منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
» استقبال جثمان اﻻرهابى موسى بوعين
اليوم في 10:24 am من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» خبر
اليوم في 10:15 am من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» طرابلس العثور على جثثين بمنطقة عين_زارة
اليوم في 10:12 am من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» جحا والقاضي
أمس في 10:32 pm من طرف فرج جا بالله

» كرر ياعلا .. اوقول اغياب لبّاس العبا .. ضر الوطن
أمس في 7:41 pm من طرف naji7931

» "بنغازي" ابرز ماجاء في المؤتمر الصحفي
أمس في 6:02 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» داعش الإرهابي يعلن عن عملية نوعية
أمس في 6:00 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» تم نقلهم الى المرج
أمس في 5:55 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» ماتم الحصول عليه من ارهابى الشركسى
أمس في 5:49 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» صنع الله ينفي وجدو مرتزقة أفارقة في الهلال النفطي
أمس في 5:39 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» إجتمع رئيس الحكومة المؤقتة "عبدالله الثني"
أمس في 5:33 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» 6 غارات جوية مكثفة على تمركزات ميليشيات الجضران
أمس في 5:31 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» العافية بمدينة هون يستقبل عدد من الجرحي
أمس في 5:26 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» تقدم القوات المسلحة العربية الليبية
أمس في 5:24 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

» شاهد قناه الكذب النبأ
أمس في 5:22 pm من طرف عبدالحفيظ عوض ربيع

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


الطائرة المفقودة وجدت في المحيط الهندي..وجميع ركابها قضوا!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الطائرة المفقودة وجدت في المحيط الهندي..وجميع ركابها قضوا!

مُساهمة من طرف STAR في 2014-03-25, 9:38 am

اعلنت ماليزيا ان طائرة الركاب التي فقدت قبل اكثر من اسبوعين تحطمت في المحيط الهندي، ما قضى على امال اقارب الركاب وطاقم الطائرة، ولكن لم يتكشف الغموض عن سبب انحراف الطائرة عن مسارها المحدد.
وقال رئيس الوزراء الماليزي نجيب رزاق ان تحليلات جديدة لصور التقطت بالاقمار الاصطناعية لمسار الرحلة رقم "ام اتش 370" حددت اخر موقع لها في مياه نائية قبالة ساحل استراليا الغربي بعيدا من اي مكان ممكن للهبوط.
واضاف في مؤتمر صحافي انه "بناء على هذه المعلومات الجديدة فانني ابلغكم بعميق الحزن والاسف ان الطائرة التي كانت تقوم بالرحلة ام اتش 370 سقطت في جنوب المحيط الهندي".
وفقدت الطائرة في الثامن من اذار وعلى متنها 239 شخصاً، ثلثاهم من الصينيين - بينما كانت تقوم برحلة ليلية من كولالمبور الى بكين.
وقال سوبرامانيام غروسامي الذي كان ابنه بوسباناثان غروسامي (34 عاما) على الطائرة المنكوبة "ماذا عساني اقول؟ كان لدي امل في ان يعود ابني الى البيت سالما. ماذا عسانا نفعل". واضاف بصوت تخنقه الدموع "هذا قدره. وعلينا ان نقبل به".
وفي بكين صدم اقارب الركاب الذين تجمعوا في فندق طوال الازمة، عند سماعهم الخبر في اجتماع جرى في احدى صالات الفندق بعد 17 يوما صعبة في انتظار اي معلومات عن الطائرة.
وخرج بعضهم من القاعة وهم يشهقون بالبكاء بينما كان بعض اقاربهم يحاولون الامساك بهم لمواساتهم، فيما انهار اخرون ونقلوا على حمالات، بينما بكى اخرون بصمت.
وقال نجي: "كانت الاسابيع القليلة الماضية حزينة للغاية. ولكنني اعلم ان هذه الانباء هي اقسى عليهم".
واضاف انه حصل على المعلومات من ممثلين لمكتب التحقيق البريطاني في الحوادث الجوية الذي قام بمزيد من التحليلات لصور اقمار اصطناعية من شركة انمارسات البريطانية.
الا انه لم يحدد المكان المحدد الذي سقطت فيه الطائرة.
وعززت مشاهدة انقاض يشتبه بانها من الطائرة سواء من خلال صور الاقمار الاصطناعية او بالطائرات، الاعتقاد بان الطائرة تحطمت جنوب المحيط الهندي.
الا ان هذا التاكيد لم يقرب السلطات الماليزية من امكان تحديد سبب انحراف الطائرة من طراز 777 عن مسارها والتحليق لساعات لمسافة الاف الاميال في الاتجاه الخاطئ.
ولم يتم العثور بعد على انقاض مؤكدة انها من الطائرة، كما انه يبدو ان الطريق للعثور على الصندوق الاسود وصندوق بيانات قمرة القيادة سيكون صعبا.
وقال المستشار في شؤون الطيران جيري سويجاتمان "ان من بين الاسباب المحتملة لسقوط الطائرة الان الارهاب وانتحار قائد الطائرة ومجموعة معقدة من الاعطال الميكانيكية التي لم يسبق مشاهدتها مطلقا. واصبح من غير المرجح مطلقا الان حدوث عطل بسيط مثل حريق صغير او عطل هيكلي".
وذكرت شركة الخطوط الماليزية ان عملية البحث التي تقوم بها دول عدة في منطقة نائية من المحيط الهندي للعثور على حطام الطائرة، ستتواصل "مع سعينا للحصول على اجوبة على الاسئلة التي لا تزال ماثلة". واضافت انه "عندما تحصل الخطوط الماليزية على موافقة من سلطات التحقيق سيتم القيام بالترتيبات لنقل العائلات الى منطقة انتشال حطام الطائرة" من دون ان تحدد ماهية ذلك المكان.
وتعتقد السلطات الماليزية ان شخصا على متن الطائرة تعمد تغيير مسارها. الا ان عدم وجود دليل ملموس اثار تكهنات واطلق العنان لنظريات المؤامرة ما زاد من معاناة عائلات المفقودين.
ومن ابرز تلك النظريات خطف الطائرة، او قيام احد الطيارين بتخريبها، او حدوث ازمة مفاجئة اثناء تحليق الطائرة ادت الى شلل قدرات طاقم الطائرة وجعل الطائرة تحلق اليا الى ان نفد وقودها.
وكان اخر اتصال تم تلقيه من الرحلة ام اتش 370 فوق بحر الصين الجنوبي في منتصف الطريق بين ماليزيا وفيتنام. ولاسباب مجهولة حولت الطائرة مسارها فوق شبه الجزيرة الماليزية.
وامتدت عملية البحث الى اعماق المحيط الهندي الاسبوع الماضي بعد ان اظهرت صور من الاقمار الاصطناعية اجساما كبيرة طافية. واستمرت مشاهدة مجموعة من الاجسام العائمة الاثنين.
وصرح وزير النقل الماليزي هشام الدين حسين انه في اطار التحقيقات في فقدان الطائرة، حققت الشرطة مع اكثر من مئة شخص من بينهم اقارب الطيار ومساعده.

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله

STAR
النائب الثاني للمشرف العام
النائب الثاني للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 114821
العمر : 31
رقم العضوية : 31
قوة التقييم : 186
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى