف STAR

» الجضران.. سجل حافل بالجرائم والإرهاب : سارق سيارات و عضو بالقاعدة و قائد ميليشيا
أمس في 10:08 am من طرف STAR

» لغرض المال…”أخبار ليبيا24″ تكشف تفاصيل جريمة مقتل أب وإبنه فجر العيد في طبرق
أمس في 10:07 am من طرف STAR

» الوطنية للنفط: أضرار كارثية في مرفأ رأس لانوف…وهناك مرتزقة أفارقة في صفوف ميلشيات الجضران
أمس في 10:04 am من طرف STAR

» أميركا تتجاهل “الحرائق الليبية” الموثقة من ناسا. شاهد
أمس في 10:01 am من طرف STAR

» مديرية أمن درنة تناقش وضع خطة لتأمينها
أمس في 9:58 am من طرف STAR

» الجيش يضبط سيارة محملة بعبوات ناسفة وأجهزة تفجير عن بعد في مدينة درنة
أمس في 9:58 am من طرف STAR

» «جنائي طبرق» يكشف تفاصيل قضية قتل مواطن وطفل داخل مبنى حكومي
أمس في 9:57 am من طرف STAR

» المسماري: الهجوم على الهلال النفطي محاولة فاشلة لعرقلة إعلان انتصارنا في درنة
أمس في 9:57 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


بنغازي وطن في مدينة

اذهب الى الأسفل

بنغازي وطن في مدينة

مُساهمة من طرف عبدالله النيهوم في 2012-11-22, 9:55 am

كانت بنغازي نظيفة - كانت بنغازي آمنه



في الفترة بين 17 /2 الي 20 / 8
ملاحظاتي في ذلك الوقت :-
- كانت بنغازي نظيفة
- كانت بنغازي آمنه
-كان كل شباب بنغازي يعملون في المؤسسات الحكومية الوليدة
وانخفض معدل البطالة في بنغازي ومدن الشرق حسب تقديري ..
قبل ان يأخذ الاغبياء كل شئ الي طرابلس لاحقا .
-ظهرت قيادات علي مستوي
"وقبل كل هذا أصبحت مدينة بنغازي "وطن في مدينة" ...
باهرة اذهلت القاصي والداني الداخل والخارج رؤساء وشعوب ..

و أصبحــــت بنغازي اشهر مدينة لسنة 2011م


والله أني أكتب هذه الكلمات ودموعي تنهمر
فهل بكيتم أنتم أيضا معي لما وصلت إليه مدينة الحب والثورة

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~







avatar
عبدالله النيهوم
مشرف منتدي ألبوم الصور

ذكر
عدد المشاركات : 5352
العمر : 37
رقم العضوية : 9184
قوة التقييم : 27
تاريخ التسجيل : 30/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بنغازي وطن في مدينة

مُساهمة من طرف benzo في 2012-11-22, 3:18 pm

اخى الكريم واللة اني بكيت واكثر شئ مؤلم هو الاحساس بالعجز.راهو المثل اللى يقول بعيد على العين بعيد على الخاطر غير صحيح. بنغازى فى قلوبنا جميعا. ما الذي نستطيع عملة ليستتب الامن فى بنغازى?, انا بالامس كنت مكتئبة لان كانت هناك خطوت من محلى بنغازى وعدة مؤتمرات عن الامن ضنيت ان الامور سوف تتحسن وجاء اغتيال مدير (مرة وحدة).وباربعة عشرة رصاصة وامام بيتة مفاجئة سيئة. هذا يدل على انهم كانو يتتبعونة, قتل بحقد قصد تصفية وليس مجرد اذى, يدل على جرائة, و تنظيم وخبرة. لا اظن ان شهر العسل الامنى فى بنغازى فى الفترة السابقة كان ليستمر. على الغالب ايدى الغدر كانت موجودة تعمل بهدواء وتخطط بخبرة عسكرية. انا سوف انتظر لارى ماالذى يمكن ان يقدمة زيدان لامن بنغازى والا عن طريق جاليتنا سنقوم بدعم المحلى رغم خوفى ان الحكومة قد تقلص عمل المحلى. اللة المستعان.
avatar
benzo
جندي اول
جندي اول

انثى
عدد المشاركات : 15
العمر : 38
رقم العضوية : 15079
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 18/09/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بنغازي وطن في مدينة

مُساهمة من طرف احمد المهدي في 2012-11-22, 4:26 pm

مازال ياما حاتشوفوا من تهميش لبنغازي
وبرقة
avatar
احمد المهدي
عريف
عريف

ذكر
عدد المشاركات : 74
العمر : 40
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 02/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بنغازي وطن في مدينة

مُساهمة من طرف عبدالله النيهوم في 2012-11-22, 4:43 pm

benzo كتب:اخى الكريم واللة اني بكيت واكثر شئ مؤلم هو الاحساس بالعجز.راهو المثل اللى يقول بعيد على العين بعيد على الخاطر غير صحيح. بنغازى فى قلوبنا جميعا. ما الذي نستطيع عملة ليستتب الامن فى بنغازى?, انا بالامس كنت مكتئبة لان كانت هناك خطوت من محلى بنغازى وعدة مؤتمرات عن الامن ضنيت ان الامور سوف تتحسن وجاء اغتيال مدير (مرة وحدة).وباربعة عشرة رصاصة وامام بيتة مفاجئة سيئة. هذا يدل على انهم كانو يتتبعونة, قتل بحقد قصد تصفية وليس مجرد اذى, يدل على جرائة, و تنظيم وخبرة. لا اظن ان شهر العسل الامنى فى بنغازى فى الفترة السابقة كان ليستمر. على الغالب ايدى الغدر كانت موجودة تعمل بهدواء وتخطط بخبرة عسكرية. انا سوف انتظر لارى ماالذى يمكن ان يقدمة زيدان لامن بنغازى والا عن طريق جاليتنا سنقوم بدعم المحلى رغم خوفى ان الحكومة قد تقلص عمل المحلى. اللة المستعان.


شكرا لمشاركتكِ الرائعه benzo
نعم إنها جرائم إرهابية في أقذر صورها تحدث في بنغازي هناك من يريد إلغاء الجميع من يخافهم منهم أكثر منه شعبية أو ذكاء أو مكانة أو حب لبنغازي ولليبيا الغالية فيقوم بأبشع وأشنع وأوجع وأفجع وأبكى أنواع الإقصاء ألا وهو إقصاء الجسد دليل على زيف شخصيتهم ومستوى تربيتهم الواطيء وأنحطاط سلوكهم .. وسوف تكون غصبا عنهم بإذن الله بنغازي منارة ومحطة للرقي وحصن منيع لكل عدو غازي كما عهدناها دوما
لكي مني الود كله يا بنت بنغازي



-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~







avatar
عبدالله النيهوم
مشرف منتدي ألبوم الصور

ذكر
عدد المشاركات : 5352
العمر : 37
رقم العضوية : 9184
قوة التقييم : 27
تاريخ التسجيل : 30/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بنغازي وطن في مدينة

مُساهمة من طرف المارد الأصفر في 2012-11-22, 7:24 pm

نعم نفس الشعور ولكن يجب أن لانركن للغلب وان نعمل لأننا على على حق وهم علو ظلال وستشرق شمس الحق قريبا بأذن الله فالشهيد هذا قدره لكل أجل كتاب والجناة سيأتون الى حبل المشنقه حبوا والأيام بيننا
avatar
المارد الأصفر
عقيد
عقيد

ذكر
عدد المشاركات : 767
العمر : 37
رقم العضوية : 1673
قوة التقييم : 8
تاريخ التسجيل : 04/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بنغازي وطن في مدينة

مُساهمة من طرف عبدالله النيهوم في 2012-11-23, 11:28 pm

المارد الأصفر كتب:نعم نفس الشعور ولكن يجب أن لانركن للغلب وان نعمل لأننا على على حق وهم علو ظلال وستشرق شمس الحق قريبا بأذن الله فالشهيد هذا قدره لكل أجل كتاب والجناة سيأتون الى حبل المشنقه حبوا والأيام بيننا

ستشرق شمس الحق
بارك الله فيك أخي المارد



-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~







avatar
عبدالله النيهوم
مشرف منتدي ألبوم الصور

ذكر
عدد المشاركات : 5352
العمر : 37
رقم العضوية : 9184
قوة التقييم : 27
تاريخ التسجيل : 30/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى