منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» تأخر صرف الميزانيات يلقى بآثاره السلبية على نشاط الشركات النفطية
2018-02-21, 8:53 pm من طرف عبدالله الشندي

» الكشف عن حقيقة ضربات القوات الجوية المصرية لمواقع في درنة الليبية
2018-02-21, 8:52 pm من طرف عبدالله الشندي

» تبادلوا اللكمات وحوّلوا الملعب إلى حلبة مصارعة.. شاهد كيف طُرد 9 لاعبين في مباراة لكرة الق
2018-02-21, 8:50 pm من طرف عبدالله الشندي

» إنهاء أزمة نقص المياه «نهائياً» بمركز طبرق الطبي
2018-02-21, 8:49 pm من طرف عبدالله الشندي

» وزير العمل: اعتمدنا تعيينات طبرق وساعين في حل مشكلة تعيينات القبة والساحل
2018-02-21, 8:41 pm من طرف عبدالله الشندي

» كيف تم اسقاط طائرة الخطوط الليبية فوق سيناء قبل 45عاماً؟
2018-02-21, 8:38 pm من طرف عبدالله الشندي

» وثائق تكشف خفايا مُراسلات القذافي وبريطانيا
2018-02-21, 8:37 pm من طرف عبدالله الشندي

» إعادة تنسيب أكثر من 18 ألف شاب في طبرق والمناطق المجاورة
2018-02-21, 8:34 pm من طرف عبدالله الشندي

» انست وشرفت
2018-02-21, 8:28 pm من طرف عبدالله الشندي

» عالم Netflix بين يديك ..إبرام أول اتفاقية شراكة بين الشبكة العملاقة و OSN
2018-02-21, 8:26 pm من طرف عبدالله الشندي

»  فوائد نواة التمر
2018-02-21, 7:20 pm من طرف إبن الشهيد

» الصحة معدومة بمنطقة عمر المختار بطبرق
2018-02-20, 10:39 am من طرف STAR

» القبض على مصري متهم بتهريب مواطنين من درنة
2018-02-20, 10:38 am من طرف STAR

» مدير مستشفى درنه يزور مركز طبرق الطبي
2018-02-20, 10:38 am من طرف STAR

» الوطنية للنفط وشركة الجوف تبحثان آلية استمرار العمل والصعوبات المالية
2018-02-20, 10:35 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


مراسل الجارديان الشهير كريس ستيفن (جمهورية مصراته)

اذهب الى الأسفل

مراسل الجارديان الشهير كريس ستيفن (جمهورية مصراته)

مُساهمة من طرف المزكمت في 2012-12-13, 6:35 pm

[img][/img]

هذا كان تعليق مراسل الغاردين البريطانية الصحفي كريس ستيفن, في مقال له بالغارديان بعنوان:ليبيا بعد القذافي مقسمة الى مناطق ميليشيات مختلفة .

ويشير كريس ستيفن : أصبحت أكبر معاقل الثوار (بنغازي، مصراتة والزنتان) مناطق مستقلة عن النظام الجديد وتهيمن عليها المليشيات على نحو متزايد .


وأثناء زيارته لمدينة مصراتة يقول كريس ستيفن "أعلام دول مختلفة ترفرف على بوابة مقامة بـ حاويات مطلاة بـ لون العلم الليبي الجديد ورجل مسلح يتفحص جواز سفري ويشير لي بالعبور مع أبتسامة مرحبا بك في جمهورية مصراته. انها مصراتة المدينة "المُطلقَة" عن الحكومة الليبية الجديدة
avatar
المزكمت
مقدم
مقدم

ذكر
عدد المشاركات : 749
العمر : 58
رقم العضوية : 13094
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 11/06/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أتمنى أن لا تكون منهم يا المزكمت

مُساهمة من طرف عبدالله النيهوم في 2012-12-13, 6:51 pm


من يهاجمون مصرانه
هم الذين تربواعلى موائد القذافى ويعملون على تأجيج نار الفتنه المفضوحة بين الليبيين
أتمنى أن لا تكون منهم يا المزكمت
يقول المثل : لا أحد يطعن في شخصيتك إلا من تمنى أن يكون مثلك وعجز


avatar
عبدالله النيهوم
مشرف منتدي ألبوم الصور

ذكر
عدد المشاركات : 5352
العمر : 37
رقم العضوية : 9184
قوة التقييم : 27
تاريخ التسجيل : 30/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مراسل الجارديان الشهير كريس ستيفن (جمهورية مصراته)

مُساهمة من طرف المزكمت في 2012-12-13, 9:05 pm

عبدالله النيهوم كتب:
من يهاجمون مصرانه
هم الذين تربواعلى موائد القذافى ويعملون على تأجيج نار الفتنه المفضوحة بين الليبيين
أتمنى أن لا تكون منهم يا المزكمت
يقول المثل : لا أحد يطعن في شخصيتك إلا من تمنى أن يكون مثلك وعجز





يانيهوم ... خير ك زعلان ... أحنا تو فى حريه ... مابعدها حريه .... ربى يدومها ... وفى هذه الليله المباركه نترحم على شهداء ثورة 17 فبراير المباركه ... وليس على المتشعبطين .... إلى توا ....
وبعدين هذا خبر نقلته زى ماهو .... ومن مراسل أجنبى ... شن هى المشكله ؟؟؟
يعنى المراسل ستيف كان يأكل من قصعة .................؟؟؟؟؟
avatar
المزكمت
مقدم
مقدم

ذكر
عدد المشاركات : 749
العمر : 58
رقم العضوية : 13094
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 11/06/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مراسل الجارديان الشهير كريس ستيفن (جمهورية مصراته)

مُساهمة من طرف عبدالله النيهوم في 2012-12-13, 9:12 pm

المزكمت كتب:
عبدالله النيهوم كتب:

من يهاجمون مصرانه
هم الذين تربواعلى موائد القذافى ويعملون على تأجيج نار الفتنه المفضوحة بين الليبيين
أتمنى أن لا تكون منهم يا المزكمت
يقول المثل : لا أحد يطعن في شخصيتك إلا من تمنى أن يكون مثلك وعجز





يانيهوم ... خير ك زعلان ... أحنا تو فى حريه ... مابعدها حريه .... ربى يدومها ... وفى هذه الليله المباركه نترحم على شهداء ثورة 17 فبراير المباركه ... وليس على المتشعبطين .... إلى توا ....
وبعدين هذا خبر نقلته زى ماهو .... ومن مراسل أجنبى ... شن هى المشكله ؟؟؟
يعنى المراسل ستيف كان يأكل من قصعة .................؟؟؟؟؟




حتى هذه حرية يا المزكمت
والخبر ناقص
يعني مختارين منه مقتطفات فقط
فيه كلام على بنغازي وعلى الزنتان أنتت حذفته
يعني درت سفت وير للمقال يا المزكمت



-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~







avatar
عبدالله النيهوم
مشرف منتدي ألبوم الصور

ذكر
عدد المشاركات : 5352
العمر : 37
رقم العضوية : 9184
قوة التقييم : 27
تاريخ التسجيل : 30/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى