منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» مباريات السبت 23/9/2017 والقنوات الناقلة
اليوم في 11:29 am من طرف STAR

» مبارايات الاحد 24/9/2017 والقنوات الناقلة
اليوم في 11:28 am من طرف STAR

» مباريات الاثنين 25/9/2017 والقنوات الناقلة
اليوم في 11:27 am من طرف STAR

» مباريات الثلاثاء 26/9/2017 والقنوات الناقلة
اليوم في 11:27 am من طرف STAR

» مباريات الاربعاء 27/9/2017 والقنوات الناقلة
اليوم في 11:26 am من طرف STAR

» مباريات الخميس 28/9/2017 والقنوات الناقلة
اليوم في 11:26 am من طرف STAR

» مباريات الجمعة 29/9/2017 والقنوات الناقلة
اليوم في 11:25 am من طرف STAR

» إنْتَاج لِيبيا مِن النّفط يُقارِب 900 ألف بِرمِيل يَومِيا
اليوم في 11:12 am من طرف STAR

» شاهدها في فيلم وثائقي فبدأ رحلة البحث عنها حتى جلبها إلى أرضه.. مزارع تركي ينتج ذرة بتسعة
اليوم في 11:02 am من طرف STAR

» أقوى بـ4000 مرة من قنبلة هيروشيما.. تعرّف على القنبلة الهيدروجينية التي يهدّد الزعيم الكور
اليوم في 11:00 am من طرف STAR

» ترامب يربي سمكة قرش.. وآل كارداشيان أسوأ جيران .. مشاهير لن تتمنى أن يسكنوا بجوارك
اليوم في 10:59 am من طرف STAR

» الذهب يختبىء في جسم الإنسان! تعرَّف على حجمه بداخلك وكيف يحميك من هذه الأمراض الخطيرة؟
اليوم في 10:56 am من طرف STAR

» الأمم المتحدة تفتح الطريق أمام سيف الإسلام القذافي للمشاركة في العملية السياسية بليبيا.. و
اليوم في 10:52 am من طرف STAR

» أغرب حالات الزواج في العالم والتي استبدلت البشر بحيوانات وأشياء
اليوم في 10:45 am من طرف STAR

» فيسبوك تختبر إمكانية "كتم" الأصدقاء والصفحات مؤقتًا
اليوم في 10:37 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


اعرف رقمك الوطنى عن طريق الانترنت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اعرف رقمك الوطنى عن طريق الانترنت

مُساهمة من طرف dude333 في 2013-03-11, 1:22 pm

http://info.nid.gov.ly/reqID.aspx
لمعرفة رقمك الوطنى و ارقام اسرتك عليكم الدخول للرابط اعلاة

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
avatar
dude333
مشرف المنتدى السياسي
مشرف المنتدى السياسي

ذكر
عدد المشاركات : 5531
العمر : 48
رقم العضوية : 9508
قوة التقييم : 36
تاريخ التسجيل : 11/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعرف رقمك الوطنى عن طريق الانترنت

مُساهمة من طرف جمال المروج في 2013-03-11, 1:37 pm

شكراا أستاذ دودي على المعلومة القيمة

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
avatar
جمال المروج
مراقب
مراقب

ذكر
عدد المشاركات : 18725
رقم العضوية : 7459
قوة التقييم : 164
تاريخ التسجيل : 18/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعرف رقمك الوطنى عن طريق الانترنت

مُساهمة من طرف ابراهيم المغربي في 2013-03-11, 6:48 pm

شكرا دودي على الاهتمام
avatar
ابراهيم المغربي
عميد
عميد

ذكر
عدد المشاركات : 1318
العمر : 52
رقم العضوية : 798
قوة التقييم : 16
تاريخ التسجيل : 27/11/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعرف رقمك الوطنى عن طريق الانترنت

مُساهمة من طرف فرح البلاد في 2013-03-11, 8:14 pm

شنو معني رقم القيد؟....
avatar
فرح البلاد
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 5644
العمر : 44
رقم العضوية : 9798
قوة التقييم : 62
تاريخ التسجيل : 24/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعرف رقمك الوطنى عن طريق الانترنت

مُساهمة من طرف dude333 في 2013-03-11, 8:37 pm

فرح البلاد كتب:شنو معني رقم القيد؟....

رقم القيد هو رقم ورقة العائلة و هو المجموعة الاولى من الارقام

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
avatar
dude333
مشرف المنتدى السياسي
مشرف المنتدى السياسي

ذكر
عدد المشاركات : 5531
العمر : 48
رقم العضوية : 9508
قوة التقييم : 36
تاريخ التسجيل : 11/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعرف رقمك الوطنى عن طريق الانترنت

مُساهمة من طرف فرج احميد في 2013-03-12, 11:35 am

شكرا اخى دودي
avatar
فرج احميد
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 17243
العمر : 55
رقم العضوية : 118
قوة التقييم : 348
تاريخ التسجيل : 10/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعرف رقمك الوطنى عن طريق الانترنت

مُساهمة من طرف STAR في 2013-03-12, 4:32 pm

اشكرك حتى بالموبايل تسطيع معرفتة

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
avatar
STAR
النائب الثاني للمشرف العام
النائب الثاني للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 117471
العمر : 32
رقم العضوية : 31
قوة التقييم : 186
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعرف رقمك الوطنى عن طريق الانترنت

مُساهمة من طرف فرح البلاد في 2013-03-12, 6:36 pm

أخي الكريم دودي...أشكرك كثيراً .بارك الله فيك
avatar
فرح البلاد
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 5644
العمر : 44
رقم العضوية : 9798
قوة التقييم : 62
تاريخ التسجيل : 24/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعرف رقمك الوطنى عن طريق الانترنت

مُساهمة من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع في 2013-03-12, 10:55 pm

لك الشكر

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~

avatar
عبدالحفيظ عوض ربيع
النائب الأول للمشرف العام
النائب الأول للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 72394
العمر : 51
رقم العضوية : 13
قوة التقييم : 222
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعرف رقمك الوطنى عن طريق الانترنت

مُساهمة من طرف dude333 في 2013-03-13, 12:32 am

STAR كتب:اشكرك حتى بالموبايل تسطيع معرفتة

صح ولكن لا تستطيع طباعتة من الموقع يمكنك الطباعة للارقام الوطنية علاوة على امكانيه اجراء التصحيح للبيانات راجع الصفحة الرائسية اتصل بنا

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
avatar
dude333
مشرف المنتدى السياسي
مشرف المنتدى السياسي

ذكر
عدد المشاركات : 5531
العمر : 48
رقم العضوية : 9508
قوة التقييم : 36
تاريخ التسجيل : 11/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعرف رقمك الوطنى عن طريق الانترنت

مُساهمة من طرف ابن توكره في 2013-03-13, 11:06 pm

الرابط لم يشتغل عندي
avatar
ابن توكره
رائد
رائد

ذكر
عدد المشاركات : 503
العمر : 39
قوة التقييم : 2
تاريخ التسجيل : 20/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرابط شغال

مُساهمة من طرف dude333 في 2013-03-14, 11:58 am

ابن توكره كتب:الرابط لم يشتغل عندي

ربما خط الانترنت ضعيف
الرابط شغال و يعمل بصورة ممتازة

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
avatar
dude333
مشرف المنتدى السياسي
مشرف المنتدى السياسي

ذكر
عدد المشاركات : 5531
العمر : 48
رقم العضوية : 9508
قوة التقييم : 36
تاريخ التسجيل : 11/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعرف رقمك الوطنى عن طريق الانترنت

مُساهمة من طرف dude333 في 2013-03-14, 12:02 pm

لمن لا يملكون كتيب عائلة الجديد يمكنهم الحصول على رقم القيد من
1)استمارة المنحة المقدمة من المجلس الوطنى الانتقالى نموذج 45
2) الاتصال و الاستفسار عن رقم القيد من السجل المدنى التابعين له (امين السجل المدنى)

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
avatar
dude333
مشرف المنتدى السياسي
مشرف المنتدى السياسي

ذكر
عدد المشاركات : 5531
العمر : 48
رقم العضوية : 9508
قوة التقييم : 36
تاريخ التسجيل : 11/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعرف رقمك الوطنى عن طريق الانترنت

مُساهمة من طرف homeland في 2013-03-15, 6:50 pm

اشتغل الرابط بس لم اتحصل علي اي رقم ؟؟
avatar
homeland
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 6396
العمر : 39
رقم العضوية : 6733
قوة التقييم : 37
تاريخ التسجيل : 22/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعرف رقمك الوطنى عن طريق الانترنت

مُساهمة من طرف dude333 في 2013-03-15, 7:08 pm

homeland كتب:اشتغل الرابط بس لم اتحصل علي اي رقم ؟؟

حاولى مره ثانية و تاكدى من كتابة رقم القيد و تجدى رقم القيد فى المجموعة الاولى من الارقام فى الكتيبابات الغائلية الجديدة فقط او تجدى الرقم فى النموذج 45 الخاص بالمنحة امتاع الــ 2000 دينار او حاولى الحصول على قم القيد من السجل المدنى التابعين الية لان لو فية اى خطاء راح تطلع رسالة تطلب منك الاتصال بمصلحة السجل المدنى

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
avatar
dude333
مشرف المنتدى السياسي
مشرف المنتدى السياسي

ذكر
عدد المشاركات : 5531
العمر : 48
رقم العضوية : 9508
قوة التقييم : 36
تاريخ التسجيل : 11/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعرف رقمك الوطنى عن طريق الانترنت

مُساهمة من طرف homeland في 2013-03-15, 7:37 pm

اشكرك استاذ dude3333سوف احاول~~
avatar
homeland
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 6396
العمر : 39
رقم العضوية : 6733
قوة التقييم : 37
تاريخ التسجيل : 22/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعرف رقمك الوطنى عن طريق الانترنت

مُساهمة من طرف نور فبراير في 2013-03-16, 8:56 am

مشكور خوي ع المعلومة .. حاولت وتحصلت ع النتيجة

بارك الله فيك
avatar
نور فبراير
جندي اول
جندي اول

انثى
عدد المشاركات : 10
العمر : 23
رقم العضوية : 9531
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 12/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعرف رقمك الوطنى عن طريق الانترنت

مُساهمة من طرف homeland في 2013-03-16, 8:34 pm

اشكرك استأذ dude333طلعت الارقام ..
بس عندهم خطأ في ترتيب اللاسرة..
avatar
homeland
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 6396
العمر : 39
رقم العضوية : 6733
قوة التقييم : 37
تاريخ التسجيل : 22/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعرف رقمك الوطنى عن طريق الانترنت

مُساهمة من طرف dude333 في 2013-03-17, 12:11 pm

homeland كتب:اشكرك استأذ dude333طلعت الارقام ..
بس عندهم خطأ في ترتيب اللاسرة..

الخطاء فى ترتيب الاسماء حسب العمر فى الغالب يرجع الى تاريخ التسجيل فى كتيب العائلة ....... حدثث لكثيرين

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
avatar
dude333
مشرف المنتدى السياسي
مشرف المنتدى السياسي

ذكر
عدد المشاركات : 5531
العمر : 48
رقم العضوية : 9508
قوة التقييم : 36
تاريخ التسجيل : 11/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعرف رقمك الوطنى عن طريق الانترنت

مُساهمة من طرف ليبي واعتز بنفسي في 2013-03-18, 3:34 am

مشكور جداً وبارك الله فيك
avatar
ليبي واعتز بنفسي
ملازم ثان
ملازم ثان

ذكر
عدد المشاركات : 201
العمر : 42
قوة التقييم : 2
تاريخ التسجيل : 10/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعرف رقمك الوطنى عن طريق الانترنت

مُساهمة من طرف dude333 في 2013-03-19, 2:49 pm

اسعدنى مروركم وسعيد لسعادتكم

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
avatar
dude333
مشرف المنتدى السياسي
مشرف المنتدى السياسي

ذكر
عدد المشاركات : 5531
العمر : 48
رقم العضوية : 9508
قوة التقييم : 36
تاريخ التسجيل : 11/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعرف رقمك الوطنى عن طريق الانترنت

مُساهمة من طرف dude333 في 2013-04-10, 5:07 pm

صفحة الرقم الوطنى تحت الصيانة سيتم فتحها فى القريب العاجل

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
avatar
dude333
مشرف المنتدى السياسي
مشرف المنتدى السياسي

ذكر
عدد المشاركات : 5531
العمر : 48
رقم العضوية : 9508
قوة التقييم : 36
تاريخ التسجيل : 11/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعرف رقمك الوطنى عن طريق الانترنت

مُساهمة من طرف dude333 في 2013-04-14, 10:47 am

تم فتح الموقع يمكنكم تجريبة

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
avatar
dude333
مشرف المنتدى السياسي
مشرف المنتدى السياسي

ذكر
عدد المشاركات : 5531
العمر : 48
رقم العضوية : 9508
قوة التقييم : 36
تاريخ التسجيل : 11/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعرف رقمك الوطنى عن طريق الانترنت

مُساهمة من طرف alikaka في 2013-04-16, 11:39 pm

تى معقوله الضحك هضا على الناس تحطو الربط ولما الشخص يضغط عليه تطلع ملاحظه للاعضاء فقط يمكنهم فتح الربط / ما علينا سجنا فى موقعكم اجبارى وبعدها جينا للربط علشان نفتحوه مابش يمفتح بكل بكل / معقوله تضحكو على الناس علشان يسجلو فى موقعكم /يعنى احتيال . وانتو نسيين المثل الي يقول كل شى بالسيف الا حبنى يابنادم /معقوله تجبرو فى الناس على محبتكم اجبارى /خزى عليكم وعلى موقعكم انا كنت نحسابكم صدقين فى كلامكم ولكن للاسف كذبين كذبين كذبين واتفو على رمدير الموقع الي يحتال على الناس ياحقير
avatar
alikaka
عضو جديد

ذكر
عدد المشاركات : 1
العمر : 46
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 16/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعرف رقمك الوطنى عن طريق الانترنت

مُساهمة من طرف رضا البرمة العوكلي في 2013-04-16, 11:53 pm

الموقع يعمل لكنه متوقف فقط لاسباب فنية وسيعود للعمل
avatar
رضا البرمة العوكلي
عضو جديد

ذكر
عدد المشاركات : 1
العمر : 47
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 11/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعرف رقمك الوطنى عن طريق الانترنت

مُساهمة من طرف dude333 في 2013-04-17, 7:28 pm

alikaka كتب:تى معقوله الضحك هضا على الناس تحطو الربط ولما الشخص يضغط عليه تطلع ملاحظه للاعضاء فقط يمكنهم فتح الربط / ما علينا سجنا فى موقعكم اجبارى وبعدها جينا للربط علشان نفتحوه مابش يمفتح بكل بكل / معقوله تضحكو على الناس علشان يسجلو فى موقعكم /يعنى احتيال . وانتو نسيين المثل الي يقول كل شى بالسيف الا حبنى يابنادم /معقوله تجبرو فى الناس على محبتكم اجبارى /خزى عليكم وعلى موقعكم انا كنت نحسابكم صدقين فى كلامكم ولكن للاسف كذبين كذبين كذبين واتفو على رمدير الموقع الي يحتال على الناس ياحقير

الموقع يغمل بصورة طبيعية اوقف فى السابق بسبب قيام الجهات المختصة باضافة مدخلات جديدة فقط عليكم بالصبر و التجريب لحين فتح الموقع هذا بالنسبة للموقع الخاص بالرقم الوطنى
بالنسبة للمنتدى لديك الحق فى الاطلاع كما تشاء الا ان المشاركات تتطلب التسجيل .............. للعلم جميع المنتديات لديها خاصية التسجيل لادراج المشاركات

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
avatar
dude333
مشرف المنتدى السياسي
مشرف المنتدى السياسي

ذكر
عدد المشاركات : 5531
العمر : 48
رقم العضوية : 9508
قوة التقييم : 36
تاريخ التسجيل : 11/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعرف رقمك الوطنى عن طريق الانترنت

مُساهمة من طرف dude333 في 2013-04-19, 7:34 pm

تم تشغيل الموقع اليوم

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
avatar
dude333
مشرف المنتدى السياسي
مشرف المنتدى السياسي

ذكر
عدد المشاركات : 5531
العمر : 48
رقم العضوية : 9508
قوة التقييم : 36
تاريخ التسجيل : 11/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعرف رقمك الوطنى عن طريق الانترنت

مُساهمة من طرف 1234y في 2013-04-20, 5:59 pm

الله اكبر الله اكبر و لله الحمد
avatar
1234y
عضو جديد

ذكر
عدد المشاركات : 1
العمر : 32
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 20/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعرف رقمك الوطنى عن طريق الانترنت

مُساهمة من طرف اسماعيل ادريس في 2013-04-23, 6:41 pm

avatar
اسماعيل ادريس
مستشار
مستشار

ذكر
عدد المشاركات : 15213
العمر : 43
رقم العضوية : 1268
قوة التقييم : 66
تاريخ التسجيل : 28/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعرف رقمك الوطنى عن طريق الانترنت

مُساهمة من طرف فرح البلاد في 2014-05-26, 4:31 am

هل الموقع مازال يعمل؟؟؟؟؟........الرابط لايفتح معى
avatar
فرح البلاد
مشير
مشير

انثى
عدد المشاركات : 5644
العمر : 44
رقم العضوية : 9798
قوة التقييم : 62
تاريخ التسجيل : 24/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى