منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» لا تلقه في القمامة.. هكذا يمكنك الاستفادة من هاتفك الآيفون إذا كُسر
اليوم في 9:05 am من طرف STAR

» أكثر العجائب الأثرية غموضا في العالم
اليوم في 8:59 am من طرف STAR

» صداع الجيوب الأنفية.. كيف توقفه؟
اليوم في 8:56 am من طرف STAR

» 4 نصائح مهمة قبل شراء أي هاتف ذكي جديد في 2018
اليوم في 8:52 am من طرف STAR

» فيديو مؤثر.. وحيد قرن يرضع من أمِّه الميتة بعدما اقتُلع قرنها بوحشية! ماذا حل بالصغير؟
اليوم في 8:45 am من طرف STAR

» أب يقيّد ابنتيه التوأم ويغتصبهما لأكثر من 10 سنوات
اليوم في 8:42 am من طرف STAR

» عمرها 2100 عام وما زال جلدها وشعرها ورموشها كما هي.. شاهد أفضل مومياء في العالم
اليوم في 8:40 am من طرف STAR

» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
اليوم في 8:31 am من طرف STAR

» اطول كلمة في القرءان
أمس في 10:18 pm من طرف labraq

» قصيدة تقرأ مدح وذم
أمس في 9:59 pm من طرف labraq

» ما اروع الجمال والمروج يا جمال المروج
أمس في 9:51 pm من طرف labraq

» الجمع الذي لا واحد له
أمس في 9:37 pm من طرف labraq

» الواوين
أمس في 9:33 pm من طرف labraq

» من روائع اللغة العربية في الضبط والتشكيل واختلاف المعنى
أمس في 9:23 pm من طرف labraq

» قُل ولا تقُل في اللغة العربية
أمس في 8:36 pm من طرف labraq

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


المكتب الإعلامي لرئاسة الإركان بالجيش الليبي...

اذهب الى الأسفل

المكتب الإعلامي لرئاسة الإركان بالجيش الليبي...

مُساهمة من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع في 2013-02-15, 5:27 pm

المكتب الإعلامي لرئاسة الإركان بالجيش الليبي...

تفند رئاسة الأركان العامة للجيش الليبي يوم أمس ماتناقلته بعض القنوات الفضائية بشان هبوط طائرة بقاعدة بنينا الجوية القادمة من قاعدة طرابلس معيتيقة يوم الخميس الموافق 7 فبراير الجاري وعلى متنها... صناديق خمر. ونعلن أن هذه الطائرة ليست طائرة عسكرية وإنما هى طائرة مستأجرة من شركة خاصة وان صناديق الخمر التي كانت على متنها تخص شخص لا يتبع الجيش الليبي وانه تم القبض على الشخص المتهم في هذه القضية من قبل الشرطة العسكرية وأحيل الى النيابة العسكرية في بنغازي على اعتبار أن الجريمة ارتكبت داخل قاعدة عسكرية وهو الآن رهن التوقيف بأمر من النيابة العسكرية وقيد التحقيق كما نلفت الانتباه بان ما نشر من اخبارحول هذه القضية هو غير صحيح ومحض افتراء وكذب المراد به زح المؤسسة العسكرية في مثل هذه الجرائم والفضائح .

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~

avatar
عبدالحفيظ عوض ربيع
النائب الأول للمشرف العام
النائب الأول للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 72423
العمر : 52
رقم العضوية : 13
قوة التقييم : 222
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المكتب الإعلامي لرئاسة الإركان بالجيش الليبي...

مُساهمة من طرف التمساح في 2013-02-15, 5:57 pm

ياسياده النائب القنوات الليبيه الخاصه ينطبق عليهم المثل الشعبي الذي يقول (اسمع بالحامي دار ما ايقطع المزامط ) والحقيقه اصبح مصدر هدم وفتنه ......شكرأ
avatar
التمساح
فريق
فريق

عدد المشاركات : 3270
العمر : 59
رقم العضوية : 12
قوة التقييم : 18
تاريخ التسجيل : 01/02/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المكتب الإعلامي لرئاسة الإركان بالجيش الليبي...

مُساهمة من طرف ولد الجبل في 2013-02-15, 7:16 pm

ما نعرفه ان القنوات الليبية لم ترق الي مستوى الاعلام المسئول حتى تكون مصدر ثقة ........ وشكرا
avatar
ولد الجبل
مشير
مشير

ذكر
عدد المشاركات : 7030
العمر : 74
رقم العضوية : 2254
قوة التقييم : 133
تاريخ التسجيل : 05/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المكتب الإعلامي لرئاسة الإركان بالجيش الليبي...

مُساهمة من طرف فرح البلاد في 2013-02-16, 12:13 am

لاحول ولاقوة إلآبالله العلي العظيم.....كلها محاولات يائسة لإفشال الجيش الليبي الحر.....ولكن هيهات,,,إن ربك لبالمرصاد
avatar
فرح البلاد
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 5645
العمر : 44
رقم العضوية : 9798
قوة التقييم : 62
تاريخ التسجيل : 24/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المكتب الإعلامي لرئاسة الإركان بالجيش الليبي...

مُساهمة من طرف الكابتن في 2013-02-16, 4:54 am

ياما تريد تسمع ... وكله كذب
مشكور يا نائب

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
الكلمة الطيبة صدقة
A good word is charity
avatar
الكابتن
المشرف العام للمنتدي
المشرف العام للمنتدي

ذكر
عدد المشاركات : 14584
العمر : 49
رقم العضوية : 1
قوة التقييم : 423
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المكتب الإعلامي لرئاسة الإركان بالجيش الليبي...

مُساهمة من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع في 2013-02-16, 6:23 pm


-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~

avatar
عبدالحفيظ عوض ربيع
النائب الأول للمشرف العام
النائب الأول للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 72423
العمر : 52
رقم العضوية : 13
قوة التقييم : 222
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المكتب الإعلامي لرئاسة الإركان بالجيش الليبي...

مُساهمة من طرف homeland في 2013-02-17, 8:52 am

تفتك ليبيا من المنقوش تمشى امورها بأدن الله تمام..........
em-flag-ly em-flag-ly em-flag-ly
avatar
homeland
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 6396
العمر : 39
رقم العضوية : 6733
قوة التقييم : 37
تاريخ التسجيل : 22/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المكتب الإعلامي لرئاسة الإركان بالجيش الليبي...

مُساهمة من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع في 2013-02-17, 10:01 am

em-flag-ly

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~

avatar
عبدالحفيظ عوض ربيع
النائب الأول للمشرف العام
النائب الأول للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 72423
العمر : 52
رقم العضوية : 13
قوة التقييم : 222
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المكتب الإعلامي لرئاسة الإركان بالجيش الليبي...

مُساهمة من طرف اسماعيل ادريس في 2013-02-20, 3:18 pm

اعلام مؤدلج مهمته تعكير الجو ونشر الفتن فقط لاغير
ورئاسة الاركان رئيسها مسير وليس مخير
يعني لثنين مضروبين بعصاه وحده
شكـــــــــــ ــــــــــــــرآ وبــــــــــــــــارك الله فيـــــــــــــــــكـ
avatar
اسماعيل ادريس
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 15213
العمر : 43
رقم العضوية : 1268
قوة التقييم : 66
تاريخ التسجيل : 28/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى