منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» حياة توأمتين تعيشان في جسد واحد
اليوم في 7:12 am من طرف عبدالله الشندي

» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
اليوم في 6:42 am من طرف عبدالله الشندي

» يوفنتوس يتحرك لتحصين نجومه
أمس في 7:28 pm من طرف عبدالله الشندي

» الأهلي بنغازي يعلن ثاني صفقاته الأجنبية
أمس في 6:41 pm من طرف عبدالله الشندي

» هاني رمزي مدربًا للمنتخب الليبي
أمس في 6:36 pm من طرف عبدالله الشندي

» دي ماريا يعود إلى مدريد بقميص جديد
أمس في 2:00 pm من طرف عبدالله الشندي

» الفيفا يعاقب منتخب نيجيريا ويكشف موقفه من المونديال
أمس في 1:58 pm من طرف عبدالله الشندي

» رباعي إنجليزي يستهدف تجريد برشلونة من جواهره
أمس في 1:57 pm من طرف عبدالله الشندي

» تقنية الفيديو تلغي هدفًا صحيحًا لريال مدريد أمام الجزيرة
أمس في 1:56 pm من طرف عبدالله الشندي

» بالأرقام.. بيل يتفوق على كريستيانو رونالدو وبنزيما
أمس في 1:54 pm من طرف عبدالله الشندي

» جماهير ميلان تعلن الحرب على وكيل دوناروما
أمس في 12:49 pm من طرف عبدالله الشندي

» إنتر ميلان يستعد لخطف نجم برشلونة
أمس في 12:47 pm من طرف عبدالله الشندي

» بيل: علي خصيف حارس مذهل
أمس في 11:37 am من طرف عبدالله الشندي

» كريستيانو رونالدو يدخل تاريخ كأس العالم للأندية
أمس في 11:33 am من طرف عبدالله الشندي

» حدث في مثل هذا اليوم December 14, 2017
أمس في 11:21 am من طرف عبدالله الشندي

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


عبد السلام أجلود سيتقدم لإنتخابات الرئاسه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عبد السلام أجلود سيتقدم لإنتخابات الرئاسه

مُساهمة من طرف عبدالله النيهوم في 2013-01-03, 8:56 pm




قانون العزل الذي يريده المؤتمر المازقري العام هو 10 سنين فقط قبل الثورة

قانون العزل الذي يريده المؤتمر المازقري العام هو 10 سنين فقط قبل ثورة 17 فبراير
يفسح المجال لـ عبدالسلام أجلود ليتقدم حسب القانون لإنتخابات رئاسة ليبيا
الله أكبر على مؤتمر المازقري
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
متابعة بسيطة
غضب البعض من تحريك استحقاق قانون العزل السياسى لقناعتهم الراسخة بأن
الهدف الأول والأخير من العزل هو الدكتور جبريل ما يعكس جهلهم بتاريخ
الثورات لأن كنس رواسب الدكتاتورية
وأركانها من الطريق الجديد هو سنة بل فرض التزمت به كل الثورات فى التاريخ
المعاصر وإذا تطابقت اشتراطات ومعايير العزل على الدكتور جبريل وتنحى
جانبا هل ستنتهى ليبيا,وتفشل الثورة؟ ألا سحقا لعبيد لايدركون نعمة الحرية
ولايطيقون الحياة إلا بوجود صنم يسجدون له ويسبحون بعبقريته التى لم يخلق
مثلها فى البلاد فإذا تهاوى صنم تنادوا لتنصيب آخر بالفعل وليس بالقول أو
الحلم يخلق العبيد الطغاة.


-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~







avatar
عبدالله النيهوم
مشرف منتدي ألبوم الصور

ذكر
عدد المشاركات : 5352
العمر : 37
رقم العضوية : 9184
قوة التقييم : 27
تاريخ التسجيل : 30/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبد السلام أجلود سيتقدم لإنتخابات الرئاسه

مُساهمة من طرف hosen agiala في 2013-01-04, 12:08 am

يستر الله على البلاد وخلاص من جملة القوانين والقرارات
avatar
hosen agiala
نقيب
نقيب

ذكر
عدد المشاركات : 306
العمر : 46
رقم العضوية : 6317
قوة التقييم : 2
تاريخ التسجيل : 07/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبد السلام أجلود سيتقدم لإنتخابات الرئاسه

مُساهمة من طرف جمال المروج في 2013-01-04, 12:22 am

تي من طلع فكرة اللجان الثورية ياهوووو ما تخلوني نصرخ
تي فكونا من البلا وحاشيته

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
avatar
جمال المروج
مراقب
مراقب

ذكر
عدد المشاركات : 18725
رقم العضوية : 7459
قوة التقييم : 164
تاريخ التسجيل : 18/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبد السلام أجلود سيتقدم لإنتخابات الرئاسه

مُساهمة من طرف أبوفاروق في 2013-01-04, 3:55 am

خبرة قيادات وأعوان ومسؤلي عهد الظلم والظلام ...

· خبرة في مجال تدمير هيكل ومؤسسات الدولة التي كانت قائمة قبل إنقلاب 69 المشؤم وتكريس الحكم الاستبدادي الظالم وجر الدولة وراء نعرات جاهلية وشعارات كاذبة .

· خبرة في مجال تنفيد مخطط خطاب زوارة 73م (الكارثة) الذي قضى على ما تبقى من الدولة الليبية التي بناها الأباء والأجداد .

· خبرة في مجال التطبيل والتهليل للمعتوه وهرتقاته التي تفنن في ابتكارها لتدمير ملامح الدولة المتعارف عليها واستبدالها بكيانات ومسميات هجينة هلامية لم تفلح حتى في اقناع الناس بأسمائها علاوةً على شكلها .

· خبرة في مجال تدمير وتشويه أهم القطاعات والمتمثلة في التعليم والصحة وضياع أجيال وستمتد أثارها لعقود من الزمن بفضل خبرتهم وخنوعهم .

· خبرة في مجال ترسيخ ونشر ثقافة الوساطة والمحسوبية والمحاباة وشراء الذمم وإذلال المواطنين بلقمة العيش والتشجيع على استباحة المال العام بإستخدام النفود .

· خبرة في مجال الصمت المخزي (صمت المصلحة) عن كل آلام وهموم الشعب وعذاباته تحت سطوة اللانظام الهالك وأعوانه وتبريرها بالظروف المحلية والدولية .

· خبرة في إتباع وتطبيق نفس سياسات سيدهم بشكل مصغر في الكيانات والمؤسسات التي يتربعون عليها وكأنها مزارعهم الخاصة وترسيخ منطق الولاءات .

· خبرة في مجال المحافظة على ما يسمى كذباً بالأمن العام (وما هو إلا أمن سيدهم وحكمه) مع الاجتهاد والمثابرة في إظهار الولاء التام لسيدهم ومنظومة حكمه الفاسدة .

· خبرة في مجال طمس وتحجيم ومحاربة الكفاءات الوطنية الشريفة وربما حرقها كي لا تظهر عوراتهم وحجمهم الحقيقي وكذلك ترسيخ الجهل والتخلف الفكري.

· خبرة في مجال التخطيط (الخبيث) ، مثل برنامج ليبيا الغد المفصلة طبقاً لرغبات وأهواء زيف الأحلام لتوريث ليبيا بمن عليها لأبناء العائلة الفاسدة وأحفادهم من بعدهم .

· والكثيـــر من العاهات الفكرية التي عانى منها الشعب الليبي ويعرفها جيداً .

قــــــــــــــــــــــــــــــالك خبـــر ...

( منقول من صفحتي على الفيس بوك )

avatar
أبوفاروق
ملازم ثان
ملازم ثان

ذكر
عدد المشاركات : 162
العمر : 52
رقم العضوية : 8486
قوة التقييم : 5
تاريخ التسجيل : 28/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبد السلام أجلود سيتقدم لإنتخابات الرئاسه

مُساهمة من طرف الكابتن في 2013-01-04, 4:43 am

بدون تعليق !!




-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
الكلمة الطيبة صدقة
A good word is charity
avatar
الكابتن
المشرف العام للمنتدي
المشرف العام للمنتدي

ذكر
عدد المشاركات : 14584
العمر : 49
رقم العضوية : 1
قوة التقييم : 423
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبد السلام أجلود سيتقدم لإنتخابات الرئاسه

مُساهمة من طرف ابن توكره في 2013-01-04, 1:09 pm

اذا لم تستحي افعل ماتشاء
وهذ ينطبق على اجلود
avatar
ابن توكره
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 503
العمر : 39
قوة التقييم : 2
تاريخ التسجيل : 20/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبد السلام أجلود سيتقدم لإنتخابات الرئاسه

مُساهمة من طرف mushwar altaweel في 2013-01-04, 7:24 pm

ماشاء الله مؤسس حركة اللجان الثورية في ليبيا والمسول على قتل طلبة الجامعات يرشح نفسه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
avatar
mushwar altaweel
ملازم أول
ملازم أول

ذكر
عدد المشاركات : 242
العمر : 56
رقم العضوية : 10093
قوة التقييم : 2
تاريخ التسجيل : 08/02/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبد السلام أجلود سيتقدم لإنتخابات الرئاسه

مُساهمة من طرف المزكمت في 2013-01-05, 7:54 am

mushwar altaweel كتب:ماشاء الله مؤسس حركة اللجان الثورية في ليبيا والمسول على قتل طلبة الجامعات يرشح نفسه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الضحك عند السدوه ... زى ماصار فى أنتخابات المؤتمر الوطنى .... خذوها ورفله ... ؟؟؟

لكن الأنتخابات الرئاسية سوف تحضر منظمات دوليه وأشراف دولى ... وجلود عنده شعبيه كبيره .. ومعظم ثقل القبائل سوف تكون معه ... لأن ثقل القبائل ... تعرفوه وين ... بالعدد .... ...؟؟؟؟
avatar
المزكمت
مقدم
مقدم

ذكر
عدد المشاركات : 749
العمر : 57
رقم العضوية : 13094
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 11/06/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبد السلام أجلود سيتقدم لإنتخابات الرئاسه

مُساهمة من طرف عبدالله النيهوم في 2013-01-05, 3:50 pm

المزكمت كتب:
mushwar altaweel كتب:ماشاء الله مؤسس حركة اللجان الثورية في ليبيا والمسول على قتل طلبة الجامعات يرشح نفسه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الضحك عند السدوه ... زى ماصار فى أنتخابات المؤتمر الوطنى .... خذوها ورفله ... ؟؟؟

لكن الأنتخابات الرئاسية سوف تحضر منظمات دوليه وأشراف دولى ... وجلود عنده شعبيه كبيره .. ومعظم ثقل القبائل سوف تكون معه ... لأن ثقل القبائل ... تعرفوه وين ... بالعدد .... ...؟؟؟؟


خرف يا شعيب
أحيانا عندما أقرأ لك شيء مما تنقله وتكتبه أشعر بأنك على ثقافة وعلم عاليين أيها المزكمت
وأحايين أخرى أجدك كما يقول المثل الشعبي ( أتغمس بحري الطبيخة ) لا أعلم بأنك تتعمد ذلك
لدواعي الفتنه أو أنك لم تقرأ من الموضوع إلا عنوانه أو أنك لم تفهم المغزى من المقاله وهذا مستبعد
عموما في النهاية يعجبني فيك أإصرارك على مخالفة الرأي العام تمشيا مع فكرة التي كانت تعجب المسعور النافق ( خالف تعرف )
لك مني كل التحايا العطرة مع أن تعليقاتك خطرة


-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~







avatar
عبدالله النيهوم
مشرف منتدي ألبوم الصور

ذكر
عدد المشاركات : 5352
العمر : 37
رقم العضوية : 9184
قوة التقييم : 27
تاريخ التسجيل : 30/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى