منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» موقف بطولي لأب تسلق 7 طوابق لإنقاذ طفله
اليوم في 11:10 am من طرف STAR

»  ما سبب البرودة الدائمة لأقدام بعض الناس؟
اليوم في 11:09 am من طرف STAR

» تعرفوا على بحيرة "دال"، وجهة سياحية لهواة الطبيعة
اليوم في 11:08 am من طرف STAR

» إذا عرفت فوائد الحمص الـ5.. ستضيفه إلى جميع وجباتك!
اليوم في 10:26 am من طرف STAR

» تكشف عن الحالة العصبية وتدوم لـ50 عاما... 6 مفاجآت عن بصمة الأصابع
اليوم في 10:24 am من طرف STAR

» حدث في مثل هذا اليوم August 18, 2018
اليوم في 10:23 am من طرف STAR

» مباريات الاربعاء 21/8/2018 والقنوات الناقلة
اليوم في 10:02 am من طرف STAR

» مباريات الثلاثاء 21/8/2018 والقنوات الناقلة
اليوم في 10:02 am من طرف STAR

» مباريات الاثنين 20/8/2018 والقنوات الناقلة
اليوم في 10:01 am من طرف STAR

» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
اليوم في 9:53 am من طرف STAR

» تجهيزًا لعودته…الملعب البلدي درنة هجرته الكرة منذ 2010 وتحول إلى مسرح لتنفيذ عمليات الإعدا
2018-08-16, 8:35 am من طرف STAR

» بعد انهيار توأمه في الشكل والتصميم .. ناقوس الخطر يدق جسر وادي الكوف
2018-08-16, 8:33 am من طرف STAR

» وصول استشاري جراحة القلب عمر المنقوش لمركز طبرق الطبي
2018-08-16, 8:30 am من طرف STAR

» خليكي أحلى في العيد بـ8 وصفات طبيعية ورخيصة
2018-08-16, 8:27 am من طرف STAR

» «التضامن الاجتماعي» درنة يعلن تجهيز المعاشات المتأخرة من مارس وحتى أغسطس
2018-08-15, 11:30 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


هبوط اضطراري لطائرة حربية نوع ميغ23 في مطار امعيتيقة

اذهب الى الأسفل

هبوط اضطراري لطائرة حربية نوع ميغ23 في مطار امعيتيقة

مُساهمة من طرف فتحي المزوغي في 2012-11-29, 8:53 pm

اضطرت طائرة حربية ليبية تابعة لسلاح الجو الليبي للهبوط اظطراريا علي مدرج مطار امعيتيقة الدولي وذلك لعدم استجابة الاطارات للفتح مما اضطر للطيار الهبوط بها بدون عجلات ونظرا لكفائة الطيار الليبي استطاع الطيار الهبوط بها علي المدرج وسرعان ماهرعت سيارات الاطفاء للموقع حيت لم يصب الطيار ومساعده بأضرار ولحقت أضرار بالطائرة
avatar
فتحي المزوغي
عضو جديد

ذكر
عدد المشاركات : 4
العمر : 32
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 13/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هبوط اضطراري لطائرة حربية نوع ميغ23 في مطار امعيتيقة

مُساهمة من طرف فرح البلاد في 2012-11-29, 8:56 pm

الحمدلله عالسلامة
avatar
فرح البلاد
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 5645
العمر : 45
رقم العضوية : 9798
قوة التقييم : 62
تاريخ التسجيل : 24/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هبوط اضطراري لطائرة حربية نوع ميغ23 في مطار امعيتيقة

مُساهمة من طرف فتحي المزوغي في 2012-11-29, 8:56 pm

الحمد لله علي سلامة الطيارين وسأوافيكم بمقطع فيديو يوضح الطائرة وهي علي الرانوي
avatar
فتحي المزوغي
عضو جديد

ذكر
عدد المشاركات : 4
العمر : 32
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 13/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هبوط اضطراري لطائرة حربية نوع ميغ23 في مطار امعيتيقة

مُساهمة من طرف عبدالله النيهوم في 2012-11-29, 8:59 pm

لدى طيارينا والحمد لله كفاءة عاليه يشهد لها الجميع برغم محاصرتهم من قبل المقبور
والحمد لله بسلامة الطيارين
والمثل الليبي يقول ألي تخطى الرأس تطبب
شكرا فتحي لنقلك الخبر

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~







avatar
عبدالله النيهوم
مشرف منتدي ألبوم الصور

ذكر
عدد المشاركات : 5352
العمر : 37
رقم العضوية : 9184
قوة التقييم : 27
تاريخ التسجيل : 30/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هبوط اضطراري لطائرة حربية نوع ميغ23 في مطار امعيتيقة

مُساهمة من طرف المزكمت في 2012-11-29, 11:17 pm

على ما أعتقد أن الطائره الحربيه تختلف عن الطائره المدنيه ,,, من ناحية الأطارات .... تقريباُ أطارات العسكريه ثابته .... لاتحتاج لقفل وفتح ...
avatar
المزكمت
مقدم
مقدم

ذكر
عدد المشاركات : 749
العمر : 58
رقم العضوية : 13094
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 11/06/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هبوط اضطراري لطائرة حربية نوع ميغ23 في مطار امعيتيقة

مُساهمة من طرف فتحي المزوغي في 2012-11-29, 11:28 pm

معلومتك خطأ يا المزكمت لها اطارات متل الطائرة المدنية تفتح وتغلق
avatar
فتحي المزوغي
عضو جديد

ذكر
عدد المشاركات : 4
العمر : 32
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 13/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هبوط اضطراري لطائرة حربية نوع ميغ23 في مطار امعيتيقة

مُساهمة من طرف ابن توكره في 2012-11-30, 1:51 am

والله الطيارين الليبيين مشهودلهم بالكفاة من زمان بس المقبور كان دافنهم ونذكر واقعة الطائرة الليبية في السبعينات اللي هبطت في روما بدون ان تفتح الجلات وهي طائرة مدنية وكان الكابتن من مدينتي الكابتن على ازرقة البرغثي ولم يلى اي شكر من حكومة معمر بل كرم من قبل دول اوربا
avatar
ابن توكره
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 503
العمر : 40
قوة التقييم : 2
تاريخ التسجيل : 20/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هبوط اضطراري لطائرة حربية نوع ميغ23 في مطار امعيتيقة

مُساهمة من طرف فتحي المزوغي في 2012-11-30, 2:15 pm

مقطع فيديو يبين الطائرة وهي علي الرانوي بعد تدخل رجال الاطفاء
avatar
فتحي المزوغي
عضو جديد

ذكر
عدد المشاركات : 4
العمر : 32
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 13/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هبوط اضطراري لطائرة حربية نوع ميغ23 في مطار امعيتيقة

مُساهمة من طرف sefoon في 2012-11-30, 3:45 pm

الطياريين الليبيين من افضل الطياريين فى العالم
avatar
sefoon
جندي اول
جندي اول

ذكر
عدد المشاركات : 17
العمر : 53
رقم العضوية : 10761
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 08/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هبوط اضطراري لطائرة حربية نوع ميغ23 في مطار امعيتيقة

مُساهمة من طرف فرح البلاد في 2012-11-30, 5:59 pm

أخي الكريم فتحي...الله يفتح علينا وعليك,مانفتح معانا شئ راهو.....وين المقطع والآ غير امعايا أنا بس؟؟؟؟؟؟ scratch
avatar
فرح البلاد
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 5645
العمر : 45
رقم العضوية : 9798
قوة التقييم : 62
تاريخ التسجيل : 24/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى