منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
»  ٥ فروق واضحة بين ميسي ورونالدو
2018-06-23, 11:20 am من طرف STAR

» تسليم شحنة أدوية إلى المخزن المركزي بدرنة
2018-06-23, 11:12 am من طرف STAR

» منفذ أمساعد يصدر جملة تنبيهات للمسافرين الليبيين عبره..تعرف عليها
2018-06-23, 11:12 am من طرف STAR

» تونس ترفع أسعار الوقود للمرة الثالثة هذا العام
2018-06-23, 11:10 am من طرف STAR

» صنع الله من فيينا : نطمح في زيادة إنتاج ليبيا إلى 2 مليون برميل يومياً بحلول عام 2022
2018-06-23, 11:10 am من طرف STAR

» حمزة التريكي : ” الجضران ” يتواجد بمصراتة في ضيافة ” دامونه”
2018-06-23, 11:08 am من طرف STAR

» جضران يفرق مسلحيه والمعارضة التشادية فى الوديان ويصل إلى مصراتة رفقة أبوزيان
2018-06-23, 11:08 am من طرف STAR

» قسم الصيانة في شركة البريقة يشرع بأعمال صيانة أسطوانات الغاز
2018-06-23, 11:07 am من طرف STAR

» مدينة كفاريلي في جورجيا
2018-06-23, 10:59 am من طرف STAR

» ما الذي يفعله الجري لدماغك؟
2018-06-23, 10:58 am من طرف STAR

»  من غير تكاليف.. بالأفوكادو والعسل حافظى على نضارة بشرتك فى فصل الصيف
2018-06-23, 10:57 am من طرف STAR

» طريقة بسيطة لقراءة الرسائل المحذوفة على واتساب!
2018-06-23, 10:56 am من طرف STAR

» أفضل أطعمة تحافظ على رئتيك
2018-06-23, 10:56 am من طرف STAR

»  إكتئاب الدورة الشهرية وطريقة علاجه
2018-06-23, 10:55 am من طرف STAR

» حدث في مثل هذا اليوم June 23, 2018
2018-06-23, 10:52 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


الجيش الألكترونى لأعوان المقبور يعمل ليلاً نهاراً

اذهب الى الأسفل

الجيش الألكترونى لأعوان المقبور يعمل ليلاً نهاراً

مُساهمة من طرف عبدالله النيهوم في 2013-01-08, 8:48 pm


الجيش الألكترونى لأعوان المقبور يعمل ليلاً نهاراً

ان مايسمى بالجيش الألكترونى لأعوان المقبور يعمل ليلاً نهاراً فى يث الفتن ماظهر منها وما بطن ووالله الأشد تأثيراً هى مابطن حيث تأتيك على هيئة خبر أو أشاعة يصاغ بدباجة فى قمة الاحتراف من حيث أنتقاء الكلمات وصياغتها وتأتى مغلفة بالطابع الفبرايرى ومزينة بشعاراتها الفبرايرية وتفوح منهارائحة الوطنية !! وبينما فحواها ومايوجد بداخلها هوا السم الرعاف .. وأن هذا الذى يعملون عليه أخطر وأشد فتكاً من اى مواجهة مسلحة وبجميع انواع الاسلحة حيث أنه فى المواجهة المسلحة على الأرض فالعدو واضح للعيان ,, أما على الأنترنت في المنتديات وعلى صفحات التواصل الاجتماعي لاداعى أن أشرح هذه النقطة لأن أغلبكم لديه أكثر من حساب على شبكات التواصل وـعضاء بالمنتديات وتعرفون ماأقصد .. سوف أتطرق لأبسط ماتحمله كلمة البساطة من بساطة ألا وهى التعليقات .. حيث نجد أحياناً سب وشتم وقذف أعراض بين أشخاص وعندما تقرأها يتضح لك ان أحدهم من الشرق والأخر من الغرب والأخر من الجنوب ,, أو كل منهم من مدينة,, أو كلاً من قبيلة,, أو كلاً من عرق . فمن البديهى عندما قراءها الجميع سيسطفون كلاً منهم حسب أنتماءه لمدينته أو قبيلته أو عرقه سيسطفون مع صاحب التعليق .. سواء كان محقاً أم مخطاءً.
ولكن الأمر الغائب عن الجميع أن هؤلاء من مدن أو قبائل أو أعراق مختلفة هم جميعاً مايسمى بالجيش الألكترونى.. ويديرون المسابه والتهجم بينهم بطريقة أحترافية تشد كل من يقراءها وتجيش مشاعر قارءها وتجعله يتفاعل معهم كل من يقراءها نفس الخطوة وهذا ماخططوا له وهذا مانجح معهم.. وعلى هذا النهج هم سائرون.
هذا غيظ من فيظ الفيظ
حفظ الله ليبيا من كل شر .. ومن أراد لها الشر فأجعل اللهم الدائرة عليه...

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~







avatar
عبدالله النيهوم
مشرف منتدي ألبوم الصور

ذكر
عدد المشاركات : 5352
العمر : 37
رقم العضوية : 9184
قوة التقييم : 27
تاريخ التسجيل : 30/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الجيش الألكترونى لأعوان المقبور يعمل ليلاً نهاراً

مُساهمة من طرف ابن توكره في 2013-01-09, 9:05 am

اللي يشوفهم يقول انهم جنود لدوله ذات كيان بل هم مرتزقه لعصابة كانت تحكمنا من يتحسف على حكم معمر او يقاتل من اجله بالسلاح او بالقلم فهو انسان منافق .. فوالله يامن تبكون على معمر لستم اكثر منا وطنية فلو كان معمر رئيس محترم بكل معنى الكلمة لا يقتل شعبة ولا يغتصب بناته ولا يكره الشعب الليبي لكنت اول من دافع عنه فماذا قدم لنا معمر خلال 42 سنة لابكي عليه او ادافع عنه انا ان فعلت ذلك اكون كمن ينطبق عليه المثل الكلب مايحب الا اللي خانق وانا لست بكلب ومعمر هو خانقني لا ادافع او ابكي الا على عزيز علي يحبني ويقدرني ويحترمني اما معمر فيامن تدافعون عنه انتم تعرفون انه يحتقركم ويحتقر كل الليبيين فانتم ينطبق عليكم المثل الكلب مايحب الا اللي خانقه
avatar
ابن توكره
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 503
العمر : 40
قوة التقييم : 2
تاريخ التسجيل : 20/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الجيش الألكترونى لأعوان المقبور يعمل ليلاً نهاراً

مُساهمة من طرف ابن توكره في 2013-01-09, 9:11 am

معمر ..... مات......معمر زال ...... معمر انتهى.....
avatar
ابن توكره
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 503
العمر : 40
قوة التقييم : 2
تاريخ التسجيل : 20/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى