منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» مباريات الخميس 18/10/2018 والقنوات الناقلة
اليوم في 2:31 am من طرف عبدالله الشندي

» مباريات الاربعاء 17/10/2018 والقنوات الناقلة
اليوم في 2:27 am من طرف عبدالله الشندي

» تطبيقان لمعرفة خطوط الطول وتسهيل تعديل ستلايت عبر موبايل
اليوم في 2:24 am من طرف عبدالله الشندي

» حل سحري لتخفيف الحرارة داخل سيارتك في الصيف
اليوم في 2:22 am من طرف عبدالله الشندي

» قطعة من صخور القمر للبيع.. والسعر خيالي!
اليوم في 2:19 am من طرف عبدالله الشندي

» هذا هو اقوى جواز سفر في العالم.. والامارات تتصدر الشرق الاوسط
اليوم في 2:15 am من طرف عبدالله الشندي

» استمرار أعمال الصيانة بمعمل الغاز في حقل السرير النفطي
اليوم في 2:13 am من طرف عبدالله الشندي

» حدث في مثل هذا اليوم October 13, 2018
اليوم في 2:11 am من طرف عبدالله الشندي

» عبر رأس لانوف.. تصدير مليون برميل نفط خام إلى استراليا
اليوم في 2:09 am من طرف عبدالله الشندي

» “عشماوي” : يكشف عن مصير “بن قمو” وباقي قيادات التنظيم في درنة
اليوم في 2:03 am من طرف عبدالله الشندي

» لاندكروزر 2019 الشكل الجديد
اليوم في 2:02 am من طرف عبدالله الشندي

» انست وشرفت
اليوم في 1:59 am من طرف عبدالله الشندي

» سلسلة غارات جوية عنيفة تستهدف المعارضة التشادية جنوبي ليبيا قرب حدود تشاد
اليوم في 1:58 am من طرف عبدالله الشندي

» هذه أسباب سيلان اللّعاب خلال النّوم.. بعضها خطير على صحتك!
2018-10-13, 8:44 pm من طرف فرح البلاد

» مباريات الثلاثاء 16/10/2018 والقنوات الناقلة
2018-10-13, 7:41 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


مذكرة اعتقال دولية بحق هالة المصراتي " عبدة الهالك

اذهب الى الأسفل

مذكرة اعتقال دولية بحق هالة المصراتي " عبدة الهالك

مُساهمة من طرف عبدالله النيهوم في 2012-12-19, 9:01 pm



مذكرة اعتقال دولية بحق هالة المصراتي " عبدة الهالك"



والله يا بختك خشيتى العالمية من اوسع ابوابها عقبال ما تخشي
المكاااااااااااااان المناسب لك وتكونى عند الرجاااااااال الحقيقين ..!!!!





-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~







avatar
عبدالله النيهوم
مشرف منتدي ألبوم الصور

ذكر
عدد المشاركات : 5352
العمر : 37
رقم العضوية : 9184
قوة التقييم : 27
تاريخ التسجيل : 30/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مذكرة اعتقال دولية بحق هالة المصراتي " عبدة الهالك

مُساهمة من طرف ابن توكره في 2012-12-19, 10:59 pm

ماهي كانت بين ايدينا والله نحن نطبق في المثل اللي يقول
تطلق طير وتجري تحته
avatar
ابن توكره
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 503
العمر : 40
قوة التقييم : 2
تاريخ التسجيل : 20/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مذكرة اعتقال دولية بحق هالة المصراتي " عبدة الهالك

مُساهمة من طرف عبدالله النيهوم في 2012-12-22, 12:14 pm

ابن توكره كتب:ماهي كانت بين ايدينا والله نحن نطبق في المثل اللي يقول
تطلق طير وتجري تحته

الكلاب هربوها بدراهم
هؤلاء الحشرات لا يهمهم ليبيا ولا شعبها
ما يهمهم هو كم يسرقون من مال الشعب
والتي ستدفع ثمن لعلاج الأمراض التي سيبليهم الله بها
إنشاء الله


-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~







avatar
عبدالله النيهوم
مشرف منتدي ألبوم الصور

ذكر
عدد المشاركات : 5352
العمر : 37
رقم العضوية : 9184
قوة التقييم : 27
تاريخ التسجيل : 30/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى