منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» إعادة تنسيب أكثر من 18 ألف شاب في طبرق والمناطق المجاورة
اليوم في 10:44 am من طرف STAR

» وزير العمل: اعتمدنا تعيينات طبرق وساعين في حل مشكلة تعيينات القبة والساحل
اليوم في 10:44 am من طرف STAR

» كيف تم اسقاط طائرة الخطوط الليبية فوق سيناء قبل 45عاماً؟
اليوم في 10:43 am من طرف STAR

» وثائق تكشف خفايا مُراسلات القذافي وبريطانيا
اليوم في 10:42 am من طرف STAR

» الكشف عن حقيقة ضربات القوات الجوية المصرية لمواقع في درنة الليبية
اليوم في 10:41 am من طرف STAR

» الصحة معدومة بمنطقة عمر المختار بطبرق
اليوم في 10:39 am من طرف STAR

» القبض على مصري متهم بتهريب مواطنين من درنة
اليوم في 10:38 am من طرف STAR

» مدير مستشفى درنه يزور مركز طبرق الطبي
اليوم في 10:38 am من طرف STAR

» إنهاء أزمة نقص المياه «نهائياً» بمركز طبرق الطبي
اليوم في 10:37 am من طرف STAR

» الوطنية للنفط وشركة الجوف تبحثان آلية استمرار العمل والصعوبات المالية
اليوم في 10:35 am من طرف STAR

» تأخر صرف الميزانيات يلقى بآثاره السلبية على نشاط الشركات النفطية
اليوم في 10:34 am من طرف STAR

» عالم Netflix بين يديك ..إبرام أول اتفاقية شراكة بين الشبكة العملاقة و OSN
اليوم في 10:30 am من طرف STAR

» تبادلوا اللكمات وحوّلوا الملعب إلى حلبة مصارعة.. شاهد كيف طُرد 9 لاعبين في مباراة لكرة الق
اليوم في 10:24 am من طرف STAR

» لا ترتدوا إلا "الشبشب".. في هذه المدرسة ممنوع على الطلاب ارتداء الأحذية خلال الامتحانات!
اليوم في 10:17 am من طرف STAR

» "الغابة السوداء" وجهة سياحية ألمانية تجذب المغامرين
اليوم في 9:16 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


عناصر غذائيّة تعمل كالسّحر...

اذهب الى الأسفل

عناصر غذائيّة تعمل كالسّحر...

مُساهمة من طرف STAR في 2013-01-08, 10:55 am

ثمّة عناصر غذائية تعمل كالسحر في جسم
الإنسان وتؤثر إيجاباً على صحته، علماً أنها
غير مكلفة وتحتوي على كميّةٍ كبيرة من
المعادن والفيتامينات. فما هي تلك العناصر؟
- السبانخ: تحتوي على كمية كبيرة من العناصر
الغذائيّة المفيدة، أبرزها الكاروتينات التي
تحمي العين من مشكلات الرؤية وفيتامين
Cالضروري لحصول توازن بين سيولة الدم وتجلطه،
إضافة الى الكالسيوم المفيد للعظام
والأسنان، وهي غنية بعنصر الحديد.
- الثوم: يضم عناصر مهمّة كالبوتاسيوم
والكالسيوم والحديد والفوسفور والفيتامين.
ويقول المثل اللبناني "كول بصل وكتر توم وشوف
الصحة كيف بتدوم" .
- البطاطا: مشبعة بمضادات الأكسدة كالبيتا
كاروتين، و بالحديد وفيتامين B6 وكميات كبيرة
من الألياف، علماً أنها تقلّل من فرص الإصابة
بأمراض القلب والسرطان...
- البروكولي: تحتوي على مركبات مهمة مضادة
لسرطان الثدي، وعلى ضعف حاجاتك اليومية من
الفيتامين C الذي يعزز المناعة ومقاومة
الأمراض.
- التوت البري: من الفاكهة الغنيّة بالعديد من
مضادات الأكسدة، كالبيتا كاروتين وفيتامين A
وفيتامين .C وتحتوي أيضاً على مواد مضادة
للالتهابات تؤخر ظهور الشيخوخة

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
avatar
STAR
النائب الثاني للمشرف العام
النائب الثاني للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 119176
العمر : 33
رقم العضوية : 31
قوة التقييم : 198
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى