منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» طلعات مستمرة لإبطال سلاح الجو
اليوم في 4:31 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» السيطرة على مخزن هائل لتنظيم داعش
اليوم في 4:28 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» تم العثور عليه في أحد المنازل في الجيزة البحرية سرت
اليوم في 4:20 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

»  ﺳﻴْﻄﺮﺓ ﺍﻟﻘﻮّﺍﺕِ ﺍﻟﻤﺴﻠﺤﺔِ ﻋﻠﻰ ﺃماكن ﻋﺪﻳﺪﺓٍ
اليوم في 2:16 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» القوات المسلحة تستهدف غرفة عمليات تابعة للجماعات الارهابيه
اليوم في 2:13 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» ﺣﺪﺙ_ﻓﻲ_ ﺇﻣﻌﻴﺘﻴﻘﺔ_ ﻗﺒﻞ _ ﺷﻬﺮﻳﻦ
اليوم في 2:10 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» ماهى الا ساعات ويثم تحرير قنفودة
اليوم في 2:05 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» تمشيط سرت من محتوياتها
اليوم في 2:01 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» مسجد الزروق والشوارع المحيطه به بمحور قنفوده
اليوم في 2:00 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» الظهر_الحمر " أنفجار لغم ارضي
اليوم في 1:56 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» قوات أفريكوم الامريكية تعلن تحرير مدينة سرت
اليوم في 1:48 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» سرت بعد دمرت تحررت...
اليوم في 1:43 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» ارتدِها في ثوانٍ.. هذه أسهل 3 طرق للف رابطة العنق
اليوم في 1:39 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» بالفيديو: شاهدوا كيف تغيرت الأرض خلال 33 عاما!
اليوم في 1:37 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» تحميل برنامج للترجمة بدون انترنت مجانا
اليوم في 1:36 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


اخبار متفرقة من ليبيا الحبيبة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اخبار متفرقة من ليبيا الحبيبة

مُساهمة من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع في 2013-02-13, 8:36 am

اعلنت وزارة الداخلية أن برنامج تامين المدن الليبية قد انطلق في أكثر من مدينة ويمنع اثناء تنفيذ التأمين التجول او الدخول او الخروج بالسلاح منعا باتا إلا باذن من وزير الداخلية او رئيس الاركان العامة للجيش الليبي . وشددت الوزارة ان أي سلاح يضبط بالمخالفة سيتم احالته وصاحبه الى القضاء . وأفاد الناطق الرسمي باسم الوزارة " مجدي العرفي" وكالة الانباء الليبية أن الوزارة تؤكد على ان اغلب اقسام المرور والتراخيص قد بدأت في ضبط المركبات التي تتجول بدون لوحات معدنية وبالزجاج المعتم . وحث ..." العرفي" كافة العناصر المستهدفة في عملية التأمين ضرورة التصدي لظاهرة الهجرة غير الشرعية والتسول والتعامل معها وفق النصوص القانونية . وأكد الناطق الرسمي ان وزارة الداخلية تهيب بالكتائب غير الشرعية ضرورة الانضواء تحت وزارتي الدفاع والداخلية او تفكيك نفسها ، وعلى المستهدفين في عملية التامين ضرورة حصر الكتائب غير المعتمدة وتحديد اماكنها .

==
دعت وزارة الداخلية أهالي الأحياء السكنية كافة بضرورة التنسيق مع الغرف الأمنية المشتركة بالمدن أثناء قيامهم بتأمين الاحتفالات بالذكرى الثانية لثورة السابع عشر من فبراير المجيدة . واعتبرت الوزارة حسب ما أفاد به ناطقها الرسمي " مجدي العرفي " اليوم الثلاثاء وكالة الأنباء الليبية - أن تأمين الأحياء من قبل سكانها ظاهرة حضارية ، وأن وزارة الداخلية تحيي المواطنين كافة على هذا الوعي والمساندة لرجال الأمن .

==

- أعلنت مديرية الأمن الوطني بمدينة بنغازي صباح اليوم الثلاثاء أنها ستشرع في حصر الأخوة السوريين المقيمين بالمدينة. وتهيب المديرية بالمعنيين سرعة الاستجابة والتوجه إلى أقرب مركز شرطة بمدينة بنغازي لإتمام إجراءات حصرهم واستلام البطاقات المخصصة لهذا الشأن . وأوضحت مصادر بالمديرية لوكالة الأنباء الليبية أن الأجهزة الأمنية ستباشر في اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين بعد مرور أسبوع على نشر هذا الإعلان.
تهيب وزارة الداخلية بالمواطنين السوريين المتواجدين على الأراضي الليبية ضرورة التوجه وبشكل فوري إلى مديريات الأمن لتقديم بياناتهم الشخصية للحصول على بطاقة للاقامة سارية الصلاحية لمدة محدودة . وأفاد الناطق الرسمي باسم الوزارة " مجدي العرفي" وكالة الأنباء الليبية اليوم الثلاثاء - بأن وزارة الداخلية ستشرع بايقاف كل من يخالف ماورد في هذا الاعلان . .

==

أعلنت وزارة الداخلية ، تعليق الدخول والخروج من المنافذ البرية الشرقية ، والغربية - بما فيها منفذا رأس اجدير وامساعد - وذلك بداية من يوم الغد الأربعاء ، وحتى نهاية يوم الاثنين الموافق 18 من شهر فبراير الجـاري ، داعية الجـهات المختـصة كـافة إلى متـابعة تنـفيذ هذه التعليمات . وأكد الناطق الرسمي باسم الوزارة " مجدي العرفي" لوكالة الأنباء الليبية - أن هذا الإجراء جاء استنادا إلى قرار إدارة الأزمة المكلفة باتخاذ التدابير الأمنية ، وماعرضه رئيس الحكومة المؤقتة عبر وسائل الإعلام . كما أوضحت وزارة الداخلية بأن حركة الطيران الدولي ستقتصر على مطاري بنغازي وطرابلس خلال هذه الفترة ، مع استمرار الرحلات الداخلية بشكل اعتيادي في باقي المطارات ، مؤكدة أن هذه الإجراءات هي مجرد تدابير أمنية فقط لا غير .
وفي سياق متصل .... قال مدير مطار بنينا جمال العقيلي إن مطار طرابلس وبنينا لن يشملهم قرار رئيس الوزراء علي زيدان المتعلق بغلق حدود ليبيا مع تونس ومصر لمدة أربعة أيام.


==
تشهد شوارع وأحياء مدينة بنغازى هذه الايام حملات نظافة تطوعية واسعة استعدادا للاحتفالات الشعبية بمناسبة الذكرى الثانية لثورة 17 فبراير لاظهار المدينة بالمظهر الذي يليق بهذه المناسبة العظيمة .
وذكر مراسلو وكالة الانباء الليبية فرع بنغازي أن هذا الحراك الشعبى التطوعى جاء بمشاركة عدد من نشطاء مؤسسات المجتمع المدنى وأهالى وسكان أحياء بنغازي الذين تفاعلوا مع هذه الحملات التلقائية وشاركوا فى أعمال النظافة وإزالة الاوساخ والاتربة من الطرقات العامة والساحات الواقعة باحيائهم السكنية وابراز جماليتها وتزيين الشوارع بصور الشهداء واعلام الاستقلال . وأضافوا أن شباب منطقة السلمانى السكنية قاموا بتجميل وتزين جزيرة الدورات " الجرات " وتنظيف عدد من الشوارع بالمنطقة ، في حين قام شباب منطقة رأ س اعبيدة بازالة الاوساخ والمخلفات من نواصى الطرق العامة وتهذيب الاشجار بالحى السكنى المحيط بحديقة الاجلاء .. كما نظم شباب منطقة حى الزيتون السكني حملة تطوعية استهدفت تنظيف عدد من الشوارع والميادين وازالة كل ما من شانه تشويه المنظر العام بالحى ، بينما شهد شارع عشرين حملة نظافة قام بها شباب المنطقة شملت الشارع الرئيسى وبعض الشوارع الفرعية تم خلالها أزالة الاتربة والاوساخ والاتربة من على الارصفة والساحات العامة . وأكد عدد من شباب هذه الاحياء السكنية في تصريحات لوكالة الانباء الليبية أن هذه الحملات التطوعية ستتواصل على مدى الايام القادمة ، وبانهم سيقومون بالمحافظة على الامن والامان باحيائهم السكنية وردع كل من يحاول المساس بأمن اهالها.

==

أكد المؤتمر الوزاري الدولي المنعقد حاليا في فرنسا دعمه التام للحكومة الليبية في عزمها على تطوير الأمن والعدالة وسيادة القانون وفقا لما جاء في الوثيقة المقدمة للمؤتمر ، وبناء دولة أمنة ومزدهرة وديمقراطية ، والتغلب على اعلى تحديات القائمة في مجالات الأمن القومي وسيادة القانون والعدالة . وجدد الشركاء الدوليون في بيان صدر اليوم بباريس في ختام أعمال مؤتمرهم تأكيد دعمهم للشب الليبي بضرورة تحقيق الإلتزام على نحو مدروس ومنسق ، بالانسجام مع مبادئ القيادة الليبية وتولي ليبيا زمام أمورها الوطنية ، وفقا للاحتياجات والأولويات التى أعلنتها الحكومة الليبية .

==

اجتمع وزير الداخلية العميد " عاشور شوايل" ظهر اليوم الثلاثاء بطرابلس مع القائم بأعمال سفارة لبنان لدى ليبيا " حسن صالح" . وتم خلال الاجتماع استعراض العلاقات الليبية اللبنانية وسبل تطوير التعاون الثنائي خاصة في المجال الامني وتبادل الزيارات والخبرات بين المختصين بوزارتي الداخلية في البلدين . ودعا السفير اللبناني وزير الداخلية بزيارة لبنان لبحث التعاون في المجالات الامنية كافة .

==

أكد وزير الإعلام في الحكومة المؤقتة " يوسف الشريف " أن وزارة الإعلام المستحدثة لن تكون سيفاً مسلطاً على الكلمة الحرة وأنها ستقف دائماً إلى جانب حرية الإعلام وحرية التعبير والكلمة . واعتبر الوزير في تصريح حصري لوكالة الأنباء الليبية وقناة ليبيا الفضائية أمس الاثنين ، بأن التخوف من استحداث وزارة للإعلام كان منطقياً ومشروعاً بسبب تجربة ليبيا السلبية مع وزارات الإعلام والتي أضرت بالكل وخاصة العاملين في القطاع . وثمن " الشريف " ما حققته ثورة السابع عشر من فبراير من إنجازات ، كان أعظمها حرية التعبير والرأي والاجتهاد بحيث أصبح المرادف لاسم ليبيا ، هي ليبيا الحرة . وطمأن الوزير في تصريحه من وصفهم باالغاضبين من بعض الممارسات الإعلامية بعد الثورة بالقول " إننا امتلكنا حريتنا في الكلام والرأي والتعبير والاجتهاد ولن نفرط فيها ، لأن التفريط في الحرية يعني التفريط في الوطن ". وشدد الشريف على أن الوزارة المستحدثة لن تكون أداة للقمع وتكميم الأفواه ، بل ستكون مدافعة ومساندة لحرية الإعلام .. معتبراً مهمتها ليست بالسهلة ، لكنه أكد أن الوزارة ستعمل بكل قدراتها على إزالة التخوف الذي قد ينتاب البعض . كما أوضح السيد الوزير في تصريحه لوكالة الأنباء الليبية وقناة ليبيا الفضائية ، أن من بين مهام الوزارة الأساسية ، هي محاولة تنظيم العشوائية والتلبك الذي يعيشه قطاع الإعلام حاليا. وقال " إننا نستطيع أن نقول أنه وجه سيء ، ولكن أجمل ما فيه أن الجميع يستطيع أن يتكلم بمطلق الحرية . مبيناً أنه مهما كانت سلبيات هذا التخبط فإنه وبحتمية التغيير وتصحيح مسار الإعلام فلن يستمر . وتعهد وزير الإعلام بأنه سيعمل على تصحيح مسار الإعلام ، ووضعه على الطريق الصحيح .. معرباً عن أمله في مساندة الجميع للوزارة وتمكينها من أداء هذه المهمة ، وبالأخص من أصحاب الكلمة والرأي ، وذلك لبناء إعلام حر في ليبيا الجديدة.

==

أكد المرصد الليبي لحقوق الإنسان على حق المواطن الليبي في التظاهر والتعبير عن رأيه بالطرق السلمية . ودعا المرصد - فى بيان له صدر فى أعقاب الاجتماع الذي عقدته جمعيته العمومية يوم أمس ببنغازي - لمناقشة ما يثار بشأن المظاهرة المزمع قيامها فى الخامس عشر من شهر فبراير الجاري الحكومة إلى تأمين الأجواء المناسبة للمتظاهرين ، وأن تتخذ التدابير اللازمة ، والإجراءات الصارمة فى حق كل من ينحرف على المسار الصحيح وغير اللائق للمظاهرة وعدم عرقلتها . وعبّر المرصد - فى بيانه - عن أمله بأن يصل الليبيون فى التعبير عن حقوقهم إلى الهدف المنشود والمرجو ، والذى من شأنه رفع مستوى الأمن فى ليبيا ، وتحقيق الرفاهية ، وسبل العيش الكريم ، الذى يضمن كرامة الإنسان ، ويصون حرمته . هذا وقررت الجمعية العمومية للمرصد الليبي لحقوق الإنسان ، تشكيل لجنة للتقصى ورصد ما قد يحدث من تداعيات أثناء التظاهرة ، في أنحاء ليبيا كافة.

==

اغتيل ظهر اليوم الثلاثاء فى منطقة الكفرة الجديدة ” السويدية ” الشاب أسليم أبوبكر أسليم من قبل شباب مسلحين وبحسب مصدر “وكالة أنباء التضامن” فإن المغدور كان ينوي استلام مرتبه من مصرف الوحدة بالمنطقة المذكورة وفوجئ بإطلاق النار على سيارته التي كان بداخلها من قبل ثلاثة مسلحين .
و كان برفقة المتوفى المواطن عبدالحميد الطيب وهو الآن فى حالة حرجة داخل غرفة العناية المركزة إثر إصابته أعلى القلب.
ولفت مراسل “وكالة أنباء التضامن” إلى أن مدينة الكفرة تشهد هذه الأثناء حالة طوارئ للجيش الموجود لحماية الكفرة وحالة استنفار قصوى في أرجاء المدينة.

==
وصف وزير الإسكان والمرافق علي الشريف القرار رقم 62 لسنة 2013 بشأن نقل تبعية هيئة المشروعات العامة إلى ديوان مجلس الوزراء بـ "المربك".

==.

هنأت الحكومة المؤقتة الشعب الليبي بمناسبة الذكرى الثانية لثورة السابع عشر من فبراير ، مُعلنة عن جملة من الإجراءات والتدابير الأمنية لتأمين الاحتفالات الشعبية بهذه المناسبة.
وأكد رئيس الحكومة “علي زيدان” في بيان صحفي أمس الاثنين أن الحكومة والمؤتمر الوطني العام حريصان على حفظ مكاسب الثورة ولن يسمحا بالمساس بها ، مطمئنا المواطنين باستتباب الأوضاع الأمنية في البلاد.
وأوضح زيدان أنه تم اتخاذ حزمة من التدابير الأمنية تتعلق بضبط الحدود وحمايتها ، ومراقبة حركة المطارات ، واقتصار الرحلات الخارجية على مطاري طرابلس وبنغازي بدءا من الساعة الثانية والنصف من صباح يوم 14 فبراير وحتى نهاية يوم 18 من نفس الشهر.
وأضاف ” من ضمن هذه الإجراءات أيضا ، وقف حركة المرور بالمنافذ البرية مع تونس ، ومصر كإجراء أمني تحوطي مؤقت ينتهي بهذا التاريخ وذلك تحسبا لكل من يحاول اختراق أمن البلاد”.

==

قال عضو المؤتمر الوطني العام علاء الدين مصطفى المقريف اليوم الثلاثاء، إن” الجلسة المسائية للمؤتمر ستناقش التوصيات المقدمة للمؤتمر في الأسابيع الماضية”.
وأضاف المقريف لــ”وكالة أنباء التضامن” إن المؤتمر لديه 24 توصية داخلية تخص المؤتمر وأخرى خارجية تم تحديد ذات الأولوية منها وذات الطابع التنفيذي تم إحالتها إلى الوزارات المختصة”.
وتابع إن” من بين أهم هذه التوصيات هي تنظيم عمل المؤتمر وأبرزها غياب أعضاء المؤتمر، وقانون العدالة الانتقالية الذي يحظى بإقبال شعبي كبير.”
وأشار عضو المؤتمر الوطني العام أنه ” من المحتمل مناقشة قانون العزل السياسي اليوم في الجلسة المسائية ، لافتاً إلى أنه من الصعب أن يعرض القانون في الأيام القادمة حيث سيهيمن قانون العدالة الانتقالية على أغلب جلسات المؤتمر” .
وأوضح المقريف أن” هناك مطالبة من قبل أعضاء المؤتمر بتمديد الجلسات،مشيراً إلى أن هناك مطالبة أيضاً بتمديد جلسات المؤتمر الخاصة بقانون العدالة الانتقالية لتأخذ أكبر حيز من النقاش وتم تحديد الجلسة يوم غدٍ الأربعاء”.

==

أقر المؤتمر الوطني العام في جلسته الصباحية اليوم الثلاثاء، المصادقة على الاتفاقية الدولية لضمان حقوق المعاقين ذوي الاحتياجات الخاصة بجميع الفئات.
وقال عضو المؤتمر الوطني العام علاء الدين المقريف لــ”وكالة أنباء التضامن” إن قانون تعديل الأحوال المدنية الذي عرض اليوم على المؤتمر أجل لجلسات أخرى لم يتم تحديد موعدها نظراً لأن القانون يحتاج إلى كثير من التوضيحات.
وأكد المقريف على أن” المؤتمر إذا لم يناقش قانون تعديل الأحوال المدنية بشكل جيد سيحدث كارثة”، مشيراً إلى أن هناك من سيستغل نقاط الضعف في هذا القانون”.
وأضاف ” ربما نحتاج إلى مستشارين متخصصين في الأحوال المدنية والقانونية ، ومن الممكن أن نستعين بخبراء عرب و أجانب تكون أطرافا محايدة وليست ذات توجهات ” ،لافتاً إلى أن هناك إلحاحا على هذا الموضوع وأن لجنة المواصلات أقرت بأن نُحضر هؤلاء المستشارين حتى نستطيع عرض اقتراحاتنا بطريقة صحيحة.
كما أشار إلى أن ” هناك بعض الأشخاص زوروا بعضا من أسمائهم وكتيبات العائلة الخاصة بهم في عهد النظام السابق لأسباب شخصية بحتة أو للهروب من النظام السابق “.

==

نظم عدد من موظفي وزارة الثقافة ببنغازي احتجاجا أمام مبنى الوزارة ضد ما قالوا إنها سياسات إدارية غير متوافق عليها لوزير الثقافة الحبيب الأمين.

==

أعلنت رابطة علماء ليبيا بمدينة بنغازي وضواحيها عن امتناع منتسبيها من العلماء من المشاركة في المسيرات المقررة في الـ15 من فبراير في الذكرى الثانية للثورة خوفاً من وقوع الفتنة وحضور الضرر وبروز الفرقة وشيوع الفوضى وتسلل المخربين.
وأكدت رابطة علماء ليبيا في مدينة بنغازي وضواحيها في بيان لها تحصلت” وكالة أنباء التضامن” على نسخة منه عن امتناع كافة منتسبيها من العلماء من المشاركة في المظاهرات خوفاً من تغلغل المجرمين والمخربين بحسب البيان،مشيرةً إلى أن دماء المسلمين مصونة وأموالهم محفوظة وأمانهم مطلوب ودفع المفسدة مقدم على جلب المصلحة.
وأعرب البيان عن خشية ما يترتب على هذه المظاهرات في هذا الوقت العصيب الذي تمر به البلاد من فوضى واضطراب في ظل وضع أمني هش وحدود مستباحة وسلاح منتشر وأعداء متربصين بحسب وصف البيان.
وطالبت الهيئة في ختام بيانها المؤتمر الوطني العام والحكومة المؤقتة بتحسين أدائهما وأن يتفرغا لصريح مهامها بوضع جدول زمني لكل مطلب مشروع من مطالب المواطنين.

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~

عبدالحفيظ عوض ربيع
النائب الأول للمشرف العام
النائب الأول للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 71924
العمر : 50
رقم العضوية : 13
قوة التقييم : 210
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخبار متفرقة من ليبيا الحبيبة

مُساهمة من طرف يوسف بوعيشه في 2013-02-13, 9:05 am

يااخي عبدالحفيظ انا لان في درنه اسلحه منتشر عند دخولي درنه لقديني بواب معليش اي زي عسكري اوكتيبه اين اعلن وزاره الداخليه

يوسف بوعيشه
عقيد
عقيد

ذكر
عدد المشاركات : 835
العمر : 35
رقم العضوية : 166
قوة التقييم : 6
تاريخ التسجيل : 25/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخبار متفرقة من ليبيا الحبيبة

مُساهمة من طرف ولد الجبل في 2013-02-13, 9:32 am

مشكور اخي عبدالحفيظ علي متابعة الاخبار المحليه .... بارك الله فيك

ولد الجبل
مشير
مشير

ذكر
عدد المشاركات : 6676
العمر : 73
رقم العضوية : 2254
قوة التقييم : 116
تاريخ التسجيل : 05/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخبار متفرقة من ليبيا الحبيبة

مُساهمة من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع في 2013-02-13, 3:37 pm

مشكورين على المتابعه

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~

عبدالحفيظ عوض ربيع
النائب الأول للمشرف العام
النائب الأول للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 71924
العمر : 50
رقم العضوية : 13
قوة التقييم : 210
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخبار متفرقة من ليبيا الحبيبة

مُساهمة من طرف homeland في 2013-02-13, 10:46 pm

شكرااا،، استاذ عبدالحفيظ عوض

homeland
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 6396
العمر : 38
رقم العضوية : 6733
قوة التقييم : 37
تاريخ التسجيل : 22/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى