منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
ثورة - صالح الجعفري من تصفية المعارضين الاحرار الى عراب ثورة 17/2 Icon_minitime12019-11-17, 11:10 am من طرف STAR

»  طريقة جديدة لقراءة رسائل واتساب المحذوفة دون عِلم المُرسِل
ثورة - صالح الجعفري من تصفية المعارضين الاحرار الى عراب ثورة 17/2 Icon_minitime12019-11-17, 9:21 am من طرف STAR

» حوالي 6600 سيارة تصل ميناء مصراتة
ثورة - صالح الجعفري من تصفية المعارضين الاحرار الى عراب ثورة 17/2 Icon_minitime12019-11-17, 9:06 am من طرف STAR

» انخفاض لافت على أسعار السيارات
ثورة - صالح الجعفري من تصفية المعارضين الاحرار الى عراب ثورة 17/2 Icon_minitime12019-11-17, 9:05 am من طرف STAR

» ميناء بنغازي يترقب وصول سفينتي سيارات
ثورة - صالح الجعفري من تصفية المعارضين الاحرار الى عراب ثورة 17/2 Icon_minitime12019-11-17, 9:04 am من طرف STAR

» بينهم القيادي في قوات الوفاق “الحصان” .. مقتل وإصابة العشرات خلال “48” بطرابلس
ثورة - صالح الجعفري من تصفية المعارضين الاحرار الى عراب ثورة 17/2 Icon_minitime12019-11-17, 9:02 am من طرف STAR

»  هذه أكثر تطبيقات تستنزف بطارية آيفون.. وإليك الحلول لتقليل معدل استهلاكها
ثورة - صالح الجعفري من تصفية المعارضين الاحرار الى عراب ثورة 17/2 Icon_minitime12019-11-17, 8:54 am من طرف STAR

» علامات "غريبة" تدل على نقص فيتامين B12
ثورة - صالح الجعفري من تصفية المعارضين الاحرار الى عراب ثورة 17/2 Icon_minitime12019-11-17, 8:34 am من طرف STAR

» أطباء سعوديون ينجحون في إجراء عملية معقدة لتوأم سيامي من ليبيا
ثورة - صالح الجعفري من تصفية المعارضين الاحرار الى عراب ثورة 17/2 Icon_minitime12019-11-17, 8:33 am من طرف STAR

»  تخلصي من البقع والبثور وحب الشباب.. 5 نصائح ذهبية للحصول على بشرة صحية
ثورة - صالح الجعفري من تصفية المعارضين الاحرار الى عراب ثورة 17/2 Icon_minitime12019-11-16, 9:38 am من طرف STAR

»  تعرف على فوائد زيت الخروع للبشرة والشعر والجهاز الهضمي
ثورة - صالح الجعفري من تصفية المعارضين الاحرار الى عراب ثورة 17/2 Icon_minitime12019-11-16, 9:38 am من طرف STAR

»  لماذا نشعر بالصداع عند التوقف عن شرب القهوة؟ تعرف على أسباب وعلاج صداع انسحاب الكافيين
ثورة - صالح الجعفري من تصفية المعارضين الاحرار الى عراب ثورة 17/2 Icon_minitime12019-11-16, 9:37 am من طرف STAR

»  لماذا نشعر بالصداع عند التوقف عن شرب القهوة؟ تعرف على أسباب وعلاج صداع انسحاب الكافيين
ثورة - صالح الجعفري من تصفية المعارضين الاحرار الى عراب ثورة 17/2 Icon_minitime12019-11-16, 9:32 am من طرف STAR

»  تساعد على النحافة وتمنع حَب الشباب.. إليك فوائد حبوب الماش
ثورة - صالح الجعفري من تصفية المعارضين الاحرار الى عراب ثورة 17/2 Icon_minitime12019-11-16, 9:26 am من طرف STAR

»  ما هي العلاجات المنزلية الأفضل للحمى.. ومتى يجب زيارة الطبيب؟
ثورة - صالح الجعفري من تصفية المعارضين الاحرار الى عراب ثورة 17/2 Icon_minitime12019-11-16, 9:24 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


صالح الجعفري من تصفية المعارضين الاحرار الى عراب ثورة 17/2

اذهب الى الأسفل

ثورة - صالح الجعفري من تصفية المعارضين الاحرار الى عراب ثورة 17/2 Empty صالح الجعفري من تصفية المعارضين الاحرار الى عراب ثورة 17/2

مُساهمة من طرف مروان* في 2012-12-24, 7:38 pm

صالح مسعود الجعفري لمن لا يعرفه هو صاحب ووكيل اكثر من صنف من المواد الغدائية ومستلزمات الاطفال

بدا حياته عضو في اكثر مجموعات النظام السابق نشاطا في المغرب والسعوديه قام بالمساهمه في خطف واحتجاز العديد من الشخصيات الواطنيه المتواجده في العالم عبر سلسله من العلاقات لمنظمات ارهابيه لاصطياد احرار ليبيا المهجرين في شتى بقاع الارض ونتيجه لنشاطه وبرعاته كفائه النظام السابق بمتيازات الحصول على سلسله التوكيلات بدايه من مواد التنظيف امو وكان معروف بي صالح امو والحفظات البودوس والمواد الغدائيه تجت مسمى شركة العربان لاستراد المواد الغدائية .

ومن لا يعرف شركة العربان فهى اكبر الموردين لسلع اثناء حصار النظام السابق حيث اقسم في تسجيلات ثابته وموثقه ان يضع كل امكانيته وامواله في سبيل بقاء هذا النظام راجع صفحة قورينا الاكترونيه كما تم عن طريق هذه الشركه عمليات لغسيل الكثير من الاموال الليبيه المجمده وتم سحبها وتوزيعها تحت اسماء شخصيات معروفه للنظام السابق.

بل وقامت هذه الشخصيات بتوريد الاسلحه عن طريق صحراء مالي والنيجر كل هذا وبعد سقوط النظام وبفضل عزائم الثوار ولحماية نفسه فقط غير من جلده وادعى بانه قد دعم الثوار اثناء التحرير .

ومن المعروف انه كان قابع في تونس وامر احد اصدقائه بتوزيع مبلغ مالي ولتسليمه لثوار ما بعد 20 /8 وادعى بانه كان الداعم المالي لهم .

ثم بعد سقوط النظام ولحماية نفسه وباعتباره اولا واخيرا متسلق فقد ركب الموجه واخد يدعي الثوريه بل سخر الكثير في منطقة السواني لحمايته وتصفية من كان يعرفه كالمدعو فرج العباني حتى لا يفتضح سره ثم بدا اخيرا وهو الاخطار وتطاول في تصفية بعض الثوار الحقيقين واختراق منظومة الثوار واصبح يزرع الفتن وضبطة له اتصلات مع موايدين سابقين في منطقة بنى وليد والعربان كان هدفها دعم بنى وليد في احداثها الاخيره .

كما دخل المعترك السياسي حيث ساهم في دعم حزب سياسي معروف يحسب في النظام السابق في محوله منهم في القفز على ثورة 17 فبراير هذا هو باختصار صالح مسعود الجعفري احد المنتفعين سابقا وحاليا ومن جاءت الثورة لتظهيرهم فاذا بيهم يركبون الموجه وقد يربحون المعركه باكوال ومقدرات الليبين فارصدته بالمليين وحسابات النظام السابق ملئيه جزء منها تصب عند هدا التورجي المتسلق فاين انتم يا احرار ليبيا من هذا ام انكم تنظرون حتى يصبحوا وزراء محصنين ويتحولون من دينصورات الى برونات مالية يصعب الوصول اليه ...



مروان خليفة الجازوي
مروان*
مروان*
عضو جديد

ذكر
عدد المشاركات : 1
العمر : 44
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 24/12/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ثورة - صالح الجعفري من تصفية المعارضين الاحرار الى عراب ثورة 17/2 Empty رد: صالح الجعفري من تصفية المعارضين الاحرار الى عراب ثورة 17/2

مُساهمة من طرف عبدالله النيهوم في 2012-12-26, 2:06 pm

المثل الشعبي يقول أخي مروان
( واحد فقره محاديه وواحد سعده يخدم عليه)
لكننا نتمنى أن يكون قانون العزل السياسي سدا منيعا
بين هؤلاء الجرائيم ومناصب الدولة الليبية الجديدة
ومشكور على فضحك لأمثال هذا المنافق وبارك الله فيك

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~



ثورة - صالح الجعفري من تصفية المعارضين الاحرار الى عراب ثورة 17/2 Birds2
ثورة - صالح الجعفري من تصفية المعارضين الاحرار الى عراب ثورة 17/2 397423_472781279455786_199719496_n
ثورة - صالح الجعفري من تصفية المعارضين الاحرار الى عراب ثورة 17/2 150893_511677598877185_1999644594_n

ثورة - صالح الجعفري من تصفية المعارضين الاحرار الى عراب ثورة 17/2 Birds2
عبدالله النيهوم
عبدالله النيهوم
مشرف منتدي ألبوم الصور

ذكر
عدد المشاركات : 5352
العمر : 39
رقم العضوية : 9184
قوة التقييم : 27
تاريخ التسجيل : 30/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ثورة - صالح الجعفري من تصفية المعارضين الاحرار الى عراب ثورة 17/2 Empty رد: صالح الجعفري من تصفية المعارضين الاحرار الى عراب ثورة 17/2

مُساهمة من طرف المزكمت في 2012-12-26, 5:52 pm

مروان* كتب:صالح مسعود الجعفري لمن لا يعرفه هو صاحب ووكيل اكثر من صنف من المواد الغدائية ومستلزمات الاطفال

مروان خليفة الجازوي [/font">

وى ...... وى ...... يامروان ........ هذا كله ... وبأختصار ..... سلخت الرجل سلخ .... لكن نقولك .... موضوعك هذا يوحى .. أن بينك وبين الراجل .... شىء ماء ...... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تحليل أستخباراتى .......
المزكمت
المزكمت
مقدم
مقدم

ذكر
عدد المشاركات : 749
العمر : 59
رقم العضوية : 13094
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 11/06/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى