منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» القوات الجوية المصرية تنفذ 6 ضربات مركزة داخل العمق الليبي تستهدف تنظيمات ارهابية
أمس في 9:07 pm من طرف mohammed.a.awad

» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
أمس في 8:52 am من طرف ولد الجبل

» تهنئة بقدوم شهر رمضان
أمس في 8:50 am من طرف ولد الجبل

» ................................
2017-05-25, 9:57 pm من طرف mohammed.a.awad

» ركني/نبض قلبي/
2017-05-25, 2:26 pm من طرف مكرونه جاريه

»  عناوين الأخبار ناسا: ثقب أسود سرعته 4.7 مليون ميل بالساعة طلب بيانات مالية قد
2017-05-25, 1:57 pm من طرف mohammed.a.awad

» قائمة «ساسة بوست» لأهم الاكتشافات العلمية والتكنولوجية في الأسبوع الأول من 2017
2017-05-25, 1:55 pm من طرف مكرونه جاريه

» شفشفه
2017-05-24, 3:21 pm من طرف لاجواد نا بنتهم

»  مقتل النقيب “منصور التيح”، أمر مشاة البحرية، بانفجار لغم أرضي.
2017-05-24, 9:03 am من طرف mohammed.a.awad

» *اكلات سهلة حارة x حارة*
2017-05-24, 12:15 am من طرف ساندي سلام

» قرار مجلس الوزراء رقم 131 لسنة2012 بتقرير بعض الاحكام في شأن
2017-05-22, 9:01 am من طرف neno55

» الأسبرين يقلل خطر الإصابة بسرطان البروستاتا القاتل
2017-05-21, 10:11 pm من طرف محمدالغرباوي

» درنه_الآن
2017-05-21, 7:52 am من طرف ولد الجبل

» عاجل الدول الكبرى تدين
2017-05-21, 7:48 am من طرف ولد الجبل

» الفلسطيــني الي يذخر والذي شارك في الهجوم
2017-05-20, 7:53 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


هام جدا بخصوص علي زيدان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هام جدا بخصوص علي زيدان

مُساهمة من طرف المواطن في 2013-09-05, 8:24 am

مع تزايد حملات الاستعباط الخبيث لتشويه علي زيدان وسحب الثقة منه
يجب ان يعلم كل الشعب الليبي
ان كل الذين يهاجمون زيدان هم في مناصبهم واصبحوا احرار بفضل الله ثم علي زيدان
نوضح كيف
ان الثورة انتصرت بفعل النيتو والقوات القطرية والقوات والضباط الغربيين فوق الارض
 وهذه حقائق معروفة ولايجدي محاولات تغطيتها
وانهي العملية انقلاب اللواء البراني اشكال ورفاقه وانشقاق كتيبة امحمد
وتبقي حقيقة ان التدخل العسكري الاجنبي جاء بمجهود علي زيدان صديق برنار ليفي الذي اعطي الضؤ الاخضر لساركوزي
لانقاذ بنغازي من الرتل
ان علي زيدان منذ بداية الثورة كان يتنقل عبر البرلمانات الاوربية لحشد التاييد الدولي الذي سهل وفتح قبول تدخل النيتو
اين كان الذين يتحدثون الان بالسؤ ضد علي زيدان!!!
لماذا لم يدفعوا هم من جيوبهم ليتنقلو عبر برلمانات اوربا لجلب الدعم للثورة كما فعل زيدان !!!
كيف يعقل ان يكون زيدان الذي جلب النيتو لتدمير النظام كيف يكون منحازا لمايسمي "ازلام" !!!
عمركم شفتوا شخص يجلب النيتو ويكون في نفس الوقت مؤيد للازلام !!!

عمركم شفتو تناقض عجيب كهذا!!

هذا الوهم يكشف لنا ان اعداء الوطن لايملكون شئ يشوهون به زيدان
بالنسبة لتقييم زيدان علي صعيد عمل الوزارات وتقديم الخدمات
علي الصعيد الامني زيدان سافر وعمل اتفاقية امنية مع تونس الجزائر ليبيا في مؤتمر غدامس
زيدان سافر الي قطر لانهاء التعامل مع الميلشيات خارج نطاق الدولة
زيدان وضع اتفاقية امنية في مؤتمر باريس وتضمن الاتفاق مكاسب عظيمة تدعم الامن الليبي
زيدان انتزع رفع جزئي لحضر التسلح  من مجلس الامن
زيدان تحدي الثوار واصر علي تعيين شوايل الذي وضع اسس ممتازة وخاصة حل اللجنة الامنية

الظروف الخبيثة التي تحيط بالحكومة هي سبب عرقلة الحكومة
ظهور مطالبات مبكرة غريبة  باقالة زيدان حتي قبل صرف الميزانية وقبل ان يبدأ عمله اصلا !!
تأخير صرف الميزانية لعلي زيدان شهورا طويلة دون اي اعتبار لحاجة الوطن والمواطن
عدم تسييل ميزانية للجيش والشرطة هو سبب انعدام الامن وليس لان زيدان "غير كفء" كما يدعي الخبثاء
لان زيدان مستقل لاينتمي لحزب تشتد المطالبة بأقالته والمثل يقول "امشي عدل يحتار عدوك فيك"
مسرحية الدهس السياسي الفضيحة الكبري لايصح ان ينساها الناس وينسي الغرض الخبيث من ورائها
مسرحية الدهس السياسي تجعلنا نتوقع مسرحيات اخري تهدف للنيل من علي زيدان لتعيين بديل تابع لاحد الاحزاب

مظاهرات الشعب المطالبة بحل الكتائب المسلحة ضرب بها عرض الحائط رغم انها مظاهرات في شرق وغرب وجنوب ليبيا
مسرحيات المظاهرات التي "تطالب" باقالة زيدان يريد البعض ان تؤخدذ بالاعتبار
يعني انتقاء واضح للتخلص من زيدان واحضار بديل تابع لاحد الاحزاب هذه هي الغاية
avatar
المواطن
مقدم
مقدم

ذكر
عدد المشاركات : 663
العمر : 36
رقم العضوية : 19185
قوة التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 28/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى