منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» راه كل عقدعندها حلال
أمس في 10:51 am من طرف ولد الجبل

» إلى كل غائب..وكل غائبة..عن هذا المنتدى الجميل
أمس في 10:29 am من طرف ولد الجبل

» كرر ياعلا .. اوقول اغياب لبّاس العبا .. ضر الوطن
2017-01-13, 9:26 am من طرف keemkeemo

» بين الرجاء والياس هــــــــذا حالى
2017-01-12, 9:59 am من طرف عاشقة الورد

» قصه مؤثره للمرأة و الحجاج بن يوسف
2017-01-12, 9:52 am من طرف عاشقة الورد

» في الصين .. مدينة ملونة من جليد
2017-01-12, 9:45 am من طرف عاشقة الورد

» تقرير لهيئة سلامة الغذاء الأوروبية يكشف مخاطر “النوتيلا”
2017-01-12, 9:28 am من طرف عاشقة الورد

» لعبار: اجتماع تونس سيتناول تركيبة المجلس الرئاسي، منصب القائد الأعلي، تركيبة المجلس الأعلي
2017-01-12, 9:18 am من طرف عاشقة الورد

» حدث في مثل هذا اليوم 12 .January 2017
2017-01-12, 9:10 am من طرف عاشقة الورد

» إعلاميون ينعون مدير فرع قناة ليبيا الوطنية في سرت
2017-01-12, 8:54 am من طرف عاشقة الورد

» عسكريون روس يصلون طبرق للقاء حفتر وعقيلة صالح
2017-01-12, 8:51 am من طرف عاشقة الورد

» عبارات ذات معنى عميق جدا
2017-01-10, 10:33 am من طرف عاشقة الورد

» سألوني!!!!
2017-01-10, 10:21 am من طرف عاشقة الورد

» جدة تعيد حفيدها حديث الولادة للمستشفى لسبب غريب
2017-01-10, 9:57 am من طرف عاشقة الورد

» حدث في مثل هذا اليوم 10January 2017
2017-01-10, 9:39 am من طرف عاشقة الورد

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


"أكناف" تقصف "أم الرشراش" بـ"إيلات" بصواريخ "جراد"..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

"أكناف" تقصف "أم الرشراش" بـ"إيلات" بصواريخ "جراد"..

مُساهمة من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع في 2013-08-13, 7:51 am

"أكناف" تقصف "أم الرشراش" بـ"إيلات" بصواريخ "جراد".. وتؤكد: لن تنعم مدن اليهود بعد اليوم.. وإسرائيل تتصدى للهجوم بالقبة الحديدية.. ومصدر أمنى: جارى التأكد من مواقع إطلاق الصواريخ

الثلاثاء، 13 أغسطس 2013 - 06:37
فى أول رد فعل سريع على مقتل 4 من أعضائها خلال الهجوم الذى نفذته طائرات إسرائلية بدون طيار على منطقة العجراء جنوب رفح بشمال سيناء "حسبما أشارت"، أعلنت جماعة تطلق على نفسها "مجلس شورى المجاهدين أكناف بيت المقدس" عن مسئوليتها عن إطلاق صورايخ على إسرائيل، عبر بيان تم نشره على مواقع جهادية على الإنترنت دون أن توضح المكان الذى انطلقت منه الصواريخ.
وجاء فى البيان "بفضل الله تعالى وتوفيقه؛ وفى رد سريع على جريمة اليهود الأخيرة التى تم خلالها قتل أربعة من المجاهدين فى أرض سيناء، عبر قصف طائرة يهودية بدون طيار لهم؛ فقد تمكن أسود مجلس شورى المجاهدين فى أكناف بيت المقدس من قصف مدينة أم الرشراش المحتلة "إيلات" بصاروخ من طراز "جراد" عند الساعة الواحدة من فجر يوم الثلاثاء الموافق 13-8-2013.
وتابع البيان "وعاد المجاهدون تحفهم عناية الرحمن؛ وانقلبوا بنعمة من الله وفضل، بينما انتشر الرعب والفزع فى قلوب اليهود المجرمين الذين هُرعوا إلى الملاجئ تحت الأرض، وأخذ المسئولون يتخبطون ويُطلقون التصريحات المتضاربة حول عدد الصواريخ التى أصابت المدينة، حتى بلغ بهم الذعر أن يعلنوا سقوط ثلاثة صواريخ واعتراض بعضها، نسأل الله أن يزيدهم من عنده خوفًا وهلعًا.
وأكد البيان، أنه لن تنعم إيلات ولا غيرها من مدن اليهود بأمنٍ ولا سياحة ولا اقتصاد، وسيدفع اليهود ثمن دماء المجاهدين غالياً بإذن الله تعالى، فسيناء برجالها وقبائلها الأبية عصية على الانكسار والهوان فى وجه غطرسة اليهود، وللثأر رجالٌ تُحسن أخذه بإذن الله المنتقم الجبار.
وأعلنت القناة الثانية للتليفزيون الإسرائيلى فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، سقوط ثلاث قذائف على مدينة إيلات الإسرائيلية، مساء أمس الاثنين، دون أن يعرف مصدر إطلاقها وفق وسائل إعلام إسرائيلية.
قال مسئول عسكرى، إن إسرائيل اعترضت صاروخاً قرب شبه جزيرة سيناء، فى وقت مبكر، اليوم الثلاثاء، وفجرته فى الجو فوق مدينة إيلات الجنوبية.
ولم ترد تقارير عن إصابات أو خسائر فى الحادث، لكن شهوداً ووسائل إعلام إسرائيلية قالوا إن انفجارات تردد صداها فى السماء المظلمة فوق التلال الصحراوية المحيطة بالمدينة الساحلية، حيث دوت أيضاً صفارات الأنظار.
وقال موقع واى نت الإخبارى الإسرائيلى، إن هذه هى المرة الأولى التى يدمر فيها صاروخ من نظام القبة الحديدية صاروخاً أطلق على إيلات، وامتنع المسئول العسكرى عن الكشف عن المكان الذى أطلق منه الصاروخ.
وكانت السلطات الإسرائيلية أغلقت، مساء يوم الخميس الماضى، مطار إيلات أمام حركة الطائرات لمدة ساعتين قبل أن تعيد فتحه؛ بسبب "دواعٍ أمنية" بناءً على توصية من الجيش الإسرائيلى، بحسب صحيفة "هاآرتس" الإسرائيلية.
وبينما قالت عدة أطراف فى سيناء ووسائل إعلام إسرائيلية، إن الغارة شنتها طائرة إسرائيلية بدون طيار على "جهاديين يتأهبون لإطلاق صواريخ على إسرائيل"، وسقط أربعة قتلى يوم الجمعة الماضى، أعلنت القوات المسلحة المصرية أن إحدى طائراتها هى التى شنت الغارة.
قال مصدر أمنى مصرى بسيناء، إنه جارى التأكد من أماكن إطلاق الصواريخ على إسرائيل، بعد أن وصلت معلومات أولية تشير إلى أنها انطلقت من منطقة صحراوية بالقرب من الحدود، مضيفا أنه جارى البحث بتعاون أجهزة أمنية سيادية وقوات أمنية ورموز قبلية من سيناء.
وأشارت مصادر قريبة من الجماعات التكفيرية بسيناء، إلى أن العملية تمت بنفس الصواريخ التى كانت معدة قبل ثلاثة أيام لإطلاقها، إلا أنه تم قتل المجموعة الجهادية التى كانت تستعد لإطلاقها، دون أن يتم تدمير هذه الصواريخ التى نقلت فى حينها إلى أماكن مجهولة.

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~

عبدالحفيظ عوض ربيع
النائب الأول للمشرف العام
النائب الأول للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 72050
العمر : 50
رقم العضوية : 13
قوة التقييم : 210
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى