منتديات عيت ارفاد التميمي
أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر في منتديات عيت أرفاد التميمي .. تفضل بالدخول ان كنت عضواً وبالتسجيل ان لم يكن لديك حساب وذلك للحصول علي كامل المزايا ولمشاهدة المنتديات المخفية عن الزوار..
إعلانات المنتدي

الأخوة الزوار

سجل فوراً في منتديات عيت أرفاد التميمي لتنال احقية مشاهدة اخبار المنطقة ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في التميمي - اخبار المنطقة محجوبة عن الزوار

الأعضاء الكرام

الكلمة الطيبة صدقة والاحترام المتبادل تاج علي رؤوسكم وتذكروا قول الله عز وجل !! ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
المواضيع الأخيرة
»  ٥ فروق واضحة بين ميسي ورونالدو
2018-06-23, 11:20 am من طرف STAR

» تسليم شحنة أدوية إلى المخزن المركزي بدرنة
2018-06-23, 11:12 am من طرف STAR

» منفذ أمساعد يصدر جملة تنبيهات للمسافرين الليبيين عبره..تعرف عليها
2018-06-23, 11:12 am من طرف STAR

» تونس ترفع أسعار الوقود للمرة الثالثة هذا العام
2018-06-23, 11:10 am من طرف STAR

» صنع الله من فيينا : نطمح في زيادة إنتاج ليبيا إلى 2 مليون برميل يومياً بحلول عام 2022
2018-06-23, 11:10 am من طرف STAR

» حمزة التريكي : ” الجضران ” يتواجد بمصراتة في ضيافة ” دامونه”
2018-06-23, 11:08 am من طرف STAR

» جضران يفرق مسلحيه والمعارضة التشادية فى الوديان ويصل إلى مصراتة رفقة أبوزيان
2018-06-23, 11:08 am من طرف STAR

» قسم الصيانة في شركة البريقة يشرع بأعمال صيانة أسطوانات الغاز
2018-06-23, 11:07 am من طرف STAR

» مدينة كفاريلي في جورجيا
2018-06-23, 10:59 am من طرف STAR

» ما الذي يفعله الجري لدماغك؟
2018-06-23, 10:58 am من طرف STAR

»  من غير تكاليف.. بالأفوكادو والعسل حافظى على نضارة بشرتك فى فصل الصيف
2018-06-23, 10:57 am من طرف STAR

» طريقة بسيطة لقراءة الرسائل المحذوفة على واتساب!
2018-06-23, 10:56 am من طرف STAR

» أفضل أطعمة تحافظ على رئتيك
2018-06-23, 10:56 am من طرف STAR

»  إكتئاب الدورة الشهرية وطريقة علاجه
2018-06-23, 10:55 am من طرف STAR

» حدث في مثل هذا اليوم June 23, 2018
2018-06-23, 10:52 am من طرف STAR

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


شاب يخدع صديقته بالخيانة فتفاجئه بمقلب الانتحار

اذهب الى الأسفل

شاب يخدع صديقته بالخيانة فتفاجئه بمقلب الانتحار

مُساهمة من طرف STAR في 2014-06-19, 8:36 am

حاول شاب أن يخدع صديقته بمقلب طريف بالاتفاق مع أصدقائه، ولكن كما يقول المثل “من حفر حفرة لأخيه وقع فيه “، فقد أعتقد الشاب أن مزحته انطلت على صديقته، لكنها لم تلبث سوى بضع دقائق حتى قابلته بمقلب آخر كان وقعه أكبر عليه بعد أن اتفقت هى مع أصدقائه ومعرفتها للمقلب مسبقا.

وأظهر مقطع فيديو الذى تجاوز الـ9 ملايين مشاهدة، مقلب دبره شاب لصديقته التي حاول إيهامها أنه على علاقة غرامية بفتاة أخرى، لكنها أوهمته أنها صُدمت من هول ما سمعته وتركت له الغرفة بسرعة، وهي منهارة وتنهمر الدموع من عينيها.

بعد فترة خرج الشاب من غرفته مسرعاً بعدما سمع صوت صراخ صديقته، ليفاجأ بأنها ألقت بنفسها من النافذة محاولة الانتحار من هول الصدمة، فهرول إلى الأسفل كي ينقذها، ليُصدم بأنها فتاة أخرى ترتدى نفس ملابس صديقته ولون الشعر، فذُهل واكتشف أن مزحته قوبلت من قبل صديقته بمقلب أقوى تأثيراً عليه من مقلبه عليها.

-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~-~
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
avatar
STAR
النائب الثاني للمشرف العام
النائب الثاني للمشرف العام

ذكر
عدد المشاركات : 120362
العمر : 33
رقم العضوية : 31
قوة التقييم : 201
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

http://tamimi.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى