منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
»  ٥ فروق واضحة بين ميسي ورونالدو
2018-06-23, 11:20 am من طرف STAR

» تسليم شحنة أدوية إلى المخزن المركزي بدرنة
2018-06-23, 11:12 am من طرف STAR

» منفذ أمساعد يصدر جملة تنبيهات للمسافرين الليبيين عبره..تعرف عليها
2018-06-23, 11:12 am من طرف STAR

» تونس ترفع أسعار الوقود للمرة الثالثة هذا العام
2018-06-23, 11:10 am من طرف STAR

» صنع الله من فيينا : نطمح في زيادة إنتاج ليبيا إلى 2 مليون برميل يومياً بحلول عام 2022
2018-06-23, 11:10 am من طرف STAR

» حمزة التريكي : ” الجضران ” يتواجد بمصراتة في ضيافة ” دامونه”
2018-06-23, 11:08 am من طرف STAR

» جضران يفرق مسلحيه والمعارضة التشادية فى الوديان ويصل إلى مصراتة رفقة أبوزيان
2018-06-23, 11:08 am من طرف STAR

» قسم الصيانة في شركة البريقة يشرع بأعمال صيانة أسطوانات الغاز
2018-06-23, 11:07 am من طرف STAR

» مدينة كفاريلي في جورجيا
2018-06-23, 10:59 am من طرف STAR

» ما الذي يفعله الجري لدماغك؟
2018-06-23, 10:58 am من طرف STAR

»  من غير تكاليف.. بالأفوكادو والعسل حافظى على نضارة بشرتك فى فصل الصيف
2018-06-23, 10:57 am من طرف STAR

» طريقة بسيطة لقراءة الرسائل المحذوفة على واتساب!
2018-06-23, 10:56 am من طرف STAR

» أفضل أطعمة تحافظ على رئتيك
2018-06-23, 10:56 am من طرف STAR

»  إكتئاب الدورة الشهرية وطريقة علاجه
2018-06-23, 10:55 am من طرف STAR

» حدث في مثل هذا اليوم June 23, 2018
2018-06-23, 10:52 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


عناوين الاخبار ليوم الاربعاء 13-2-2013

اذهب الى الأسفل

عناوين الاخبار ليوم الاربعاء 13-2-2013

مُساهمة من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع في 2013-02-13, 3:40 pm

عناوين الاخبار ليوم الاربعاء 13-2-2013
**

مدينة بنغازي تبدأ في التزين و الابتهاج استعداد لاحتفالات ثورة 17 فبراير ، واصوات التكبير ترتفع من مساجد المدينة ، و موظفو عدد من المصالح الحكومية يتطوعون بحراسة المؤسسات الحكومية العاملين فيها .
**
وزارة الداخلية تمنع التجول بالسلاح منعا باتا الا باذن من وزير الداخلية أو رئيس الاركان ، وتؤكد أن أي سلاح يضبط بالمخالفة سيتم إحالة صاحبه إلى القضاء
**
مصلحة الطيران المدني بوزارة المواصلات والنقل تؤكد بأن الرحلات الجوية الدولية القادمة و...المغادرة سوف تقتصر على مطاري طرابلس وبنينا الدوليين ، خلال الفترة من يوم 14 فبراير إلى يوم 18 فبراير ، و أنه لا تأثير على الرحلات الداخلية في جميع المنافذ الجوية بليبيا .
**
وزير الخارجية والتعاون الدولي الدكتور " محمد أمحمد عبدالعزيز " يشدد على رفض ليبيا الكامل لتواجد أى قوات أجنبية فوق أراضيها ، و أن ما تطلبه ليبيا ما نطلبه من شركائها الدوليين المساعدة في التدريب والتأهيل .
**
البيان الختامي للمؤتمر الدولي لدعم ليبيا في باريس يؤكد حرص وسعي أصدقاء ليبيا إلى الوقوف إلى جانبها و اعتماد برامج عملية ومشاريع تنفيدية تهدف إلى بناء قاعدة أمنية تطال كل المنظومة الأمنية وتطوير كوادرها .
**
وزير الخارجية الفرنسي يقول ان بلاده اقترحت نشر بعثة أوروبية مشتركة تتولى تقديم المشورة الفنية في مجال إدارة ومراقبة الحدود بليبيا ، مشيرا إلى أن بلاده بصدد مساعدة ليبيا في بناء وحدات من ضباط الجيش وأفراد الشرطة وبناء قدراتها البرية والبحرية
**
المؤتمر الدولي الوزاري يعتمد الخطتين بالوثيقة المقدمة للمؤتمر والمتعلقة بتطوير الأمن القومي والعدالة وسيادة القانون
**
اقتراح ايطالي لعقد الاجتماع الوزاري القادم في الوقت المناسب مع ليبيا وبالتنسيق مع جميع الفاعلين الدوليين المعنيين .، و السفارة الايطالية بليبيا تدرس اعادة افتتاح القنصلية في بنغازي الفترة القادمة .
**
من المقرر أن يناقش المؤتمر الوطني العام جلسة استثنائية حزمة من القوانين و التشريعات من بينها القانون الخاص بالمصابين أثناء الحرب وذوي الاعاقة المستديمة المقدم من جمعية ابطال ليبيا . كما سيناقش قانون العدالة الانتقالية ، وقانون انشاء المفوضية العليا للانتخابات وقانون العزل السياسي إذا ما إنتهت اللجنة المشكلة المكلفة باعداده من أعمالها .
**
ليبيا تطعن على قرار المحكمة الجنائية بتسليم رئيس مخابرات القذافي عبدالله السنوسي ، و تقول أنها قادرة على محاكمة مسؤولي نظام السابق .

**
من المتوقع أن يزوررئيس الحكومة المؤقتة "علي زيدان" تركيا قريبا لحضور حفل تخريج (800) ضابط شرطة ليبي بعد تلقيهم دورات تدريبية
**
الحكومة الإيرانية تُطالب مواطنيها بعدم السفر إلى ليبيا الا للضرورة بناءا على طلب من السلطات الليبية .

**
انفجار عبوة ناسفة بفندق اللؤلؤة بمدينة درنة يلحق اضرارا بالفندق و بعض السيارات من دون وقوع أي اصابات بشرية
**
وزير المواصلات عبدالقادر العايب يبحث مع وزير المواصلات التركي الذي يزور ليبيا ، يبحث معه آلية استكمال الشركات التركية لمشاريعها المتوقفة في ليبيا .
**
بعد إجرائها للصيانة على بعض من وحدات التوليد الكهربائي ، الشركة العامة للكهرباء تصل لمستوى قياسي من انتاج الطاقة الكهربائية بلغ 6215 ميجا وات
**مشاهدة المزيد
صورة: ‏عناوين الاخبار ليوم الاربعاء 13-2-2013 ** مدينة بنغازي تبدأ في التزين و الابتهاج استعداد لاحتفالات ثورة 17 فبراير ، واصوات التكبير ترتفع من مساجد المدينة ، و موظفو عدد من المصالح الحكومية يتطوعون بحراسة المؤسسات الحكومية العاملين فيها . ** وزارة الداخلية تمنع التجول بالسلاح منعا باتا الا باذن من وزير الداخلية أو رئيس الاركان ، وتؤكد أن أي سلاح يضبط بالمخالفة سيتم إحالة صاحبه إلى القضاء ** مصلحة الطيران المدني بوزارة المواصلات والنقل تؤكد بأن الرحلات الجوية الدولية القادمة والمغادرة سوف تقتصر على مطاري طرابلس وبنينا الدوليين ، خلال الفترة من يوم 14 فبراير إلى يوم 18 فبراير ، و أنه لا تأثير على الرحلات الداخلية في جميع المنافذ الجوية بليبيا . ** وزير الخارجية والتعاون الدولي الدكتور " محمد أمحمد عبدالعزيز " يشدد على رفض ليبيا الكامل لتواجد أى قوات أجنبية فوق أراضيها ، و أن ما تطلبه ليبيا ما نطلبه من شركائها الدوليين المساعدة في التدريب والتأهيل . ** البيان الختامي للمؤتمر الدولي لدعم ليبيا في باريس يؤكد حرص وسعي أصدقاء ليبيا إلى الوقوف إلى جانبها و اعتماد برامج عملية ومشاريع تنفيدية تهدف إلى بناء قاعدة أمنية تطال كل المنظومة الأمنية وتطوير كوادرها . ** وزير الخارجية الفرنسي يقول ان بلاده اقترحت نشر بعثة أوروبية مشتركة تتولى تقديم المشورة الفنية في مجال إدارة ومراقبة الحدود بليبيا ، مشيرا إلى أن بلاده بصدد مساعدة ليبيا في بناء وحدات من ضباط الجيش وأفراد الشرطة وبناء قدراتها البرية والبحرية ** المؤتمر الدولي الوزاري يعتمد الخطتين بالوثيقة المقدمة للمؤتمر والمتعلقة بتطوير الأمن القومي والعدالة وسيادة القانون ** اقتراح ايطالي لعقد الاجتماع الوزاري القادم في الوقت المناسب مع ليبيا وبالتنسيق مع جميع الفاعلين الدوليين المعنيين .، و السفارة الايطالية بليبيا تدرس اعادة افتتاح القنصلية في بنغازي الفترة القادمة . ** من المقرر أن يناقش المؤتمر الوطني العام جلسة استثنائية حزمة من القوانين و التشريعات من بينها القانون الخاص بالمصابين أثناء الحرب وذوي الاعاقة المستديمة المقدم من جمعية ابطال ليبيا . كما سيناقش قانون العدالة الانتقالية ، وقانون انشاء المفوضية العليا للانتخابات وقانون العزل السياسي إذا ما إنتهت اللجنة المشكلة المكلفة باعداده من أعمالها . ** ليبيا تطعن على قرار المحكمة الجنائية بتسليم رئيس مخابرات القذافي عبدالله السنوسي ، و تقول أنها قادرة على محاكمة مسؤولي نظام السابق . ** من المتوقع أن يزوررئيس الحكومة المؤقتة "علي زيدان" تركيا قريبا لحضور حفل تخريج (800) ضابط شرطة ليبي بعد تلقيهم دورات تدريبية ** الحكومة الإيرانية تُطالب مواطنيها بعدم السفر إلى ليبيا الا للضرورة بناءا على طلب من السلطات الليبية . ** انفجار عبوة ناسفة بفندق اللؤلؤة بمدينة درنة يلحق اضرارا بالفندق و بعض السيارات من دون وقوع أي اصابات بشرية ** وزير المواصلات عبدالقادر العايب يبحث مع وزير المواصلات التركي الذي يزور ليبيا ، يبحث معه آلية استكمال الشركات التركية لمشاريعها المتوقفة في ليبيا . ** بعد إجرائها للصيانة على بعض من وحدات التوليد الكهربائي ، الشركة العامة للكهرباء تصل لمستوى قياسي من انتاج الطاقة الكهربائية بلغ 6215 ميجا وات **‏

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~

avatar
عبدالحفيظ عوض ربيع
النائب الأول للمشرف العام
النائب الأول للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 72441
العمر : 52
رقم العضوية : 13
قوة التقييم : 222
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى