منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» كيف تقرأ أي رسالة محذوفة على "واتسآب"؟
اليوم في 12:24 pm من طرف STAR

» القوات الليبية تعتقل زعيم "تنظيم أنصار الشريعة" في درنة
اليوم في 12:18 pm من طرف STAR

» الدفاع الروسية تعرض الإمكانيات العسكرية لـ"ترميناتور"
اليوم في 12:10 pm من طرف STAR

» فيديو حادثة الدهس "المروعة" وسط موسكو.. وفرار السائق
اليوم في 12:06 pm من طرف STAR

» حدث في مثل هذا اليوم June 14, 2018
اليوم في 12:01 pm من طرف STAR

» 6 قنوات ناقلة للمونديال 2018 ..على قمر 46 شرقا مفتوحة ومكسورة biss
اليوم في 11:29 am من طرف STAR

» قناة على قمر 46 شرقا نقلت مباراة الافتتاح
اليوم في 11:27 am من طرف STAR

» 4 قنوات على قمر عرب سات بدر تنقل المونديال بدون تشفير
اليوم في 11:25 am من طرف STAR

» مباريات الاحد 24/6/2018 والقنوات الناقلة
اليوم في 11:22 am من طرف STAR

» مباريات السبت 23/6/2018 والقنوات الناقلة
اليوم في 11:22 am من طرف STAR

» مباريات الاثنين 18/6/2018 والقنوات الناقلة
اليوم في 11:21 am من طرف STAR

» مباريات الثلاثاء 19/6/2018 والقنوات الناقلة
اليوم في 11:20 am من طرف STAR

» مباريات الاربعاء 20/6/2018 والقنوات الناقلة
اليوم في 11:20 am من طرف STAR

» مباريات الخميس 21/6/2018 والقنوات الناقلة
اليوم في 11:19 am من طرف STAR

» مباريات الجمعة 22/6/2018 والقنوات الناقلة
اليوم في 11:18 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


شكل سعيدة تبي أتجينا - كلام خطير

اذهب الى الأسفل

شكل سعيدة تبي أتجينا - كلام خطير

مُساهمة من طرف عبدالله النيهوم في 2012-11-25, 6:05 pm

رئيس النيجر:
سنسلم الساعدي إذا طلبت المحكمة الدولية ذلك



أكد رئيس جمهورية النيجر محمد يوسف، على أن العلاقات بين النيجر وليبيا ممتازة، مضيفا أن النيجر تعمل على
الارتقاء بسياسة حسن الجوار مع دول الجوار لها مبنية على التفاهم مع الجميع ومع ليبيا بشكل خاص.
وحول تسليم الساعدى إلى السلطات الليبية قال رئيس النيجر إن هذا الأمر سوف
يتم وفق القوانين الدولية المنظمة لذلك ولسيادة القانون ونحن على أتم
الاستعداد للامتثال لهذه القوانين

وأكد رئيس النيجر، أنه إذا طلبت محكمة الجنايات الدولية من النيجر تسليم الساعدى القذافى فنحن مستعدون لوضعه تحت تصرفها.

وأضاف رئيس النيجر، أن النيجر أكدت للساعدى بوضوح أنه محظور عليه ممارسة
أى نشاط سياسى فى النيجر أو أى أنشطة تخريبية ضد ليبيا الجديدة، مشدداً على
وضوح ذلك الأمر بين سلطات النيجر والساعدى القذافى
.

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~







avatar
عبدالله النيهوم
مشرف منتدي ألبوم الصور

ذكر
عدد المشاركات : 5352
العمر : 37
رقم العضوية : 9184
قوة التقييم : 27
تاريخ التسجيل : 30/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شكل سعيدة تبي أتجينا - كلام خطير

مُساهمة من طرف ابن توكره في 2012-11-25, 7:22 pm

ومكالمات الساعدي اللي مسجله في ذكرة قتلة باته وهو يحرض في زبانيته ويقولك ممنوع من ممارسة اي شي............ كذب
avatar
ابن توكره
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 503
العمر : 40
قوة التقييم : 2
تاريخ التسجيل : 20/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شكل سعيدة تبي أتجينا - كلام خطير

مُساهمة من طرف فرح البلاد في 2012-11-25, 8:44 pm

كيف صار ؟؟؟................مش هرب لجنوب افريقا
avatar
فرح البلاد
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 5645
العمر : 45
رقم العضوية : 9798
قوة التقييم : 62
تاريخ التسجيل : 24/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شكل سعيدة تبي أتجينا - كلام خطير

مُساهمة من طرف عبدالله النيهوم في 2012-11-26, 7:44 am

ابن توكره كتب:ومكالمات الساعدي اللي مسجله في ذكرة قتلة باته وهو يحرض في زبانيته ويقولك ممنوع من ممارسة اي شي............ كذب


أخي أبن توكره الأمور غامضه بالنسبة لهذا الفاسق
فهو يمتلك المال .. ويقولوا الفلوس يديرنلك طريق في البحر
وفي هذه القضية بالذات لابد من دفع المبالغ الطائلة للنيجر لإحظاره
فأغلب هذه الدول كان الجيفة يدفع لرؤسائها مرتبات شهرية كبيرة
ولكن ما يطمئننا نحن الليبيين أن الخطاب تغير بالنسبة للنيجر ولا ينقصنا
إلا التفاوض معهم لتستلمه ليبيا حسب أعتقادي
ويا خبر بفلوس بكره يبقى ببلاش
وربي يحفظك


-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~







avatar
عبدالله النيهوم
مشرف منتدي ألبوم الصور

ذكر
عدد المشاركات : 5352
العمر : 37
رقم العضوية : 9184
قوة التقييم : 27
تاريخ التسجيل : 30/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شكل سعيدة تبي أتجينا - كلام خطير

مُساهمة من طرف عبدالله النيهوم في 2012-11-26, 7:50 am

فرح البلاد كتب:كيف صار ؟؟؟................مش هرب لجنوب افريقا

أختي فرح جنوب أفريقيا لا يمكن أن تستقبله
لأنها تعلم بأنه فاسق فاجر .. وكيف ما يقول المثل الليبي
هبل وصايد عافيته
أي أنه يمتلك المال وتعلم بأنه سيثير الكثير من المشاكل
بينها وبين ليبيا وفي داخل جنوب أفريقيا
وما تريده من الفاجر أبوه أخذته مما جعل زوما يستميت في الدفاع
عن المقبور .. أما الآن فلا مصلحه لأحد في الدفاع عن هذا الفرخ الطائش
عديم التربية والأخلاق
وسيكون بجانب الأخرين في السجون الليبية حسب إعتقادي
وهذا ما نتمناه
تقبلي مني كل الود


-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~







avatar
عبدالله النيهوم
مشرف منتدي ألبوم الصور

ذكر
عدد المشاركات : 5352
العمر : 37
رقم العضوية : 9184
قوة التقييم : 27
تاريخ التسجيل : 30/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى