منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» اللواء بو خمادة يعلن انطلاق عملية تحرير منطقة تمسكت في المدخل الغربي لمدينة درنة
اليوم في 2:54 am من طرف عبدالله الشندي

» أنفاسٌ بعبير النعناع.. قائمة الأطعمة التي تحسّن رائحة فمك بعيداً عن العلكة والغسول
أمس في 3:11 pm من طرف STAR

» حجب You tube في مصر.. قرار نهائي ضد الموقع رداً على نشره فيلماً "يستفز المسلمين ويجرهم لفت
أمس في 3:07 pm من طرف STAR

» الكلام النهائي: محمد صلاح لن يكون صائماً في نهائي دوري الأبطال.. أفطر 3 أيام بضغوط طبية
أمس في 3:06 pm من طرف STAR

» قوائم تقرير ديوان المحاسبة لسنة 2017 كامل
أمس في 2:49 pm من طرف STAR

» أين يختفي سفيان بن قمو؟..الحاضر الغائب في معركة درنة
أمس في 2:46 pm من طرف STAR

» الكبير يعلم الرئاسي ومجلسي النواب والدولة بايقاف الصرف عدا ابواب الترتيبات المالية والمرتب
أمس في 2:43 pm من طرف STAR

» الدكتور سعد عقوب يبحث احتياجات جهاز الإمداد الطبي الرئيسي ببنغازي
أمس في 2:41 pm من طرف STAR

» اشتباكات ضارية بين الجيش و الإرهابيين في منطقة الفتائح شرقي درنة
أمس في 2:41 pm من طرف STAR

» معارك بين القوات الخاصة والإرهابيين في محور تمسكت
أمس في 2:40 pm من طرف STAR

» تعرف على حقيقة سيطرة الجيش على إذاعة درنة
أمس في 2:39 pm من طرف STAR

» وزارة الاقتصاد تُباشر في توزيع السلع على الجمعيات ببلدية البريقة
أمس في 2:38 pm من طرف STAR

» درنة.. القوات المسلحة تخوض معارك ضارية بمنطقة الفتائح وتفقد أحد ضباطها
أمس في 2:38 pm من طرف STAR

» ساعة برج مكة من الداخل كما لم تراها من قبل
أمس في 2:13 pm من طرف STAR

» جوجل يتيح تحديد اتجاه القبلة عبر هذا الرابط
أمس في 2:10 pm من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


ردود أفعال واسعة على العمليات العسكرية ضد الإرهابيين بسيناء.

اذهب الى الأسفل

ردود أفعال واسعة على العمليات العسكرية ضد الإرهابيين بسيناء.

مُساهمة من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع في 2013-09-08, 7:35 am

ردود أفعال واسعة على العمليات العسكرية ضد الإرهابيين بسيناء.. القبائل العربية بالصعيد تعلن دعمها للجيش.. والأحزاب السياسية بقنا والإسماعيلية تؤيد ضرب معاقل الإرهاب

الأحد، 8 سبتمبر 2013 - 04:45
لاقت العملية العسكرية التى يشنها حاليا الجيش لتطهير سيناء من العناصر الإرهابية، قبولا واسعا لدى الخبراء والقوى السياسية والثورية بسيناء والمحافظات المختلفة، مؤكدين أن استمرار العمليات الإرهابية فى سيناء أمر طبيعى، نتيجة حكم الإخوان طوال عام كامل سمحوا خلاله بدخول منظمات إرهابية عالمية ودولية، لكى تساعدهم فى السيطرة على الحكم داخل مصر.

وأكدت القبائل العربية بمحافظات جنوب الصعيد "أسوان والأقصر وقنا والبحر الأحمر" دعمها الكامل للقوات المسلحة فى عملياتها لمحاربة الإرهاب فى سيناء، مؤكدين على معاهدتهم للقيادة العسكرية المصرية فى الحفاظ وحماية البوابة الجنوبية والشرقية لمصر، من خلال دعمها لرجال القوات المسلحة.

من جانبه، قال إبراهيم البرنس منسق ائتلاف القبائل العربية بأسوان لـ"اليوم السابع"، إن القبائل العربية بجنوب الصعيد فى اجتماعهم المشترك بأسوان، أشادت بدور رجال القوات المسلحة فى التصدى للمسلحين والجهاديين فى سيناء، وأعلنت القبائل عن دعمها التام للقيادة المصرية العسكرية، والسير قدماً نحو خارطة الطريق المصرية، لتحقيق الاستقرار والديمقراطية لمصر فى الفترة المقبلة.

وأضاف البرنس، أن القوات المسلحة نجحت فى ضرب أوكار وبؤر الإرهاب فى سيناء، وأنها قادرة على التصدى لمحاولة زعزعة مصر فى كل بقاع الجمهورية.

وأشار إلى أن رجال القبائل العربية، يعاهدون القيادة العسكرية بأن يكونوا العين الساهرة لخدمة الوطن، والحفاظ على مقدرات الوطن.

كما أيدت عددا من القوى الثورية والأحزاب السياسية بقنا، استمرار الحملات المسلحة ضد معاقل الإرهاب فى سيناء، ورحب العديد منها باستمرار حالة الطوارئ.

وأكد معتز محمد محمود وكيل حزب المؤتمر بقنا، أنه يساند جهود الجيش والشرطة فى القضاء على الإرهاب قائلا: نرحب بمد حالة الطوارئ إذا ما لزمت الضرورة، لحين إلقاء القبض على جميع العناصر الإجرامية التى تمارس الإرهاب فى مناطق متفرقة بسيناء.

وأيد حسين عمر القيادى بحزب الدستور ضرورة استمرار العمليات العسكرية ضد الجهاديين فى سيناء، حتى استعادة الاستقرار الأمنى للبلاد، مؤكدا رفض الحزب التدخل فى الشأن المصرى من خلال المطالبات الأجنبية بإنهاء حالة الطوارئ.

وأعلن ائتلاف قبائل وأقباط قنا فى تصريح لـ"اليوم السابع" على لسان محمد الجبلاوى منسق الائتلاف التأييد الكامل للجيش والشرطة فى التعامل مع معاقل الإرهاب فى سيناء، واستمرار الطوارئ لحين سيطرة الدولة واعتقال القيادات المحركة لأعمال العنف والتخريب والإرهاب.

وفى الإسماعيلية أكدت القوى السياسية والثورية أن استمرار العمليات الإرهابية فى سيناء أمر طبيعى نتيجة حكم الإخوان طوال عام كامل سمحوا بدخول منظمات إرهابية عالمية ودولية، لكى تساعدهم فى السيطرة على الحكم داخل مصر، وتحميهم لتنفيذ مخططاتهم الإرهابية فى تقسيم مصر وإرهاب شعبها، وربما تستغرق عملية التخلص من هذه البؤر الإرهابية وقتا قد يطول نوعا ما، لكن فى النهاية سوف تنجح القوات المسلحة فى تطهير سيناء بشكل كامل لتعود إلى السيادة المصرية.
وطالبت القوى السياسية باستمرار القوات المسلحة فى شن هجماتها على الإرهابيين بسيناء، حتى يتم التخلص من هؤلاء المجرمين

ويقول شريف كمال منسق عام التيار الشعبى بالإسماعيلية والمتحدث الإعلامى باسم جبهة الإنقاذ، إن استمرار العمليات الإرهابية حتى الآن بسيناء لهو دليل على قوة وكثرة وإصرار تلك المجموعات الإرهابية، وإجرام النظام السابق للرئيس المعزول مرسى، الذى أفرج وتعاون مع المجرمين وسنح لهم بالعمل ضد مقدرات الشعب المصرى العظيم سواء بسيناء أو بباقى المحافظات.. نشد على يد الأبطال من قوات جيشنا العظيم.. ونشكرهم.. ونعرف قدر وعظم المسئولية الوطنية التى يلقيها الشعب المصرى عندما أعطى تفويضا للفريق السيسى.. لنا الله وعليهم بما يضمرون من شرور.

وأضاف محمد موسى منسق عام حركة 6 أبريل المستقل، أننا نثق فى الجيش المصرى واستمرار العمليات العسكرية فى سيناء، حتى القضاء على جميع أوكار الإرهاب فى سيناء، ويجب على الجيش أن يسرع وتيرة العمليات ويكثفها حتى ينتهى هذا المسلسل الدموى، ودور الجيش فى سيناء يرتبط ارتباطا وثيقا بالجبهة الداخلية فلولا قوة الجيش فى سيناء كنا واجهنا تلك الفصائل المسلحة داخل المدن المصرية، ويجب على المخابرات والأجهزة الأمنية تكثيف دورها فى البحث عن المعلومات ومساعدة فوات الجيش فى القبض على العناصر المسلحة والإرشاد عنهم.

ويرى الدكتور إبراهيم شوقى المتحدث الإعلامى لحزب المصريين الأحرار، أن العمليات الإرهابية فى سيناء تحتاج إلى وقت، ولن تنتهى فى وقت قصير، لأن سيناء أصبحت بؤرة إرهابية على مستوى دولى، حيث يتواجد الآن عدد لا بأس به من الإرهابيين الدوليين على أرض سيناء بسبب سماح مرسى والإخوان بدخول هذه العصابات إلى سيناء بدون رقابة، وهم ضالعين فى الإرهاب بل محترفين للإرهاب، ولذلك سيأخذ الأمر وقتا لكن فى النهاية الجيش المصرى قادر على إنهاء الإرهاب، وأن تعود سيناء إلى حضن الوطن آمنة مستقرة.

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~

avatar
عبدالحفيظ عوض ربيع
النائب الأول للمشرف العام
النائب الأول للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 72432
العمر : 52
رقم العضوية : 13
قوة التقييم : 222
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى