منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» خليفة الفاخري... والرغبة في الرحيل!!
اليوم في 2:23 pm من طرف ولد الجبل

» شباب الجبل الأخضر يدشنون جائزة ثقافية بيئية
اليوم في 2:09 pm من طرف ولد الجبل

» دعاء
اليوم في 12:52 pm من طرف ولد الجبل

» حدث في مثل هذا اليوم February 18, 2017
أمس في 6:18 pm من طرف ولد الجبل

» تزوير جوازات سفر
أمس في 6:12 pm من طرف ولد الجبل

» الصلاة علي رسول الله+الاستغفار+ذكر الشهادة+كفارة المجلس
أمس في 4:50 pm من طرف ولد الجبل

» التضحيـة.. روعة العطـاء.. الغائبـة
أمس في 2:33 pm من طرف ولد الجبل

» من القلق.. إلى السكينة
أمس في 9:41 am من طرف عاشقة الورد

» لعمارات_الــــ12...
2017-02-18, 1:31 pm من طرف STAR

» موديل جديد لسيتروين C3
2017-02-18, 12:25 pm من طرف STAR

» 38 حالة تسمم غذائي في حقل السرير النفطي
2017-02-18, 11:21 am من طرف STAR

» مباريات الخميس 23-2-2017 والقنواات الناقلة
2017-02-18, 11:04 am من طرف STAR

» مباريات الثلاثاء 21-2-2017 والقنوات الناقلة
2017-02-18, 11:03 am من طرف STAR

» مباريات الاثنين 20-2-2017 والقنوات الناقلة
2017-02-18, 11:02 am من طرف STAR

» مباريات الاحد 19-2-2017 والقنوات الناقلة
2017-02-18, 10:56 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


عملية مقتل بن لادن "كذبة كبرى"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عملية مقتل بن لادن "كذبة كبرى"

مُساهمة من طرف STAR في 2013-09-29, 9:14 am

رصدت الصحف الدولية، الأحد، مجموعة لآخر التطورات الإقليمية والعالمية منها هجمات إلكترونية "إيرانية" على البحرية الأمريكية، و"الموت رجما" عقوبة امتلاك هاتف محمول، فضلا عن طائفة أخرى من الأخبار.
واشنطن تايمز
وأشارت الصحيفة الأمريكية إلى أن هناك تقارير متناقلة عن تصعيد إيران لهجماتها الإلكترونية ضد الجيش الأمريكي، بالتزامن مع أول مكالمة هاتفية بين الرئيس باراك أوباما، والإيراني، حسن روحاني، الجمعة، وهي المكالمة الأولى من نوعها منذ حقبة الرئيس الأسبق، جيمي كارتر.
وذكرت أن الاختراق للوصول إلى معلومات غير سرية للبحرية الأمريكية بدأ في منتصف سبتمبر/أيلول الجاري ضمن تصعيد للاختراقات الإيرانية لشبكة الحواسيب الأمريكية، ونقلت صحيفة "وول ستريت جورنال" "دهشة" مسؤولين أمريكيين للهجوم الإيراني، الذي عادة ما يستهدف القطاع الخاص، كما أنه "يعكس تطور القدرات الإيرانية بشكل يفوق ما يعتقده مسؤولون أمريكيون"، على ما أوردت "واشنطن تايمز."
الاندنبندنت
وتناولت الصحيفة البريطانية جانباً من تقرير خاص أعدته تحت عنوان" العقوبة.. الموت رجماً.. والجريمة؟... امتلاك هاتف محمول" حول تزايد عمليات القتل في باكستان بواسطة هذا النوع من الإعدام "البربري" ودعوات لتحرك الأمم المتحدة للتصدي له.
وكتبت: قبل شهرين من الآن، رجمت شابة باكستانية وهي أم لطفلين بواسطة أقاربها حتى الموت تنفيذا لحكم محكمة عشائرية في باكستان بجريمة حيازتها على هاتف محمول. وحادثة رجم عارفة بيبي على يد أعمامها وأقاربها، ليست بحادثة منعزلة، فالرجم عقوبة مشروعة تمارس في 15 دولة على الأقل، ويقول مناهضوها إن الممارسة "الوحشية" ربما في ارتفاع وتحديدا في باكستان وأفغانستان والعراق.
ديل ميل
ورصدت الصحيفة البريطانية تصريحات أدلى بها الصحفي الأمريكي المخضرم سيمور هيرش، الحائز على جازة "بوليتزر" للصحافة، التي وصف بها التصريحات الرسمية التي رافقت عملية الدهم التي انتهت بمقتل زعيم تنظيم القاعدة، أسامة بن لادن، بأنها "كذبة كبرى"، وأن أي من تصريحات إدارة الرئيس باراك أوباما حول ما حدث في هذا الشأن ليست بحقيقة.
ووجه الصحفي المرموق 76 عاما، الذي برز نجمه عام 1969 بعد كشفة مذبحة قرية ماي لاي التي قامت بها القوات الأميركية خلال حرب فيتنام، خلال مقابلة مع صحيفة "الغارديان" البريطانية، انتقادات لاذعة لوسائل الإعلام الأمريكية لإخفاقها في تحدي البيت الأبيض في كثير من القضايا منها برنامج التجسس لوكالة الأمن القومي، والهجمات بواسطة الطائرات بدون طيار.
ورفض البيت الأبيض نشر صور لجثمان بن لادن ما زاد الشكوك بإخفاء واشنطن لمعلومات، وقال هيرش إن العملية التي قادتها عناصر من نخبة البحرية "سيلز"، ويزعم أنها انتهت بمقتل بن لادن، "لا كلمة واحدة فيها بحقيقة"، طبقاً لديلي ميل.
ودعا الصحفي الأمريكي المرموق لإغلاق شبكات تلفزة أمريكية كـ"ان بي سي" و"أيه بي سي" واستبدال 90 في المائة من طواقم التحرير بـ"صحفيين حقيقيين" لا يخشون مواجهة السلطة.
ديلي ستار
اعتذرت الصحيفة البريطانية من الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، بالإمارات العربية المتحدة، بسبب خبر نشرته في وقت سابق، قالت فيه إنه الشيخ منصور حجز "ديزني لاند"، حتى يتسنى له وعائلته التمتع بخصوصية في المنتجع الواقع في العاصمة الفرنسية.
 
ونقلت الصحيفة: "علمنا بأن الشيخ منصور وعائلته لم يكونوا أبداً في ديزني لاند باريس عندما تم إغلاقه أمام الجمهور، ولم يدفعوا لهم أبداً للقيام بذلك."

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله

STAR
النائب الثاني للمشرف العام
النائب الثاني للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 115124
العمر : 32
رقم العضوية : 31
قوة التقييم : 186
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى